المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الماسونية هي



الخليفة
01-22-2008, 08:17 PM
الماسونية هي

السلام عليكم،،،

كلنا يعرف الماسونية، هذذة المنظمة اليهودية العالمية البحتة، والتي تخطط لأن تحكم العالم، ولكن ماهو التعريف الحقيقي لهذة المنظمة؟ هل هي:

1- تجمع للفكر اليهودي لمحاربة الأديان والإسلام على وجة التحديد؟

2- أم هي تجمع استخباراتي لمصلحة اليهود ضد الإسلام والعرب؟

3- أم هي روافد تصب في مصلحة الإقتصاد اليهودي للسيطرة علية عالمياً؟

4- أم هي نواة لتجميع عسكري عالمي مبكر لمعركة عالمية لمصلحة اليهود لسيطره على العالم؟

أنا في رأي أعتقد أن التعاريف الأربعة أعلاه كلها صحيحة لتعريف هذة المنظمة التي تعمل في الخفاء.

فإذا حللنا كل تعريف نجدها دائماً في مصلحة هذة المنظمة.

ونبدأ بالتعريف الأول: حيث أنه لايوجد خلاف في ذلك، فاليهود معروفين منذ القدم بانهم شعب مادي وعنصري يحارب الأديان السماوية، وأكبر دليل على ذلك تغيرهم لكتابهم السماوي(التوراة)، حيث استخدموا كافة الأساليب لتغير التوراة ومن هذة الأساليب(التحريف،التزوير،الاضافة،الحذف،تغيير النص)،وذلك لكي يتساير مع الاتجاة الذي حددتة اليهودية لانطلاقها كحركة في المجتمع البشري لها خصوصيتها كحركة صفوية تلقي بظلالها على كل التحديات التي تواجها وتتصدى لها، ولان الماسونية حركة يهودية فإنها تحارب الإسلام بكل الوسائل الممكنه، وذلك مصداقاً لقوله تعالى:(لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والين أشركوا)، صدق الله العظيم، وهذا الشيء ليس بجديد فهم يحاربوا الإسلام من ظهورة حتى اليوم القيامة ، عندما ينطق الجماد ، يامسلم هذا يهودي ورائي تعال فاقتله.

التعريف الثاني: ينصب أيضاً في مصلحة اليهود والماسونية العالمية، فأقوى نظام إستخباراتي في العالم وهو الموساد، فهذا التجمع الإستخباراتي يفعل المستحيل وبكل السبل الممكنة لمصلحة الكيان اليهودي الصهيوني الإسرائيلي والماسونية،ولاننسى أيضاً النظام الاستخباراتي الأخر وهو الـCIA وهو الوجة الثاني للموساد والداعم له وهي وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، فهذين النظامين الاستخباريين، هما من أقذر أنظمة الاستخبارات في العالم،وهو على قدم وساق لتدمير الإسلام وهذة أيضاً من وسائل وألاعيب الماسونية الخبيثة، ولاننسى وسائل الإعلام التي يتملكها اليهود، كإمبراطور الإعلام العالمي اليهودي روبرت مردوخ الملياردير اليهودي والذي يمتلك أكبر وسائل الأعلام في العالم، ولاننسى الـCNNو fox NewوRueters و cbsو كل وسائل الإعلام العالمية هذة والتي تصب في مصلحة اليهود ، كما أنها توظف خططهم القذرة واحد تلو الأخر.

التعريف الثالث: ولايوجد فية أي شك ، فالأقتصاد العالمي في قبضة يهودية محكمة، نيويورك قلب إقتصاد العالم والمحرك الأكبر للحركة التجارية في العالم، يسكن بها أكثر من 2 مليون يهودي!!
هذا عدد كبير في هذة المدينة، وبما أنها مركز إقتصادي عالمي وبها هذا العدد من اليهود، فذلك معناه أن أكبر الشركات في العالم وأكثرها كفاءة هي ملك يهود، على سبيل المثال شركات المشروبات من كوكاكولا ورأس مالها 45 مليار دولار وبيبسي وهي غنية عن التعريف ، كذلك شركات السيارات مثل جنرال موتورز وهي أكبر صانع سيارات، كذلك شركةHPللحواسيب العملاقة أكبر شركات الكمبيوتر، shellالبترولية كذلك يهودية سمها ماشئت فأكبر الشركات يحكمها كبار رجال الأعمال اليهود، وهذا دليل على سيطرة الماسونية ككيان صهيوني يهودي.

التعريف الرابع: وهو الأخير أيضاً هو حاصل التعريفين الثاني والثالث، وهو الأخطر أيضاً حيث أن استخبارات قوية + قوة إقتصادية= قوة عسكرية فتاكة، حيث أن معظم أموال الشركات العملاقة اليهودية ينصب في تطوير الأسلحة العسكرية الفتاكة, ولايخفى ذلك على أي أحد حيث موخراً تبرعت الولايات المتحدة العسكرية للكيان الصهيوني الاسرائيلي بـ30 مليار دولار أمريكي!! وهذا لتطوير الأسلحة اليهودية الاسرائيلية،والذي هو أصلاً أقوى الجيوش في الشرق الأوسط، هذة المبالغ الضخمة ماهي إلالتعزيز القوى العسكرية الصهيونية لتدمير العالم الإسلامي وهذا كله من حصاد اجندة الماسونية الفتاكة.

اذاً يتضح لنا من التعاريف الأربعة المذكورة، الماسونية هي تجمع يهودي عالمي لمحاربة الاسلام وتجمع إستخباراتي وإعلامي لنصرة اليهود وتدمير الإسلام، حيث أنها تصب في مصلحة الإقتصاد اليهودي ولكي تكون مصدراً لتجميع عسكري عالمي يسيطر على العالم ويحضر لمعركة ضد الإسلام.

ولاننسى أيضاً أن الماسونيين يغووا كبار الساسة والدبلوماسيين في جميع أنحاء العالم، وتنفذ لهم مايشتهون من مطالب، ولكن هذا على شروط معينة، وهو إخلاصك الشديد للماسونية حتى إذا وصل بك الأمر لتجسس على مصالح دولتك، وإذا رفضت فمصيرك (فضيحة عالمية في كل صحف العالم)،فهذة من بعض أمثلة الماسونية، كما أنها لديها دور في الدعارة، وتقوم بإغواء الشباب، فهي تملك وتدير أكثر من 30 مليون موقع إباحي عالمياً، هذا من بعض أجندة الماسونية الخبيثة، نسأل الله تعالى أن يجنبنا مخاطرها، فهي إبليس الأرض ومصنع لشياطين الأنس، كما أنها طاعون العصر.


والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة.

raji
01-27-2008, 12:20 AM
الماسونية
التعريف :
الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية .
التأسيس وأبرز الشخصيات :
لقد أسسها هيرودس أكريبا ( ت 44م ) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين :
- حيران أبيود : نائب الرئيس .
- موآب لامي : كاتم سر أول .
ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام .
· قال الحاخام لاكويز : الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها .. يهودية من البداية إلى النهاية .
· أما تاريخ ظهورها فقد اختلف فيه لتكتمها الشديد ، والراجح أنها ظهرت سنة 43م .
· وسميت القوة الخفية وهدفها التنكيل بالنصارى واغتيالهم وتشريدهم ومنع دينهم من الإنتشار .
· كانت تسمى في عهد التأسيس ( القوة الخفية ) ومنذ بضعة قرون تسمت بالماسونية لتتخذ من نقابة البنائين الأحرار لافتة تعمل من خلالها ثم التصق بهم الاسم دون حقيقة .
· تلك هي المرحلة الأولى . أما المرحلة الثانية للماسونية فتبدأ سنة 1770م عن طريق آدم وايزهاويت المسيحي الألماني ( ت 1830م ) الذي ألحد واستقطبته الماسونية ووضع الخطة الحديثة للماسونية بهدف السيطرة على العالم وانتهى المشروع سنة 1776م ، ووضع أول محفل في هذه الفترة ( المحفل النوراني ) نسبة إلى الشيطان الذي يقدسونه .
· استطاعوا خداع ألفي رجل من كبار الساسة والمفكرون وأسسوا بهم المحفل الرئيسي المسمى بمحفل الشرق الأوسط ، وفيه تم إخضاع هؤلاء الساسة لخدمة الماسونية ، وأعلنوا شعارات براقة تخفي حقيقتهم فخدعوا كثيراً من المسلمين .
· ميرابو ، كان أحد مشاهير قادة الثورة الفرنسية .
· مازيني الإيطالي الذي أعاد الأمور إلى نصابها بعد موت وايزهاويت .
· الجنرال الأمريكي ( البرت مايك ) سرح من الجيش فصب حقده على الشعوب من خلال الماسونية ، وهو واضع الخطط التدميرية منها موضع التنفيذ .
· ليوم بلوم الفرنسي المكلف بنشر الإباحية أصدر كتاباً بعنوان الزواج لم يعرف أفحش منه .
· كودير لوس اليهودي صاحب كتاب العلاقات الخطرة .
· لاف أريدج وهو الذي أعلن في مؤتمر الماسونية سنة 1865م في مدينة أليتش في جموع من الطلبة الألمان والإسبان والروس والإنجليز والفرنسيين قائلاً : " يجب أن يتغلب الإنسان على الإله وأن يعلن الحرب عليه وأن يخرق السموات ويمزقها كالأوراق ".
· ماتسيني جوزيبي 1805-1872م .
· ومن شخصياتهم كذلك : جان جاك روسو ، فولتير ( في فرنسا ) جرجي زيدان ( في مصر ، كار ماركس وأنجلز ( في روسيا ) والأخيران كانا من ماسونيي الدرجة الحادية والثلاثون ومن منتسبي المحفل الإنجليزي ومن الذين أداروا الماسونية السرية وبتدبيرهما صدر البيان الشيوعي المشهور .
الأفكار والمعتقدات :
· يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات .
· يعملون على تقويض الأديان .
· العمل على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة والسيطرة عليها .
· إباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة .
· العمل على تقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم .
· تسليح هذه الأطراف وتدبير حوادث لتشابكها .
· بث سموم النـزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية .
· تهديم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الفوضى ولانحلال والإرهاب والإلحاد .
· استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة .
· إحاطة الشخص الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لإحكام السيطرة عليه وتيسيره كما يريدون ولينفذ صاغراً كل أوامرهم .
· الشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام إليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني أو أخلاقي أو وطني وأن يجعل ولاءه خالصاً للماسونية .........

منقول