المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال English section of this blessed forum



حياوي
03-26-2009, 02:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله.
الحمدلله الذي سخركم في خدمة دين الحق في هذا الوقت الذي انفتح كل الشعوب والاجناس. انا من المتابعين الصامتين و احب ان اكسر صمتي بهذا السؤال :)
لما لا نبدأ في فتح مكان مخصص للغة الانجليزي؟ ما المانع حتى هذه اللحظة، مع العلم انه يوجد منا من هو متمكن و مستعد و خير البر عاجله

منتقبة
03-27-2009, 04:48 AM
معاك فى الفكرة واقرها هى فعلا فكرة رائعة وممتازة
بارك الله فيك

حياوي
03-27-2009, 04:57 PM
قد يتميز قسم الانجليزي هنا عن غيره بوجود اخواننا اصحاب تجربة مع عناد المشككين فيسهل عليهم البحث على الاجابة لمن يسأل من غير العرب مع الاستعانة بمواقع لديها مواد تخصنا.
كما نعرف ان معظم الشبهات المطروحة متكررة، و مردود عليها، لو نبدأ بجمع الشبهات حول الكتاب بما انه اساس الايمان و نضعه في هذا المنتدى كمرجع، ونترجم ما نحتاج على الاقل و انا واثق من ان اخواننا قد اصابهم الملل من عناد المشكيين العرب، غيرالمتحدثين بالعربية أولى منهم بحكم ان بعضهم فعلا يجهل كون الاسلام مبني على اساس لاعوج فيه و منطقي و سهل الفهم والاهم انه لايتعارض مع اي حقيقة مثبتة علميا، معظمهم لا يرى من حوله الا صور مشوهة للاسلام و اعلامهم كما نعرفه جيدا. احتماليا فرصة اقتناع الغير متحدث بالعربيه اعلى بكثير ممن يعرفها ويعيش بيننا.
فلنتعاون على البر والدعوة وباذنالله الكل سيشارك في وقته وبالتالي ستكون المهمة اسهل باذن الله لن تترك مشاركة الا ويتم الرد عليها بالجواب الشافي.

ابوطارق
03-28-2009, 04:27 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وانا اشارككم الرأي :hearts::hearts::hearts: