المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلم من ابناء الجزيرة العربية ينضم اليكم



صوت المسلم
04-26-2009, 06:41 AM
الاخوة الاحباب دعاة توحيد الله وفقهم الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا اخوكم صوت المسلم من بلاد الحرمين واراضي الاسلام التي تغلغل فيها المشركون واتونا افواجا افواجا ليستطنوا فيها .. اخوكم من ارض الحرمين التي يراد لها (التغريب) حتى تكسر فيها شوكة العزة والسؤدد (الجهاد) لنكون مثل (الانعام) نقاد في حظائر يتحكم بها فرعون هذا العصر الصليبيون من الامريكان (اليهود والصهاينة المسيحيون) واوروبا الغربية صاحب الحضارة الاستعمارية القديمة.

اشكو الى الله ثم اليكم يا ابناء التوحيد تغلغل الصليبية الجديدة الى كل شيء في حياتنا .. شبابنا بدأول يتحولون الى شباب غربي واضيف اليها (همجية الاعراب في الجزيرة العربية) فبدأنا نسمع السكر والتعري بطريقة غير مسبوقة.
قنوانتا الاعلامية اصبحت لا هم لها الا اظهار المرأة وطرح قضايا المرأة في التلفاز والصحف وكأن لا هناك قضية الا المرأة .. مع حبنا واعتزازنا للمرأة فهم ازواجنا وامهاتنا واخواتنا فنحن بدونهم لا شيء.

واصبح العلمانيين والليبراليين يتسيدون اعلامنا ويطرحون افكارهم التكفيرية (وهم المكفرون وليسوا ما يسمونهم الارهابيون) لأنهم يريدون ان يشككوا في ثوابتنا كلام الله وسنة حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام.

اما علماء الجزيرة العربية فلا اعلم خنوع هو او ضعف؟!! .. فهم الان لا شيء في المجتمع الاسلامي في الجزيرة العربية لا يقبل منهم الغير الاسلاميين ولا الاسلاميين ان جاز التعبير.

في احيان كثيرة لا الوم القاعدة او ما يسمونهم بالارهابين في افعالهم ضد الامريكان .. فمخططات الامريكان سافرة واستعمارية في كل البلدان الاسلامية والان الدور على الجزيرة العربية وهم مهد الاسلام.

لكني دوما اتذكر قول الله تعالى ..{وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} … (لأنفال:30)
ترتاح نفسي ثقة في الله عز وجل وانه دينه لا محالة قائم وسيأتي ذلك اليوم وينصر دينه بعودة الخلافة الاسلامية .. حيث تقوى شوكة هذا الدين وينتشر العدل في العالم كله وليس فقط في البدان الاسلامية !! .. بل العالم كله .. لأن الاسلام ليس دين هيمنه وسيطرة واستعمار مذموم كما فعله الغرب الصيليبي المادي.

فاللهم انصر دينك واعلي كلمتك ومكن المجاهدون في سبيلك من تطبيق شرعك .. وارحم ضعفنا وتقصيرنا انك ارحم الراحمين.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوكم صوت المسلم

اخت مسلمة
04-26-2009, 02:50 PM
اهلا بك بين الموحدين ياصوت الاسلام
ونسأل الله أن يحفظ الجزيرة العربية وسائر بلاد المسلمين من التغريب
وأن يهدي ولاة امورنا وعلمائنا لما فيه خير هذا الدين واتباعه ,واذكرك بقول الحبيب عليه الصلاة والسلام:
((لاتحزن فان الله معنا ))
احيي فيك غيرتك على الدين والهوية الاسلامية
تحياتي اخي الكريم