النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الإلحاد والإبادة وجهان لعملة واحدة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,636
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي الإلحاد والإبادة وجهان لعملة واحدة

    إنه لمن عجائب الأمور أن تجد الملحد يملأ العالم بالشعارت والكلام الطيب ولغة الحمائم وحينما يستولي على الحكم تبدأ الحرائق والاغتيالات والاختطافات ...
    إن المتأمل لتاريخ الإلحاد يجد أن الأنساق الفلسفية الحاكمة كلها دون استثناء عرفت تاريخا دمويا أسوء تساوى -إن لم يتجاوز- مع تاريخ الأديان المحرفة الداعية إلى الإبادة.

    اليوم نستعرض أقوال حاكم من الملاحدة، أبناء المدرسة الماركسية الإلحادية .. نقف وقفة مع أقواله نستعرضها الواحدة تلو الأخرى لنرى كيف أن الحاكم الملحد لا يرقب في شعبه إلا ولا ذمة .. على أن نستكمل أقوال بقية العصابة فنثني بماو تسي تونغ ونختم بجيفارا.

    الحل اللينيني لظاهرة انخفاض كفاءة العمال

    لاحظ لينين انخفاض كفاءة ومعدل العمل لعاملي بتروغراد وكل ذلك جاء نتيجة الفقر وغياب الحوافز المالية في العمل لهذا قال لينين :

    "...يجب أن يدعى إلى اجتماع عام للسوفيت لاتخاذ قرار بشأن عمليات بحث شاملة في بتروغراد ومحطات البضائع، ولتنفيذ هذه العمليات، فان كل مصنع أو شركة يجب أن يشكل وحدات، لا على أساس طوعي، يجب أن يكون واجب الجميع أن يشاركوا في عمليات البحث هذه وإلا حرموا من بطاقة الخبز، لا يمكن أن تتوقع الوصول إلى أي نتيجة ما لم تلجأ إلى الإرهاب: المضاربون يجب أن يطلق عليهم النار على الفور، علاوة على ذلك، العصابات يجب أن تعالج هكذا: يجب أن يطلق عليهم النار على الفور" (1)

    فصاحبنا عوض أن يقيم لجنة تقصي ظن بأنه يوجد مضاربون وعصابات تختلس الأموال والمأفون أمر بإطلاق النار على هؤلاء بدون محاكمة عادلة !!!!!

    الأغنياء والمقصلة اللينينية :

    "لا رحمة لأعداء الشعب هؤلاء، لأعداء الاشتراكية، لأعداء الشعب العامل، الحرب حتى الموت ضد الأغنياء ومن متعلق بهم، ضد مثقفي البرجوازية، ضد المحتالين، ضد العاطلين عن العمل والمشاغبين، كلهم من نفس الجنس، أفراخ الرأسمالية ونسل المجتمعات البرجوازية والارستقراطية....وذلك الذي لا يعمل فانه لن يأكل – هذه هي الوصية العملية للاشتراكية، وهكذا يجب أن تنظم الأمور عملياً....لابد من ابتكار آلاف الطرق لمحاسبة الأغنياء والمحتالين والعاطلين عن العمل والسيطرة عليهم وان تجرب هذه الطرق من قبل الشيوعيين أنفسهم عن طريق وحدات صغيرة في المدينة والدولة، التنوع هو ما يضمن التأثير هنا، وعربون النجاح في تحقيق الهدف المشترك، من اجل تطهير كل الأراضي الروسية من الآفات، من البراغيث (المحتالين) من البق (الأغنياء) وهكذا دواليك." (2)

    وهذا مقتطف من نص برقية لينين إلى الجلادين يأمرهم بقتل الكولاك (الفلاحون الأغنياء) :

    "1- اشنقوا (اشنقوا بلا فشل، لكي يرى كل الناس) ما لا يقل عن مئة من الكولاك المعروفين، الأغنياء، ومصاصي الدماء.

    2- انشروا أسماءهم.

    3- صادروا كل الحبوب منهم.

    4- اختاروا منهم رهائناً وفقاً لبرقية أمس.

