النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: القادياني و أبوة آدم (ع) للبشر

  1. افتراضي القادياني و أبوة آدم (ع) للبشر

    وصلني قبل قليل السؤال التالي عن طريق البريد الإلكتروني من أحد الأخوة الكرام في منتدى التوحيد و رأيت أن أجيب هنا لأهمية الموضوع.

    السؤال: استمعت اليوم لل MTA و وجدت مصطفى ثابت يتحدث عن وجود أوادم ( جمع آدم ) قبل سيدنا آدم عليه السلام ، فما هو أصل معتقدهم ذلك؟ وهل قال مسيلمة الهند أى شئ بهذا الخصوص (أى وجود بشر قبل سيدنا آدم)؟
    أقول: لو لم يكن في تناقض الميرزا و تخبطه هو وجماعته إلا هذا المثال لكفى. و صدق الله سبحانه القائل في كتابه الكريم: ((أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا)) – سورة النساء :82.

    يستغرب بعض من يقرأ كتابات الميرزا القادياني من كثرة تبديل رأيه بخصوص بعض التفسيرات التي يقول بأنها جاءته عن طريق الإلهام أو الوحي. و لو عـرف السبب ذهب العجب، فالميرزا القادياني كان ماكينة تصوير فاشلة لأفكار و كتابات غيره. فكان في كل مرة يدعي بأن تلك الأفكار جاءته عن طريق الإلهام النبوي و لا يأبه إن كان إلهامه المدعى قد جاء بما يناقض إلهاماته السابقة.

    و قد أدرك الميرزا و خلفاؤه من بعده أن أفكار سيد أحمد خان الهندي جديدة نسبياً على المسلمين، فقد قلد سيد أحمد خان بدوره بعض العصرانيين من النصارى في نفي المعجزات و في مجاراة النظريات العلمية المتوفرة لتأويل النصوص الشرعية و صرفها عن معناها الظاهر. لذلك فقد أكثر الميرزا و خلفاؤه من سرقة أفكار سيد أحمد خان دون أن يعزو تلك الأفكار إلى صاحبها.

    و من تلك الأفكار التي سرقها الميرزا نفيه قبيل موته أن يكون آدم عليه السلام هو أول البشر، و قوله أن الإنسان عمر الأرض قبل أن يخلق الله آدم (ع). و قد ناقض ادعاؤه هذا كثيراً من كتاباته التي ادعى سابقاً أنه استقبلها من إلهه عن طريق الإلهام النبوي، و سأضرب بعض الأمثلة للتوضيح.

    آدم (ع) ليس أول البشر

    في سنة 1908م كتب الميرزا غلام ما يلي: ((نحن لا نتبع التوراة التي تدعي أن الدنيا بدأت بمولد آدم قبل ستة أو سبعة آلاف سنة و أنه لم يكن هناك شيء قبل ذلك)) – الملفوظات جزء 10 ص 432.



    هذا ما قاله الميرزا قبيل موته. و الآن تعالوا بنا لنقرأ بعض الوحي و الإلهامات التي ادعى الميرزا استقبالها من قبل.

    عمر الدنيا يوم القيامة سيكون 7000 سنة فقط

    هذا الإدعاء المضحك صدر عن الميرزا في العام 1902م من خلال كتابه الإلهامي "إعجاز المسيح" الذي ادعى أنه استقبله من الله سبحانه.

    يقول الميرزا عن سورة الفاتحة في كتابه الإلهامي "إعجاز المسيح" : ((و مع ذلك حصر هذا التعداد – إشارة إلى سنوات المبدأ و الميعاد – أعني أن آياتها السبع إيماء إلى عمر الدنيا فإنها سبعة آلاف)) – إعجاز المسيح ص78.



    وحي الميرزا يدعي أن بداية الكون كانت مع خلق آدم (ع)

    في كتاب الوحي القادياني تذكرة نقرأ الوحي التالي الذي ادعاه الغلام ((لقد أوحى لي إلهي عن طريق الكشف أن القيمة العددية لحروف سورة العصر تشير إلى أن المدة بين خلق آدم (ع) و نهاية فترة نبوة النبي مجموعها 4739 سنة قمرية، و هذا يعني أن تلك كانت الفترة بين بداية الكون و موت الرسول )) – كتاب الوحي القادياني تذكرة بالترجمة الإنجليزية ص230.



    و بما أن عمر الكون سيكون 7000 سنة يوم القيامة كما ادعى الغلام في كتاب "إعجاز المسيح" فإن يوم القيامة سيقع بعد حوالي 846 سنة قمرية من الآن. و مع أن الغلام نفى أن يكون قد حدد موعد يوم القيامة بدقة إلا أن مجموع أقواله يفضي إلى هذه النتيجة.

    آدم هو أول البشر

    في كثير من كتاباته التي ادعى الميرزا أنه استقبلها من إلهه عن طريق الوحي أو الإلهام أكد الميرزا أن آدم عليه السلام هو أول نوع الإنسان و أنه هو أبو البشر. و هذه أمثلة من الخطبة الإلهامية التي ادعى الميرزا أنها وحي من ربه.

    يقول الميرزا ((فجعلني الله آدم و أعطاني كل ما أعطى لأبي البشر)) – خطبة إلهامية ص234.



    و يقول الميرزا ((إن الله خلق آدم لينقل الناس من العدم إلى الوجود و من الوحدة إلى الكثرة. و جعلهم شعوباً و قبائل و فرقاً و طوائف ليري ألوان القدرة و ليبلو أيهم أحسن عملاً و من السابقين. و جعل آدم مظهراً لاسمه الذي هو مبدأ للعالم أعني الأول كما جاء في قوله هو الأول في الكتاب المبين. و لأجل أن الأولية تقتضي ما بعدها اقتضت نفس آدم رجالاً كثيراً و نساءاً، فنزل الأمر و أضنأت النساء و كثر الناس و ملئت الأرض من المخلوقين)) – خطبة إلهامية ص307.



    و يقول الميرزا عن آدم (ع) : ((و خلقه الله في اليوم السادس بحساب أيام بدء نشأة الدنيا)) – خطبة إلهامية ص311.



    و يقول الميرزا : ((آدم الذي هو أول من أعطي خلافة عظمى و أول من نفخ فيه الروح من رب الورى)) – خطبة إلهامية 256.



    و يقول الميرزا: ((فإن آدم قد ظهر لينقل الناس من العدم إلى الوجود)) – خطبة إلهامية ص317.



    و يقول الميرزا عن الله سبحانه ((و أنه نظر إلى البلاد الهندية فوجدها مستحقة لمقرّ هذه الخلافة لأنها كانت مهبط الآدم الأول في بدء الخليقة)) ضميمة حقيقة الوحي ص631-632.



    قلت: إن تناقض الميرزا بادعائه قبل موته أن آدم عليه السلام ليس أباً للبشر و بأن عمر الدنيا ليس 6000 أو 7000 سنة دليل على كذبه و افترائه على الله سبحانه فبجرة قلم خالف الميرزا كل تلك الإلهامات و ذلك الوحي الذي ادعى استقباله من الله سبحانه، و ذلك لتستبين سبيل المجرمين و ليعلم الناس أن هؤلاء القاديانيين متبّر ما هم فيه و باطل ما كانوا يعملون.

    و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
    التعديل الأخير تم 07-27-2007 الساعة 11:17 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,888
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    الان فقط بعد اطلاعى على هذا الموضوع علمت لماذا امن غالى بنظرية داروين .......استاذنا العطار هل تعلم ان صاحبنا غالى يؤمن بنظرية النشوء والارتقاء لداروين؟؟؟ اطلع على هذا الحوار مشكورا وهو اول مشاركات غالى هنا قبل ان نعرف معتقده ...
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=8757

  3. افتراضي

    هكذا أنت رائع دائماً يا أبا بلال ، وهكذا أنت قاصم لظهور عُبّاد يلاش ، وهكذا أنت جميل وكلامك مفحم تتكسر على عتباته أى حجة قاديانية مجنونة .
    لقد أثرت موضوعاً خطيرا يا أبا بلال نتمنى أن يؤثر فى أولئك المغيبين الذين هربوا من مشكلاتهم وعقدهم النفسية باعتناق القادياينة
    لله درك يا أبا بلال ، جزاك الله كل خير .
    لا أملك إلا أن أقول ( بريشن عمر براطوس يابلاطوس )

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    113
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    أقول إن كانوا يعتقدون بنظرية التطور فهنيئاً لهم ذلك ونعم السلف لهم !!!
    ومن الأمور التي اتضحت لي أن هذا المدعي القادياني يمتلك غباءً ثلاثي الأبعاد ولادي ومكتسب أما الثالثة فلحسن الصياغة
    وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْنَاكُمْ ثُمَّ قُلْنَا لِلْمَلآئِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ لَمْ يَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ [الأعراف : 11]
    فهل فيها ما يدل على أباء وأجداد أبونا آدم عليه السلام ((رحمهم الله .. هذه من البر بهم ))
    حسبي الله ونعم الوكيل

  5. #5

    افتراضي

    جزى الله أخينا العطار خير الجزاء.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    218
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    يمارس العطار كعادته اسلوب التلبيس والتضليل.. فهو يورد مقاطع من كتب سيدنا المهدي عليه السلام تتحدث عن أمور مختلفة... وهو هنا يقتطع أقوال المسيح عليه السلام في ما يتعلق بخلق آدم الإنسان الأول ومن ثم يقتطع من كتاب آخر ما ذكره المسيح الموعود عليه السلام عن آدم أول نبي وأول خليفة لله على الأرض... وبالتالي فسوف يظهر بمن يقرأ من الأخوة الين أجروا عقولهم للعطار بأن ما يقوله صحيح... إن العطار بهذا يخون الأمانة التي اعطاه إياها بعض البسطاء من الناس... أما الآخرين وهم الأكثرية فسوف يحاسبون حساباً عسيراً أمام الله تعالى لعدم تأكدهم من ما قاله العطار هنا...
    إن ما قاله المسيح الموعود عليه السلامعن آدم الإنسان الأول وسيدنا آدم أول نبي وخليفة لله على الأرض عليه السلام مثبت بالأدلة القرآنية القاطعة لمن شاء منكم أن تكون لديه بعض الأخلاق ليتأكد من هذا الكلام...
    تحياتي
    سلام

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,529
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    أتمنى أن تحصر الإدارة الحوار .. بين الزميل غالي و الأستاذ فؤاد العطار أو أحد الأساتذة المتخصصين ..

    رجاء ..

    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

    أحب الصالحين ولست منهم ** لعلي أن أنال بهم شفاعة
    و أكره من تجارته المعاصي ** و لو كنا سواء في البضاعة
    تغيُّب ..

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    218
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    وأنا أتمنى من اصحاب الضمير الحي أن يراجعوا الكتب التي اقتبس منها العطار افتراءاته حتى يتبين لهم الحق من الباطل... إن من كان على حق لا يلجأ لهذه الأساليب الوضيعة.. بل يلجأ لها من ليس لديه شيء حقيقي يقدمه..
    تحياتي
    سلام

  9. #9

    افتراضي

    لم أكن أعرف تاريخك الأسود هنا ياتابع مسيلمة ,, ماشاء الله
    لم أنتبه الا حين شاهدت الرابط الذي يحوي مواضيع معتقدك المشوه ونقضها من كذا زاوية , الملفت فرارك وحججك السقيمة في كل موضوع اشتركت فيه !!
    هكذا أنتم في كل موقع اذا ضاق بكم الحال تلجأون لتفسير آيات الله في القرآن على هواكم لتوائم افتراءاتكم وادعائات مسيلمتكم الفاشل , ذو التاريخ الأسود ,,
    ففي هذه الحالة مافائدة قولتك تلك , التي عقبت فيها على موضوع مثبت من كتبكم المعتبرة ؟؟

    إن ما قاله المسيح الموعود عليه السلامعن آدم الإنسان الأول وسيدنا آدم أول نبي وخليفة لله على الأرض عليه السلام مثبت بالأدلة القرآنية القاطعة لمن شاء منكم أن تكون لديه بعض الأخلاق ليتأكد من هذا الكلام...

    هل تفسر الآيات وتعتبر التفسير الصحيح لها ؟؟
    أم ستستمر في اللعبة البائدة والتي باتت معروفة في التفسير على الكيف وبما يوائم الحال ؟؟

    لست كفؤا , ولست على شيئ كأتباع هذا الهالك جميعا , اذهب وابتهل الى ربك عله يهديك سواء السبيل !!
    بعد الروابط السابقه عليك ان تخجل من نفسك , لقد تعريتم تماما فمالذي أعادك ؟

    على العموم أقرأ وتثقف وتجول عل الله يفتح عليك ,,مع نصيحة هامة أرجو أن تأخذ بها وتعلمها كل رفاقك من أتباع ميرزاكم الهالك , أقرأ جيدا في الكتب اللغوية للغتنا العربية
    وأقرأ عن الأسلام أيضا بعيدا عنمعتنقك المشوه هذا الذي يضرب عرض الحائط بمعاني الآيات والأخبار السماوية والأحاديث الصحيحة ,
    انظروا ماذا يقول الهالك الكاذب ميرزاهم العبيط :
    من كتابه الذي يكشف عن أمراض عقلية ونفسية مستوطنة كتاب ( الاستفتاء ) ويظهر عمالته ودونيته الواضحة لبريطانيا التي صنعته لأمر فاستغله بانحرافه ومرضه النفسي وداء العظمة الذي كان يتميز به !!
    من كتاب الاستفتاء ص. 77 : ولولا سيف الحكومة ( الإنجليزية النصرانية ) لأرى منكم ( من المسلمين ) ما أري عيسى من الكفرة (؟).و لذلك نشكر هذه الحكومة .... ولذا رأينا تحت ظلها أمنا لا يرجى من حكومة الإسلام (؟).و لذلك لا يجوز لنا أن نرفع عليهم سيف الجهاد , وحرام على جميع المسلمين أن يحاربوهم .(!!!).

    شيئ مشرف فعلا ويدعوكم الى الفخر بمسيلمة العصر والاوان !!

    تحياتي للموحدين
    أعظَم مَن عُرِف عنه إنكار الصانع هو " فِرعون " ، ومع ذلك فإن ذلك الإنكار ليس حقيقيا ، فإن الله عزّ وَجَلّ قال عن آل فرعون :(وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنْفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا)
    وبُرهان ذلك أن فِرعون لَمّا أحسّ بالغَرَق أظْهَر مكنون نفسه ومخبوء فؤاده على لسانه ، فقال الله عزّ وَجَلّ عن فرعون : (حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آَمَنْتُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا الَّذِي آَمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ)

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    218
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    لم أكن أعرف تاريخك الأسود هنا ياتابع مسيلمة ,, ماشاء الله
    تابع مسيلمة هو من يقوم بالكذب الرخيص على هذا النحو... فيجب ألا ننسى أن مسيلمة والكذاب متلازمتان... لهذا كان من الأصح أن تطلقي هذا الاسم على الكذاب الحقيقي...

    هل تفسر الآيات وتعتبر التفسير الصحيح لها ؟؟
    أم ستستمر في اللعبة البائدة والتي باتت معروفة في التفسير على الكيف وبما يوائم الحال ؟؟
    التفسير الصحيح للآيات الكريمة هو ما يتوافق مع القرآن كاملاً.. أما حين نجد تناقضاً بين آية وآخرى فإننا لا نأخذ بهذا التفسير الذي يناقض غيره من الآيات بل نبحث عن التفسير الذي يتوافق مع كل ما جاء في القرآن.. (...)

    من كتاب الاستفتاء ص. 77 : ولولا سيف الحكومة ( الإنجليزية النصرانية ) لأرى منكم ( من المسلمين ) ما أري عيسى من الكفرة (؟).و لذلك نشكر هذه الحكومة .... ولذا رأينا تحت ظلها أمنا لا يرجى من حكومة الإسلام (؟).و لذلك لا يجوز لنا أن نرفع عليهم سيف الجهاد , وحرام على جميع المسلمين أن يحاربوهم .(!!!).
    أما هذا النص الذي اقتطعتموه من كتاب الاستفتاء متبعين بذلك أساليب القمص زكريا بطرس في الكذب والتدليس فلنا عنده وقفة....
    لابد من التأكيد على أن الفترة التي ظهر فيها المسيح الموعود عليه السلام كانت فترة حكم السيخ... وقد كان المسلمون في تلك الأيام يلقون الاضطهاد والإيذاء على أيدي السيخ بمنعهم من إقامة الصلاة وغيره من الشعائر الدينية.. ونورد هنا ما قاله أحد السيخ فالحق ما شهدت به الأعداء... يقول السيد "تُلسي رام" أحد علماء الهندوس:
    "في بداية حكم السيخ كان شغلهم الشاغل قطعَ الطرق والقتلَ والنهبَ وتقسيمَ "الغنائم" فيما بينهم. وكانوا يبغضون المسلمين بغضاً شديداً حتى إنهم كانوا لا يسمحون لهم برفع الأذان للصلاة. لقد استولَوا على مساجدهم، وقرؤوا فيها "جرنث" كتابهم المقدس." (كتاب "شير فنجاب" طبعة 1872م).
    لكن الظروف تغيرت بعد قدوم الإنجليز وبسط سلطانهم على الهند، وأصبح المسلمون يتمتعون بالحرية الدينية بفضل هذه الحكومة، فيقول حضرته عليه السلام ما نصه:

    "ألم تروا كيف نعيش أحرارًا تحت ظل هذه السلطنة، وكيف خُيّرنا في ديننا وأوتينا حريّة في مباحث المِلّة الإسلامية.... وكنّا، في زمن دولة "الخالصة" (السيخ)، أوذينا بالسيوف والأسنّة، وما كان لنا أن نقيم الصلاة على طريق السُنّة، ونؤذّن بالجهر كما نُدب عليه في المِلّة. ولم يكن بدٌّ من الصمتِ على إيذائهم، ولم يكن سبيل لدفع جفائهم، فرُددنا إلى الأمن والأمان عند مجيء هذه السلطنة... ولا ننسى إحسان هذه الحكومة، فإنها عصمت أموالنا وأعراضنا ودماءنا من أيدي الفئة الظالمة، فالآن تحت ظلها نعيش بخفض وراحة، ولا نَرِدُ مورد غرامة من غير جريمة، ولا نحلّ دار ذلّة من غير معصية، بل نأمن كل تهمة وآفة، ونُكفَى غوائلَ فَجَرةٍ وكَفَرة، فكيف نكفر نعم المنعمين؟
    وكنا نمشي كأقزل قبل هذه الأيام، وما كان لنا أن نتكلم بشيء في دعوة دين خير الأنام، وكان زمان "الخالصة" (السيخ) وزمان الذلة والمصيبة، صُغّر فيه الشرفاء، وأسادت الإماء، وصُبّت علينا مصائب ينشق القلم بذكرها، وخرجنا من أوطاننا باكين. فقُلّب أمرنا بهذه الدولة من بؤسٍ إلى رَخاء، ومن زعزع إلى رُخاء، وفُتح لنا بعناياتها الفَرج، وأوتينا الحريّة بعد الأسر والعَرج، وصرنا متنعمين مرموق الرخاء، بعد ما كنّا في أنواع البلاء. ورأينا لنا هذه الدولة كريف بعد الإمحال، أو كصحّة بعد الاعتلال، فلأجل تلك المنن والآلاء والإحسانات، وجب شكرها بصدق طويّة وإخلاص النيّات". (البلاغ، الخزائن الروحانية ج13 ص442، 450-453).

    وبالنسبة لاستشهادك بكتاب الاستفتاء فهذا هو النص كاملاً دون اقتطاع...
    (ولولا سيف الحكومة لأرى منكم ما رأى عيسى من الكفرة. ولذلك نشكر هذه الحكومة لا بسبيل المداهنة، بل على طريق شُكر المنّة. ووالله إنّا رأينا تحت ظلّها أَمْنًا لا يرجَى من حكومة الإسلام في هذه الأيام، ولذلك لا يجوز عندنا أن يُرفع عليهم السيف بالجهاد، وحرام على جميع المسلمين أن يحاربوهم ويقوموا للبغاوة والفساد، ذلك بأنهم أحسنوا إلينا بأنواع الامتنان، وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟ و لاشكّ أنحكومتهم لنا حمى الأمن، وبها عُصمنا من جور أهل الزمن. ومع ذلك لا نخفي أنّا نخالف القسيسين. بل إنّا لهم أول المخالفين، ذلك بأنهم يجعلون عبداً ضعيفاً عاجزاً رب العالمين....)

    (...)
    وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين...
    التعديل الأخير تم 10-24-2009 الساعة 03:26 PM

  11. #11

    افتراضي

    تابع مسيلمة هو من يقوم بالكذب الرخيص على هذا النحو... فيجب ألا ننسى أن مسيلمة والكذاب متلازمتان... لهذا كان من الأصح أن تطلقي هذا الاسم على الكذاب الحقيقي...
    نحن أتباع الله تعالى ورسوله محمد عليه الصلاة والسلام , هل ترى من مانتبع مايصح أن يوصف بمسيلمة؟؟

    أما ماجئت به من تملق مسيلمتكم واثبات أوضح مما وضعت لك لعمالته للبريطانيين فهذا معلوم ياغالي ولايحتاج لأدلة فماميرزاكم الا صناعه انجليزية خالصة ويكفي أن نُشير إلى أن الإنجليز هم الذين وضعوا تاج الخلافة على رأس "نور الدين" الخليفة الأول للقاديانية ، والحكومة الإنجليزية تسهّل لأتباع هذه الحركة التوظف بالدوائر الحكومية العالمية وفي إدارة الشركات والمفوضيات وتتخذ منهم ضباطاً من رتب عالية في مخابراتها السرية .. ويوجد في بريطانيا قناة فضائية باسم التلفزيون الإسلامي يديرها القاديانية .
    لقد قامت الحركة القاديانية لأسباب واضحة ومدروسة من قبل البريطانيين المحتلين لشبه القارة الهندية آنذاك .. وتتضح أسباب قيامها في معتقداتها المعلنة التي روّجت لها ، ولا زالت ، تروّج لها منذ أكثر من مائة سنة .
    طالبت "القاديانية الميرزوية" بالطاعة العمياء للحكومة الإنجليزية لأن حسب زعمهم ولي الأمر بنص القرآن !!
    استعملوا ميرزاكم كحجر شطرنج ليهدموا من خلال دعوته الخبيثة وسوقه للرعاع الجهال وتسخيره لهم لإلغاء الجهاد ، وما هذه المعتقدات المنحرفة الضالة إلا تمهيد لهذه الفكرة الخبيثة من قتل لروح الجهاد في قلوب المؤمنين ومحاولة ثنيهم عن مقاومة الإحتلال ، وانظر كيف استخدم القاديانييون مصطلح "ولاة الأمور" لإضفاء الشرعية على مخططات أسيادهم البريطانيين ,وانظر في نفسك وغيرك ممن يعيشون بين أظهر اليهود وفي بلاد الأنبياء المحتلة ويتشبعون بانحراف أفكار مسيلمة الدعي !
    فهل بعد هذا الافتراءات يلزم دليل ياغالي ؟؟
    دع عنك هذه المعلومة للجميع الآن ولتناقش ماكتبت وترينا أتلقي الكلام على عواهنه أم أنك ذو دليل وحجة وبرهان
    هناك رابط فتح لك فأرنا فيه ماعندك , وحاول أن لاتفر هذه المرة حتى تثبت في آخر فرصك الحوارية أنك على شيئ
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread...897#post142897

    تحياتي للموحدين
    أعظَم مَن عُرِف عنه إنكار الصانع هو " فِرعون " ، ومع ذلك فإن ذلك الإنكار ليس حقيقيا ، فإن الله عزّ وَجَلّ قال عن آل فرعون :(وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنْفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا)
    وبُرهان ذلك أن فِرعون لَمّا أحسّ بالغَرَق أظْهَر مكنون نفسه ومخبوء فؤاده على لسانه ، فقال الله عزّ وَجَلّ عن فرعون : (حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آَمَنْتُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا الَّذِي آَمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ)

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    218
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    أما ماجئت به من تملق مسيلمتكم واثبات أوضح مما وضعت لك لعمالته للبريطانيين فهذا معلوم ياغالي ولايحتاج لأدلة فماميرزاكم الا صناعه انجليزية خالصة ويكفي أن نُشير إلى أن الإنجليز هم الذين وضعوا تاج الخلافة على رأس "نور الدين" الخليفة الأول للقاديانية ، والحكومة الإنجليزية تسهّل لأتباع هذه الحركة التوظف بالدوائر الحكومية العالمية وفي إدارة الشركات والمفوضيات وتتخذ منهم ضباطاً من رتب عالية في مخابراتها السرية .. ويوجد في بريطانيا قناة فضائية باسم التلفزيون الإسلامي يديرها القاديانية .
    كل المذكور أعلاه لا يعد إلا اجترار وتكرار لنفس الأكاذيب التي تنقلونها من بعضكم البعض... على كل حال الكتب التي تستشهدون منها موجودة على موقع الجماعة فمن شاء أن يتأكد بنفسه ليذهب ويقرأ... وسوف يكتشف أي نوع من المعارضين هو أنتم... معارضين امتهنوا الكذب والغش والتزوير... ولعمري فإني لا أجد مثيلاً لكم في تاريخ الأديان إلا في جماعات المكذبين الذين باؤوا بالفشل والخيبة في نهاية الأمر... إن هذا الكذب الذي تمارسونه هو نفسه الذي سيظهر حقيقتكم البائسة لكل إنسان يلم ضميراً حياً...

    أما بالنسبة للموضوع المدرج في ساحة خنفشارياتكم فلن أرد عليه... فلم أقل أن هناك آيات قرآنية تناقض بعضها ... وإنما هذا ما فهمتيه أنت بعد أن حذف المشرف باقي حديثي.. لقد قلت أنه حين يوجد تناقض بين آية وآخرى فإن التناقض لا يمكن أن يكون في القرآن بل في التفاسير التي تقدسونها أنتم أكثر من القرآن نفسه والعياذ بالله..
    سلام

  13. #13

    افتراضي

    كل المذكور أعلاه لا يعد إلا اجترار وتكرار لنفس الأكاذيب التي تنقلونها من بعضكم البعض..
    لاجديد !

    على كل حال الكتب التي تستشهدون منها موجودة على موقع الجماعة فمن شاء أن يتأكد بنفسه ليذهب ويقرأ
    .

    المفاجأة ,,, هي نفسها من ننقل منها وعنها !

    أما بالنسبة للموضوع المدرج في ساحة خنفشارياتكم فلن أرد عليه
    معلوم فرار جديد يحسب عليك وآخر فرصة حوارية محتلرمة للعقل لك هنا , لنر تاريخك مع القارئ وليحكم بنفسه

    ومازال مسلسل هروب غالي القادياني مستمرا ,,,
    لنتتبع رحلة هذا التابع الجاهل لمسيلمة القادياني الكذاب في منتدى التوحيد لنعلم مقدار ثقته في معتقده وقدرته على مواجهة الطرف المخالف لما هو عليه من انحرافات وجهالات ,, حتى يرى القارئ بعينه ماعليه هذا الجاهل عقيم الحجة وعديم الثقة بما يعتنق !
    لم يكن هذا الموضوع هو الأول الذي يفر منه غالي ,, فقد وجدت له هنا عدة حوارات لم يلق فيها سوى مداخلة واحدة على الأكثر ومايفتأ أن يتبخر ,, ومايلقيه غالي في الرد على أدلة وبراهين واضحة من كتبهم المعتبرة وملفات ميرزاهم الهالك التي وضعها
    له الأخوة مصورة وبعلامات في صفحات الكتب عن الموضوع المطروح , فيأتي رده السقيم كمعتقده دوما :
    هذا كذب وتدليس وهذه افتراءات وهذا تشويه متعمد !!
    يعني كما هو معلوم حين تناقش جماعة في معتقدهم المنطقي أن تأتي لهم بعوار من عند أنفسهم ومن كتبهم وماخطته أيديهم فكيف بكلام من كتب مسيحهم ومهديهم المزعوم نفسه ؟؟؟
    ألا ترون معي أنهم حين يكذبون لايكذبون الا كتبهم وكتبتهم بما فيهم المتنبي الدجال الذي يتبعون ؟؟
    أمر غريب لايفعله الا متبعي دجال كذاب أول المتزعزعين منه هم أنفسهم !!
    لنر رحلته مع الأخوة هنا وفي المواضيع التي شارك فيها حتى يظهر للجميع سبب فراره الدائم وحتى يتبين لكل قارئ منصف ذو عقل اللاشيئ الذي عليه هؤلاء عبيد يلاش محرفي القرآن ومفسري آياته بالمراد الأوردي القادياني ليناسب حجم افتراءاتهم المطاطية .

    http://eltwhed.com/vb/showthread.php?p=66353#post66353

    في هذا الرابط أعلاه وجه له الاستاذ أحمد منصور سؤالا سهلا بسيطا لمن يعتنق شيئا وعنده عليه الأدلة والبراهين الساطعه فماذا فعل ؟؟؟

    بدأ بالحجج الواهية كالتي ذكرها هنا في هذا الموضوع , فهنا تحجج بالقسم وكأنه سيكون فيه لوحده وفي موضوع الاستاذ أحمد منصور تحجج بعنوان الموضوع لينهي مالم يبدأه أصلا !!!
    والرابط أمام الجميع لمن أحب الاطلاع


    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=9552

    وفي هذا الرابط الذي يحمل الحقائق مصورة لالبس فيها لكل مبصر قلب وعقل لم يأتي بغير التهكم الذي لامحل له الا ماعرض من سفيه كتاباتهم , والتشخيص للأخوة ونقل مالاعلاقة للحوار به وترك الموضوع الأصلي دون تبيان مقنع لطفل صغير !!


    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=9714

    أما في هذا فبدأ يرد على موضوع لاعلاقة له بالموضوع أصلا ويقول كلمات متقاطعه لايفهم منه ماذا يريد هذا الغلام وماذا يناقش !!


    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=9422

    وهذا رابط يحمل سؤالا بسيطا وسهلا وميسرا فماكان منه الا أن طبل قليلا ,,, ثم اختفى الغلام !!


    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=9529

    هذا رابط غالي ( عنزة ولو طارت)
    ناقش فيه غالي حول افترائين مختلفين لقاديانيين , قال فيه الأخ فؤاد العطار قولة جميلة ومناسبة للحال حيث قال :(منتجوا أفلام هوليود مهووسون بفكرة وجود بشر على كوكب المريخ. و لو عرف هؤلاء بوجود القاديانيين لفرحوا كثيراً لأنهم سيظنونكم من سكان المريخ قطعاً.))



    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=9644

    هذا الرابط يحمل نكتة لطيفه
    بامكانكم التنزه فيه قليلا لتقرأوا رأي غالي الذي كان أرخص من التراب قيمة حين دافع عن كتاب مسيحه المقبور !!

    وهكذا هي روابط القاديانية وكشف عوراتها وزيوفها التي شارك فيها غالي , مرة يتهم النص المنقول من الكتب ومرة يتهم الكاتب والدليل أمامه ومرة لايقبل بالتفسير السليم ويبغي تحويه لما يناسب مراده وعباد يلاش ومرة ينفي ماكتبه الميرزا الهالك بيديه , ويدعي بعد ذلك الاسلام والحجة !
    اتق الله ياغالي واقرأ كتب ميرزاك بعقل ووعي وقارن بينها وبين ماجاء في كتاب الله بعيدا عن دروشاتكم وتفسيراتكم الخنفشارية الواهية الساقطة حتى تتبين ورفاقك الحق , نبغي الخير ونؤمن بأن الكي أحد طرق العلاج الناجع فراجع ما أنت فيه من اتباع محرف ماأنزل الله به من سلطان


    تحياتي للموحدين
    أعظَم مَن عُرِف عنه إنكار الصانع هو " فِرعون " ، ومع ذلك فإن ذلك الإنكار ليس حقيقيا ، فإن الله عزّ وَجَلّ قال عن آل فرعون :(وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنْفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا)
    وبُرهان ذلك أن فِرعون لَمّا أحسّ بالغَرَق أظْهَر مكنون نفسه ومخبوء فؤاده على لسانه ، فقال الله عزّ وَجَلّ عن فرعون : (حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آَمَنْتُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا الَّذِي آَمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل يمكن للبشر التواصل مع الله عز وجل؟
    بواسطة عماد الدين 1988 في المنتدى قسم الحوار عن الإسلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-08-2013, 05:29 AM
  2. خبر: بين خالد منتصر وعبلة الكحلاوى
    بواسطة منذر السلفى في المنتدى خنفشاريات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-24-2010, 10:43 PM
  3. خالد منتصر والطب النبوى
    بواسطة حازم في المنتدى قسم الحوار عن الإسلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-13-2010, 05:14 AM
  4. تنبيه: موضوع منتشر (إلى متى تحجبون صوت عبدي عني..)..
    بواسطة محبة الاسلام في المنتدى قسم الحوار العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-27-2009, 03:49 PM
  5. هل الله يريد للبشر أن يعبدوه.؟
    بواسطة الباحث عن الحق في المنتدى قسم الحوار عن الإسلام
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 10-13-2006, 12:12 AM

Bookmarks

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
شبكة اصداء