البحث: نوع: المشاركات; عضو: طلعت خيري

البحث: استغرق البحث 0.03 ثواني.

  1. الموضوع: سؤال: هل يوجد تناقض في القران؟؟

    بواسطة طلعت خيري
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    4,869
    الى العضو\\\abdullah99

    اختصر الكلام انا واقول \\ ان الشخص الذي لا يفهم ايات القران واسباب نزولها يراه كله تناقض اي القران \\ والشخص البارع في التفسير يجده مطابقا لبعضه ولا به اي تناقض

    وسوف...

    الاسلام عليكم

  2. مشاركات
    12
    المشاهدات
    2,599
    السلام عليكم
    وكل عام وانتم بخير

    اخ الحبيب لقد طرحت المشاكل الانيه التي مر بها المسلمين من خلا ل ما تتعرض له الامه الاسلاميه من فشل مستمر عبر زمن طويل اكثر من سبعة قرون وهذا الفشل جعلها عرضة...

    السلام عليكم وكل عام وانتم بخير اخ الحبيب...

  3. مشاركات
    12
    المشاهدات
    2,599
    اخ \brahim
    عليكم السلام ورحمة الله
    وكل عام وانتم بخير والامه الاسلاميه

    ان امر هذه الامه امر محزن فقد تخلفت كثيرا من الناحيه الدينيه والالية الدعوه
    ومن ناحية التقدم الحضاري مقارنة مع دول...

    اخ \brahim عليكم السلام ورحمة الله وكل عام...

  4. مشاركات
    12
    المشاهدات
    2,599
    السلام عليكم
    اين اسلامك اخي الحبيب
    الا تعلم من الاسلام هو رد السلام قال الله


    {وَإِذَا حُيِّيْتُم بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّواْ بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ...

    السلام عليكم اين اسلامك اخي الحبيب الا تعلم من...

  5. مشاركات
    12
    المشاهدات
    2,599
    السلام عليكم
    الاسلام ثابت للذي يعرف الاسلام على حقيقيته والذي لايعرف الاسلام يصدق كل كذب يقولونه او ينسبونه على الاسلام
    حتى انخدع كثير من الناس بكلام منقول من التاريخ والتراث الاسلامي ونسب الى...

    السلام عليكم الاسلام ثابت للذي يعرف الاسلام على...

  6. مشاركات
    23
    المشاهدات
    6,971
    السلام عليكم
    اخي السائل اصل العبادات الوثنيه هي عبادات توحيديه \ اقصد الوثتيه محرفه واصلها عباده توحيديه
    الدليل
    اصل وثنية مشركين العرب هي دعوة التوحيد لنبي الله ابراهيم لاكن حرفة هذه العباده عبر...

    جزاكم الله خيرا

  7. مشاركات
    12
    المشاهدات
    2,599
    السلام عليكم

    على نفس السياق في الاسلام \ الهيولاني\\

    عندما جاء حزب البعث العربي الاشتراكي الى العراق \ استغل البعثيون قول الله من اجل الاستقطاب الجهله من المسلمين الى هذا الفكر وجر فكرهم الى...

    جزاكم الله خيرا

  8. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,310
    الاخ \ ناصر حياكم الله وبوركتم على هذا المجهود

    قال الله

    {الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَداً إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيباً }الأحزاب39

    جزاكم الله خيرا

  9. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,310
    السلام عليكم ورحمة الله
    ارجو من الاخوه المشرفين او الاعضاء ممن شاهدوا ايات الله بخصوص مرج البحرين يلتقيان مشاهده حقيقيه على ارض الواقع ان يوصلوا لي الفكره بالكامل عن هذه الايات عندما شاهدوها ...

    طلب تفسير بالمشاهده

  10. مشاركات
    58
    المشاهدات
    92,944
    انا اقصد كل الطوائف والمذاهب كل واحد منهم يدعي الجنة له وغيره في النار
    مثل ما قالت اليهود والنصارى

    قال الله
    بلا من كسب سيئة او احاطة به خطيئته فؤلئك اصحاب النار
    قال الله


    {وَمَن يَكْسِبْ...

    انا اقصد كل الطوائف والمذاهب كل واحد منهم يدعي...

  11. مشاركات
    20
    المشاهدات
    6,221
    الخطاء في التعبير الاول \\ النطفه ليس هو السال المنوي

    السائل هو الماء
    قال الله
    ِقَ مِن مَّاء دَافِقٍ }الطارق
    والنطفه \\ هي المرحله الثانيه \\

    الخطاء في التعبير الاول \\ النطفه ليس هو السال...

