المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتدينون والجنس



واحد
09-18-2004, 09:38 AM
دائما كنت ألاحظ هوس خفي يعاني منه المتدينون ناحية أي شئ يتعلق بالجنس والمرأة

أريد أن أبدأ هذا الشريط بسؤال بسيط وحساس
من من أعضاء هذا المنتدي يمارس العادة السرية بصفة مستمرة وبداخله شعور بالذنب من جراء هذا

أبو مريم
09-18-2004, 09:44 AM
لا علاقة بين التدين والجنس إلا كالعلاقة بين أكل الخبز والموت على أن الإسلام يهذب الغرائز ويوفر البدائل ولو قارنت المجتمع اإسلامى بالمجتمعات الأخرى لتأكدت من وجود علاقة واضحة بين التدين والفضيلة أجل الفضيلة .. وبالمناسبة دعنا نتكلم عن الفضيلة ودعك من الرذيلة .

واحد
09-18-2004, 09:55 AM
الجنس ليس رزيلة ياأستاذ أبو مريم بل غريزة أساسية في الإنسان وكبتها يؤدي إلي الكثير من الأمراض النفسية كما أنه يوجد علاقة كبيرة بين الدين والجنس ولكنها للأسف علاقةسلبية

مايمارس في الغرب علنا يمارسه المسلمون في الخفاء ولكنهم لايمتلكون الجرأة للتصريح بذلك

أبو مريم
09-18-2004, 10:14 AM
الأهم من كل ذلك أنك لا تمتلك اى دليل لا إحصائيات ولا نشرات من جهات حكومية ولا غيرها عندما تتحدث عن الفساد فى المجتمعات غير الإسلامية فأنت تتحدث عن أسلوب حياه أما عندنا فأنت تتحدث عن حالات غير مقبوله يرفضها لمجتمع الإسلامى فى مجمله .
الجنس غريزة حيوانية خلقها الله للحفاظ على النوع هذا هو الأصل والدين يهذب تلك الغرائز حتى لا تهلك الإنسان وتتحول إلى وسيلة مضادة للغرض منها فتودى بالنوع الإنسانى كما وكيفا فشرع الزواج وحث عليه وهيأ له كل السبل وشرع التعدد للحيلولة دون الختلال الناتج عن قلة الذكور نتيجة للحروب والصراعات .

واحد
09-18-2004, 10:23 AM
طيب أنا عايز أسألك سؤال أخر

ماهو السبب وراء أن معظم المنتمين للجماعات الإسلامية يعيشون بالمناطق الفقيرة كإمبابة وعين شمس والمناطق العشوائية

أبو مريم
09-18-2004, 10:30 AM
طيب أنا عايز أسألك سؤال أخر

ماهو السبب وراء أن معظم المنتمين للجماعات الإسلامية يعيشون بالمناطق الفقيرة كإمبابة وعين شمس والمناطق العشوائية
أولا لا علاقة لهذا السؤال بموضوعنا على ما يبدو لى لكنى أفضل الخروج عن الموضوع على كل حال طالما أنه يتعلق بأمور حساسة وغير مستثاغة غالبا .
ثانيا الجماعات اإسلامية ليست هى الممثل الشرعى والوحيد للدين الإسلامى أنت تتحدث عن الإسلام يعن القرآن والسنة فقط ولا دخل لنا بتطبيق بعض الأشخاص وفهمهم الخاص ولو تأملت لوجدت المحسوبين على الإسلام من العلماء والمفكرين لا ينتمون بالضرورة إلى تلك العشوائيات .
أما عن ظهور بعض الأفكار الجهادية فى تلك التجمعات فلها مبررات كثيرة قد نتفق على بعضها لكنها على كل حال ليست محكا للحكم على الإسلام .

واحد
09-18-2004, 10:43 AM
ياسيدي الفاضل أنا لاأحب إغراق نفسي في النصوص متجاهلا الواقع

الحرمان الجنسي يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة للفئة التي ذكرتها سابقا

ووراء الكثير من تصرفاتها وأفعالها ولو تم حل هذه المشكلة سيتم حل مشاكل كثيرة
يكفي لك أن تتابع القضايا التي يرفعها الإسلاميون ضد أفيش فيلم لمعالي زايد أو كتاب كألف ليلة وليلة أو مطاردات يوسف البدري الشهيرة لعشاق الكورنيش بحلوان لتدرك مدي هوسهم بالجنس

أبو مريم
09-18-2004, 11:37 AM
وهل تظن أنهم غفلوا عن ذلك حاولوا ولا يزالون إغراق الشباب المسلم فى الرزيلة ليبتعد عن الإسلام ولكنك تصوغ القضية بطريقة منعكسة وصدق الشاعر حيث قال رمتنا بدائها وانسلت أعنى أن سبب الانحراف ليس الحرمان الجنسى كما تدعى بل الثورة الجنسية والإباحية فهى منبع كل انحطاط ورذيلة ولها فعل السحر الأسود وأنا أعلم جيدا لماذا إصرار أصحاب الدعاوى الهدامة على إثارة ذلك الجانب الخامد فى الإنسان .
اعلم أن تلك المجتمعات أبعد ما تكون علن الكبت الجنسى بالمعنى الصحى والزواج هناك ميسر أكثر مما هو الحال فى المجتمعات الأخرى . لو قلت مثلا وراء ظاهرة الإرهاب الفقر كما يقولون لكان قولك فيه شىء أقول شىء من الواقعية .

حازم
09-18-2004, 04:09 PM
فى الغرب بعد ما تجاهلوا عالم الروح وأصبحوا كما تحب يا استاذ واحد قالوا إن الإنسان كائن بيولوجى منحدر من عالم الحيوان ، ولما أصبح الإنسان من مصدر حيوانى أصبح واجب إنه يعيش كحيوان مطلقاَ العنان للغرائز الجسدانية ، وقالوا إن معارضة الإنسان للغرائز الحيوانية توقعه فى الصراع والمعاناة ، وأن الصحيح أن الإنسان يتجاوب مع غرائزه علشان يعيش سعيد وطبيعى .

وتصوروا معى 3 مليون موقع جنسى غربى على الشبكة مع ملايين الأفلام ومليارات الصور والكتب والفلسفات التى تحلل كل شىء ليغرقوا العالم فى بحر الجنس والإلحاد والخطية ، وكل هذا تحت شعار الحرية !!!!!!!!!!!
بل قد أصبح ذكر الله عندهم خطيئة وحماقة لا تحتمل !!!!!!!!!!!!

أبو عمران
09-18-2004, 08:22 PM
من قال لك يا واحد أن الدين ينظر الى الجنس نظرة سلبية

كل ما هنالك ان الدين ينظم العلاقة الجدنسية بين الافراد ...

و انظر الى حال الغرب الذي تتشدق به على انه يمارس كل شيء بحرية و ما وصلت إليه ...

آلاف الشواذ بل الملاين ...

آلاف الشواذ الممارسين للعلاقات الجنسية بوقاحة مثل ممارسة الجنس مع الحيوانات و الحمير و الخنازير و الكلاب

و انت تعرف أن كل الأطباء النفسيين يعتبرون هذه الأمور أمراض نفسية محتاجة الى علاج نفسي ... أم انك تحارب العلم أيضا

واحد
09-19-2004, 01:56 AM
أولا مفيش ولا واحد جاوب علي السؤال الأصلي في الموضوع وهو هل تمارس العادة السرية بصفة مستمرة وينتابك شعور بالذنب بعدها


أبو عمران قال

آلاف الشواذ بل الملاين ...


الشواذ موجودون في كل مجتمع بمافيهم المسلمين ولكن الفرق بيننا وبينهم هو الصراحة في معالجة الأمر


أبو عمران قال
و انت تعرف أن كل الأطباء النفسيين يعتبرون هذه الأمور أمراض نفسية محتاجة الى علاج نفسي ... أم انك تحارب العلم أيضا


أنا لاأحارب العلم ياسيدي لكنك من الواضح أنك تتكلم بمالاتعرف
يوجد شئ إسمه ال DSM IVوهو عبارة عن الخصائص الإكلنيكية والإحصائية الخاصة بالأمراض النفسية وهو أكبر مرجعية في العالم فيما يخص الأمراض النفسية ولو بحثت فيه لن تجد أثرا لشئ إسمه الشذوذ الجنسي وهم لايعتبرونه شذوذا ولكن تنوع سلوكي ويسمونه المثلية الجنسية
شفت بقي أن عبارتك التي أطلقتها بلا حساب عن أن كل الأطباء النفسيين يعتبرون هذه الأمور أمراض نفسية محتاجة الى علاج نفسي غير صحيحة

الأستاذ حازم
كما يوجد ملايين المواقع الجنسية يوجد مثلها من المواقع الدينية
هذه طبيعة العصر الذي نعيش فيه وعقلية الرقابة والمصادرة انتهت ويجب أن تتعودوا علي التعامل مع هذا علي إنه أمر واقع

أبو مريم
09-19-2004, 02:57 AM
العضو واحد سؤالك سخيف غن كنت تريد الحديث عن الحكم الشرعى لتلك العادة فلامانع من الحوار اما إن كنت تريد ان تقوم بإحصائية حول تلك العادة من خلال المنتدى فليس هذا من الموضوعات المطروحة هنا .
قولك الشواذ موجودون فى كل أنحاء العالم فيه العديدمن المغالطات :
فأنت لم تلتفت للفارق الكبير فى الأرقام .
ثم غنك ساويت بين المجتمعات التى تبيح الشذوذ وتدعمه بل وتقبل زواج الرجل بالرجل والمرأة بالمرأة والتى تعتبره لونا من الحرية والتنوع وبين ما تعتبره جريمة أخلاقية وبين من تعتبره كبيرة من الكبائر .
حتى لو كان ما تقوله صحيحا فليس الإنسان عندنا مقياس للخير والشر كما هو عند الوجودية حين يقول سارتر ليس بوسع اإنسان أن يجد علامة تهديه وعلى الإنسان أن يقوم كل لحظة باختراع الإنسان .. بل نقول إن الفضائل والرذائل صفات أزليه للفعل لا ينفك عنها والقيم الأخلاقية تتسم بالشمول والدوام والإطلاق .
أما قولك ليس الشذوذ شذوذا بل هو مثلية وتنوع فكلام تافه سمه ما شئت لواط شذوذ مثلية فلن تغير من الحقيقة شىء المهم أن هناك علاقة وثيقة بين الإلحاد والأفعال المشينة ويمكن القول ببساطة أن تلك الأفعال هى هبة الإلحاد وجنته التى يبشر الناس .

واحد
09-19-2004, 03:40 AM
العضو واحد سؤالك سخيف غن كنت تريد الحديث عن الحكم الشرعى لتلك العادة فلامانع من الحوار اما إن كنت تريد ان تقوم بإحصائية حول تلك العادة من خلال المنتدى فليس هذا من الموضوعات المطروحة هنا .
السؤال ليس سخيفا وهو محاولة لإلقاء الضوء علي الحياة الجنسية للتيار الديني
ولم أجد في إتفاقية الإستخدام مايمنع طرح سؤال كهذا


فأنت لم تلتفت للفارق الكبير فى الأرقام .
الأرقام بالغرب معروفة لأنها مجتمعات قائمة علي الشفافية ولكن عندنا لاتوجد أرقام



أما قولك ليس الشذوذ شذوذا بل هو مثلية وتنوع فكلام تافه سمه ما شئت لواط شذوذ مثلية فلن تغير من الحقيقة شىء المهم أن هناك علاقة وثيقة بين الإلحاد والأفعال المشينة التى ويمكن القول ببساطة أن تلك الأفعال هى هبة الإلحاد وجنته التى يبشر الناس .
هذا ليس كلامي بل كلام ال DSM IVوكلام علماء الطب النفسي

أبو مريم
09-19-2004, 03:49 AM
محاولة لإلقاء الضوء أم تفسير سىء وتجن على الناس وكيف نحكم على تلك المحاولة هل هى قائمة على تجارب شخصية وحتى فى هذه الحالة دعواك لا تساوى شيئا .
الأرقام فى الغرب معروفة لأنها مجتمعات إباحية وهى من الناحية الأخلاقية مجتمعات ساقطة وهذه الممارسات اسلوب حياة يومية عندهم والخلاف فقط أصبح حول العتراف بزواج المثلين أما ممارسة الشذوذ والرذائل بكافة أنواعها فمألوف عندهم فى الطرقات وقد فاقوا فيه أحط الحيوانات خسة .
قولك هذا كلام علماء النفس والطب النفسى لا أدرى ماذا تقد على وجه التحديد هل هم ملحدون أم هم يدعون إلى الشذوذ ؟! القتباس لا يتفق مع التعليق ويحتاج لتوضيح

أبو مريم
09-19-2004, 03:55 AM
الملاحظ أن هناك سوء تفاهم بيننا وبين الأستاذ واحد حول تلك المسألة أرجو أن يتمحور الموضوع حول النقطة الأساسية الإباحية الجنسية فى حد ذاتها هل هى رذيلة أم فضيلة .

واحد
09-19-2004, 03:55 AM
قولك هذا كلام علماء النفس والطب النفسى لا أدرى ماذا تقد على وجه التحديد هل هم ملحدون أم هم يدعون إلى الشذوذ ؟! القتباس لا يتفق مع التعليق ويحتاج لتوضيح

هم ليسو ملحدين ولا يدعون إلي أي شئ وتخصصهم هو الطب النفسي بعيدا عن أي أيديولوجية

عزيزي أبو مريم
ماقصدته تحديدا أنك لو فتحت أي من مراجع الطب النفسي لن تجد مرضا إسمه الشذوذ الجنسي لأنهم ببساطة لايعتبروه مرضا وهذا حدث منذ أوائل السبعينيات

واحد
09-19-2004, 04:00 AM
وبعدين ليه محدش رد علي السؤال الأساسي

أنتم مكسوفين ولا إيه :d

أبو مريم
09-19-2004, 04:45 AM
كلامك يا صديق ينقض أوله آخره .
وقولك أمريكا ازدادت قوة بقبولها التعددية وبمفهوم المخالفة نحن ازددنا ضعفا لعدم قبولها قول لا دليل عليه أمريكا قوية باقتصادها وعلمائها لا بالإباحية التى تسميها تعددية .
ثم أسألك سؤالا وانتظر منك ما العلاقة بين الفكر الإلحادى والشذوذ ولماذا يدافع الملاحدة عن الشذوذ ؟!
وأما قولك الحقوق مصانة فلا وألف لا وأعطيك الأمثلة :
محاربة الحجاب فى فرنسا وبلجيكا
التضييق على بناء المساجد فى إيطاليا وخاصة فى العاصمة
إهانة الدين الإسلامى فى وسائل الإعلام الأمريكية والغربية عموما والتشهير بالمسلمين ووصفهم بالإرهاب والدموية ..
اما حديثك عن علماء الطب النفسى وأنهم اصبحةا لا يعتبرون الشذوذ الجنسى مرضا منذ السبعينات فلا أدرى هل هذا ينطبق على كل الأطباء النفسيين أم المنتمين منهم فقط للمجتمعات الغربية وما معنى اعتبارهم لتلك الأفعال أمراضا ثم رجوعهم عن ذلك ما الذى حول نظرتهم هل هى مقدمات علمية أم تماشيا مع ظروف مجتمعهم الذى يميل دائما للانحلال والإباحية .
اما حديثك عن ليه مدش رد انتم مكسوفين ولا أيه فلا ادرى من منا أحق بالكسوف ؟!
إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى إذا لم تستح فاصنع ما شئت .. وحرى لمن لم يؤمن بالنبوات ألا يدرك منا شيئا وأن يخالف ما أدركه منها .
وأجيبك أنا ولماذا لا يكون عزوفهم عن الرد احتقارا للسؤال أنت يا أخى تخاطب أناسا افاضل ومعظمهم متدينون ومتزوجون دعك من رعونات الأسئلة وليكن الحديث منصبا على امور ذات قيمة لماذا بدات معنا بهذا الموضوع وما علاقة الشذوذ باإلحاد وهل القيم الأخلاقية عندكم غير ثابته وغير مطلقة وهل اللواط فضيلة أم رذيلة ؟

واحد
09-19-2004, 05:22 AM
كلامك يا صديق ينقض أوله آخره .
وقولك أمريكا ازدادت قوة بقبولها التعددية وبمفهوم المخالفة نحن ازددنا ضعفا لعدم قبولها قول لا دليل عليه أمريكا قوية باقتصادها وعلمائها لا بالإباحية التى تسميها تعددية .

وراء كل شئ هناك دائما الإنسان والحرية هي أهم إحتياج لهذا الإنسان كي يصل إلي إنتاجيته القصوي وإقتصاد أمريكا القوي وراءه إنسان حر


ثم أسألك سؤالا وانتظر منك ما العلاقة بين الفكر الإلحادى والشذوذ ولماذا يدافع الملاحدة عن الشذوذ ؟!

الملحدون لايدافعون عن الشذوذ لذاته ولكن يدافعون عن الحرية وعن حق كل إنسان في التصرف في حياته وجسده كما يريد


وأما قولك الحقوق مصانة فلا وألف لا وأعطيك الأمثلة :
محاربة الحجاب فى فرنسا وبلجيكا

هذا ممايمكن إعتباره الإستثناء الذي يثبت القاعدة ولاينفيها وخاصة أن هذا الموضوع نفسه محل جدال بين المسلمين أنفسهم كما يحدث في مصر وتونس وتركيا

كما أن قرار منع الحجاب في فرنسا-رغم إعتراضي عليه- مقصور علي المدارس المملوكة للدولة وفرنسا معروفة بعلمانيتها المتشددة كما أنه ممنوع تدريس أي دين في تلك المدارس وتم منع الرموز الدينية الأخري كالصليب وطاقية اليهود


التضييق على بناء المساجد فى إيطاليا وخاصة فى العاصمة

أولا أنت ذكرت التضييق وليس المنع كمايحدث في السعودية ومصر
كما أن المساجد موجودة في إيطاليا في كل مكان
ويجب أن تضع في إعتبارك أنك تتكلم عن دول أغلبية سكانها ليسو مسلمين كما أنه بعد أحداث سبتمبر وجد أن الكثير من المساجد كانت بؤر لتكوين خلايا مسلحة للقيام بتفجيرات في تلك الدول مماجعل الكثيرين متشككين في نوايا المسلمين


إهانة الدين الإسلامى فى وسائل الإعلام الأمريكية والغربية عموما والتشهير بالمسلمين ووصفهم بالإرهاب والدموية ..

أولا هذه الدول إعلامها حر ومن حق كل فرد أن يقول مايعتقده
كما إنه إذا وجد برنامجا يهاجم الإسلام فأمامه عشرات البرامج التي تهاجم المسيحية وتسخر منها كما أني رأيت بنفسي عدة برامج في التلفزيون الأمريكي وبالذات في قناة PBS تعرض الإسلام في صورة محايدة وبدون أي إساءة



اما حديثك عن علماء الطب النفسى وأنهم اصبحةا لا يعتبرون الشذوذ الجنسى مرضا منذ السبعينات فلا أدرى هل هذا ينطبق على كل الأطباء النفسيين أم المنتمين منهم فقط للمجتمعات الغربية وما معنى اعتبارهم لتلك الأفعال أمراضا ثم رجوعهم عن ذلك ما الذى حول نظرتهم هل هى مقدمات علمية أم تماشيا مع ظروف مجتمعهم الذى يميل دائما للانحلال والإباحية .


ماحدث هو أن الطب النفسي في الماضي كان متأثرا بنظرة الدين والمجتمع لموضوع المثلية الجنسية ولكن مع إزدياد الوعي والتحرر والعديد من الأبحاث حول هذا الموضوع والتي أثبتت خطأ النظريات التي تقول أن المثلية الجنسية نتيجة لإضطرابات في الهرمونات وأشياء من ذلك القبيل تم رفع المثلية الجنسية من ال DSM IVوهي أكبر مرجعية في الوقت الحالي للطب النفسي


اما حديثك عن ليه مدش رد انتم مكسوفين ولا أيه فلا ادرى من منا أحق بالكسوف ؟!
إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى إذا لم تستح فاصنع ما شئت .. وحرى لمن لم يؤمن بالنبوات ألا يدرك منا شيئا وأن يخالف ما أدركه منها .
وأجيبك أنا ولماذا لا يكون عزوفهم عن الرد احتقارا للسؤال أنت يا أخى تخاطب أناسا افاضل ومعظمهم متدينون ومتزوجون دعك من رعونات الأسئلة وليكن الحديث منصبا على امور ذات قيمة لماذا بدات معنا بهذا الموضوع وما علاقة الشذوذ باإلحاد وهل القيم الأخلاقية عندكم غير ثابته وغير مطلقة وهل اللواط فضيلة أم رذيلة ؟

السؤال كثيرا ماقرأته في صفحات الفتاوي بالجرائد والمجلات وليس في الموضوع مايخجل
أو يجعلني أستحي ولايمنع أن يكون الإنسان فاضل ومتدين ومدمن للعادة السرية في الوقت نفسه

أبو مريم
09-19-2004, 06:34 AM
لا بل الموضوع مخجل بالنسبة لك وفاضح للإلحاد ؛ الإدمان بكل صوره ذل وإهانة للكرامة واستعباد للإنسان أنفتم من عبادة الله تعالى فعبدتم شهواتكم .. على كل حال أنت تقول :الملحدون لايدافعون عن الشذوذ لذاته ولكن يدافعون عن الحرية وعن حق كل إنسان في التصرف في حياته وجسده كما يريد
هل هذه قاعدة بمعنى هل للإنسان مثلا الحق فى بيع اعضائه وفى إدمان المخدرات وفى الانتحار إذا مل من حياته .
بغض النظر عن علمانية فرنسا وعن تفسيرك لقانون منع الحجاب وادعاء اختلاف المسلمين حول فرضيته ما يراه العلمانيين غير ضرورى وغير حاجى هو عندنا من الضروريات فلماذا نجبر على مفهوم معين لا نؤمن به هم لا يستسيغون الحجاب ونحن نراه جزءا من شخصيتنا بل فرض من فروض الأعيان فاى التصورين مقدم هذا إن كان الأمر كما تراه انت مجرد تطبيق لقواعد لا علاقة لها بالحرب المعلنة على لماذ تفرض علينا الحرية بمفهومك انت .
الواقع أن معادة الغرب التاريخية للإسلام أوضح من أى بيان والترويج لعصمة النظم الغربية العلمانية أو عدالتها دعوى متهافته لا تقف على رجلين فإن كنت تدرى فتلك مصيبة وإن كنت لا تدرى فالمصيبة أعظم أنت تشعر بالحرية فى الغرب لأنك ملحد كما تقول ولو كنت مسلما لعلمت أن الحرية الغربية أكذب من خطتنا الخمسية .

د. هشام عزمي
09-19-2004, 07:36 AM
معذرة يا أستاذ واحد ، ما هي Dsm Iv ؟ و هل هي تقسيمة للأمراض النفسية حسب المدرسة الأمريكية في الطب النفسي المعروفة بسطحيتها و اهتمامها بالأعراض الظاهرية على حساب النواحي الأكثر عمقًا في المرض النفسي ؟

أم أني قد تسرعت ؟

بالمناسبة ، أنا طبيب بشري تعمت في الطب النفسي لحد ما حيث أني كنت أنوي التخصص فيه قبل أن أهتم بتخصصي الحالي .

واحد
09-19-2004, 07:59 AM
معذرة يا أستاذ واحد ، ما هي Dsm Iv ؟ و هل هي تقسيمة للأمراض النفسية حسب المدرسة الأمريكية في الطب النفسي

هي دي بالظبط يادكتور هشام



المعروفة بسطحيتها و اهتمامها بالأعراض الظاهرية على حساب النواحي الأكثر عمقًا في المرض النفسي ؟

كلام لامحل له من الإعراب



بالمناسبة ، أنا طبيب بشري تعمت في الطب النفسي لحد ما حيث أني كنت أنوي التخصص فيه قبل أن أهتم بتخصصي الحالي .

تشرفنا ياسيد بس من الواضح إن تعمقك مكنش جامد لأن ال DSM IV كنار علي علم

د. هشام عزمي
09-19-2004, 08:10 AM
بصراحة أي طالب طب في السنة الرابعة يعلم جيدًا أن الشذوذ الجنسي من الاضطرابات النفسية الجنسية المتعلقة بالإثارة الجنسية .. فالإنسان الطبيعي مثلاً لا يثيره جنسيًا أن ينظر لحذاء حريمي أو لطفل عاري أو لحيوان أو لجسد ميت أو أن يرتدي ملابس داخلية نسائية .

و لكن المريض بالشذوذ تجد لديه مشكلة في الإثارة الجنسية فهو لا يستجيب إلا لمن هو مثله في الجنس أو للأطفال أو الحيوانات أو بعد طقوس معينة كالضرب مثلاً في حالة السادية و الماسوشية .. بل إن هناك من لا يستثيره جنسيًا إلا المحارم من أفراد عائلته و من هنا ينبع زنا المحارم .

و المثير للإهتمام أن مراجعنا الطبية لا يفوتها أن تخبرنا بأن معظم هؤلاء المنغمسين في الشوذ الجنسي يعانون من العقم .

د. هشام عزمي
09-19-2004, 08:37 AM
يا سيدي الفاضل لا يوجد شئ في الطب اسمه "كذا و كذا كنار على علم" ؛ هذا ليس ردًا على سؤالي .. هل تستطيع حتى إخباري الكلمات التي هذا هو اختصارها ؟

إن كانت هذه التقسيمة شيئًا أنت تعلمه و قرأته فلا بد أنك ستخبرني . أما إن كانت شيئًا أخبرك به أحدهم و أخبرك أنه "كنار على علم" ، فاسأل هذا الشخص عنها .

و المثير للدهشة أني بعد قرائتي لكلامك رجعت لأحد المراجع الشهيرة في طب الأمراض الباطنية ( و الذي الطب النفسي هو أحد فروعه ) و اسمه Current Medical Diagnosis & Treatment و هو من المراجع البريطانية العريقة التي يتم تحديثها سنويًا و الطبعة لدي هي طبعة عام 2002 .

و بالرجوع لباب الأمراض النفسية وجدته يتحدث عن الاضطرابات الجنسية كأحد أنواع الاضطرابات النفسية و يقسمها إلى ثلاثة أقسام :
1- اضطرابات الإثارة الجنسية Paraphilias
2- اضطرابات الهوية الجنسية Gender Identity Disorders
3- الاضطرابات الوظيفية الجنسية النفسية ( أي التي ترجع لأسباب نفسية ) Psychosexual Dysfunction

و تحت القسم الأول ( اضطرابات الإثارة الجنسية ) يتحدث عن الشذوذ بكل أنواعه كاللواط و السحاق و ممارسة الجنس مع الأطفال و الحيوانات و الأموات و السادية و الماسوشية ... إلخ ..

فحسب هذا المرجع العريق - الذي يبدو أنه لا يرى النار على العلم - يعتبر الشذوذ الجنسي بكافة أنواعه من الاضطرابات النفسية التي يسعى الطب لعلاجها .

و العلاج - حسب مرجعنا السابق ذكره - يسير في أربع محاور : محور نفسي و سلوكي و اجتماعي و دوائي .

د. هشام عزمي
09-19-2004, 08:39 AM
و ها هو الموقع الرسمي لهذا المرجع :
www.current-med.com

د. هشام عزمي
09-19-2004, 11:46 AM
سبحان الله !

لم أجد في أي من المراجع التي في حوزتي من أيام الكلية من ينكر كون الشذوذ الجنسي من الاضطرابات التي تحتاج لعلاج نفسي . لتبسيط الأمر على غير المتخصصين هناك كتاب للأستاذ الدكتور عادل صادق أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس - جمهورية مصر العربية - اسمه " في بيتنا مريض نفسي " نشرته مؤسسة طيبة للنشر .

هذا الكتاب أهدى لي أستاذي الدكتور عادل صادق نسخة منه و شرفني بإهدائه و توقيعه عليها ، و سأقتبس بعض الفقرات من الفصل الرابع عشر من الكتاب و الذي عنوانه ( المعاناة الجنسية ) و الذي يتحدث عن مريض الشذوذ الجنسي و كيف تتعامل معه الأسرة .

فنقول لابننا الذي اكتشفنا أن له علاقة جنسية بزميله : هذه مشكلة طبية و لذا يجب عرض الأمر على طبيب . .
( ص221 )

إذا وصلنا للطبيب فهذا معناه أن نهدأ و نطمئن بعض الشئ لأن إنسانًا متخصصًا في هذه الأمور سيحمل بدلاً منا المشكلة فوق ظهره و سيتولى التعامل معها بالأسلوب العلمي . .
- لا بد أن يثق صاحب المشكلة في طبيبه . لا بد أن يطمئن أن الطبيب لن ينقل أسراره إلى أسرته . . الثقة و الطمائنينة هما من أساسيات العلاج لمثل هذه الحالات .
- في المقابلات الأولى يتعرف الطبيب على حجم المشكلة و يصنفها و يحدد درجة شدتها و يتعرف على مدى رغبة المريض في العلاج . .
- الأسرة يجب أن تحظى برعاية خاصة من الطبيب ليشرح لها طبيعة الحالة و أبعادها و خطة علاجها و أن يرسم للأسرة دورها في العلاج .
( ص222)

في حالة المثلية الجنسية فإن العلاج يهدف أولاً إلى جعل الشاب يتوقف عن الميل و عن الرغبة في شاب من نفس الجنس فإذا حققنا ذلك نبدأ في توجيهه ناحية الجنس الآخر فيميل و يرغب الفتيات و ينجح في الممارسة الطبيعية . .
( ص223 )

بالمناسبة . . .

دكتور عادل صادق أشهر من نار على علم .

أبو عمران
09-19-2004, 08:44 PM
شكر لك يا دكتور البشري سهلت علي البحث و التنقيب هنا و هناك ربي يدخلك الجنة .... و يرزقك الفردوس الاعلى ... و يرزقك الحور العين

عبد مالك الملك
09-19-2004, 09:10 PM
لقد أقتنعت تماما بمذهبك يا سيد واحد فارائك وردودك مقنعة جدا بالانسبة لردود باقى الأخوة .....

يبدو فعلا ان الحرية الجنسيةوإفراغ طاقتى الجنسية سيكون لها بالغ الأثر فى راحتى النفسية وتقدمى فى هذه الحياة ...

ولأنى لن اجد من يستوعب هذه الحرية فى هذا المجتمع المظلم المكبل بقيود الجهل فارجو منك المساعدة وأنا واثق أنك ستساعدنى ....

وكيف لا وانت أصبحت استاذى فى مذهب الحرية الجنسية ....

هل تسمح لى بأمك أو أختك أو زوجتك إن كنت لا تمانع كى أفرغ طاقتىالجنسية مع إحداهن .... ?????

قد تسأل وتقول لما امى أو أختى أو زوجتى ???

أجاوبك وأقول أنى أريد أجداهن على وجه الخصوص لأنك متفاهم وتؤمن بما تدعو اليه من هذا المذهب وربما لو أنى أفرغت طاقتى الجنسية مع واحدة أخرى ربما تطاول على واحد من رجال اسرتها المكبلون بقيود التخلف ...

أرجو الا تقول لى لا او ترد طلبى هذا فأنا فى إنتظار إحداهن ....

سلااااااام

أبو مريم
09-19-2004, 11:05 PM
هناك خلاف بين المفكرين وأهل العلم حول اعتبار اللوطى أو ما يسمى تخفيفا بالشاذ مريض أم مجرم والقول بأنه مريض ربما دفع البعض إلى الشفقة عليه لكن الشريعة تضع لهذا النوع من الجرائم أبشع أنواع العقاب خاصة إذا اقترن بجرائم أخرى وهو لا يخلو منها غالبا ..
أقول وبالله التوفيق الموضوع أعظم من ذلك فكل منحرف أخلاقيا يمكن اعتباره مريض نفسى بشك أو بآخر لكن هذا لا يعنى إعفاءه من العقاب بحسب ما توافر لفعله من حرية الإرادة والنتائج التى ترتت عليه من إضرار بالغير وبالمجتمع وهو أمر معلوم فى مقاصد الشريعة وكتب الفقه .

واحد
09-20-2004, 03:47 PM
بصراحة أي طالب طب في السنة الرابعة يعلم جيدًا أن الشذوذ الجنسي من الاضطرابات النفسية الجنسية المتعلقة بالإثارة الجنسية

ده نتيجة الجهل


فالإنسان الطبيعي مثلاً لا يثيره جنسيًا أن ينظر لحذاء حريمي أو لطفل عاري أو لحيوان أو لجسد ميت أو أن يرتدي ملابس داخلية نسائية .

ماتتكلم عنه هنا يسمي paraphiliasوليس له علاقة بالمثلية الجنسية



و المثير للإهتمام أن مراجعنا الطبية لا يفوتها أن تخبرنا بأن معظم هؤلاء المنغمسين في الشوذ الجنسي يعانون من العقم .

حدد إسم المراجع


يا سيدي الفاضل لا يوجد شئ في الطب اسمه "كذا و كذا كنار على علم" ؛ هذا ليس ردًا على سؤالي .. هل تستطيع حتى إخباري الكلمات التي هذا هو اختصارها ؟

لا' يوجد شئ إسمه نار علي علم ككتاب currentالذي استشهدت بيه


هل تستطيع حتى إخباري الكلمات التي هذا هو اختصارها ؟

DSM stands for diagnostic and statistical manual


و المثير للدهشة أني بعد قرائتي لكلامك رجعت لأحد المراجع الشهيرة في طب الأمراض الباطنية ( و الذي الطب النفسي هو أحد فروعه ) و اسمه Current Medical Diagnosis & Treatment و هو من المراجع البريطانية العريقة التي يتم تحديثها سنويًا و الطبعة لدي هي طبعة عام 2002 .

currentأمريكي وليس بريطاني
وعندما تريد قراءة شئ عن الطب النفسي فعندك كتاب Kaplan&Sadock
حدد بالظبط أين مكان المثلية الجنسية من الثلاثة أقسام الرئيسية للأمراض الجنسية



بالمناسبة . . .

دكتور عادل صادق أشهر من نار على علم

غلط عادل صادق وأحمد عكاشة مجرد متعملقين وسط أقزام

واحد
09-20-2004, 04:04 PM
عبد مالك الملك كتب


لقد أقتنعت تماما بمذهبك يا سيد واحد فارائك وردودك مقنعة جدا بالانسبة لردود باقى الأخوة .....

الحمد لله


يبدو فعلا ان الحرية الجنسيةوإفراغ طاقتى الجنسية سيكون لها بالغ الأثر فى راحتى النفسية وتقدمى فى هذه الحياة ...

بالتأكيد هذا أمر مفروغ منه وأفضل من إدمان العادة السرية




هل تسمح لى بأمك أو أختك أو زوجتك إن كنت لا تمانع كى أفرغ طاقتىالجنسية مع إحداهن .... ?????

أولا إفراغ طاقتك الجنسية مش مشكلتي ويجب أن تبحث عن الحل بنفسك
ثانيا أنا مش متجوز لكن عايش مع واحدة صاحبتي ولانمارس موضوع الswinging
ثالثا أمي متزوجة من أبي ونحن الأن لا نعيش في عصر الجواري والإماء وماملكت اليمين حتي أرسلها لك
رابعا أنا ليس لي أخت ولو كان لي فليس لي الحق بالتدخل في حريتها الجنسية ومن حقها أن تفعل ماتريد
بعد ماأجبتك عن أسئلتك منتظر منك إجابة عن موضوع الشريط الأصلي وهو عن العادة السرية

د. هشام عزمي
09-20-2004, 06:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

قبل الرد يجب أن يكون واضحًا أني لا أقبل أي نوع من الإساءة لأساتذتي سواء بالتصريح أو التلميح ، و أرجو من السيد المشرف على المنتدى أن يقوم بتحرير الإساءة التي وجهها العضو واحد لأساتذتي .

أنا رجعت لأهل الاختصاص بخصوص كلامك يا سيد واحد و هم أخبروني فعلاً أن الجمعية الأمريكية للطب النفسي قد استبعدت المثلية الجنسية ( اللواط و السحاق ) من البارافيليا بناء على تصويت بذلك عام 1973 .. و لكن الأمر ليس بهذه البساطة و السطحية ، فأنت لا تقذف في وجهي كلامهم و تقول لي هذا هو ما يقوله الطب .

و المثلية الجنسية بالذات مختلف حولها لأسباب غير طبية بالمرة و الدليل على ذلك أنها تشترك مع اضطرابات أخرى في النوع مثل ممارسة الجنس مع الأطفال و مع الحيوانات و مع الأموات ، و رغم ذلك يعتبرون هذه الممارسات شذوذًا و لا يعتبرون اللواط و السحاق كذلك . فلا يوجد فارق من الناحية الطبية البحتة بين اللواط و ممارسة الجنس مع الأطفال ، و لكن الفارق يقع في الاعتبارات الإجتماعية .

و الدليل على ذلك أن الأطباء النفسيين في جميع الدول المحافظة على دينها أو ثقافتها ما زالوا يعتبرون اللواط و السحاق من الاضطرابات النفسية التي تتطلب العلاج النفسي ، و ما زالوا يتبعون نفس الأسلوب في العلاج المتبع مع باقي أنواع البارافيليا .

و يجب أن نضع في الاعتبار أن الطب النفسي بالذات مرتبط بشدة بالمجتمع و تتغير المدرسة النفسية حسب البيئة الاجتماعية ، و هذا شئ كرره أساتذنا على مسامعنا مئات المرات و ملئوا به كتبهم و لولا ضيق الوقت لدللت على ذلك . فما يتناسب مع الأمريكيين من وسائل العلاج قد لا يليق بنا كعرب أو كشرقين عمومًا . و أنواع الاضطرابات النفسية و أعراض ظهورها تختلف حسب البيئة و هذا شئ معروف من الاحصائيات : فهناك أمراض شائعة عندهم لا توجد عندنا و العكس صحيح .. كذلك أعراض الأمراض مثل الوسواس القهري تختلف حسب البيئة و العناصر الاجتماعية و الدينية السائدة .

القضية هنا أن قبول المدرسة الأمريكية للواط و السحاق كشئ طبيعي لا يقتضي بالضرورة قبولنا له ؛ لأن المدارس النفسية تختلف من بيئة لأخرى ، و لأن الفرق بين اللواط و السحاق من الناحية الطبية و باقي أنواع البارافيليا غير قاطع بل نواحي الاشتراك أكثر .

فالتنبيه هنا أن الطب النفسي بالذات لا يتم استيراده من الخارج بل لا بد من الاعتماد على الأطباء المحليين و المدرسة التي اعتمدوها في التصنيف و العلاج بناء على ممارساتهم و بحوثهم ، و هي كثيرة و الحمد لله .

أما قولك عن أساتذتنا فهو لا يضرهم ، فالدكتور عادل صادق يستحق التقدير بشهادة الجمعية الأمريكية للطب النفسي ( التي استبعدت اللواط و السحاق من الأمراض النفسية ) التي منحته الزمالة الفخرية عام 1983ليصبح الزميل رقم 37 الذي يمنح هذه الشهادة من غير الأمريكيين .

أظ أن هذا يكفي و إن أردت كتابة المزيد سأعود للكتابة بإذن الله تعالى .

أبو مريم
09-20-2004, 09:07 PM
[الحمد لله]



بالتأكيد هذا أمر مفروغ منه وأفضل من إدمان العادة السرية






الحمد لله انك اعترفت بأن هناك إله يستحق الحمد فلا ترجع فى كلامك ولا تقل لى انا مثل أمية بن أبى الصلت الذى آمن لسانه وكفر قلبه .
نعم حمد الله تعالى أمر مفروغ منه وهو أفضل من كل شىء لا تقل لى هذا حصل اتفاقا وصدفه وأنت لا تؤمن بالصدف .

نعود إلى الموضوع :
ما تسميه بالطاقة الجنسية لا يمكن إفراغه بل يمكن فقط إلهابه وتهييجه والميل به وبصاحبه عن الفطرة السليمة والواقع أكبر شاهد على ذلك وقد نظم اإسلام حياة اإنسان الجنسية بالزواج الشرعى وحث عليه وجعله من سنن المرسلين ومن رغب عنها كان مخالفا لهم وحث الأمة على التيسير على الشباب فى أمر الزواج قال تعالى (( وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم )) وقال صلى الله عليه وسلم (( إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة فى الأرض وفساد عريض )) ألا ترى يا أستاذ واحد أن فى الزواج ما يكفى لإشباع تلك الحاجة فى الإنسان وبالطريقة المناسبة التى تحفظ كرامة اإنسان واستقرار المجتمع وقبل كل ذلك حفظ النسل ورعاية الأولاد ونشأتهم فى أسرة مكونة من أب وأم وأولاد شرعيين مكفول لهم كل الحقوق العاطفية والإنسانية وهو أقرب الحلول لتكوين مجتمع إنسانى مستقيم .
ما المقصود بالحرية الجنسية أن يلهث الناس خلف الشهوات ويمارسون الرذيلة على قارعة الطريق فإذا لم يقتنعوا بذلك انحرفا إلى الشذوذ بكل أنواعه وأمراضة وتوابعه التى تعلمها ويعانيها مجتمعك الجديد الذى انتميت إليه وهل الحرية الجنسية قاصرة على غير المتزوجين وهل الملاحدة يرغبون عن الزواج وتكوين الأسر الشرعية وبذلك يدعون لتفكك المجتمع وإبادة الجنس البشرى وانقراضه وإذا كانوا يقرون بأهمية الزواج أعنى بين الرجل والمرأة فماذا تفعل لو رأت زوجتك مع رجل آخر على فراشك ؟! أرجو أن تجيبنى عل ذلك فإنه ينبنى عليه أمور فى غاية الأهمية فى نقاشنا وأرجوك لا تقل لى إن للدعارة والواط ضوابط فإن هذا هو ما تحول دونه الضوابط.

واحد
09-22-2004, 02:40 AM
قبل الرد يجب أن يكون واضحًا أني لا أقبل أي نوع من الإساءة لأساتذتي سواء بالتصريح أو التلميح ، و أرجو من السيد المشرف على المنتدى أن يقوم بتحرير الإساءة التي وجهها العضو واحد لأساتذتي .

هم أيضا كانوا أساتذتي لكن الحمد لله إتعالجت


أنا رجعت لأهل الاختصاص بخصوص كلامك يا سيد واحد و هم أخبروني فعلاً أن الجمعية الأمريكية للطب النفسي قد استبعدت المثلية الجنسية ( اللواط و السحاق ) من البارافيليا بناء على تصويت بذلك عام 1973 ..

ماقلنا كده من الأول :D


و الدليل على ذلك أن الأطباء النفسيين في جميع الدول المحافظة على دينها أو ثقافتها ما زالوا يعتبرون اللواط و السحاق من الاضطرابات النفسية التي تتطلب العلاج النفسي ، و ما زالوا يتبعون نفس الأسلوب في العلاج المتبع مع باقي أنواع البارافيليا .

قصدك الدول المتخلفة


يجب أن نضع في الاعتبار أن الطب النفسي بالذات مرتبط بشدة بالمجتمع و تتغير المدرسة النفسية حسب البيئة الاجتماعية ، و هذا شئ كرره أساتذنا على مسامعنا مئات المرات و ملئوا به كتبهم و لولا ضيق الوقت لدللت على ذلك . فما يتناسب مع الأمريكيين من وسائل العلاج قد لا يليق بنا كعرب أو كشرقين عمومًا .

يعني بعد فشل الإستشهاد ب current ظهر الأن طب نفسي محلي وأخر دولي
يعني مثلا بدل إعطاء مريض الإكتئاب بروزاك نقرأ عليه عدية ياسين :confused:


فالتنبيه هنا أن الطب النفسي بالذات لا يتم استيراده من الخارج بل لا بد من الاعتماد على الأطباء المحليين و المدرسة التي اعتمدوها في التصنيف و العلاج بناء على ممارساتهم و بحوثهم ، و هي كثيرة و الحمد لله .

كل شئ بيتم إستيراده من الخارج فلماذا نستثني الطب النفسي

واحد
09-22-2004, 02:52 AM
الحمد لله انك اعترفت بأن هناك إله يستحق الحمد

وهذا ماعنيته عندما قلت أني ثقافيا مسلم وأنا أثناء كلامي أستخدم عبارات مثل إن شاء الله وياساتر يارب ولكن لايعني ذلك إني مؤمن ده مجرد فولكلور


فماذا تفعل لو رأت زوجتك مع رجل آخر على فراشك ؟!

أولا أنا غير متزوج
لو فرضنا جدلا إني متزوج فيوجد إحتمالين
الأول هو أننا إتفقنا منذ البداية علي الإلتزام الجنسي من الطرفين وبالتالي فتصرف كهذا يعتبر إخلال بهذا الإتفاق ويستدعي الإنفصال

الثاني هو أن بعض الناس تعيش مايعرف بإسم alternative life style ومن ضمنه شئ إسمه open marriage أو swinging وفي هذه الحالة لايحق لأحد الطرفين الإعتراض علي تصرفات الأخر الجنسية

بالنسبة لي شخصيا أنا من أتباع المدرسة الأولي

أبو مريم
09-22-2004, 03:17 AM
لم اكن أعلم ان للدعارة علما ومصطلحات .
منكم نستفيد يا أستاذ واحد .

واحد
09-22-2004, 03:31 AM
أنا في خدمتك دايماياأستاذ أبومريم

بس أنا مجبتش سيرة الدعارة

الدعارة هي ممارسة الجنس للحصول علي مقابل مادي وهذا الموضوع لم أتطرق له علي الإطلاق

ماعلينا
محدش عايز يجاوب علي السؤال الرئيسي للموضوع وهو عن ممارسة السلفيين العادة السرية وإدمانهم عليها

أبو مريم
09-22-2004, 03:46 AM
يقول واحد

الدعارة هي ممارسة الجنس للحصول علي مقابل مادي وهذا الموضوع لم أتطرق له علي الإطلاق


مش قلت لك إنك أستاذ .
لى بعض الاستفتاءات لو تكرمت يا أستاذ واحد:
قرات حديثا صحفيا أجرى مع ديبيفورا قبل موتها هل هى متزوجة من سارتر فقالت أنا أعيش معه منذ أكثر من عشرين عاما ونحن غير متزوجين يعنى بعبارة الجهلاء (تعيش هذه الشمطاء مع هذا الرجل الهرم فى الحرام ) وعللت ذلم بأن الزواج قيد ؟!
وأنا أتساهل إذا كان الزواج عندكم بتلك المرونة التى وصفتها يعنى يمكن التفاق بين الزوجين على ممارسة الدعارة ( أقصد الرذيلة ) خارج نطاق الأسرة فلماذا يعتبر هذا الزواج المرن المتحضر قيدا إذا ؟
أعتقد أن لغة هؤلاء الفلاسفة تحتاج لمن يقربها إلينا وأراك أهلا لذلك .
السؤال الثانى :
ماذا لو أسفر الزواج الجماعى عن أطفال لمن ينسبون وأين يلق بهم ؟
السؤال الثالث :
لو أنجبت المرأة على الحالة التى أنت عليها طفلة فهل تعترف بها ؟ وهل يمكنك فى المستقبل أن تمارس مع هذه الطفلة الدعارة أو الدعارة المجانية ؟ وما الذى يمنع من ذلك ؟
السؤال الرابع :
لو تصورنا أن الأمر استمر على هذا النحو فما الذى تتوقع أن يحدث على المدى البعيد لهذا المجتمع ؟

واحد
09-22-2004, 04:01 AM
وأنا أتساهل إذا كان الزواج عندكم بتلك المرونة التى وصفتها يعنى يمكن التفاق بين الزوجين على ممارسة الدعارة ( أقصد الرذيلة ) خارج نطاق الأسرة فلماذا يعتبر هذا الزواج المرن المتحضر قيدا إذا ؟
أعتقد أن لغة هؤلاء الفلاسفة تحتاج لمن يقربها إلينا وأراك أهلا لذلك .

مش فاهم :confused:


ماذا لو أسفر الزواج الجماعى عن أطفال لمن ينسبون وأين يلق بهم ؟

لا أعلم وهذة مشكلة من يمارسه وليست مشكلتي


لو أنجبت المرأة على الحالة التى أنت عليها طفلة فهل تعترف بها ؟ وهل يمكنك فى المستقبل أن تمارس مع هذه الطفلة الدعارة أو الدعارة المجانية ؟ وما الذى يمنع من ذلك ؟

نعم أعترف بها
أنا لاأمارس الجنس مع أطفال عمرهم تسع سنوات


السؤال الرابع :
لو تصورنا أن الأمر استمر على هذا النحو فما الذى تتوقع أن يحدث على المدى البعيد لهذا المجتمع ؟

الحالات التي تكلمت عنها ليست هي القاعدة في المجتمع ولكنها تحدث وكل إنسان حر في تصرفاته والمجتمع بهذا الشكل يكون مفتوحا وخالي من العقد والكبت الجنسي ويصبح قادرا علي الإبداع والتفوق ونظرة سريعة علي أوروبا وأمريكا ومقارنتهم بحالنا تثبت لك صدق ماأقول

أبو مريم
09-22-2004, 05:08 AM
مش فاهم :confused:





اعتقد السؤال واضح فلا تتهرب ..
أسألك بطريقة أخرى ما هى القيود التى تعتبرونها فى الزواج ويعتبر اإخلال بها عندكم سببا فى فسخ العقد وهل هى ضرورية فى كل عقد زواج بين الملاحدة ؟

لا أعلم وهذة مشكلة من يمارسه وليست مشكلتي
أحسنت ومن قال لا أدرى فقد أفتى لكن ماذا تقصد بقولك إنها مشكلة ؟ نرجو الإجابة للأهمية القصوى .

نعم أعترف بها
أنا لاأمارس الجنس مع أطفال عمرهم تسع سنوات
لا ليس بالضرورة فى هذا السن فلا تتهرب من الإجابة . مع العلم بأننى أشم رائحة كريهة فى كلامك .. وهذا مخالف لقانون الكتابة هنا .. والأمر يرجع للمشرفين فى حذف تلك العبارة أو إثباتها .. ولكن عليك فى جميع الحالات أن تعتذر ..وإلا .. :mad:


الحالات التي تكلمت عنها ليست هي القاعدة في المجتمع
وما الذى يمنع أن تكون قاعدة هل هى مثلا منافية للفطرة هل هى انتكاس للإنسانية هل هى رذائل ؟؟!!


وكل إنسان حر في تصرفاته والمجتمع بهذا الشكل يكون مفتوحا وخالي من العقد والكبت الجنسي ويصبح قادرا علي الإبداع والتفوق ونظرة سريعة علي أوروبا وأمريكا ومقارنتهم بحالنا تثبت لك صدق ماأقول
وهل تسمى السعار الجنسى وتفشى الأمراض والأوبئة وأطفال الملاجئ والدياثة حرية وهل ترى أن سبب تقدم أوربا وأمريكا هو ذلك؟!
يا حسرة على العقول !!

واحد
09-22-2004, 05:31 AM
اعتقد السؤال واضح فلا تتهرب ..
أسألك بطريقة أخرى ما هى القيود التى تعتبرونها فى الزواج ويعتبر اإخلال بها عندكم سببا فى فسخ العقد وهل هى ضرورية فى كل عقد زواج بين الملاحدة ؟


أنا لست محاميا ولاأعرف بالتحديد لكن الزواج المدني علي حسب معلوماتي شعاره العقد شريعة المتعاقدين ومسألة القيودمتروكة للطرفين لتحديدها


أحسنت ومن قال لا أدرى فقد أفتى لكن ماذا تقصد بقولك إنها مشكلة ؟ نرجو الإجابة للأهمية القصوى .

بلغة أخري none of my business


لا ليس بالضرورة فى هذا السن فلا تتهرب من الإجابة . مع العلم بأننى أشم رائحة كريهة فى كلامك .. وهذا مخالف لقانون الكتابة هنا .. والأمر يرجع للمشرفين فى حذف تلك العبارة أو إثباتها .. ولكن عليك فى جميع الحالات أن تعتذر ..وإلا ..

وإلا ماذا :eek:
كما إني لاأمارس الجنس مع أقربائي


وما الذى يمنع أن تكون قاعدة هل هى مثلا منافية للفطرة هل هى انتكاس للإنسانية هل هى رذائل ؟؟!!

لأن التنوع هو طبيعة المجتمعات البشرية السليمة وكل إنسان حر في إختياره



وهل تسمى السعار الجنسى وتفشى الأمراض والأوبئة وأطفال الملاجئ والدياثة حرية وهل ترى أن سبب تقدم أوربا وأمريكا هو ذلك؟!
يا حسرة على العقول !!

برغم كل ماتقوله فهم متقدمين عنا بعشرات إن لم يكن مئات السنين
الحرية الجنسية أفضل من تحول العادة السرية لعادة قومية ;)

أبو مريم
09-22-2004, 06:28 AM
أنا لست محاميا ولاأعرف بالتحديد لكن الزواج المدني علي حسب معلوماتي شعاره العقد شريعة المتعاقدين ومسألة القيودمتروكة للطرفين لتحديدها
أنا لم اسألك على قانون الولايات المتحده او المملكة المتحدة انا أسألك على النظرية الإلحادية الشاملة التى تراها صالحة للتطبيق أم انه ليس لديكم نظرية شاملة وتعيشون كيفما اتفق ؟
معذرة فالمتأمل فى عالم الحيوان يجد لتلك الممارسات ضوابط .

none of my business
ولكنك اعترفت بأنها مشكلة وأنا اسالك ولن أبرح أسالك لماذا تعتبرها مشكلة ؟


وإلا ماذا
كما إني لاأمارس الجنس مع أقربائي
وإلا فلا كرامة من عرض بنبينا فلا شان له عندنا.
ولماذا لا تمارس الجنس مع أقربائك وما الذى يمنعك من ذلك هل تتأثر بالفلكلور أم انها رذيلة وما الدليل على ذلك ؟


لأن التنوع هو طبيعة المجتمعات البشرية السليمة وكل إنسان حر في إختياره
هذا ليس إجابة عن السؤال فلا تتهرب وأكرر مرة أخرى لماذا تلك الحالات كالزواج الجماعى والزواج مع التصريح للطرفين بممارسة الدعارة وزواج الرجل بالرجل والمرأة بالمرأة لماذ لا يكون ذلك قاعدة عندكم هل هو رذيلة وانحراف أم أن تطبيقه يؤدى إلى هلاك الجنس البشرى وانقراضه ؟ أرجو الإجابة المحددة.

برغم كل ماتقوله فهم متقدمين عنا بعشرات إن لم يكن مئات السنين
الحرية الجنسية أفضل من تحول العادة السرية لعادة قومية
أنا لم أتحدث عن تقدمهم فى مجال العلم والقتصاد الذى ساهمنا فى جزء كبير منه بل أتحدث عن زعمك عرجاع التقدم العلمى والقتصادى لتفشى الشذوذ والدعارة التى تسميها حرية لاحظ أن الجيش الأمريكى لا يسمح للشاذين بالنضمام إليه وأظن ذلك كان قائما حتى وقت قريب ثم عل لضغوط انتخابية وهناك قيود على ممارسة الجنس فى القوات المسلحة وهناك اتحاه الآن لدى الحكومة لمنع تجريم الختان لنفس الغرض والمدارس البريطانية التى تفصل بين الجنسين من المقرر أن تحصل على إعانات تشجيعية ... والاعترافات تتوالى هم يصدرون لنا الرذيلة ويخشون على أنفسهم منها .
أما عن العادات القومية السرية فلو صحت لكانت أفضل من العادات العلنية التى يمارسها قومك الجدد بدلا من المصافحة فى الطرقات .

باسل
09-22-2004, 06:49 AM
أ
نا لاأمارس الجنس مع أطفال عمرهم تسع سنوات

ان كنت تلمح لزواج الرسول من السيدة عائشة فاليك هذا الموضوع :

http://altwhed.com/vb/showthread.php?p=394#post394

عبد مالك الملك
09-22-2004, 10:04 PM
كيف حالك يا استاذ واحد
اعود وأواصل معك الحديث
انت تقول

الحمد لله

وهذا لم يدهشنى فأنا أعلم أن مثل هذه المصطلحات شائعة بينكم وهى فعلا مجرد فلكلور كما تقول و لكن لفت نظرى كلمة أخرى فى رسالة اخرى لك

ولكن لايعني ذلك إني مؤمن

مؤمن بمن او تكفر بمن ؟؟؟؟
هل من تعريف منك لكلمة مؤمن وكافر .....؟؟؟؟
ونرجع تانى لاصل الحيث بيننا

أولا إفراغ طاقتك الجنسية مش مشكلتي ويجب أن تبحث عن الحل بنفسك
ثانيا أنا مش متجوز لكن عايش مع واحدة صاحبتي ولانمارس موضوع الswinging
ثالثا أمي متزوجة من أبي ونحن الأن لا نعيش في عصر الجواري والإماء وماملكت اليمين حتي أرسلها لك
رابعا أنا ليس لي أخت ولو كان لي فليس لي الحق بالتدخل في حريتها الجنسية ومن حقها أن تفعل ماتريد
بعد ماأجبتك عن أسئلتك منتظر منك إجابة عن موضوع الشريط الأصلي وهو عن العادة السرية

قعلا .. أفراغ طاقتى الجنسية ليست مشكلتك ولكن أنا طلبت هذا منك واعلم أنك ستساعدنى ليس لآنك تنظر ثواب او عقاب من اله لا تؤمن به ولكن لآنى اعلم أنه عندما يقوم أحدكم بالمساعدة فهو يفعل ذلك Just for best life كما تقولون دائما ... فلماذا لا تساعدنى لحياه افضل خالية من الكبت الجنسى ... على العموم ارجع أسألك

ممكن تسلفنى صاحبتك ... هل عندك مانع ؟؟؟ أم أنك لا تحبذ ذلك وما السبب؟؟؟
وبالنسبة للست أمك .... هل هناك مانع أن أمارس معها الجنس لمجرد أنها متزوجة من أبيك ؟؟؟ اعتقد أن الحرية الجنسية لا تتقيد بالزواج ولا رأيك ايه؟؟؟
ومع العلم هذا ليس اه علاقة من قريب أو بعيد بعصر الجوارى والاماء فالجارية والامة ليست لها حرية فى رفضها ممارسة الجنس معى ولكن أنا أتكلم على الحرية الجنسية التى يتمتع بها امرأه حرة كأمك أو صاحبتك ...

وقبل أن أختم هذه النقطة بخصوص أمك .... هل مارست الجنس مع أمك من قبل ؟؟؟ هل فكرت حتى فى ذلك .... واذا كان لا ... فلماذا ؟؟؟؟
وأخيرا ذكرت شئ بخصوص الالتزام الجنسى بين الطرفين .... معنى ذلك أنك لا تمارس الجنس مع أخرى غير صاحبتك لآنك لو فعلت ذلك ستنفصلان ...
هل أرى هنا ما يعارض الحرية الجنسية التى تتحدث عنها ام أنك لم تشرح هذه النقطة بوضوح كافى ؟؟؟

وبالنسبة لسؤالك بخصوص العادة السرية ..... هل تريد ألاجابة التى تريدها انت .... ؟؟؟؟ ام تريد الاجابة التى تعبر عن حالى الواقع الذى اعيشه الان ...؟؟؟؟ ام فترة المراهقة ....؟؟؟؟ واعدك أن اكون صادقا .... فلا أستطيع أن أقسم باله أنت لا تؤمن به كى تصدقنى ....

فى النهاية .... ارجوك لا تنسى موضوع أمك ... صراحة أنا بدأت أتخيل نفسى معها .... هل ممكن أن تصفها لى فى رسالتك القادمة ؟؟؟ ترى هل هى قادرة على أن تشبع رغباتى ؟؟؟ هل رأيتها من قبل فى وضع مثير ... ليس بالضرورة أن يكون أبيك .... فقط اريد أن أتخيلها ...

سلام يا أستاذ

واحد
09-22-2004, 11:57 PM
قعلا .. أفراغ طاقتى الجنسية ليست مشكلتك ولكن أنا طلبت هذا منك واعلم أنك ستساعدنى ليس لآنك تنظر ثواب او عقاب من اله لا تؤمن به ولكن لآنى اعلم أنه عندما يقوم أحدكم بالمساعدة فهو يفعل ذلك Just for best life كما تقولون دائما ... فلماذا لا تساعدنى لحياه افضل خالية من الكبت الجنسى ... على العموم ارجع أسألك

ممكن تسلفنى صاحبتك ... هل عندك مانع ؟؟؟ أم أنك لا تحبذ ذلك وما السبب؟؟؟
وبالنسبة للست أمك .... هل هناك مانع أن أمارس معها الجنس لمجرد أنها متزوجة من أبيك ؟؟؟ اعتقد أن الحرية الجنسية لا تتقيد بالزواج ولا رأيك ايه؟؟؟
ومع العلم هذا ليس اه علاقة من قريب أو بعيد بعصر الجوارى والاماء فالجارية والامة ليست لها حرية فى رفضها ممارسة الجنس معى ولكن أنا أتكلم على الحرية الجنسية التى يتمتع بها امرأه حرة كأمك أو صاحبتك ...

وقبل أن أختم هذه النقطة بخصوص أمك .... هل مارست الجنس مع أمك من قبل ؟؟؟ هل فكرت حتى فى ذلك .... واذا كان لا ... فلماذا ؟؟؟؟
وأخيرا ذكرت شئ بخصوص الالتزام الجنسى بين الطرفين .... معنى ذلك أنك لا تمارس الجنس مع أخرى غير صاحبتك لآنك لو فعلت ذلك ستنفصلان ...
هل أرى هنا ما يعارض الحرية الجنسية التى تتحدث عنها ام أنك لم تشرح هذه النقطة بوضوح كافى ؟؟؟

وبالنسبة لسؤالك بخصوص العادة السرية ..... هل تريد ألاجابة التى تريدها انت .... ؟؟؟؟ ام تريد الاجابة التى تعبر عن حالى الواقع الذى اعيشه الان ...؟؟؟؟ ام فترة المراهقة ....؟؟؟؟ واعدك أن اكون صادقا .... فلا أستطيع أن أقسم باله أنت لا تؤمن به كى تصدقنى ....

فى النهاية .... ارجوك لا تنسى موضوع أمك ... صراحة أنا بدأت أتخيل نفسى معها .... هل ممكن أن تصفها لى فى رسالتك القادمة ؟؟؟ ترى هل هى قادرة على أن تشبع رغباتى ؟؟؟ هل رأيتها من قبل فى وضع مثير ... ليس بالضرورة أن يكون أبيك .... فقط اريد أن أتخيلها ...


:D :D

بصرف النظر عن سذاجة أسئلتك وإتجاهها للشخصنة وسطحية الفكرة التي تضمنها فأنت ياسيد معتقد إنك ستردد هذه العبارات الخاصة بأمي وأنا في النهاية سأثور وأشتمك فأنت تقولي اللي ماتقبلوش علي نفسك ليه تقبله علي غيرك زي مارسولك عمل وتوتة توتة خلصت الحدوتة

ياعزيزي ليس معني رفضي لدين من إنتاج العصور الوسطي أن تكون الحياة عبارة عن حفلة جنس جماعي وبلا قواعد أو ضوابط ولكن هذه القواعد والضوابط يحددها البشر بأنفسهم لا عقيدة عفي عليها الزمن

عبد مالك الملك
09-23-2004, 12:29 AM
يا سيد واحد ...
اذا قلت لك ان غرضى الاساسى من هذه المناقشة معك ليست اثارتك على امك ... فلن تصدقنى ... طبعا لآنى اعلم وانت ايضا تعلم كما قلت بنفسك ان هذا ينقض نظريتك من الاساس وفى لحظة واحدة ... وأنا أعلم علم اليقين أنك حتى لو شعرت بذلك فلن تبوح به ... ولهذا فأنا لست بهذا الغباء الذى تتصوره حتى اتبع معك اسلوب صريح الى هذا الحد ... ومع كل هذا فيمكن لاى متابع للحديث يرى بوضوح انك تهربت من اجابة اسئلتى لك ... ام هذا ليس تهرب ... ؟؟؟

يا سيد واحد ...جاوب على اسئلتى ... فأنا الان امارس حريتى الجنسية فى مراحلها الاولى ... وهذا المرحلة تتمثل فى البحث عن فتاه او امرأة وتخيل العلاقة معها ... حتى لو كانت امك او صاحبتك ... .. فارجو الا تكون هذه الرسالة منك وهى اقصر رسالة منك منذ فتحك للموضوع بداية للحجر على حريتى الجنسية ...

لا تتهرب مرة أخرى ... أجبنى بصراحة على الاسئلة التى وجهتها لك فى الرسالة السابقة ... وهى أسئلة مهمة وارجو الاجابة عنها ... كما انى انتظر تحديد سؤالك عن العادة السرية ... حدد سؤالك كما طلبت منك واعدك مرة اخرى أنى سأجاوبك بصراحة .... ولا انت عايز سيرة ذاتية فى هذا الموضوع :p

مرة أخرى ارجو الا تضرب طناش عن الاسئلة وان تكون رسالتك القادمة طويلة كالعادة ووافية بالرد .... الا اذا كان النقاش لا يعجبك اذا كان يتعلق بصاحبتك او امك ... ما تنساش اخر سؤال فى رسالتى السابقة لك ... برضه بخصوص امك ... :D

انا فى انتظارك يا ابو الاساتيذ

واحد
09-23-2004, 01:00 AM
أولا ماتفعله إسمه شخصنة للحوار

ثانيا سأجاوب علي أسئلتك المضحكة


ممكن تسلفنى صاحبتك ... هل عندك مانع ؟؟؟ أم أنك لا تحبذ ذلك وما السبب؟؟؟

يابني أنت فاكرها خمسة جنيه أسلفهالك ولاتكونش فاكرنا عايشين في عصر ماملكت اليمين



وبالنسبة للست أمك .... هل هناك مانع أن أمارس معها الجنس لمجرد أنها متزوجة من أبيك ؟؟؟ اعتقد أن الحرية الجنسية لا تتقيد بالزواج ولا رأيك ايه؟؟؟

هذا يرجع لرأيها الشخصي


هل مارست الجنس مع أمك من قبل ؟؟؟
لأ


هل فكرت حتى فى ذلك ....

لأ


واذا كان لا ... فلماذا ؟؟؟؟

لأني متاح لي أن أمارس الجنس مع تلاتة بليون واحدة غيرها كما أن العرف الإجتماعي الذي نشأت فيه يمنع ذلك


وأخيرا ذكرت شئ بخصوص الالتزام الجنسى بين الطرفين .... معنى ذلك أنك لا تمارس الجنس مع أخرى غير صاحبتك لآنك لو فعلت ذلك ستنفصلان ...
هل أرى هنا ما يعارض الحرية الجنسية التى تتحدث عنها ام أنك لم تشرح هذه النقطة بوضوح كافى ؟؟؟

أنا إله نفسي وأنا الوحيد الذي أحدد طبيعة العلاقةالتي أمارسها مع صاحبتي بدون الرجوع لكتب متحفية

وبما إنك مبتدئ في عالم الحرية الجنسية وطالب مساعدتي فلو سمحت أبعتلي أمك أجربها وممكن برضه أنت تييجي تجربها معايا :D


وبالنسبة لسؤالك بخصوص العادة السرية ..... هل تريد ألاجابة التى تريدها انت .... ؟؟؟؟ ام تريد الاجابة التى تعبر عن حالى الواقع الذى اعيشه الان ...؟؟؟؟ ام فترة المراهقة ....؟؟؟؟ واعدك أن اكون صادقا .... فلا أستطيع أن أقسم باله أنت لا تؤمن به كى تصدقنى ....

فترة المراهقة والأن وسبب التغير إن وجد

أبو مريم
09-23-2004, 02:36 AM
ياعزيزي ليس معني رفضي لدين من إنتاج العصور الوسطي أن تكون الحياة عبارة عن حفلة جنس جماعي وبلا قواعد أو ضوابط ولكن هذه القواعد والضوابط يحددها البشر بأنفسهم لا عقيدة عفي عليها الزمنعدنا إلى الكلام الفارغ والدعوى بغر دليل قلت لك عبارة دين من إنتاج العصور الوسطى لا محل لها من الإعراب وقولك عقيدة عفى عليها الزمن أو أكل الزمان عليها وشرب كلام إنشائى لا قيمة له .

يابني أنت فاكرها خمسة جنيه أسلفهالك ولاتكونش فاكرنا عايشين في عصر ماملكت اليمين
وما علاقة ما نحن فيه بملك اليمين ألم تعلم أن الأمة لا تباح لغير سيدها وإذا ولدت منه سميت بأم ولد فلم يجز بيعها وأن لها أحكاما أخرى تحول بين تفشى الرذائل واختلاط الأنساب فأين ذلك مما أنتم عليه .

هذا يرجع لرأيها الشخصي
لم نسألك عن رأيها الشخصى فقد تكون وأظنها كذلك مسلمة مثلنا ونحن لا نستبيح ذلك ولا نرضاه للمسلمين ولكننا نسألك عن رأيك أنت لو فرضنا قبولها لذلك هل نزعت الغيرة من قلوبكم هل ذلك هو ضريبة الإلحاد والإباحية .


لأني متاح لي أن أمارس الجنس مع تلاتة بليون واحدة غيرها كما أن العرف الإجتماعي الذي نشأت فيه يمنع ذلك
ومن أتاح لك ذلك ومن سمح لك به أنتم لصوص مغتصبون إذن وما علاقة ذلك بعدم ممارستك لما نسميه بالفاحشة معها أليس الأقربون أولى بالمعروف أم تقر بأن زنا المحارم رذيلة وما دليلك على ذلك ؟ لا تقل العرف الجتماعى فالعرف الاجتماعى يحرم الزنا من أساسه ولا يسمح لك بشئ مما أنت عليه من إلحاد وفوضوية وتحلل ؟ ثم ما تعريفك للعرف الاجتماعى المرعى ؟


أنا إله نفسي
تشرفنا يا سى إله ولكن لهذا المعنى عبارة أليق ( أرأيت من اتخذ إلهه هواه أفأنت تكون عليه وكيلا أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا )
أترك المجال للأخ عبد مالك الملك فأنا معجب بطريقته فى الإحراج وهو أسلوب جدلى يتسم بالموضوعية وإن كانت فى بعض الكلمات شطح بعيد لكن لا بأس فقد اضطررتنا لذلك يا أستاذ واحد .

ابو شفاء
09-23-2004, 03:47 AM
ارجو من الاخوة البعد عن الكلام عن الام والاخت , وعن المسائل الشخصية , وليبقى الكلام موضوعيا اي اي لنبق في صلب الموضوع ثم ما مشكلة السيد واحد مع العادة السرية وما المشكلة فيها يا سيد وحد؟؟؟ الهذا الحد تشغل بالك ؟

عبد مالك الملك
09-25-2004, 09:10 PM
كيف حالك يا سيد اله
اقصد يا سيد واحد

يبدو انك بدأت تفقد اعصابك واصبحت تتفوه بكلمات لايجب ان تتفوه بها ... لكن على العموم افوتها لك ... فليس بعد الكفر ذنب ... ونعود لاجابتك على الاسئلة التى وجهتها لك ... وقبل أن أبدأ أشكر الاخ ابو مريم على مداخلاته القيمة ... نبدأ يا سيد واحد ...

يابني أنت فاكرها خمسة جنيه أسلفهالك ولاتكونش فاكرنا عايشين في عصر ماملكت اليمين

يا سلام على الاجابة المفحمة اللى مش عارف ارد عليها ازاى ...

يا ترى ممكن نسمى ده فقد اعصاب ولا ايه ولاتخلى عن المنهج بتاع سعادتك.... على العموم اترك هذا للاخوة المشاركون للتعليق على هذه الاجابة ...
كانت الاجابة المفروض أن سيادتك ترد بيها على هذا السؤال هى على الاقل نفس الاجابة اللى سعادتك جاوبت بيها على سؤال الست الوالدة وان كانت ايضا اجابته مش هى الاجابة المفروض تجاوب بيها كما قال الاخ ابو مريم ....

يا ترى يا سيد واحد ايه علاقة الخمسة جنيه ولا العشرة جنيه بالست صاحبتك .... طالما انت تمارس حريتك الجنسية وكذلك الست صاحبتك وانا اريد كذلك ... فكان المفروض وتبعا لمنطقك اللوزعى ان تجاوبنى وتقول ... "لا ليس لدى مانع ولكن على الاقل دعنى أسأل صاحبتى ... يمكن تحب تغيرنى وتكمل معاك انت" ... هذه اصول الحرية الجنسية يا سيد واحد ... نمارس الجنس مع من نشاء ومتى نشاء ... والان يا سيد واحد ... أسالك سؤال صريح وجاوب دون مراوغة ... لماذا حجرت على حرية صاحبتك الجنسية ولم تسألها لتمارس الجنس معى ... ؟؟؟

بالنسبة للست الوالدة سعادتك جاوبت كالاتى:

هذا يرجع لرأيها الشخصي

هل ممكن أن تسألها لى .... وتعرف لى رأيها الشخصى .؟؟؟ .. أنا واثق أن القدر الهائل الذى تتمتع به من حرية جنسية لن يمنعك من سؤالها لى ... ولا هتتكسف وتختشى على دمك ... لا أظن .... فى رسالتك القادمة انتظر اجابة الست الوالدة ....

وبخصوص اجابتك على أنك لم تفكر فى ممارسة الجنس مع أمك ... سيادتك قلت ....

لأني متاح لي أن أمارس الجنس مع تلاتة بليون واحدة غيرها كما أن العرف الإجتماعي الذي نشأت فيه يمنع ذلك

سؤال واضح وصريح يا سيد واحد ... يا اله ...

لماذا سمحت للعرف الاجتماعى أن يحجر على حريتك الجنسية ويمنعك من ممارسة الجنس مع أمك ... فى حين أنك تنكر على الآخرين أن يتقيدوا بما شاءوا من اعراف او عادات او تقاليد او دين ليمارسوا الجنس باسلوب منضبط مع الاخرين ..؟؟؟

هل ممكن أن تعتبر أجابتك السابقة على سؤال الست الوالدة هدم لاهم اركان مذهبك الجهنمى فى الحرية الجنسية ...؟؟؟؟؟
مرة أخرى يا سيد واحد ... كيف ترضى لنفسك أن تتقيد بعرف وتنكر على الاخرين أن يتقيدوا بعرف أخر ...؟؟؟
فى نهاية هذه النقطة أشكر الاخ ابو مريم لتعليقه على اجابة سعادتك ولا داعى لتكراره...

وعند سؤالى لعلاقة حضرتك مع الست صاحبتك ... سيادتك قلت ...

أنا إله نفسي وأنا الوحيد الذي أحدد طبيعة العلاقة التي أمارسها مع صاحبتي بدون الرجوع لكتب متحفية

سيادتك تهربت متعمدا من الاجابة الصريحة المباشرة على السؤال الذى وجهته لك .... الاجابة اما نعم سننفصل واما لا لن تنفصل ... ولكن على العموم اسمح لى يا سيد اله ان اجاوب على اجابتك غير المنضبطة والتى يبدو انها تدل على انفلات اعصاب او فقد تركيز ... او انفلاج فى المفاليج المتفلجحة .. :D

اذا كنت سعادتك سمحت لنفسك أن تحدد طبيعة العلاقة التى تمارسها والقوانين التى تحكم هذه العلاقة .... مرة أخرى سؤال صريح وعايز اجابة بدون لف ولا دوران ... اذا كان هذا من حقك ... فلماذا تنكر على الاخرين أن يحددوا طبيعة العلاقة الجنسية التى يمارسونها بطريقة او بأخرى ..؟؟؟

اليس هذا حقهم ليختاروا كيفما شاءوا تماما مثلما سيادتك أخترت ..؟؟

ام انك تنكر عليهم طريقتهم فى الاختيار فقط لآنها فقط مخالفة لطريقة سعادتك ...؟؟؟

اعتقد أنك لا تنكر عليهم حقهم فى الاختيار .... ولكنك تنكر الطريقة نفسها ... لماذا ...؟؟؟ لأن هذا يغلق الطريق امامك لممارسة حريتك الجنسية مع كل من هب ودب ... فأنت تريدها سداح مداح ... كوكتيل ... بظرميط ... حظيرة خنازير ...

وعليه يمكن ان نتفهم الان منطقك فى الحرية الجنسية ... انت تريد ان تمارس الجنس مع من تشاء ومتى تشاء وبالطريقة التى تضع قوانينها انت .... اما الاخرون اذا ارتضوا لانفسهم عرف او نظام لممارسة حريتهم الجنسية ... فلا ...

اجابتك على هذا السؤال يا سيد واحد يا اله ... ايضا تنقض مذهبك الالمعى فى الحرية لجنسية ... فانت تريد ان تمارس الجنس على طريقتك ... وتحجر على الاخرين فى ممارسة الجنس على طريقتهم .... واترك ايضا هذه النقطة للتعليق من الاعضاء ... ربما اكون مخطأ .. ;)

والان نأتى لتعليق سعادتك

وبما إنك مبتدئ في عالم الحرية الجنسية وطالب مساعدتي فلو سمحت أبعتلي أمك أجربها وممكن برضه أنت تييجي تجربها معايا

مش بقول لك حصل لك انفلات اعصاب واصبحت تتصنع الاستظراف والللامبالاة ... يا ترى هل نسمى تطاولك على أمى رد فعل لذكرى للست امك باستمرار ؟؟؟ هل معقول ما زال عند سعادتك ذرة من النخوة جعلتك ترد دون أن تدرى الصاع بصاع فى اطار من الهزار والاستظراف ... ؟؟؟
اى شخص عنده ذرة واحدة من العقل يستطيع أن يحكم ويجزم بأن سعادتك اعصابك أفلتت من كثرة حديثى على ام سعادتك ... واترك ايضا هذه النقطة لحكم من السادة الاعضاء ...

وسأفترض جدلا انك لم تقصد ان تتطاول على أمى ولم يكن فى ذهنك أن يكون هذا رد فعل لحديثى عن أمك ... لماذا تعمدت استفزازى بذكرك لآمى ...؟؟؟؟ انا لما تكلمت على الست امك ... فأنا اعرف مذهبك فى الحرية الجنسية واعلم أن هذا لا يتعارض مع مذهبك ولن يثير فيك نخوة الرجولة ... وبالتالى فالحديث عنها بالطريقة التى تكلمت بها عنها معك ... كانت طريقة طبيعية ومنطقية ... اما انت ... فلماذا تذكر امى بنفس الطريقة التى ذكرت بها انا امك وانت تعلم تماما انى لست على مذهبك ..؟؟؟

يبدو يا سيد واحد أن فعلا حديثى معك اصابك بعصبية والدليل اجاباتك السابقة ... والتى تدل على انك مازلت فى حاجة الى تنقيح وتهذيب لمنهجك حتى تتقبل كلام واسئلة الاخرين وتجعلك تجاوب اجابات صريحة على الاسئلة دون لف او دوران .. او حتى تجاوب اجابات مرتكزة على مذهبك ولا تتعارض معه كما فعلت فى اخر رسالة لك ... وحتى لا تسئ للاخرين بذكرك كلمات والفاظ تتعارض مع مذهبهم عندما يحدثوك هم تبعا لمذهبك ...

ونأتى الأن لاجابة السؤال الذى اصابك بخراج فى دماغك يا سيد اله يا واحد ...

وانا أيضا اعتب على السادة الاخوة لعدم اجابتهم عنه ... فكلنا يعرف الاجابة ...

فى فترة المراهقة ... نعم ... واى شخص يقول لك لا فاعلم انه كاذب ... ومن يقول انه لم يمارس تلك العادة فى المراهقة او لم ينشغل فكريا بفتاه ويتمنى أن يمارس الجنس معها ... فهو اما كاذب ... او غير طبيعى ... فهياج الغريزة الجنسية فى تلك الفترة شئ فطرى كالجوع والعطش والخوف ... فكلها غرائز لا يمكن بحال تجنبها ولكن يمكن ترويضها كما سيلى فى اجابة الشق الثانى على سؤال سيادتك اللى طير النوم من عين سعادتك ...

الان ... لا ... لماذا ... لأنى ببساطة انقطعت عن هذه العادة والحمد لله (الذى لا تعترف انت به) لاسباب عديدة فى فترة مبكرة ... قبل أن انتهى من الثانوى ... كيف ..؟؟ اقول لسيادتك ...

اريد أن أسأل سعادتك سؤال ... ما رأيك بعد يوم طويل وشاق من العمل والتركيز الذهنى والمجهود العضلى وعدت سعادتك لصاحبتك وانت خارج المنزل تقريبا 18 ساعة او اكثر ... هل سعادتك على استعداد لتفكر أن تمارس الجنس معها فضلا عن أن تمارسه معها فعلا ... اعتقد لا ... واذا قلت نعم فأنت كاذب .. لآن هذا شئ شائع ومعروف جدا بين الرجال ... كانت هذه هى بدايتى يا سيد واحد مع قطع هذه العادة الخبيثة فى السنة الاخيرة الثانوى ... مدرسة الصبح الى ما قبل العصر ... ثم عمل بعد المدرسة لاصرف على نفسى (لظروف شخصية ليس لسعادتك حق الاطلاع عليها) حتى اننى لم اكن احضر دروس خصوصية ثم الذهاب الى المنزل شبه مقتول ... اتمنى فعلا ان ترى يوما من تلك الايام التى رأيتها وتبقى تقول لى رأى سعادتك ...

الشئ المهم والملاحظ فى مثل تلك الظروف الشاقة من الكد والتعب .. ان عدد مرات الاحتلام يزيد كلما زاد المجهود والتعب والمشقة ... هذه حقيقة لامستها بنفسى ولا ادرى لها تفسير طبى ... ولى اصدقاء كانت لهم نفس الملاحظة ... فقط كان ذلك يعيننى كثيرا على تجنب تلك العادة ولا افكر تقريبا فيها فى ذلك الوقت ...

كانت هذه البداية ... ثم تعرفت بعد ذلك على مجموعة اصدقاء جدد فى الجامعة (طبعا من المتخلفين فى نظرك) كانوا صحبة صالحة وتعرفت معهم على المزيد من هذا الدين الذى تنكره واصبح المانع من ممارسة هذه العادة التى انقطعت عنها وكنت افكر للرجوع اليها بعد دخول الجامعة ... وطبعا سعادتك عارف ليه ... اصبح الانقطاع عنها لسبب دينى بحت ... وكيف استمرينا على هذا ... يالصيام الذى لا تعترف به سعادتك ثم اخيرا محاولة اشغال النفس بشئ ذا قيمة اطول وقت ممكن كى اروض تلك الغريزة الجنسية التى بداخلى ....

هذا هو اجابة السؤال الذى اصاب سعادتك بدوار وجعلك لا تنام الليل والنهار ... يا سيد اله ...

مازال فى الحديث بقية بخصوص مذهبك ولكن فيما بعد لضيق الوقت الان ...

واخيرا الى الاخ الكريم ابو شفاء ....

اشكرك على تنبيهك ... وسنستكمل معا الحديث مع السيد واحد لنعرف حكاية العادة السرية على وجه الخصوص ... فقط ابقى معنا ... فالحديث ما زال فى اوله مع السيد واحد ....

فى انتظارك يا اله ... يا سيد واحد ...

وفى المرة قادمة ننتظر اجابات لا تناقض مذهبك ولا تتسم بالعصبية ... سلاااااااااااااااااااااااااااااااام

أميرة الجلباب
09-25-2004, 10:41 PM
وراء كل شئ هناك دائما الإنسان والحرية هي أهم إحتياج لهذا الإنسان كي يصل إلي إنتاجيته القصوي وإقتصاد أمريكا القوي وراءه إنسان حر

هذه شهادة التاريخ الحديث: لقد اعترف المؤرخون أن السبب الرئيسي في سقوط " باريس" عاصمة فرنسا ، واستسلام الجيش الفرنسي أمام جيش الألمان خلال أسبوعين من الحرب هو الانغماس في الشهوات والانكباب عليها، والخوف على مراقص ومواخير باريس من قنابل الألمان، مع أن خط " ماجينو " الدفاعي الذي أنشأته فرنسا لحمايتها كان أحصن وأشد ما عرف فى التحصينات الحربيه فى ذلك الحين، لكن أين رجولة الشباب ؟! لقد ضاعت فى حفلات الرقص، وبين أحضان البغايا، وفى إشباع الشهوة بكل سبيل.


وشهد شاهد من أهلها....!

هذا هو" كنيدى" الرئيس الأمريكي الأسبق يصرخ فى تصريح خطير سنة 1962 م (أن مستقبل أمريكا فى خطر، لأن شبابها مائع غارق فى الشهوات، لا يقدر المسئولية الملقاة على عاتقه، وأنه من بين كل سبعة شباب يتقدمون للتجنيد يوجد ستة غير صالحين، لأن الشهوات التي أغرقوا فيها أفسدت لياقتهم الجسمية والنفسية...).
وكما صرح كنيدي صرح " خرشوف" فى نفس العام بأن مستقبل روسيا فى خطر، وأن شباب روسيا لا يؤتمن على مستقبلها لأنه منحل ومائع وغارق فى الشهوات.

" الدعوة الإسلامية..والإنقاذ العالمى" عبد الله ناصع علوان ص14 – 15 .

أبو مريم
09-25-2004, 11:02 PM
جاء فى بروتكولات حكماء صهيون
يجب أن توضع تحت ايدي اليهود ـ لأنهم المحتكرون للذهب ـ كل وسائل الطبع والنشر والصحافة
والمدارس والجامعات والمسارح وشركات السينما ودورها والعلوم والقوانين والمضاربات وغيرها.
وان الذهب الذي يحتكره اليهود هو أقوى الأسلحة لإثارة الرأي العام وافساد الشبان والقضاء على الضمائر والاديان والقوميات ونظام الأسرة، وأغراء الناس بالشهوات البهيمية الضارة، واشاعة الرذيلة والانحلال، حتى تستنزف قوى الاميين استنزافاً، فلا تجد مفراً من القذف بأنفسها تحت أقدام اليهود.

وقد تعالت الصيحات المتتالية والصرخات المتعاقبة التي يطلقها بين الحين والحين رجال غربيون ونساء غربيات، ممن اكتووا واكتوين بنار المكر اليهودي المقيت والتدبير الشيطاني الخبيث.
ألم يقل رئيس وزراء فرنسا عقب هزيمة بلاده الساحقة من قبل ألمانيا خلال أسبوع واحد: "إنَّ فرنسا هزمها الانحلال قبل الاحتلال"؟

وألم تقل "مارلين مونرو" الممثلة الأمريكية التي طبقت شهرتها الآفاق، والتي انتحرت فجأة في لحظة إحساس مرير بالتعاسة كأنثى طبيعية وكأم ـ ألم تقل في الرسالة التي وجهتها إلى فتاة تطلب نصيحتها: "احذري المجد، احذري كل من يخدعك بالأضواء، إنني أتعس امرأة على هذه الأرض، لم أستطع أن أكون أماً، لقد كنت أفضِّل البيت والحياة العائلية الشريفة على كل شيء، إنَّ سعادة المرأة الحقيقية في الحياة الزوجية الطاهرة التي هي رمز سعادة الأنثى، بل الإنسانية .

عبد مالك الملك
09-28-2004, 09:34 PM
كيف حالك يا سيد واحد

لم نتعود منك أن تتأخر فى الرد علينا طيلة هذه المدة

لعل المانع خيرا يا سيد واحد

مازال هناك العديد من النقاط والاسئلة التى تدور بخلدى ولم نناقشها بعد وأرى انها جديرة بالاهتمام والدراسة ..... ولكن للاسف أرى انه لا طائل من وراء تلك المناقشات وغيرها فى الوقت الحالى طالما أننا لا نقف على ارضية مشتركة تمكننا من بدأ النقاش بشكل جدى ومفيد فى نقاط محددة ومختصرة ننتهى من نقطة تلو الاخرى حتى اذا انتهينا من نقطة بدأنا باللتى يليها ....

المشكلة معك يا سيد واحد فى فتحك لهذا الموضوع عن الجنس هى نفس مشكلة ذلك الرجل الذى يمتلك سيارة عطلانة تماما ...

فهذا الرجل بدلا من أن يبدأ باصلاح الموتور ثم كهرباء السيارة ثم الاطارات حتى يسير بالسيارة نجده انه اول ما بدأ بدأ باصلاح الكلاكس والمرايا وغيرها من الاشياء التى لا تسير بها السيارة ابتداءا ولكنها ادوت أمان على الطريق.....

وانت كذلك يا سيد واحد ....

بدلا من تناقش مسألة وجود الاله من اصله وكتبه ورسالاته وانبياءه واياته وخلقه وكل هذه الاشياء التى لا تؤمن بها نجدك تناقش وتناطح فى قضايا فرعية كمسألة الجنس هذه ... فإقتناعك من عدمه فى هذا الموضوع لن يقدم ولن يؤخر معك فى مسألة وجود الاله من عدمه ....

هذا هو المبتدى والمنتهى يا سيد واحد .... حيث يجب علينا ان نبحث وندور ... الاله الواحد الاحد ....

انت لن تخسر شيئا اذا ناقشت واستخدمت عقلك الذى تتباهى به فى نقاش الادلة المتعلقة بوجود الاله واياته الدالة ذلك فإما ان تقتنع ... ونرجو ذلك .... وأما لن تقتنع ولكن لن تخسر شيئا كما قلت لك سابقا ... فقط ابدأ النقاش ولن تندم ...

ارجو فعلا ان نبدأ حوارا جديدا فى قسم جديد عن هذا الموضوع بدلا من ان نتناطح فى امور لا طائل من وراءها فى الوقت الحاضر ... فانت حتى تفهم كيف اتناول موضوع الحرية الجنسية بمنهج مختلف عن منهجك يجب ان تسمع اولا وتعرف منهجى لتتفهم موقفى آن ذاك...

كل ما اطلبه منك ... اذا كان لديك رغبة صادقة فى معرفة الحقيقة ... ان تتجنب الانحياز مسبقا لمذهب او رأى فى رأسك ... وهذا هو اول مبدأ وأول أصل من اصول البحث العلمى ... وهو عدم الانحياز المسبق لنتيجة معينة ... فالانحياز المسبق لنتيجة معينة يجبر الباحث دون ان يدرى لان يلوى عنق الحقيقة كى توافق ما فى رأسه هو لا ما رأه فعلا بعينه وأستنتجه بعقله ...

ما رأيك .... ؟؟؟

هل نبدأ حوارا جديدا حول الاله الواحد وادلة وجوده ؟؟؟؟

ام نظل تنتناطح فى ذلك الموضوع المقرف .. الحرية الجنسية ؟؟؟

انتظر ردك يا سيد واحد .....

سيف الكلمة
10-02-2004, 08:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
عبد مالك الملك ليس ساذجا ولا منحرفا
إنه يشعرك بحجم الجرم والفساد الذى تسعى لنشرة بين الناس والمؤمنين خاصة
فأنت ممن يخبون أن تشيع الفاحشة وقد بشر الله أمثالك بما يستحقون من عذاب
إلى ماذا تهدف
لا أراك إلا مفسدا فى الأرض ولن تعدو قدرك
لقد اشتريت الدنيا بالآخرة وجندك اليهود بطريق مباشر أوغير مباشر لنشر الفساد فى الأرض
فهذا الإفساد من أهداف الماسونية العالمية
الداروينية روج لها اليهود
وماركس نفسه يهودى أتى بمذهب مدمر للإفساد فى الأرض ومحاربة الأديان
والكثير من الفساد كان وراءه يهود ومعهم بعض العميان المغرربهم
لن تعدو قدرك
ولن يعدوا قدرهم والنهاية تقترب
بدأ وعد الآخرة بتجمع اليهود لفيفا
وسيتم الوعد عن قريب
عل تعرف شيئا عن هذا الوعد
إنه وعد الله لموسى وتحدثت عنه سورة الإسراء وتحدث عنه بعض أنبياء بنى إسرائيل
كدانيال وحزقيال وتحدث عنه سفر الرؤيا
أتعرف ماذا حدث لقوم لوط سدوم وعمورة منذ 4000سنة فقط
أبادها الله بسبب ما تسمونه اليوم بالعلاقات الجنسية المثلية
وبدأ الفساد ينتشر ولا أرى إلا أن الله يغير ما بالقوم المفسدين إلى غير ما يحبون
أن يكون المرء فاسدا هذا أمر كبير ولكنه يتضاءل أمام أن يكون داعيا للفساد
لهذا الكون رب
وهو قادر على إعلان غضبه من مدبرى الإفساد فى الأرض
والوقت يقترب ولن نقنط من رحمة الله فهى قريبة من المحسنين

واحد
10-03-2004, 02:48 AM
السيد عبد مالك الملك

نظرا للشخصنة الواضحة التي تتبعها فأنا أرفض الحوار معك وذلك أفضل من تحول الموضوع إلي تبادل للشتائم الشخصية

السيد سيف الكلمة


إلى ماذا تهدف
لا أراك إلا مفسدا فى الأرض ولن تعدو قدرك

أهدف إلي تحريركم من العقد الجنسية


لقد اشتريت الدنيا بالآخرة وجندك اليهود بطريق مباشر أوغير مباشر لنشر الفساد فى الأرض
فهذا الإفساد من أهداف الماسونية العالمية
الداروينية روج لها اليهود
وماركس نفسه يهودى أتى بمذهب مدمر للإفساد فى الأرض ومحاربة الأديان
والكثير من الفساد كان وراءه يهود ومعهم بعض العميان المغرربهم

ياعزيزي الفاضل هذا الكلام أسمعه للمرة المليون وبصراحة الواحد مبقاش عارف يضحك ولا يعيط

ياعم أنا لاأعرف يهود ولا هباب
هو الواحد لو تبني فكر مختلف عما تؤمنون به يبقي يهودي ومشترك في مؤامرة علي الإسلام

أنا نشئت في بيئة مسلمة وكل ماتقوله الأن قرأته وأنا طفل في مجلات الدعوة والإعتصام والمختار الإسلامي وسمعته من شيوخ كالغزالي والشعراوي وكشك وكنت أسخر منهم حينذاك وللأسف يبدو أني سأظل أسمع هذا الكلام لمدة طويلة قادمة

ماركس وفرويد وداروين كانوا من عمالقة الفكر الإنساني سواء إختلفت أو إتفقت معهم لكن للأسف شيوخ كالسالف ذكرهم بسطحيتهم المعهودة أفهموا العامة ماتقوله أنت الأن
فماركس يقول أنه لاإله والحياة مادة
وداروين يقول إن الإنسان أصله قرد
وفرويد يقول إن الطفل يحصل علي لذة جنسية عند رضاعته من أمه

وبالطبع كلهم يهود وفعلوا ذلك لإفساد العالم طبقا لمخطط شيطاني موجودـببروتوكولات حكماء صهيون

هكذا بكل جهل وسطحية تم إختزال فكر هؤلاء العمالقة إلي تلك العبارات الفارغة التي يرددها العامة بدون وعي خلف مشايخهم وكل ذلك مغلف بمؤامرة وهمية يقوم بها العالم ضد المسلمين لإفسادهم والقضاء عليهم

هل فكرت يوما في قراءة رأس المال لماركس
هل قرأت أصل الأنواع لداروين
هل أطلعت علي أي عمل كتبه فرويد

أقولها للمرة الثانية أنا لست جزءا من أي مؤامرة علي المسلمين ويحزنني ماوصلت إليه الأوضاع بسبب سيادة الفكر الغيبي علي حساب الفكر العقلاني


أتعرف ماذا حدث لقوم لوط سدوم وعمورة منذ 4000سنة فقط

فقط
أنت بتتكلم عن ماحدث منذ 4000 سنة زي مايكون حصل إمبارح وعندك شريط فيديو بهذه الأحداث كمان

ابو شفاء
10-03-2004, 04:06 AM
المشاركو الأصلية بواسطة واحد
هل فكرت يوما في قراءة رأس المال لماركس
هل قرأت أصل الأنواع لداروين
هل أطلعت علي أي عمل كتبه فرويد

أقولها للمرة الثانية أنا لست جزءا من أي مؤامرة علي المسلمين ويحزنني ماوصلت إليه الأوضاع بسبب سيادة الفكر الغيبي علي حساب الفكر العقلاني

السيد واحد المحترم
لا نريد التعرض للاشخاص لا للشعراوي ولا للغزالي ولا لكشك الذين تقول انك كنت تسخر منهم , كان هؤلاء متمكنين من فكرهم حتى وان خالفك , وكذلك لن نتعرض لا لماركس ولا للينين , الاشخاص لا يهمنا امرهم , ما تهمنا هي الفكرة , وانت تسأل الاخ ان قرأ لماركس او لداروين او للينين , اطرح فكر هؤلاء الذين تدعو لهم , اطرح علينا فكر ماركس او دارون او فرويد , ولا تشر اليهم فقط , اطرح علينا المادة الازلية والخالقة لنا واطرح ادلتك , اما المواضيع التي طرحتها , فهي قضايا شخصية , كقضية الجنس لا تطرح هكذا , فمارسة العادة السرية يا رفيق ليست جنسا , اطرح فكرك وحتى يكون الحوار مثمرا فلنبتعد عن ذكر الاسخاص او الهجوم عليهم .
فكما ان لماركس اتباع فان للشعراوي والغزالي مريدين .

أبو مريم
10-03-2004, 04:42 AM
السيد عبد مالك الملك

نظرا للشخصنة الواضحة التي تتبعها فأنا أرفض الحوار معك وذلك أفضل من تحول الموضوع إلي تبادل للشتائم الشخصية


نظرا لعدم القدرة على التماسك والسقوط أرضا بلا حركة فإننا نعلن فوز الأخ عبد مالك الملك بالضربة القاضية : :D

أهدف إلي تحريركم من العقد الجنسية
بل جئت لتحررنا من عبادة رب العباد إلى عبادة ..... العباد !!!
على العموم حاول أولا أن تحذف العفة من ديوان الفضائل قبل أن نبدأ معك الحوار حول مفهوم العقد الجنسية .
الواقع يا سيد واحد أنك لا تدعو إلى الإباحية إلا مصداقا لقوله تعالى(( ودوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء )) وأما منطقك فهو (( أخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون )) .

ياعم أنا لاأعرف يهود ولا هباب
هو الواحد لو تبني فكر مختلف عما تؤمنون به يبقي يهودي ومشترك في مؤامرة علي الإسلام
قلت لك ليس من الضرورة أن تتقاضى راتبا ثابتا من الموساد حتى تخدم أغراض اليهود .


ماركس وفرويد وداروين كانوا من عمالقة الفكر الإنساني سواء إختلفت أو إتفقت معهم لكن للأسف شيوخ كالسالف ذكرهم بسطحيتهم المعهودة أفهموا العامة ماتقوله أنت الأن
فماركس يقول أنه لاإله والحياة مادة
وداروين يقول إن الإنسان أصله قرد
وفرويد يقول إن الطفل يحصل علي لذة جنسية عند رضاعته من أمه

وبالطبع كلهم يهود وفعلوا ذلك لإفساد العالم طبقا لمخطط شيطاني موجودـببروتوكولات حكماء صهيون

هكذا بكل جهل وسطحية
أرنا أنت العلم والموضوعية واشرح لنا مذهب دارون وفرويد طالما أنك خائف علينا وتدعونا للفكاك من ربقة العبودية .
لكن ما حكاية أنهم كلهم يهود :confused: هل مرت عليك هكذا بكل بساطة ؟! نرجوا أن نقرأ تعليقك .

أقولها للمرة الثانية أنا لست جزءا من أي مؤامرة علي المسلمين ويحزنني ماوصلت إليه الأوضاع بسبب سيادة الفكر الغيبي علي حساب الفكر العقلاني
بل أنت جزء منها شئت أم أبيت وما أنت وأمثالك إلا ثمرة جهود مضنية قام بها أعداء الأمة أنتم كما قال عنكم زويمر مسخ بكل المقاييس .

سيف الكلمة
10-03-2004, 01:39 PM
الرفيق واحد
بالطبع ليس رفيقى أنا

هل قال داروين حقا أن الإنسان أصله قرد
هل اطلعت على النظرية
أم أن هذا مما نسب إلى داروين زورا بغرض نشر الفكر الإلحادى
وهل هناك ما يسمى بالحلقة المفقودة
وأين ذهبت تلك الحلقة فأصبحت مفقودة
هل ذهبت تبحث عن نظرية جديدة كبديل للشيوعية
بعد أن فشلت نظرية المادية التاريخية والماديات الأخرى تحت مسمى الحداثة
أم ذهبت تبحث عن مجلة الهلال

عبـــاد
10-03-2004, 11:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

استغربت من كثرة المشاركات التي حظي بها هذا الموضوع على الرغم من سخفه

على كل حال لا مانع لدينا نحن المتدينين من الإجابة على أول سؤال وبصراحة فربما يستطيع سائل هذا السؤال أن "يحررنا" من العقد الجنسية!!

++++++++++++++++++++++++
دائما كنت ألاحظ هوس خفي يعاني منه المتدينون ناحية أي شئ يتعلق بالجنس والمرأة

أريد أن أبدأ هذا الشريط بسؤال بسيط وحساس
من من أعضاء هذا المنتدي يمارس العادة السرية بصفة مستمرة وبداخله شعور بالذنب من جراء هذا
++++++++++++++++++++++++

ما هذه الملاحظة المهووسة الخفية؟ هل المطلوب إذاً أن ننظر للجنس والمرأة باستهتار وإهمال وبعدم تمييز بين المرأة والشجرة؟

المتدينون المسلمون ينظرون للمرأة المسلمة باحترام ويحمونها ويقدرونها - كما أنهم ينظرون للجنس كفطرة صالحة وأمر صحي ووسيلة للاستمرار ولرضى الله تعالى كما أنه مسؤولية وأمر ثمين يصان ويخفى ولا يجوز عرضه على الملأ لأن الكلام عنه علانية والمفاضحة به أمر دنيء تنفر منه الفطرة السليمة - وهذا الأمر في موضعه الصحيح هو من الأمور التي أمرنا بها ديننا فلا رهبانية عندنا ولا نفور ولا خطيئة أصلية كما عند الأديان الأخرى

أما بخصوص العادة السرية فكأنك تريد القول أن كل المتدينين يمارسونها - وهذا بالطبع ليس صحيحاً لأن هذا أمر تنفر منه الفطرة ويخل بالحياء والوقار ويذهب نور الوجه ويقلل الثقة بالنفس ولو أنه لم يرد في الدين نهي صريح عنه - لا أعلم من أين بنيت في نفسك هذا الظن فربما كنت أنت نفسك متديناً ثم مارست العادة السرية بكثرة وكنت تشعر بالذنب فوجدت أن أقصر طريق يحررك من عقدة الذنب هو أن تكفر بالله والدين - والآن تريد أن تقدم لنا هذه الخدمة الجليلة على طبق من ذهب: "اكفروا بالله لتتحرروا من عقدة الذنب" ‍‍‍‍‍‍‍

نقول لك: نحن لا نحتاج إلى هذه الوصفة السحرية وليست طريقتنا في مواجهة المشكلة هي إنكار وجودها بل التعامل معها على حقيقتها وصولاً إلى الحل الصحيح ونقول لك: تمنى هذا الأمر كثيرون قبلك وأخبرنا الله عنهم في كتابه القرآن الكريم: "ودّوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء"

إن الدافع الجنسي لدى الشاب المراهق والحرمان الذي يكابده في بداية حياته هو من أهم الأمور في بناء شخصيته المتوازنة عندما يبلغ مبلغ الرجولة (أو سن النضج للنساء) لأسباب كثيرة أذكر هنا بعضاً منها:

- هذا الدافع يدفع الشباب للعمل والكد والتعلم وأن يسعوا لبناء مستقبل طيب وبيت مستقر يحلم به الشاب ويعمل من أجله - فلو توفرت له رغبته في التواصل الجنسي (التي هي من أهم الحاجات المادية بعد الأمن والطعام والشراب) لما اهتم بالسعي لبناء بيته وتحمل مسؤولياته، ولكان ككلاب الشوارع لا أسرة له يرعاها ولا بيت له يحميه - أو كالغراب ينتقل من جيفة لأخرى - وما اوضح المثال الأوروبي والأمريكي حيث لا وازع ديني عند أغلب الشباب يدفعهم للزواج ولتحمل المسؤولية بل يحاول كل منهم أن يعيش على هواه ويظن أنه كالنحلة ينتقل من زهرة إلى زهرة بينما هو كالغراب يخرب أغلى ما في الفتاة ويحيلها إلى عصف مأكول - وعندما يصحوا إلى نفسه وقد جاوز الأربعين أو الخمسين يبحث عن عائلة وزوجة فلا يجد ، كما أن مزاجه قد فسد من كثرة المعروض في سوق الرذيلة فلا تتوفر له فتاة أحلام تريد الارتباط والزواج به بل ربما يجد من تبيت معه يوماً أو أياماً قليلة ثم تتركه إلى شاب أنضر منه شباباً أو كهل مثله أكثر منه مالاً ، ولا يقبل هو بامرأة عانس في عمره ممن أمضت حياتها جيفة للغربان من أمثاله
الهرم السكاني في أوروبا وروسيا وأمريكا يتصدع وقد أصبح عدد الكبار أكثر بكثير من الشباب لعدم اهتمام الناس بإنشاء أسرة - وربما بعد سنوات قليلة سيصبح عدد المتقاعدين أكثر بكثير من عدد الشباب المنتجين في تلك المجتمعات وسوف يكون هؤلاء المتقاعدون مجرد عالات على الفئة المنتجة الشابة تتركز الثروة والسيطرة في أيديهم ولا أبناء لهم يعتنون بهم في كبرهم بل لا مكان كاف في مأوى العجزة لأجلهم. وما ذلك إلا بسبب تحررهم من العقد الجنسية في شبابهم وسيؤدي ذلك إلى عدم توازن المجتمع واضمحلال العلاقات الاجتماعية بين الأجيال في المجتمع الواحد

- إن المكابدة لبناء أسرة والحصول على شريك الحياة (زوجاً أو زوجة) تجعل الإنسان يقدر أهمية شريكه بعد الارتباط والزواج ولا يتخلى عنه بسهولة بسبب خطأ ما يرتكبه أو كلمة ما يقولها - فهذا البيت لم يبنه الرجل بسهولة حتى يفرط فيه ويهدمه بسهولة - كما أن المرأة التي انتظرت سنوات قبل أن تتزوج - يحميها الحجاب وتحوطها أسرتها بالرعاية لن تدع شمل أسرتها يتصدع ولن تتخلى عن زوجها حتى وإن لم يتصف بالكمال وحتى إن كان فيه بعض العيوب التي لا يخلوا منها بني البشر

وأرجو من الإخوة الكرام أن يضيفوا ما لديهم من أسباب لإغناء الموضوع

نحن الذين نقول لك: هداك الله يا واحد - إن كان الكبت سبب إلحادك والإباحية هي مبتغاك فاعترف بذلك - وابحث عن الحل الحقيقي لمشكلتك - ولا تنكر وجود الله لأن أوامره لم توافق هواك

والسلام على من اتبع الهدى

واحد
10-04-2004, 09:05 PM
بل أنت جزء منها شئت أم أبيت وما أنت وأمثالك إلا ثمرة جهود مضنية قام بها أعداء الأمة أنتم كما قال عنكم زويمر مسخ بكل المقاييس

بالعافية يعني :D

وهل كان أبو العلاء المعري جزء أيضا من هذه المؤامرة
وهل كان الرازي متحالفا مع الصهيونية

أفيقوا يرحمكم الله

أبو مريم
10-04-2004, 11:04 PM
بالعافية يعني :d

وهل كان أبو العلاء المعري جزء أيضا من هذه المؤامرة
وهل كان الرازي متحالفا مع الصهيونية

أفيقوا يرحمكم الله
وهل تشك فى أن هدم الدين والدعوة للإباحية والالحاد لا يخدم مخططات اليهود والصليبية وهل تشك فى أن الأستاذ واحد هو وإخوانه هم أمل اليهود وقرة عينهم ومنتهى طلبهم .
ثم لماذا أنت مستاء من هذا الوصف ؟!

واحد
10-05-2004, 01:27 AM
طيب ياأستاذ أبو مريم مادام أنت إديت لنفسك الحق في إطلاق أحكام شخصية عليه وإني أنا جزء من مؤامرة وبنفذ أهداف اليهود فأنا سأعطي لنفسي نفس الحق وسأقول لك رأيي الشخصي في المتدينين عموما

المتدينين من وجهة نظري مجموعة من المرضي النفسيين الذين وجدوا في الدين ملاذ ومسكن لأوجاعهم وألامهم المادية والإجتماعية والنفسية والجنسيةويلزم علاجهم

مش بالصدفة إن معظم الأفراد المنتمين للجماعات الإسلامية أتوا من بيئات فقيرة ومحرومة كإمبابة وعين شمس ونظرا لطبيعة المجتمع المصري المتخلفة لم يكن أمام هؤلاء سوي الإنضمام لتلك الجماعات نظرا لغياب أي نشاط سياسي حقيقي في مصر وعدم قدرته علي دفع إشتراك نادي رياضي وغياب أي نوع من أنواع الترفيه في حياته وطبعا لأن دخول الجامع مجانا في حين إن حتي الجلوس علي قهوة بلدي مكلف بالنسبة له أنتهي به المطاف في المسجد المجاني حيث يقوم أخوته الذين سبقوه علي الدرب بتولي عملية غسيل الدماغ وحشوها بفتاوي إبن تيمية والأحكام السلطانية وطبعا معالم في الطريق للأستاذ الشهيد ولايخلو الأمر من التحذير من المبتدعة والهراطقة والقبوريين والصوفية وأتباع المذاهب وعلماء السلطان والنصاري الكفرة والنساء وماأدراكم مافتنة النساء وإذا لم يحالفك الحظ في هذا العالم فهناك عالم أخر ملئ بالحور العين والشغل هيبقي علي ودنه

وهكذا تتم عملية تخريج أجيال من المعوقين نفسيا بعد أن تم تجريدهم من إنسانيتهم لينطلقوا كوحوش هائجة شعارها الأول والوحيد هو الهدم والتدمير وبالتالي ليس غريبا أن نسمع عن طعن رجل في التسعين كنجيب محفوظ بسكينة في رقبته علي يد أخ فرارجي ملتزم أو إغتيال فرج فودة علي يد أخ أخر ميكانيكي ملتزم

أفيقوا يرحمكم الله

أبو مريم
10-05-2004, 02:36 AM
طيب ياأستاذ أبو مريم مادام أنت إديت لنفسك الحق في إطلاق أحكام شخصية عليه وإني أنا جزء من مؤامرة وبنفذ أهداف اليهود فأنا سأعطي لنفسي نفس الحق وسأقول لك رأيي الشخصي في المتدينين عموما


هذا ليس رأييى الشخصى يا صديقى بل رأى اليهود وزعماء التنصير وما أنا إلا ناقل عن زويمر وحكماء صهيون بكل أمانة ولو احتجت النصوص نقلناها لك من مصادرها .
أما رأيك انت ففيه الكثير من التعميمات والخروج عن النص بدافع الانتقام .
على العموم كل ما أوردته لا يخرج عن كونه ملاحظات شخصية ولنا أن نضرب بها عرض الحائط لكنى سارد عليك لأننى فى الحقيقة أجد فى الحوار معك ومع الزملاء الملاحدة فرصة عظيمة للتسلية عن النفس والخروج من الكبت والعقد النفسية :D

المتدينين من وجهة نظري مجموعة من المرضي النفسيين الذين وجدوا في الدين ملاذ ومسكن لأوجاعهم وألامهم المادية والإجتماعية والنفسية والجنسية

أحييك على هذا الفهم نعم فى الدين خروج من العقد وملاذ من الأوجاع المادية وليس لديكم بديل عنه .
لكن لو قلت بعض المتدينين لكانت عبارتك تستحق التقدير فكما تعلم هناك متدينون فى دول الخليج ومتدينون فى الولايات المتحدة وغيرها من الدول الغنية ومعظم النشيطين منهم فى الحقيقة ليسوا من المجتمعات المعدمة .

ويلزم علاجهم
أتقصد بالعلاج الإلحاد والإباحية أعتقد أن من يعتقد ذلك يلزم علاجه .


مش بالصدفة إن معظم الأفراد المنتمين للجماعات الإسلامية أتوا من بيئات فقيرة ومحرومة كإمبابة وعين شمس ونظرا لطبيعة المجتمع المصري المتخلفة لم يكن أمام هؤلاء سوي الإنضمام لتلك الجماعات نظرا لغياب أي نشاط سياسي حقيقي في مصر وعدم قدرته علي دفع إشتراك نادي رياضي وغياب أي نوع من أنواع الترفيه في حياته
قلت لك أنت تتحدث عن حالات جزئية وتريد أن تخرج منها بقانون فالمتدينون فى الدول الغنية كما هم فى الدول الفقيرة بل لعلهم أكثر نشاطا وتمسكا بالدين وكون الإسلام يجتذب الفقير والغنى على السواء وكون الفقير يجد فى الإسلام ملاذا هذا كله دليل على عظمة هذا الدين وشموليته .
لاحظ أننى لم أتطرق إلى كلامك عن الصدفة حتى لا أخرج عن الموضوع .

وطبعا لأن دخول الجامع مجانا في حين إن حتي الجلوس علي قهوة بلدي مكلف بالنسبة له أنتهي به المطاف في المسجد المجاني
هذا تعسف منك فأنت تعلم أن دخول المسجد الذى تتحدث عنه أحيانا وفى بعض المناطق مكلف جدا قد يكلفك حريتك أو حياتك أو على الأقل أمنك أليس كذلك يا سيد واحد ؟!


حيث يقوم أخوته الذين سبقوه علي الدرب بتولي عملية غسيل الدماغ وحشوها بفتاوي إبن تيمية والأحكام السلطانية وطبعا معالم في الطريق للأستاذ الشهيد ولايخلو الأمر من التحذير من المبتدعة والهراطقة والقبوريين والصوفية وأتباع المذاهب وعلماء السلطان والنصاري الكفرة والنساء وماأدراكم مافتنة النساء وإذا لم يحالفك الحظ في هذا العالم فهناك عالم أخر ملئ بالحور العين والشغل هيبقي علي ودنه
حاول أن تصوغ العبارة السابقة بأسلوب آخر تجدها مقبوله ففتاوى ابن تيمية ليست أقل شأنا من خزعبلات الملاحدة إذا صحت المقارنة والأحكام السلطانية للماوردى من أجل الكتب فى علم السياسة والحكم وقد أشاد به الكثير من مفكرى الغرب ولو أردت مناقشته فنحن نرجب بذلك بدلا من الخوض فى الأمور التافهة وإضاعة الوقت فيها ، والتحذير من فتنة النساء أمر فى غاية الأهمية .... قلت لك من قبل أنت تتحدث بلغة ومنطق قوم لوط (( أخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون )).

وهكذا تتم عملية تخريج أجيال من المعوقين نفسيا بعد أن تم تجريدهم من إنسانيتهم لينطلقوا كوحوش هائجة شعارها الأول والوحيد هو الهدم والتدمير وبالتالي ليس غريبا أن نسمع عن طعن رجل في التسعين كنجيب محفوظ بسكينة في رقبته علي يد أخ فرارجي ملتزم أو إغتيال فرج فودة علي يد أخ أخر ميكانيكي ملتزم
قفزت مباشرة إلى النتيجة هل التحذير من فتنة النساء وعبادة القبور وقراءة الأحكام السلطانية يؤدى بالضرورة إلى قتل فرج فودة وطعن نجيب محفوظ ؟
العلاقة منفكة يا صديقى وعلى كل حال كلنا قرأنا الأحكام السلطانية ولم نقتل أحدا وأنا واحد من الناس الذين يقرأون لابن تيمية ولم أقم حتى الآن بذبح دجاجة .
على كل حال يا سيد واحد نحن نتحدث عن الإسلام وليس عن الجماعات الإسلامية واإسلام لا يعنى أكثر من الكتاب والسنة وما اشتق منهما وانبنى عليهما
فلا نحن ملزمون بقول الشيعة والصوفية ولا محاسبون عن نشاطات الخوارج والقرامطة .

سيف الكلمة
10-06-2004, 08:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

يسعى المنحرفون عن التدين دائما على وصف التدين بالإرهاب
وهى مغالطة مقصودة للإيقاع بين المجتمعات والمتدينين بها
حين نستيقظ على خبر مقتل فودة سنتذكر ما كتبه فبل أن يقتل
وحين يصاب نجيب محفوظ سنتذكر أيضا قصته أولاد حارتنا
التى أساء فيها للذات الإلهية والأنبياء
وحين نفاجأ بمقتل رجل مثل سلمان رشدى لو حدث سنتذكر كتاباته وشعره
مما يسيء فيه إلى الله والنبى وزوجاته
أمثال هؤلاء يشاركون فى قتل أنفسهم باستفزاز البسطاء من المتدينين
الله أغلى من حياته وكل أهله
ونبيه أغلى من أن ينام ومنحرف يكتب عن نبيه ما يسيء إليه
وماذا يدفع هؤلاء للإساءة إلى من لم يسيء إليهم
إنهم يشعلون الفتن ويوجعون صدور المؤمنين بالله
مات محمد وزوجاته من 1400 سنة ماذا أساء به إلى نجيب محفوظ أو سلمان رشدى
انترك هذا وذاك يرتع فى استفزاز البسطاء فى عقيدتهم ودينهم
وهى أغلى عندهم من أنفسهم ثم نتهمهم بالإرهاب
لو وجد التوازن والعدل لأخذ البعض على أيدى المستفزين من غير المتدينين
ولو وجد من يأخذ على أيديهم لما وجد أحد يحاول الإنتقام بنفسه منهم لدينه
ولنجا المستفز بعقوبة محدودة ونجا المتدين البسيط من وصمة الإرهاب
ولاحترم غير المتدين لسانه وقلمه
ولعف المتدين يده عن الدماء
نفتقر لأدب الإختلاف فى الرأى بين من يرون أنفسهم مثقفين
فلو كانت ثقافة سوية لما أثاروا الفتن
ولما تعرضوا هم ولا عرضوا غيرهم للهلاك
أشعروا رجل الشارع أنهم حرب على الإسلام
فماذا تتوقعون منه غير الحرب على أعداء الإسلام وفق معتقده
وأحدثوا فجوة بينهم وبين المتدينين
لو مررت بعشرة رجال وشتمت كل واحد منهم بنفس الكلمة
هل يستوى رد أفعالهم
فلماذا نتوقع أن يستوى رد فعل الملايين على الإساءة لنبيهم أو ربهم
وهل هذا معناه استفزاز مشاعرهم الدينية واستعدائهم
أم يكون معناه أن الإسلام يدعوا للإرهاب
إنه اتهام الخصوم بغير وجه حق
والأولى أن يتعلم الملحدين أدب الخلاف مع المتدينين
فقد غر بعضهم السلطان والمال
ولم يدرك أن البعض يبيع حياته للدفاع عن نبيه وربه
ويموت سعيد وراضيا من أجل ذلك
وهو واثق أنه أرضى الله

الباحث
11-18-2004, 01:28 PM
ماذاااااااااا :eek:



جنس


ملحد وجودي "إذا كانت كلمة وجودي شبهه أرجو أن ترد عليها"


يكلمنا عن الجنس


ومن قال أن هناك هوس من المتدينين


أليس أنتم من باب أولى

ثم عندما كلمك الأخ عن امك كنت أظن أن انسانا بداخلك سوف يتكلم ولكني وجدت أن كلامك لا ترضى عنه إلا البهيمة لالا البهيمة قد تغار قليلا
وعلى ذكر الانسان الذي بداخلك

أنت تقول الإنسان ليس شريط تسجيل للنصوص أريد أن أخرج الإنسان الذي بداخلك يتحدث


صدقني أن الإنسان الذي تقول عنه ليس ملحد بل مسلم

والدليل كلامك أنت أنا مسلم ثقافيا ولكني ملحد

بمعنى آخر أنا مسلم بالفطرة ولكني معاند

الإنسان الذي بداخلك ليس بلوطي والدليل أن لا تكاثر بين بني الجنس الواحد

الإنسان الذي بداخلك يحتاج إلى معين يعينه والدليل انه دائم القول لا أدري

صدقني أنت لست إلا شخص مريييييض هل تريد الدليل؟؟

اقرأهذه العبارة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

المتدينين من وجهة نظري مجموعة من المرضي النفسيين الذين وجدوا في الدين ملاذ ومسكن لأوجاعهم وألامهم المادية والإجتماعية والنفسية والجنسية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


ياسلام على الحقد الأعمى

عندي سؤال أتمنى أنك تجيب عليه



ماهو الزواج عندكم وهل فيه قيود أو لا

إذا كان لا قيود في الزواج إذا لا يوجد زواج أصلا

وإذا كانت القيود موجودة فهذا يعني وجود القوانين

من وضعها ؟؟

هل هم البشر؟؟

معرفتي البسيطة بالإلحاد هو أن كل البشر متساوون ولا تفاضل بينهم

إذا من حقك أن تنتهك هذه الحقوق :o

بالتالي لاتوجد حقوق أصلا

وبالتالي أيضا لا يوجد زواج

وحتى لو وضعت القيود واحترمت يجب أن تكون قيود يقدسها كلا الطرفين والملحد لا يقدس شيء

وعلى ذكر المسواة بين البشر


هل تطالب بالمساواة بين البيشر والقرود


لأنهم أجدادنا كما تعلم :p



بالمناسبة هذه أول مشاركة لي وأنا ألآن مستعجل وكنت آمل أن أرد بـكثر من هذا

د. هشام عزمي
11-18-2004, 11:24 PM
المتدينين من وجهة نظري مجموعة من المرضي النفسيين الذين وجدوا في الدين ملاذ ومسكن لأوجاعهم وألامهم المادية والإجتماعية والنفسية والجنسية
بغض النظر عن وقاحة هذه الكلمات ، فمقتضاها هو أن الغالبية العظمى من البشر على وجه الأرض من بداية الخلق هم مرضى نفسيون !!

