المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبرئة الدكتور النجار وكشف المفتري حمض



someone
03-13-2008, 10:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الدكتور زغلول النجار, مجاهد على ثغرة من ثغر الاسلام. سدده ووفقه الله لما يحب ويرضى. عندما يسمع الملحد باسمه فان امعاءه تنقبض فتضيق الحصار على السكان المحليين من الدود فيثور الدود ويسبب حكة شديدة للملحد تجعله يقفز وينط.
لقد رايت قفز المدعو بروتين والذي اعتقد انه بروتين dextro وليس Levo (نوع الرابط الببتيدي) ومعروف ان بروتين ليفو هو الوحيد اللازم للحياة, اما ديسترو فهو صفر. لقد رايت قفزه على جوجل والاتصالات الجنونية من اجل ان يقدح بجبل من جبال الاسلام.
في الحقيقة استغرب كيف تهرب هذا البروتين السام من الرد على الشيخ وذهب ليقدح فيه, الا تخجل؟ ووالله لان زغلول النجار عندي لاصدق من 5 مليار شخص. ولو اجتمع هؤلاء على قول وحلفوا لي بالاجماع وعارضهم النجار ولم يحلف لصدقت النجار. اتعرف لماذا? لانه مسح الارض بك انت وامثالك, ولقد فعل هذا على اكمل وجه وهذا يدل على تفوقه في مجال علوم الارض.
لقد بحثت في الانترنت عن الاشكال الذي اشكله على نفسه بروتين وبالطبع هذا من صفات البروتينات فهي ملتفة على نفسها ومتشابكة, ووجدت الحق في الصين. زعم الحمض الاميني ان النجار لم يكن في ال Editorial Board لمجلة Journal of African Earth Sciences ولكني وجدت في موقع http://www.episodes.org/ وهو مجلة Journal International Geoscience
مقالا قديما وفيه يظهر اسم الدكتور زغلول النجار في قائمة المحررين للمجلة, بل مقالين وهذا هو الرابط:
http://www.episodes.org/backissues/124/NEWS%20REPORTS--289.pdf
و
http://www.episodes.org/backissues/123/ARTICLES--184.pdf
ربما يطلب منك البرنامج تنصيب plug in افعل هذا لترى الصفحة بشكل جيد
اذهبوا الى اخر الصفحة لتجدوا معلومات رئيس التحرير و المحررين وترون اسم الجبل شامخا بجانب كلمتي Editorial Board :Z R Elnaggar.
ونرى انها من باريس كما قال الدكتور النجار وفقه الله.
طبعا انا لا اعرف كيف قال لك الذي اتصلت به من المجلة ان الدكتور لم يكن معهم. اخشى في الحقيقة انك اتصلت برقم من الارقام التي تراها في اسفل الشاشة للقنوات الحمراء التي تشاهدها.
الذي اتصلت به ربما لا يعرف القدماء من المحررين وكذلك الحال بالنسبة للمجلة الاولى التي ذكرتها, ففي سيرته مذكور Ex Associate Editor in The Journal of Foraminiferal Research ربما تكون معلوماته غير متوفرة عند المحرر الحديث.
وبذلك بعد ان اظهرنا جزءا من كذب المفتري (وطبعا هذا يكفي لاظهاره بمظهر الكاذب) ندعوه الى ‘دحض‘ جزء من اقوال الشيخ عن الاعجاز في علوم القران ان قدر.
جزا الله خيرا الاخوة الافاضل.
ونصيحتي للحمض بان يستعمل مضادات دود الامعاء. وباذن الله على الطريق لكشف حمض.

فخر الدين المناظر
03-14-2008, 01:40 AM
هذا الرجل المدعوا بروتين -قبحه الله- لم يتصل بأي رقم،، فهو مجرد كاذب ناعق وببحث صغير كُشف المأفون.
وقد ادعى أنه اتصل بأحد المراصد الفلكية وقد أكد لي أحد الأصدقاء هناك أنه لم يرد اتصال يستفسر عن عضو معين.

جزاك الله خيرا.

muslimah
03-14-2008, 12:48 PM
http://www.eltwhed.com/vb/showpost.php?p=42113&postcount=19