    افعلوا ذلك بنحو أن الناس على محيط مئات الكيلومترات (فيرست) سترى، ترتعش، تعرف، وتصرخ: إنهم يختنقون، وسيختنقون حتى الموت هؤلاء الكولاك مصاصي الدماء. " (3)



    عصابات الثورة

    "...يجب أن يسلحوا أنفسهم بأفضل ما يمكن (البنادق، المسدسات، السكاكين، مفصل المنافض، العصي، الخرق المغمسة بالكيروسين لإشعال الحرائق، الأسلاك الشائكة، المسامير (ضد سلاح الفرسان) ...أو الأحماض لكي تسكب على الشرطة...إن قتل الجواسيس، ورجال الشرطة، ورجال الدرك، وتفجير مراكز الشرطة، وتحرير المسجونين، والاستيلاء على أموال الحكومة لدعم الانتفاضة يجري تنفيذها بالفعل أينما كان التمرد شائعاً، في بولندا وفي القوقاز، وكل مفرزة من مفارز الجيش الثوري يجب أن تكون على استعداد لمثل هكذا عمليات في لحظة الإعلان" (4)

    يتبع.


    ------------------------------------------------------------------------
    مصادر الأقوال :

    (1) Lenin, V. (1960) Meeting of the Presidium of the Petrograd Soviet With Delegates From the Food Supply Organizations, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 26: pp. 501.

    (2)Lenin, V. (1960) How to Organize Competition?, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 26: pp. 411-414.

    (3) Lenin, V. (1960) Tasks of Revolutionary Army Contingents, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 9: pp. 420-424.

    (4) Pipes, R. editor (1996) Document 24: Letter to V. V. Kuraev, Ye. B. Bosh, A. E. Minkin, The unknown Lenin: From the Secret Archive. Newhaven and London: Yale University Press: pp. 50
    التعديل الأخير تم 07-22-2008 الساعة 02:12 AM
    {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ}

    وكيف يعرف فرق ما بين حق الذمام وثواب الكفاية من لا يعرف طبقات الحق في مراتبه، ولا يفصل بين طبقات الباطل في منازله‏. [ الجاحظ ]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    5,513
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    تاريخ الغرب تاريخ دموي
    والابادة جزء من دموية هذا التاريخ الغربي
    للحق وجه واحد
    ومذهبنا صواب لا يحتمل الخطأ ومذهب مخالفنا خطأ لا يحتمل الصواب
    "بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"

  3. افتراضي

    تسجيل متابعة

    مواضعك أستاذي دفخر الدين نستفيد منها كثيرا

    بارك الله في مجهوداتك

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,636
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    شكرا جزيلا على مروركما .

    ماو تسي تونغ، من يريد أن يعرف هذه الشخصية الدموية فعليه أن يقتني هذا الكتاب :

    Mao: l'histoire inconnu


    ماو تسي تونغ قنبلة نووية موقوتة

    يقول الكاتب في تقديمه للكتاب :
    " ماو تسي تونغ الذي حصل على سلطة مطلقة طوال 27 عاما مسؤول عن موت 70 مليون شخص على الأقل في وقت سلم."

    ماو تسي تونغ وهستيريا الإبادة

    "لا تثر جلبة بشأن الحرب العالمية، ففي معظم الأحوال فان الناس ستموت... نصف عدد السكان انمحى، هذا حدث مرات قليلة في التاريخ الصيني، من الأفضل لو بقي نصف السكان ثاني أفضل ثلث"

    "دعنا نفكر بالأمر، ما عدد الناس الذين سيموتون إذا وقعت الحرب؟ هناك 2.7 مليار إنسان في العالم، ثلث العالم يمكن أن يضيع، أو ربما أكثر بقليل، يمكن نصف العالم... أنا أقول ذلك، لنأخذ الحالة القصوى، يحيا النصف ويموت النصف، لكن يسوى بالامبريالية الأرض وما يتبقى من العالم يكون شيوعي"
    التعديل الأخير تم 07-27-2008 الساعة 04:07 AM
    {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ}

    وكيف يعرف فرق ما بين حق الذمام وثواب الكفاية من لا يعرف طبقات الحق في مراتبه، ولا يفصل بين طبقات الباطل في منازله‏. [ الجاحظ ]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,636
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    ماو تسي تونغ الذي حصل على سلطة مطلقة طوال 27 عاما مسؤول عن موت 70 ألف مليون شخص على الأقل في وقت سلم."
    المرجوا من المراقب الفاضل أن يصحح الرقم، فهو 70 مليون وليس 70 ألف مليون!!
    {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ}

    وكيف يعرف فرق ما بين حق الذمام وثواب الكفاية من لا يعرف طبقات الحق في مراتبه، ولا يفصل بين طبقات الباطل في منازله‏. [ الجاحظ ]

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,733
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    هدا جزاء من يبتعد عن تعاليم الاسلام

  7. #7

    افتراضي

    الشر/الباطل و كل المذاهب او الاديان الوضعية وجهة لعملة واحدة

    { وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ ٱلْقِيامَةِ أَعْمَىٰ }
    تفسير الجامع لاحكام القرآن/ القرطبي
    ------

    { وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي } أي ديني، وتلاوة كتابي، والعمل بما فيه. وقيل: عما أنزلت من الدلائل. ويحتمل أن يحمل الذكر على الرسول؛ لأنه كان منه الذكر. { فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً } أي عيشاً ضيقاً؛ يقال: منزل ضنك وعيش ضنك يستوي فيه الواحد والاثنان والمذكر والمؤنث والجمع؛ قال عنترة:إنْ يُلحقوا أَكْررْ وإنْ يُستلحَمُوا أَشدُدْ وإنْ يُلْفَوْا بضَنْكٍ أنزِل
    وقال أيضاً:إنّ المنيةَ لو تُمثَّل مُثِّلتْ مثلي إذا نَزلُوا بضَنْكِ المنزلِ
    وقرىء «ضَنْكَى» على وزن فَعْلَى: ومعنى ذلك أن الله عز وجل جعل مع الدين التسليم والقناعة والتوكل عليه وعلى قسمته، فصاحبه ينفق مما رزقه الله ـ عز وجل ـ بسماح وسهولة ويعيش عيشاً رافِغاً؛ كما قال الله تعالى:
    { فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً }
    [النمل: 97]. والمعرض عن الدين مستولٍ عليه الحرص الذي لا يزال يطمح به إلى الازدياد من الدنيا، مسلط عليه الشحّ، الذي يقبض يده عن الإنفاق، فعيشه ضَنك، وحاله مظلمة، كما قال بعضهم: لا يعرض أحد عن ذكر ربه إلا أظلم عليه وقته، وتَشوَّش عليه رزقُه، وكان في عيشة ضنك. وقال عكرمة: «ضَنْكاً» كسباً حراماً. الحسن: طعام الضَّرِيع والزَّقُّوم. وقول رابع وهو الصحيح أنه عذاب القبر؛ قاله أبو سعيد الخدري وعبد الله بن مسعود، ورواه أبو هريرة مرفوعاً: عن النبي صلى الله عليه وسلم، وقد ذكرناه في كتاب «التذكرة»؛ قال أبو هريرة: يضيق على الكافر قبره حتى تختلف فيه أضلاعه، وهو المعيشة الضنك. { وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ ٱلْقِيامَةِ أَعْمَىٰ } قيل: أعمى في حال وبصيراً في حال؛ وقد تقدّم في آخر «سبحان». وقيل: أعمى عن الحجة؛ قاله مجاهد. وقيل: أعمى عن جهات الخير، لا يهتدي لشيء منها. وقيل: عن الحيلة في دفع العذاب عن نفسه، كالأعمى الذي لا حيلة له فيما لا يراه.


    جزاكم الله خير أستاذنا فخر الدين
    الفلسفة الإنسانية أو علمنة الفلسفة و العلم وراء الكارثة الحديثة التي تسبب اللاوعي و الإحباط كنتيجة للصراع بين المتناقضات, فعلى سبيل المثال لا الحصر, تصور الحياة على أنها عبثية -أو نتيجة عملية عبثية- من جهة, و من جهة ثانية إبعاد صفة العبث عن هذا التصور و عن أي محاولة فلسفية فكرية متتالية في إثبات هذا التصور!!

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,636
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    بارك الله فيكما.

    إرنستو شيكيفارا


    إعدامه ليوتميو جيررا وسرقة حاجياته:

    "انهيت المشكلة باعطاءه طلقة من مسدس عيار .32 على الجانب الايمن من دماغه. فلهث قليلاً ثم مات. وحال مواصلتي ازالة ممتلكاته الشخصية، لم استطع انتزاع الساعة المربوطة بسلسلة الى حزامه. عندها قال لي بصوت ثابت ابعد مايكون عن الخوف: انتزعها بقوة فما اهميتها؟ فعلت ذلك وحاجياته الان ملكي"

    شيكيفارا ووأد البنات:

    حينما ازدادت ابنته الثانية أليدا كان شيكيفارا مسافرا في مهمة فأرسلوا له تلغرام فيه الآتي : " تهانينا أيها القائد إنها فتاة"
    فأرسل لزوجته جوابه " إذا كانت فتاة فارمها من الشرفة".

    للأمانة العلمية هناك من يبرر المقولة ويقول أن شيكيفارا كان يمازح زوجته.

    شيكيفارا، الكراهية والقتل بدم بارد :

    "الكراهية كعامل للصراع، والكراهية التي لا تلين للعدو، والتي تدفع الانسان ابعد من قيوده الطبيعية، محولة اياه الى آلة قتل قاسية وفعالة وانتقائية وباردة الدم،هكذا يجب ان يكون جنودنا"

    الثورة واستباحة الحرمات

    "لكي ترسل رجالاً الى فرقة الاعدام، فالاثبات القضائي غير ضروري...فهذه الاجراءات هي تفاصيل برجوازية قديمة. هذه ثورة، والثوريون يجب ان يصبحو آلات قتل باردة مدفوعة بالكره النقي. يجب ان نخلق علم تدريس الحائط" !!!


    ونترك للقراء التعليق على تلك المقولات...

    ---------------------------------------------------
    المقولات كلها مقتبسة من هذا الرابط :

    http://fr.wikipedia.org/wiki/Che_Guevara
    التعديل الأخير تم 07-31-2008 الساعة 03:13 AM
    {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ}

    وكيف يعرف فرق ما بين حق الذمام وثواب الكفاية من لا يعرف طبقات الحق في مراتبه، ولا يفصل بين طبقات الباطل في منازله‏. [ الجاحظ ]

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,527
    المذهب أو العقيدة
    مسلم
    مقالات المدونة
    2

    افتراضي

    وبدوري أضيف لهذا الرابط المبارك وأقول بأنه ثابت تاريخيا أن ستالين حاصر أوكرانيا مدة عام منذ سنة 1932 م ، وقد ذهب ضحية هذه المجاعة أكثر من سبعة ملايين شخص.. يضاف إلى هذا مجازر pol pot بكمبوديا حيث تسبب بمقتل أكثر من مليوني شخص، وأيضا NÉGUS ROUGE زعيم إثيوبيا الماركسي الملحد قام بمجازر بشعة أودت بحياة الآلاف .

    والمثير هو كم يستطيع الملاحدة تحطيم الأرقام القياسية في المجازر في وقت وجيز، وفكر لا يعترف بالقيم أو الأخلاق لهو أخطر من أي دين وضعي على وجه الأرض .

  10. #10

    افتراضي

    للرفع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. العلمانية والجاهلية وجهان لعملة واحدة
    بواسطة حازم في المنتدى قسم الحوار عن المذاهب الفكرية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-20-2013, 06:38 AM
  2. أين الملوك ... مبارك .. وجمال .. وعلاء .. فى طرة
    بواسطة حسن المرسى في المنتدى قسم الحوار العام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 04-16-2011, 05:18 PM
  3. الترانسفير" والإبادة في الحضارة الغربية
    بواسطة muslimah في المنتدى قسم الحوار العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-20-2006, 06:10 PM
  4. رداً على النخلي .. المثقف والفقيه ليسا وجهين لعملة واحدة
    بواسطة حازم في المنتدى قسم الحوار العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-26-2005, 06:31 PM

Bookmarks

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
شبكة اصداء