المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر برنامج " حوار " يستقبل منافق مغربي يتلوّن ،، إقرأ معنا كلامه .. !!



DirghaM
10-15-2008, 02:10 PM
بسم الله الرحمان الرحيم




http://tbn0.google.com/images?q=tbn:zdG9azNi4ESinM:http://hespress.com/_img/641dgharniweb.jpg

إستضاف مساء أمس برنامج المباشر " حوار " الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة " حسن بنعدي " الذي خرج مؤخرا ( أي الحزب ) من بيضة الحركة من أجل كل الديمقراطيين والتي بدورها نشأت في حضن الملك ( هذه هي الديمقراطية في أبهى حللها ) ما علينا ، فهذا ليس موضوع سياسي إنما أردت ان أشير فيه إلى غرابة هؤلاء المنافقين والشهادة عليهم من أفواههم ..

كان مصطفى العلوي -معد ومقدم البرنامج - قد إستدعى الصحفى بلال من جريدة " التجديد " ذات المرجعية الإسلامية طبعا كانت اسئلته سهاما تخترق قلب الأمين العام إلى قلب الحزب كله إلا أن القوم يجيدون الكذب ولف الكلام وزخرفته ..

سأله الأخ بلال عن بعض الإشكالات ، فعسر عليه الإجابة المباشرة فأخذ يتهم عقلية الصحافي بقوله ما معناه " المشكل عندكم ( أي الإسلاميون ) أنكم مازلتم تعتقدون أن الإنسان مسير ( يشير بيديه إلى الأعلى ) من طرف قوى خارقة وهمية خارج هذا العالم الذي نعيش فيه ، فأرجوك أترك هذا المنطق )

طبعا المخذول يقصد بالتسيير القضاء والقدر وبالقوى الخارقة الخالق عز وجل .. !!

ولتعلم أخي القارئ أختي القارئة مدى نفاق وتطور أساليبه عند هذه الكائنات فأدعوك لمتابعة البرنامج قليلا بعد نطقه بهذا الكفر أعلاه لنرى بعد سؤال آخر عن أسباب رفضه إندماج الحزب الإسلامي " العدالة والتنمية " مع الحزب الإشتراكي ، فقال أنه يشفق ( !! ) عليهما وذكر أن الأسماء إنما هي أسماء سميتموها أنتم وآباؤكم أي لا فرق بين الأحزاب والمرجعيات جميعا ، ففي نظره تساوى الحق بالباطل بل تشابهت كل الأحزاب وأنها في الحقيقة " لا تعتقد بما تنادي به " ، وقد صدق هذا الكذاب في هذه النقطة فكل هذه الأحزاب همها في الدنيا ولا هدف لها ولا عمل .. الشاهد أنه ذكر حادثة إعتبر نفسه أخطأ فيها لهذا ذكر أنه قام بعمل بزعمه يصلح خطأه لعل الله يغفر ذنبه !!!!!!!

في البداية لا يؤمن بالله أصلا ويصد عن سبيل الله ويبغيها عوجا ، ولكي لا يُفضح يعود ويقول أنه من المستغفرين الله الذين يخشون العذاب الأليم !!!

ومن بين كلامه الزبد الرابي نأخذ فقرة أخرى تهمنا وهي كإجابة لمن إتهمه بما هو واضح وهو أن حزبه هو حزب ملكي، قال أن للمغرب 3 ثوابت لا يجب لأحد الإستعانة بها لأي شيء وهي ( الله ، الوطن ، الملك ) وهي الكلمات التي إتخذت كشعار للمملكة وبها يختم النشيد الوطني .. لهذا إعتبر هذا الرويبضة أنه لا يجب لأحد أن يُذَكّر أحدا بالله ولا يجب لأحد أيا كان العمل في سبيل الله وفي سبيل إقامة الإسلام الصحيح بقوله " إن المغاربة كلهم مسلمون " .. فنقول له بنفس منطقه الهش أن المغاربة "كلهم ليبراليون " فلماذا يدافعون هم عن هذا الفساد بعد ذلك ؟
فإن قال غير صحيح لأن الشعب لا يطبقون مبادئها ، نقول بدورنا أن المغاربة لا يطبقون مبادئ الإسلام ويجب الدعوة إليه ..

اللهم أنصر الإسلام ومسلمين وأذل العلمانيين المفسدين وأذقهم لباس الخوف والجوع إلى يوم الدين ، ومكن العلماء منهم يارب العالمين .. فإن أبو إلا الإفساد في الأرض وإضلال عبادك فخذهم بسيوف المجاهدين أخذ عزيز مقتدر إنك بالإجابة جدير ..

والحمد لله رب العالمين ..

تقبلوا تحياتي الخالصة ..

فخر الدين المناظر
10-16-2008, 03:20 PM
جزاك الله خيرا، في الأصل حزب الأصالة والمعاصرة هو حزب أُقيم خصيصا لمحاربة التيارات السياسية ذات المرجعية الإسلامية وخاصة حزب العدالة والتنمية.

وكما قال رسول الله (ص) "رُُب كلمة يقولها صاحبها لا يُلقي لها بالاً تهوي به في جهنم سبعين خريفاً" .

DirghaM
10-16-2008, 03:29 PM
أهلا أستاذي الفاضل ..


وكما قال رسول الله "رُُب كلمة يقولها صاحبها لا يُلقي لها بالاً تهوي به في جهنم سبعين خريفاً" .

هل تعني بهذا أن المعني كان ينطق دون وعي هههه .. لا أرى ذلك مادام ينسق كذبه ويزخرفه فهو بكامل وعيه وهو يقصد ما يقول ..!!

فخر الدين المناظر
10-16-2008, 04:10 PM
أنا لم أشاهد الحلقة وسوف أحاول البحث عنها ومشاهدتها فدائما يُكشف العلمانيون في مثل هذه الحوارات ضد المسلمين، فهذا إن أحسنا به الظن وكنا كرماء معه نصنفه في خانة الحديث، وأنه من الجهال الذين لا يعرفون توحيد الحاكمية وغيره.

وإلا فإني اعرف ملاحدة قاتلهم الله يدرسون أبنائنا في الجامعات منافقون ينطقون بالكفر ثم تجدهم يقولون أنهم يتكلمون كمسلمين وغيره.

نستطيع ان نطلق عليه النفاق الاجتماعي، أو النفاق الاعتقادي، الذي يمارسه هؤلاء.

الآن الساحة المغربية تشهد صراعا بين اللوبي العلماني والتيار الإسلامي، فإما نموذج تونس وتركيا وإما يردنا الله عز وجل إليه ردا جميلا.

عزالدين
10-16-2008, 08:22 PM
هل من أحد سجل الحلقة أو يعلم متى سيعاد بثها ؟

رائد الخير
10-16-2008, 10:21 PM
شكرا أخي

للأسف في مغربنا الحبيب يختلقون مشاكل وهمية حول ما يسمى الإسلاميين و اليسار و يغضون البصر عن المشاكل الحقيقية اقتصاديا و اجتماعيا و سياسيا, و هذا دليل تدخل الاستعمار العالمي في دول العالم المتنامي للأسف الشديد. متأخرين في كل مجالات العلوم, حتى الشرعية و يُرَوِّنُونَ ( عاون أخاي براهيم كيفاش نغول هادي بالعربية:)): ) الدنيا, و يغلقون دور القرآن, من أجل رأي فقهي (ليس حتى فتوى) في زواج الصغيرات.

DirghaM
10-17-2008, 12:04 PM
هل من أحد سجل الحلقة أو يعلم متى سيعاد بثها ؟

اهلا أخي عز الدين .. لا أدري ربما تجدها في موقع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون ..

===

أهلا بابن الحسيمة كنت ناوي نهدر معاك غير الدارجة أولد لبلاد ولكن خص كولشي إفهم ..


للأسف في مغربنا الحبيب يختلقون مشاكل وهمية حول ما يسمى الإسلاميين و اليسار

أخي الحبيب تلك ليست مشاكل وهمية بل حقيقية ، نحن المسلمين في حرب إلى آخر نفس مع هذه التيارات إما نحن وإما هم .. وأرض الله لا يمكن أن يجتمع فيه الحق بالباطل أبدا إلا إذا كان الباطل خاضعا للحق وهم صاغرون .. فإن كان الدواء هو الكلام فإننا متكلمون وإن أرادوا حربا فإن المسلمين مستعدون ليحرقونهم ثم لينسفونهم في اليم نسفا إن شاء الله ..


و يُرَوِّنُونَ ( عاون أخاي براهيم كيفاش نغول هادي بالعربية )

لا عليك غير قولها نيت فلن تجد أبلغ منها في أية لغة أخرى ، فهم فعلا يروّنون ويخلطون ويمزجون ويعجنون بأيديهم وأرجلهم في هذه البلاد ..