غير هذا ، فهي تدل على كون التدين أفيد بمراحل من الإلحاد ؛ لأن التدين يسكن الأوجاع و الآلام :
- المادية ،
- الإجتماعية ،
- النفسية ،
- الجنسية .

فيا لها من دعاية جليلة للتدين لا يقدر عليها المتدينون أنفسهم !! فجزيل الشكر للملحد الذي دلنا على هذه الوسيلة الفعالة لتسكين كل آلام البشر .. و الحمد لله على نعمة الإيمان .

الباحث
11-19-2004, 12:24 AM
لماذا إذا تزوج رجل عفيف من ارأة عفيفة لا يصابون بأي مرض جنسي

أما إصابات اللوطيين فحدث ولا حرج؟؟

سيف الكلمة
11-19-2004, 03:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
كثير من المرضى النفسيين يرون أنهم الأصحاء والجميع مجانين

ابن عباس
11-19-2004, 10:10 AM
هل معني كلام السيد واحد ان الاباحيه الجنسيه هي الحل لمعالجه الكبت الجنسي والمشاكل النفسيه الجنسيه
واذا اخذنا امريكا كمثال هل نجحت دوله اباحيه كأمريكا علي القضاء علي الشذوذ والقتل وضرب الزوجات والانتحار وجرائم الاغتصاب
ان حوالي 3و1 سيده في الدقيقه تغتصب في امريكا في الوقت اللذي يقال ان 16% من الحالات هي التي يتم الابلاغ عنها



http://www.musc.edu/psychiatry/slater/trauma1.htm

http://sa.rochester.edu/masa/stats.php


كما ان الحريه او الاباحيه الجنسيه ليست هي سبب التقدم لان هناك حضاره من اعظم الحضارات في التاريخ قامت علي الفضيله ولاخلاق وهي الحضاره الاسلاميه
اذن ليست الاباحيه هي المحك




كما هل تحمي الاباحيه الشباب من الامراض الجنسيه وممارسه العاده السريه ام يحميهم منها الزواج في سن مبكره والتيسير علي الشباب وعدم المغالاه في المهور

وهناك سؤال اعجبني وهو لماذا تنتشر الامراض بين اللوطيين
وهناك مرض خطير يهدد السيدات المحترمات :D التي يتبعن مبدأ الاباحيه الجنسيه وهو سرطان عنق الرحم الذي يعتبر ثاني اخطر سرطان يصيب السيدات بعد سرطان الثدي كما يموت منه الالاف سنويا



هل تعرف ان من اسباب هذا السرطان هو تعدد العلاقات الجنسيه مع رجال مختلفين ليس هذا فقط وانما ممارسه الجنس مع شخص متعدد العلاقات الجنسيه


All women are at risk for developing the disease, but several factors can increase your chance of developing cervical cancer:


infection with human papillomavirus (HPV), estimated to be the most common sexually transmitted disease in the U.S., according to the American Social Health Association


having sex at an early age and/or having multiple sexual partners


having sex with a partner who has multiple sexual partners



http://health.discovery.com/centers/womens/cervicalcancer/cervicalcancer.html

Moslem
10-02-2005, 06:15 AM
##############

حذف من قبل المشرف

الموحد

د. أحمد إدريس الطعان
10-03-2005, 03:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الأستاذ واحد . . . خذ هذه الوردة أولاً وهدئ روعك .. وليتسع صدرك .. : :emrose:
الحقيقة لقد تجاوب الإخوة الأفاضل معك تجاوباً أظن أنه يكفي لكي يشعرك على الأقل بأن المتدينين يهتمون بالآخر الإنسان ..
والسبب الآخر أنهم شعروا مدى ما تحمله من أمراض عقلية ونفسية تدعو للإشفاق .. والرثاء ..
أنت ياأستاذ تحمل عقد نفسية كثيرة جداً تجاه الدين والمتدينين ..
كما أن الذي تعرض لغسيل دماغ متواصل ليسوا هم وإنما للأسف أنت والمشكلة أنك لم تتعرض لغسيل دماغ فقط وإنما تعرضت أيضاً لمسخ عاطفي ، وتفريغ روحي أو شعوري بطريق الممارسة السلوكية التي رافقتها صدمات نفسية وشحنات فلسفية كثيفة حجبت عنك وللأسف رؤية الحقيقة الناصعة التي لا تقل إشراقتها عن إشراقة الشمس ... ولكن كما أن الخداع البصري يحجب أو يشوه الرؤية أحياناً فكذلك الخداع العقلي فكيف إذا رافقته وسائل خداعية كثيرة نفسية وفلسفية وشكلية محاطة بهالة من التهويل والتمجيد الإعلامي الذي يتلاعب بالعقول بشكل ليس له مثيل في هذا العصر ...

أنت أنهيت حوارك مع الأخ عبد الملك بسبب شخصنة الحوار وأنا أختلف مع الأخ عبد الملك الذي اتجه إلى هذه الشخصنة وإن كان هو لم يقصد الشتم وإنما قصد استفزاز الإنسان في داخلك .. والضمير الأخلاقي الذي كبحته مثيرات الحضارة الحديثة إنه يريد أن يوقظ شعور الغيرة في داخلك ولكن للأسف لقد قتلته حضارة الجسد ..
وأذكر الأخ عبد الملك بالآية القرآنية // ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدواً بغير علم //
ولكن أستاذ واحد هل تعلم أنك بدأت حوارك بالشخصنة منذ اللحظة الأولى حين طلبت من المتدينين أن يحدثوك عن ممارستهم للعادة السرية وما هو شعورهم بعد قضاء وطرهم منها وهو في الحقيقة سؤال سخيف أولاً بسبب كونه مسألة ليست من القضايا ذات الإشكالية لكونه مسألة داخلة في فروع الدين ولعلك تحسب أنها من الأمور العظيمة التي تشبه الزنا أو غيرها .. وهي ليست كذلك وهناك من العلماء من أجازها حين يحتاجها الإنسان ويخشى على نفسه من الوقوع في الزنا ، وهناك من أجازها مطلقاً كابن حزم الظاهري مثلاً ..
ولكن المشكلة ليست هنا .. .
أنت تعيش حالة من الكراهية للمتدينين لسبب بسيط هو أنك عاجز عن أن تكون مثلهم ولأنك عبد لهواك فأنت تحسد هؤلاء المتحررين من شهواتهم وأهوائهم وتستغرب كيف يتمكنون من ضبط أنفسهم وحماية فضيلتهم .. وتتمنى لو كانوا مثلك منخرطين في المعصية وهذا حال كل الضعفاء والمهزومين ... ولذلك أنت تريد أن تتأكد هل هم فضلاء أم أنهم يمارسون شهواتهم في السر وبذلك تطمئن إلى أنهم ليسوا أفضل منك .. وأنهم ليسوا أقوى منك ..
على كل حال فديننا بحمد الله عز وجل لم يطلب من البشر أن يكونوا ملائكة ولم يكلفهم بذلك ولم يتعامل معهم على أساس البراءة الدائمة من المعصية ولو كان الأمر كذلك فلا معنى لمفاهيم الرحمة والتوبة والمغفرة والعفو ولقد جاء في الحديث // لو لم تذنبوا لذهب الله عز وجل بكم وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون الله عز وجل فيغفر لهم // ولكنه طلب منهم أن يقاوموا الرذيلة والمعصية وإذا ما وقع أحدهم فيها أو حتى ابتلي بها فعليه أن لا يجاهر بمعصيته أو يبارز الله عز وجل بها لأن الجهر بالمعصية هو لون من الصلافة والتكبر على الله عز وجل .
تختلف النظرة الغربية عن النظرة الإسلامية لمفهوم الإنسان فالإنسان في الغرب أطلق له العنان إلى ما لا نهاية ولذلك وصل إلى الخواء والعدمية ..
وفي الفلسفة الفرويدية الإنسان في أصله مجبول على الرذيلة والنفس الإنسانية شريرة وعلى الإنسان أن يستجيب لنداء نفسه بلا حدود وأن لا يمنعها عن رغبة أو هوى .. وأن لا يحول بينها وبين شيء ..
بينما في الإسلام فالنفس الإنسانية يمكن أن ترقى في مدارج السمو والفضيلة .. فهي بالفعل تكون أمارة بالسوء وذات مطالب خبيثة وشريرة .... ولكن في حين أن المنهجية الغربية طالبت الإنسان بعدم المقاومة لأن الشر والهوى طبيعة فطرية ولا جدوى من المقاومة بنظرهم فإن الإسلام طالب الإنسان أن يقاوم الطبيعة الشريرة في ذاته ، وأن يتصدى لرغباته المجنونة ولكن ليس بطريقة عنيفة كما حاولت الرهبنة المسيحية وإنما بطريقة التدريب والتربية ولذلك وظائف كثيرة مفصلة في كتب الأخلاق والسلوك وبذلك يمكن للنفس أن تتهذب أو على الأقل أن ترجئ نزواتها وتحيدها إلى أجل ...
ولكي لا تنفجر هذه النفس من كثرة الإقصاء الداخلي والإرجاء والتراكم الشهواني وتكون أشبه ببالون يمتلئ بالهواء دون منفذ فإن الإسلام فتح منافذ مشروعة لإرواء الحاجة بله الشبق النفسي والجنسي دون أن يتسبب ذلك بمخاطر وتداعيات أخرى غير محسوبة .... والزواج هو هذا المنفذ ...
لقد سمعت أحد العلماء المسلمين ذات يوم يقول // كل ما قاله فرويد صحيح ولكنه يتحدث عن النفس الأمارة //
وهذه حقيقة فإن فرويد وجد في بيئة كانت قد تنصلت من آخر فضيلة وحين نظر في المجتمع الذي من حوله وجده قد انخرط إلى نهايته في الرذيلة ولم ير ولا شخصاً واحداً متديناً لقد كان تيار الفساد جارفاً ولذلك فهو من خلال نظرته الفاحصة في مجتمعه حكم على كل الناس دون استثناء والسبب هو أن استقراءه كان ناقصاً جداً فهو لم يتسن له مشاهدة أنفسأ لوامة أو مطمئنة أو راضية .. ..ألخ
والآن دعني أسألك هل أنت سعيد مع صاحبتك ؟ لا أريدك أن تجيبني وإنما أجب ضميرك أنت ..
هل أنت سعيد بإباحيتك وهل تشعر بالمتعة ؟ وهل تشعر حقاً بالمتعة الجنسية أثناء ممارساتك العابثة ؟ الجواب لضميرك ...
أتدري لماذا دعا الإسلام إلى الزواج ، ولماذا تشدد في منع الإباحية وضبط الشهوات بالإضافة إلى حفظ النسل والإنسان وإخراج أجيال تربت بين الأسر أعني أب وأم وهي مسألة في غاية الخطورة ... فلا شك أن الطفل الذي يعيش بين والديه ويرضع الحنان بينهما سيكون سوياً أكثر من ذاك الذي يعيش في دور اللقطاء .
إضافة إلى تحمل المسؤولية المشتركة اللائقة بكل طرف من الزوجين وهذا أفضل من أن يقوم طرف واحد بأعباء حياته لوحده دون معونة ...
ربما يظن ظان أن الإسلام في ضوابطه المضيقة للمارسة الجنسية ينطلق من نظرة تزمتية تنظر إلى الجنس نظرة كراهية وهذا ليس صحيحاً فنحن نعلم أن كل ممنوع مرغوب والإسلام حين ضيق وحدد فهو يريد أن يحافظ على الطاقة الجنسية ، بل لست مبالغاً إذا قلت إنه يريد أن يحفظ لك الشعور الكامل بالمتعة الجنسية ، فالطاقة الجنسية في حالة الإباحية تتبدد ، وحينئذ فإن الرغبة الجنسية تصبح باردة ، والشعور بالمتعة أثناء الممارسة الجنسية يصبح خافتاً ومجرداً من حرارة اللقاء وتفاعلاته وتصبح الغاية هي منذ البداية الوصول إلى مرحلة الشبق والذروة .. والتي يعقبها الشعور بالمرارة .. واللامعنى ..
ولذلك نجد الإباحيين بسبب عدم شعورهم بالمتعة من الممارسة الجنسية الطبيعية يلجؤون إلى الشذوذ الجنسي يبحثون فيه عن جديد اللذة وحين يحصلونها بإباحية مطلقة أيضاً لا يبقى أمامهم أي سور يشوقهم إلى الجنس لقد حصلوا على كل ما يمكن أن يتخيل من الجنس وتصبح الحياة بلا معنى ولا هدف ... فالجنس الذي حصلوا منه على كل ما يطلبون أصبح كريهاً إليهم والممارسات الجنسية خالية من أي شعور بالمتعه واللذة ... وهؤؤلاء هم الذين غالباً ما تنتهي حياتهم بالانتحار لأن البرود الجنسي أيضاً مأساة يشعر أمامها الرجل أنه قد فقد رجولته التي تحقق إنسانيته ... فماذا تنتظر من إنسان فقد إنسانيته ؟ !!
قارن بالمنهجية الإسلامية فالجنس ممنوع بدون زواج ولذلك قبل الزواج نجد الشاب تهفو نفسه إلى لحظة الزواج ويتخيل اللحظة الجنسية كما يتخيل المرأة فتاة أحلامه والمرأة كذلك بالنسبة للرجل قد يمارس الرجل أو المرأة قبل الزواج العادة السرية وقد يقعان في الزنا ولكن لا بأس فالله عز وجل غفور رحيم ولكن مرارة المعصية لا تزال تدفع إلى تجنب المعصية بل ربما أحياناً تدفع إلى الرغبة في التطهر بالحد والموت ربما لشدة الشعور بالألم ...
وبعد الزواج هناك ممنوعات // والممنوع مرغوب / / فالجماع محرم في حالة الحيض والنفاس والحيض يتكرر كل شهر فتجد الزوج يفرغ طاقته الجنسية في زوجته وكذلك هي .. ثم تأتيهم فترة منع الغاية منها تجديد النشاط الجنسي وإعادة التشويق والترغيب بالجنس ولكن عن طريق المنع .. لكي تبقى للمارسة الجنسية حلاوتها ولذتها ونشوتها ... وتجد الزوجين ينتظران لحظة البياض بفارغ الصبر ويكون الجماع الأول بعد انتهاء الدورة كأنه يوم دخلة وهكذا تظل الرغبة الجنسية تخبو مع تكرر الجماعات حتى تكاد تتلاشى فتأتي الدورة أو النفاس ليعيد تجميع الطاقة من جديد ..
وللحجاب في هذه الناحية دور خطير :
إن البريد إلى الأعضاء الجنسية هي الحواس وحين تبقى المرأة دائماً أمام الرجل في حالة عري أو شبه عري فإن الحواس تعتاد على مفاتنها وتخفت قوة الإثارة فيها ، وفريضة الحجاب هي من أجل تحريض الرغبة الجنسية في الرجل وخصوصاً حين يعود الرجل مع زوجته من مشوار ما وتبدأ في داخل البيت في خلع ملابسها أمام زوجها – تلك التي خرجت شبه عارية ماذا ستخلع ؟!! - بل إن الرجل حين يمشي مع زوجته في الشارع وتكون هي محجبة يشعر بميل شديد إليها ، ورؤيته لمعصمها ، أو لفتحة نحرها يثيره بشدة .
فالحجاب يحقق أمرين بالنسبة للمجتمع يساعد على كف الأعين الجائعة ، وبالنسبة للزوج يحجب عنه مفاتن زوجته برهة من الزمن لتظهر له من جديد في داخل العش ...
ولقد حدثني أحدهم أن أكثر ما يثيره منظر زوجته وهي تخلع ملابسها أمامه حين تعود من خارج البيت ....
إن الإسلام ياسيد واحد هو منهج الإله الخبير بالنفس الإنسانية والذي يعلم نوازعها ورغباتها وما يصلحها فهل تصغي ؟

تحياتي لك مع الورد
:emrose: :emrose: :emrose:

الخليل
10-06-2005, 05:28 PM
المتدينين من وجهة نظري مجموعة من المرضي النفسيين الذين وجدوا في الدين ملاذ ومسكن لأوجاعهم وألامهم المادية والإجتماعية والنفسية والجنسيةويلزم علاجهم

صدقت ، فالمتدين من وجد الشفاء والملاذ في الدين لأوجاعه وآلامه المادية والاجتماعية والنفسية والجنسية، قال الله عز وجل: "وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَاراً (82)"
وقال الله عز وجل : "يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ (57) "
ومن أين للكافر بمثل هذا الطب وهذا الطبيب، قال الله تعالى: "وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيراً (125) قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى (126)"