  12. يقتل
    قاعدة القتل في الاسلام
    قال الله {وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللّهُ إِلاَّ بِالحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلاَ يُسْرِف فِّي...

    يقتل قاعدة القتل في الاسلام قال الله {وَلاَ...

  13. مشاركات
    58
    المشاهدات
    92,944
    قالت اليهود والنصارى مثل ما قال المسلمون لنرى مذا قال الله عن الجميع

    قال الله
    وَقَالُواْ لَن يَدْخُلَ الْجَنَّةَ إِلاَّ مَن كَانَ هُوداً أَوْ نَصَارَى تِلْكَ أَمَانِيُّهُمْ قُلْ هَاتُواْ...

    قالت اليهود والنصارى مثل ما قال المسلمون لنرى مذا...

  14. مشاركات
    2
    المشاهدات
    2,226
    ليتنا لم نخذ الجزيه منهم
    انطبق علينا المثل الذي يقول
    ما اكله الخروف سوف يخرجه الدباغ
    جزاكم الله خيرا

    ليتنا لم نخذ الجزيه منهم انطبق علينا المثل الذي...

  15. مشاركات
    71
    المشاهدات
    40,652
    جزاكم الله خيرا

    انقلبت الموازين اصبح اهل الباطل هم اهل الحق

    جزاكم الله خيرا انقلبت الموازين اصبح اهل...

  16. الموضوع: اسئله

    بواسطة طلعت خيري
    مشاركات
    31
    المشاهدات
    5,775
    الاسئله لاتحتاج اجابه
    كل الذين عاشوا قبلنا في كل مشارق الارض ومغاربها من المسلمين هو بفضل الجهاد
    الذي اوصله المسلمين بجهادهم

    لاكن من يقول الحقيقه اهم شي نرضي الناس لاكن من يرضي لله


    قال...

    الاسئله لاتحتاج اجابه كل الذين عاشوا قبلنا في...

  17. مشاركات
    13
    المشاهدات
    2,367
    جزاكم الله خيرا

    ان من اسباب ظهور الشبهات في الدين الاسلامي هو المسلمين بسب عدم معرفت ثواب الاسلام من خلال كتاب الله
    القران نحنو نمتلك دين منقول من التاريخ والتراث عبر الزمن فيه شبهات كثيره لان...

    جزاكم الله خيرا ان من اسباب ظهور الشبهات في...

  18. جزاكم الله خيرا
    على كتابة الايه اليوم قمت بتنصيب المصحف الرقمي

    جزاكم الله خيرا على كتابة الايه اليوم قمت...

  19. جزاكم الله خيرا

    وضع المراه في هذا المجال الفاسد\\ الحيواني\\ نما هو استقطاب فكري للفاسدين

    اما مراعات الطفوله والشيخوخه في الاسلام فقد كان للدين دور حقيقي للطفوله والشيخوخه مدعوم بالحب والحنان...

    جزاكم الله خيرا وضع المراه في هذا المجال...

  20. الموضوع: اسئله

    بواسطة طلعت خيري
    مشاركات
    31
    المشاهدات
    5,775
    ايها الصديق

    لاتستطيع ان تعرف دواعي الجهاد حتى تعلم على اي صيغه شرع الجهاد او ماهي الضروف التي فرض فيها الجهاد

    الجهاد هو تشريع سماوي للاشخاص سلب حقهم وبالجهاد استرجاع الحقوق اناس ظلموا ولا...

    ايها الصديق لاتستطيع ان تعرف دواعي الجهاد حتى...

  21. مشاركات
    33
    المشاهدات
    10,031
    جميع هذه الصور من تاليف الصوفيه وادعيائهم الكذابين

    جزاكم الله خيرا

    جميع هذه الصور من تاليف الصوفيه وادعيائهم...

  22. جزاكم الله خيرا
    بدل البكاء والعويل على حال الامه والذي حل ابها يجب ان نفكر من الذي اوصلنا الى هذه الحالة واصبح احتلال الدول الاسلاميه حاله طبيعيه كمثل رجل توفى وبكى اهله عليه يوم اويومين ثم نسوه في...

    جزاكم الله خيرا بدل البكاء والعويل على حال...

  23. مشاركات
    13
    المشاهدات
    32,199
    جزاكم الله خيرا موضوع جيد

    جزاكم الله خيرا موضوع جيد

  24. مشاركات
    9
    المشاهدات
    3,471
    جزاكم الله خيرا
    هولاء ماعد ينظرون الا بعين الباطل

    {سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن...

    جزاكم الله خيرا هولاء ماعد ينظرون الا بعين...

  25. مشاركات
    4
    المشاهدات
    3,104
    جزاكم الله خيرا
    ان اباحت الزنى في الغرب هو من منطلق ديني فاسد يشرعه الاباء والقسيسين وحتى الفتكانات والغرض من ذلك هوغرض استقطاب ديني باسم حريه الدين للستقطاب سياسي واغراض دنيويه وان التشريع صادر...

    جزاكم الله خيرا ان اباحت الزنى في الغرب هو من...

  26. الموضوع: اتّهام البريئة !

    بواسطة طلعت خيري
    مشاركات
    50
    المشاهدات
    13,606
    هل من المعقول ان نقاشكم صادر من وراء احدث الاله في العصر الحديث الانترنت

    اصلا ان الواحد مكسوف ان يشارك في هذا الموضوع الذي كله اساءت وغلط وطعن في الاعراض

    فلما كانت الشيوعيه هي ليس قدوه...

    [QUOTE=mona;74750] هل من المعقول ان نقاشكم...

  27. الموضوع: الحجاب يتحدى ...

    بواسطة طلعت خيري
    مشاركات
    44
    المشاهدات
    13,442
    جزاك الله خيرا


    {الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَداً إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيباً }الأحزاب39

    جزاك الله خيرا {الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ...

  28. مشاركات
    54
    المشاهدات
    14,845
    ان قلت ادري فتك مصيبه وان قلت لا ادري فتلك المصيبه اعظم

    ان قلت ادري فتك مصيبه وان قلت لا ادري فتلك...

  29. مشاركات
    25
    المشاهدات
    9,881
    هل ان الشيوعيه ترفض الخالق ام ترفض البعث والنشور \\ يوم القيامه \\ هنا القران رد على الذين يرفضون فكرت البعث والنشور

    ولاكن لم يثبت ان هناك اقوام ترفض الرب رفضا قاطعنا

    هل ان الشيوعيه ترفض الخالق ام ترفض البعث والنشور...

  30. مشاركات
    19
    المشاهدات
    9,607
    جزاكم الله خيرا
    لاكني اسال مالسب الذي جعل الارضيه الخصبه لمنوا هكذا افكار وعاشت واسست احزاب وجمعيات
    في بلاد اسلاميه تختلف اختلافا كاملا عن الفكر الاجرامي للشيوعيه اواحزاب اخرى


    اريد رد مقنع

    جزاكم الله خيرا لاكني اسال مالسب الذي جعل...

  31. تعم جزاك الله خيرا هذا هو المقصود

    تعم جزاك الله خيرا هذا هو المقصود

  32. مشاركات
    20
    المشاهدات
    5,279
    هذا الكلام غير صحصيح وان الدوله الاسلاميه في العصر العباسي هي ذروت الاسلام
    فلا تسمح لليهوديه او غير اليهوديه او اي ديانه اخرى ان تنشاء على ارض الاسلام
    فهو عهد العلماء وعهد المذاهب وعهد اشهر الكتب...

    هذا الكلام غير صحصيح وان الدوله الاسلاميه في...

  33. جزاكم الله خيرا موضوع رائع

    لاكنه سوف يعلق على الشماعه للقراءه فقط لأنه لانستطيع التغير سيل الخراب اقوى من لبنة البناء

    متى يبلغ البنيان يوما شداده اذا انت تبني وغيرك يهدم

    جزاكم الله خيرا موضوع رائع لاكنه سوف يعلق على...

  34. مشاركات
    13
    المشاهدات
    10,454
    جزاكم الله خيرا


    {الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَداً إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيباً }الأحزاب39

    جزاكم الله خيرا {الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ...

  35. حتى لانختلف ولانتفرق وضرب الله هذا المثل على التاريخ اليهودي والنصراني الذي هو اساس الخلاف الديني والسياسي
    قال الله



    {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ...

    حتى لانختلف ولانتفرق وضرب الله هذا المثل على...

  36. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,954
    جزاك الله خيرا ان كثير من حقائق الدين تخفى وتحرف ارضاء للنصارى والملحدين لااريد ان اذكر القصه

    قال الله


    {وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم...

    جزاك الله خيرا ان كثير من حقائق الدين تخفى وتحرف...

  37. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,511
    تضارب مصالح اين الاجهزه الامنيه لتلك الدول

    تضارب مصالح اين الاجهزه الامنيه لتلك الدول

  38. مشاركات
    26
    المشاهدات
    7,574
    نريد في هذا المنتدى شعبه خاصه تعالج المنافقين من هذه الامه
    وخاصه الذين يفسرون القران بما تشتهي انفسهم ولي اهدافهم السياسيه واغراض دعائيه \\ الرياء\\
    قال الله
    {هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ...

    شعبه

  39. الموضوع: التثليت والتوحيد

    بواسطة طلعت خيري
    مشاركات
    12
    المشاهدات
    3,412
    {لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ ثَالِثُ ثَلاَثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَـهٍ إِلاَّ إِلَـهٌ وَاحِدٌ وَإِن لَّمْ يَنتَهُواْ عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ عَذَابٌ...

    {لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ...

  40. مشاركات
    39
    المشاهدات
    16,499
    {وَقَالَ إِنَّمَا اتَّخَذْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَوْثَاناً مَّوَدَّةَ بَيْنِكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُ بَعْضُكُم بِبَعْضٍ وَيَلْعَنُ بَعْضُكُم بَعْضاً...

    {وَقَالَ إِنَّمَا اتَّخَذْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ...

  41. مشاركات
    30
    المشاهدات
    10,875
    ان القومين يستقطبون من الاسلام فكره معينه ليوهموا الناس انهم على الاسلام وخاصه من بعثت النبي
    ومولده ومن قوميته العربيه لتمرير الفكر السياسي من خلال هذا المنطلق على الناس ومن منطلقات قوميه اخرى...

    الاسلام

  42. مشاركات
    6
    المشاهدات
    5,867
    حقوق المرأه بل الاسلام
    حق المرأه با الحياة

    وَإِذَا الْمَوْؤُودَةُ سُئِلَتْ{8} بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ{9}

    توضح هذه الايه مدى استهتار الكفار بحقوق المرأه لماحكموا عليها...

    حقوق المراه

  43. اذن من خلق كل شي في السماوت والارض ليحافض على خلق الانساء وان يؤدي حياته بكل حريه على الارض
    طبعا وضعها خبير هو الله

    بما ان الله خبير في خلق السماوات والارض ما الهدف من

    ختلاف اليل والنهار \\...

    اذن من خلق كل شي في السماوت والارض ليحافض على خلق...

  44. لانستطيع انكار السنه بالكامل قسم كبير من السنه جاء مطابق لكتاب الله وقسم منها فكك وفرق الامه
    وجعلتنا طوائف ومذاهب متناحره جعلة ارضيه خصبه للستقطاب السياسي والمذهبي




    {إِنَّ الَّذِينَ...

    انكار السنه

  45. الموضوع: لا أعلم هويتي؟؟؟

    بواسطة طلعت خيري
    مشاركات
    98
    المشاهدات
    114,240
    ان الدين الاسلامي دين مصيري يتعلق بالحيات المصيريه للانسان وهو يوم القبامه فريق في الجنه وفريق في السعير وما اظن ان انسان صاحب عقل وفكر واسع ان يلقي نفسه بالتهلكه





    {لاَ إِكْرَاهَ فِي...

    ان الدين الاسلامي دين مصيري يتعلق بالحيات...

  46. مشاركات
    25
    المشاهدات
    14,287
    {الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَداً إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيباً }الأحزاب39


    جزاك الله خيرا على هذا الجهد

    {الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ...

  47. مشاركات
    8
    المشاهدات
    2,397
    {فَمَن يُرِدِ اللّهُ أَن يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلاَمِ وَمَن يُرِدْ أَن يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقاً حَرَجاً كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاء كَذَلِكَ يَجْعَلُ اللّهُ الرِّجْسَ...

    {فَمَن يُرِدِ اللّهُ أَن يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ...

  48. مشاركات
    15
    المشاهدات
    5,099
    {أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء }إبراهيم24


    {وَمَثلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ...

    {أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً...

  49. الموضوع: لا إله إلا الله

    بواسطة طلعت خيري
    مشاركات
    43
    المشاهدات
    20,451
    الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ أَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ{1} وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ كَفَّرَ...

    الحق

  50. الموضوع: نعم.....أسلمت

    بواسطة طلعت خيري
    مشاركات
    41
    المشاهدات
    18,825
    اشكر المشرفين على قبولي في هذا المنتدى والاخوه والاخوات الاعضاء
    قال الله

    {إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ إِلاَّ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ...

    مقدمه

النتائج 1 إلى 50 من 50
شبكة اصداء