المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب دعاء بالرحمة



الرازي أبو عمر
07-21-2009, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أيها الإخوة
لقد انتقلت أمي إلى رحمة الله تعالى
يوم السبت 11/7/ 2009
أرجو منكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة
وجزاكم الله خيراً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
rheel1986@maktoob.com

أبو حمزة المصري
08-08-2009, 10:19 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم بإسمه العظيم
الذى إذا دعى به أجاب .
أن يجعل قبرها روضه من رياض الجنه ويهنئها الله بالقبول وأسكنها الجنه مع الرسول.
أمين . أمين .أمين .يا رب العالمين.

اخت مسلمة
08-08-2009, 11:59 PM
اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم عاملها بما انت اهله ولاتعاملها بما هي اهله اللهم اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاسائة عفوا وغفرانا , واربط اللهم على قلب اهلها وولدها برباط الصبر والرضا عن قضائك , آمين آمين آمين

فتى الإسلام
08-11-2009, 01:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: (كل نفس ذائقة الموت وإنما يوفون أجورهم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور).

نسأل الله أن يتقبل منا دعائنا لأمواتنا جميعا ولأموات المسلمين ... ونرجو الدعاء للمغفور لها بإذن الله تعالى
(أم الرازي أبو عمر)
أسكنها فسيح جناته وأغمرها الله فيها بحسنات أعمالها إن شاء الله

*لا إله إلا الله وحده له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن يحي ويميت وهو على كل شيء قدير, لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون, ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم,اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.

*اللهم اغفر لـ (أم الرازي أبو عمر) وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا, اللهم إن كانت
(أم الرازي أبو عمر) محسنتا فزد في حسناتها وإن كانت مسيئتا فتجاوز عن سيئاتها, اللهم تقبل منها القليل وتجاوز عن التقصير, اللهم افتح أبواب السماء لروحها وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين, اللهم هذه أمتك (أم الرازي أبو عمر) خرجت من روح الدنيا وسعتها ومحبوها وأحباؤها فيها إلى ظلمة القبر وما هي لاقيته, كانت تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم بها, اللهم يمن كتابها وهون حسابها ولين ترابها وألهمها حسن جوابها وطيب ثراها وأكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها ومأواها.

*اللهم أظلها تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك, اللهم وأكتب اسمها على أبواب الجنة الثمانية, اللهم واجعلها تمر على الصراط كالبرق الخاطف, اللهم اجعلها مما ينادى عليها يوم القيامة أين (أم الرازي أبو عمر) لقد فازت فوزا عظيما, اللهم ثبت قدمها يوم تزل الأقدام.

*اللهم إن أمتك (أم الرازي أبو عمر) نزلت بك وأنت خير منزلة بها, اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى نزلا لها يا رب العالمين, اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وزوجا خيرا من زوجها وذرية خيرا من ذريتها يا أرحم الراحمين, اللهم إنها في ضيافتك فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم, اللهم استقبلها عندك خالية من الذنوب والخطايا واستقبلها بمحض إرادتك وعفوك وأنت راضي عنها غير غضبان عليها برحمتك يا أرحم الراحمين.

*اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار, اللهم مد لها في قبرها مد البصر, اللهم انزل عليها الضياء والنور والفسحة والسرور, اللهم افسح لها في قبرها ونور لها فيه برحمتك يا أرحم الراحمين.

*اللهم انقلها من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور وفي سدر مخضود وطلح منضود وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة من الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

*اللهم افسح لها في قبرها ضيق المضاجع والضرائح واغفر لها ما اقترفت من الذنوب والقبائح وانظر لها بعين لطفك وكرمك, اللهم اجعل وجه (أم الرازي أبو عمر) من الوجوه الناضرة إلى ربها ناظرة, ولا تجعلها من الوجوه التي تظن أن يفعل بها فاقرة يا ولي الدنيا والآخرة.

*اللهم نور مرقدها وعطر مشهدها وطيب مضجعها وآنس وحشتها ونفس كربتها وقها عذاب القبر وفتنته, اللهم إن أمتك (أم الرازي أبو عمر) في ذمتك وحبل جوارك فقها عذاب النار, وأنت أهل الوفاء والحمد, اللهم اغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم.

*اللهم أنت ربها وأنت خلقتها وأنت هديتها للإسلام وأنت قبضت روحها, وأنت أعلم بسرها وعلانيتها, وقد جئناك شفعاء لها يا غفور.

*اللهم كن لها بعد الحبيب حبيبا, ولدعاء من دعا لها من المؤمنين سامعا ومجيبا, واكتب لها في مواهب رحمتك حظا ونصيبا, واغفر لها وارفع درجتها في المهديين وأخلفها في عقبه في الغابرين وأغفر لنا ولها يا رب العالمين, وافسح لها في قبرها ونور لها فيه.

*اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار, اللهم اكتبها عندك من الشهداء والصابرين وجازها جزاء الشهداء والصابرين, اللهم اجعل مرضها كفارة لجميع ذنوبها, واجعل آخر عذابها عذاب الدنيا, اللهم ثبتها بالقول الثابت وارفع درجتها واغفر خطيئتها وثقل موازينها, اللهم حاسبه حسابا يسيرا يا من هو أرحم من عباده بأنفسهم ومن الأم بولدها.

*يا ودود, يا ودود, يا ودود, يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد, اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام, وبملكك العظيم, وبوجهك الكريك وباسمك الأعظم الذي إذا سألت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت, اللهم إني أسألك في هذه الساعة إن كانت (أم الرازي أبو عمر) في سرور ونعيم فزد في سرورها ومن نعيمك عليها يا رب العالمين, وإن كانت في عذاب فنجها من عذابها وأنت الغني الحميد برحمتك يا أرحم الراحمين.

*اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم أن تغفر لها وترحمها, اللهم اغفر لها وارحمها عدد من قالها ويقولها القائلون من أول الدهر إلى آخره, وعدد ما أحصاه كتاب الله وأحاط به علمه, وأضعاف ذلك أضعافا مضاعفة وكل ضعف يتضاعف من ذلك أضعافا مضاعفة, أبد الأبد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحصيه إلا هو ولا يحيط به إلا بعلمه.

*ربنا وارزقنا الصبر والسلوان ولا تحرمنا أجرها وأجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها برحمتك يا أرحم الراحمين, ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطئنا, ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا, ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

*اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمات, الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك, اللهم اغفر لهم وارحمهم وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب, وأعنهم على جواب منكر ونكير يا رب العرش العظيم.

*اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وباسمك الأعظم أن تتقبل منا دعائنا بقبول حسن وأن تجعله خالصا لوجهك الكريم, أسأل الله العظيم ري العرش العظيم أن يتقبل منا ومنكم الدعاء, وأن يغفر لموتانا وموتاكم وموتى المسلمين, وأن يحسن خاتمتنا إنه على كل شيء قدير (لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا رب العرش العظيم, لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم).

*اللهم إنا دعوناك دعاء من يرجوك ويخشاك ويبتهل إليك من لم يخطر بباله سواك ورحمتك تسع من أطاعك منا وعصاك فإما محسن قبلته وإما مسيء رحمته.

*اللهم إنا نعوذ بك من قلب لا يخشع ونفس لا تشبع وعين لا تدمع ودعوة لا يستجاب لها.

*اللهم إنك قلت وقولك الحق (وقل ادعوني استجب لكم) إنك لا تخلف الميعاد اللهم إنا دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا, فهذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم, وصلى الله على نبينا محمد إمام المتقين وشمس الأنبياء والمرسلين وحامل لواء الحمد يوم الدين, سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم: (أيما مسلم شهد له أربعه بخير أدخله الجنة حتى لو يعلم الله منه شرا ويقول الناس خيرا قبل شهادتهم)
وقال عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم: (ما من رجل يموت فيقوم على جنازته أربعون رجلا لا يشركون بالله شيئا إلا شفعهم الله فيه)
وقال: (من صلى عليه ثلاثة صفوف من المسلمين أوجبت له الجنة)
وقال: (ما من رجل يصلي عليه مائة إلا غفر الله له)

>>>>> رحم الله (أم الرازي أبو عمر) وغفر لها وأسكنها فسيح جنات الخلود <<<<<

:emrose: