المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزب الكاتدرائية بيتنا والنقاب .



ahmedmuslimengineer
10-14-2009, 01:04 AM
بقلم / محمود القاعود



فى 3 أكتوبر 2009م ومذ أن خرج الإمام الأكبر " سيد طنطاوى " بتصريحاته ضد النقاب ، وإصدار أوامره لطالبة منتقبة أن تخلع نقابها ، متهكماً على شكلها " أمال لو كنتى جميلة شوية كنتى عملتى إيه " ، منذ ذلك الحين وحزب " الكاتدرائية بيتنا " يُسير مواكب اللطميات ويقيم حفلات " التطبير " الدموية .. جميع أعضاء الحزب يحملون السنج والسيوف والمطاوى والجنازير والسواطير ، يُحدثون " بشلة " بوجه من يعترض طريقهم ، وأخذوا يشجون رؤوسهم – على طريقة التقارير الطيبة المفبركة – احتجاجاً على النقاب وتحول مصر إلى دولة " طالبانية " !

بعضهم أقسم أنه لن يكف عن " التطبير " مالم يصدر قرار يقضى بمنع النقاب وتجريمه واعتقال المنتقبات ! البعض الآخر أخذ يلطم علناً فى برامج " التوك شو " وبالقطع لم يفته لعن " الوهابية السلفية الإرهابية الإخوانية المتأسلمة " !

البعض الثالث اعتبر النقاب قضية أمن قومى ودعا لفصل المنتقبات من الجامعات والمصالح والمستشفيات ، فلا بد من التواصل مع الآخر والتدقيق فى ملامحه والقلب يعشق كل جميل !

البعض الرابع أخذ " يبطح " نفسه ، وينسج قصصا خرافية عن الرجل الذى ظلت منتقبة تعيش مع زوجته أربع سنوات وفى النهاية اكتشف أن المنتقبة رجل فى العشرينيات من عمره ، يمارس الجنس مع زوجته !! أيضاً حدوتة الرجل الذى ارتدى نقاب وذهب ليتزوج رجلا مثله ، ولما طلب المأذون منها أو " منه " أن يردد : زوجتك نفسى .. إذا بمن يرتدى النقاب يرفض الترديد بحجة أن صوت المرأة عورة ليكتشف الماذون أنه رجل !! تأملوا فى مدى الاستخفاف والاستظراف السمج فى هذه القصة المفبركة .

وأيضاً قصة صاحب الشارب الذى تم ضبطه فى عربة السيدات بمترو الأنفاق ، وكذلك المنتقبة التى سرقت طفل رضيع والمنتقبة التى تقدمت لامتحان الفيزياء ليكتشفوا أنها مدرس الفيزياء !!

لم يتورع حزب " الكاتدرائية بيتنا " عن اقتراف جميع أنواع الموبقات خلال حملته المسعورة ضد النقاب .. حتى المجالس التافهة التى تزعم الاهتمام بحقوق المرأة ، لم تساند الطالبات الفقيرات اللائى جئن من الأرياف ليجدن أنفسهن فى العراء بسبب قرار معالى الموظف وزير التعليم العالى القاضى بمنع المنتقبات من دخول المدينة الجامعية .. ليتضح لنا أن مهمة أكشاك وعشش حقوق المرأة هى الدفاع عن الإجهاض وغشاء البكارة الصينى والخيانة الزوجية ، وما يطلقون عليه " الجنس الآمن " والعُرى وبتر نسل الأسرة المسلمة وتخريب البيوت وسب الإسلام …

لم نستمع لكلمة واحدة من جمعيات حقوق المرأة التى طالما صدعت رؤوسنا بطنينها وفحيحها دفاعاً عن المرأة .. لم نستمع لكلمة واحدة من حزب " أريد حلا " الذى ملأ الدنيا صراخاً ونحيباً وتنديداً بتسلط الرجل وديكتاتوريته !

استطاع حزب " الكاتدرائية بيتنا " أن يقوم بتجنيد جميع برامج " التوك شو " ، وتدفقت الأموال الحرام القادمة من زيورخ وشيكاغو .. وصار شعار صحف " ساويرس " : سب الإسلام نحول لك مائة دولار .. الجميع يكتب ويلهث خلف الدولارات الأرثوذكسية ..

فجأة صار النقاب هو المتسبب فى الإنفجار الكونى العظيم !

اقرأ واستمع لما يدور حول النقاب .. أقول .. لا شك أنهم يمزحون ! لا أصدق أن يصل الاستخفاف بعقول الناس أن يصبح النقاب هو المسئول عن جميع كوارث هذه البلد ..

لم يكلف أعضاء حزب " الكاتدرائية بيتنا " خاطرهم أن يبحثوا عن أسباب اختطاف مصر من قبل " الفساد " والاستبداد ..

13 مليون أعزب وعانس … هل النقاب هو المسئول !؟

تدمير الأرض الزراعية وإقامة مبانى فوقها … هل النقاب هو المسئول !؟

ارتفاع الأسعار وقلة الدخل .. هل النقاب هو المسئول !؟

التحرش الجنسى ( لفظى وبدنى ) .. هل النقاب هو المسئول !؟

ازدياد جرائم القتل بصورة مفزعة لدرجة أن يقتل شاب شقيقه بسبب من يدخل الحمام أولاً ! هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار الحشيش والهرويين فى المجتمع انتشار النار فى الهشيم .. هل النقاب هو المسئول !؟

مصرع العشرات يومياً فى حوادث الطرق بسبب تعاطى السائقين للبرشام والأفيون ، وبسبب ضيق الطرق وعدم وجود إنارة .. هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار الاغتصاب والخطف … هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار الطلاق .. هل النقاب هو المسئول !؟

تزايد عدد أطفال الشوارع .. هل النقاب هو المسئول !؟

تفشى الأمراض الفتاكة من عينة " فيرس سى " والسرطان والالتهاب الرئوى الحاد والفشل الكلوى .. هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار الخضروات التى تروى بمياه الصرف الصحى وإصابة الناس بالأمراض الخطيرة .. هل النقاب هو المسئول !؟

إصابة نسبة مرتفعة من الشباب بالعقم وفقدان الخصوبة بسبب الحياة الملوثة فى مصر .. هل النقاب هو المسئول !؟

انهيار العملية التعليمية .. هل النقاب هو المسئول !؟

هجرة الشباب إلى إيطاليا والتعرض للموت غرقا ورميا بالرصاص .. هل النقاب هو المسئول !؟

الروتين وسخافته وفجاجته وسماجته وقلة ذوق الموظفين .. هل النقاب هو المسئول !؟

الضرائب الباهظة المفروضة على كل شئ - خلا الهواء الذى نتنفسه .. هل النقاب هو المسئول !؟

الحيتان والقطط السمان ورجال القروض وأصحاب القرى السياحية والطائرات الخاصة .. هل النقاب هو المسئول عن نفوذ هؤلاء وسطوهم على أموال الناس !؟

إنفاق الملايين على مباريات كرة القدم .. هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار البلطجة و " التثبيت " فى القطارات والميكروباصات والأماكن المظلمة .. هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار " التوك توك " بجميع جرائمه ، من خطف للأطفال والفتيات وحقائب اليد الخاصة بالسيدات ، دون أن يكون هناك قانون صارم للتعامل مع مثل هؤلاء " المبرشمين " سائقى التوك توك .. هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار ظاهر خطف الأطفال والنساء من قلب الشوارع وفى وضح النهار ، ثم العثور عليهم بعد أيام بعد أن تمت سرقة أعضائهم التناسلية ، مذبوحين .. هل النقاب هو المسئول !؟

زنا المحارم الناتج عن نوم " سبعة فى أوضة " فى المناطق العشوائية .. هل النقاب هو المسئول !؟

ظاهر الطوابير التى يخر فيها الناس صرعى .. طوابير الخبز والجوازات والسجل المدنى والمرور نموذجا .. هل النقاب هو المسئول !؟

أزمة المساكن .. هل النقاب هو المسئول !؟

الأدوية المغشوشة المنتشرة بالصيدليات .. هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار طقوس شاذة فى المجتمع مثل " الإيموز " و " عبدة النار " و " عبدة الفرج " .. هل النقاب هو المسئول !؟

التعذيب والاعتقال والمحاكمات العسكرية .. هل النقاب هو المسئول !؟

الرضوخ لتهديدات وابتزازات القلة الأرثوذكسية فى مصر ومنحها صلاحيات وامتيازات لم يحصل 79 مليون مسلم على ربعها .. هل النقاب هو المسئول !؟

ارتفاع فواتير الكهرباء والمياه والتليفون .. هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار مرض الدروس الخصوصية وما ينتج عنه من مهازل – مدرس إمبابة المنحرف نموذجا .. هل النقاب هو المسئول !؟

شغل الشباب بما يسمى " نجم الجيل " تامر حسنى وبما يُسمى " الهضبة " عمرو دياب ، وبـ أحمد شوبير و مرتضى منصور ومعاركهم الهزلية الفجة .. هل النقاب هو المسئول !؟

مستوى الأئمة المتدنى والذى يبدو جلياً فى خطيب لا يحفظ القرآن الكريم ولا يستطيع إلقاء خطبة الجمعة إلا بشق الأنفس .. هل النقاب هو المسئول !؟

منح أموال الناس الغلابة لمن يسب الله ورسوله والصحابة والسيدة عائشة .. هل النقاب هو المسئول !؟

تضييع ملايين الجنيهات على الطبالين والزمارين والغانيات والمشخصاتية وفرقة حزمنى يا … هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار " الكوسة " الاسم الحركى للواسطة والمحسوبية .. هل النقاب هو المسئول !؟

انتشار زواج " الوشم " و " الدم " و " الفم " و " عود القش " و " الكاسيت " …إلخ تلك الاختراعات البذيئة .. هل النقاب هو المسئول !؟

حاصل على " ماجيستير " يعمل سائق تاكسى ! هل النقاب هو المسئول !؟

جرائم النصب والاحتيال و " هبش " مليارات الجنيهات والهرب .. هل النقاب هو المسئول !؟

هل صار النقاب هو الجريمة العظمى فى حق الوطن !؟

أما آن للمنتمين لحزب " الكاتدرائية بيتنا " أن يستحوا على دمائهم غير الزكية .. أما آن لمجالس " اللطميات " ومواكب " التطبير " أن تنتهى ؟؟

الناس لم تعد بتلك السذاجة التى تتصورها الحكومة " الذكية " .. فضجة النقاب التى بدأت شرارتها على يد " الإمام الأكبر " يعلم الجميع أنها تستهدف " الشوشرة " على اقتحام المسجد الأقصى ومحاولة الصهاينة هدمه ، كما أنها تهدف لسن تشريعات جديدة فى " الزحمة " وهم لا يشعرون !

فالناس مشغولة بالنقاب والاعتداء على المنتقبات .. والصهاينة يحاولون هدم الأقصى والحكومة تحاول إصدار تشريعات تلقى رفضا شعبياً .. فكان لابد من افتعال ضجة النقاب .. أفما آن للحكومة أن تكف عن هذه الألعاب الصبيانية ؟؟

بقى أن نتقدم بخالص العزاء لجميع أفراد حزب " الكاتدرائية بيتنا " فى مصابهم الأليم بتفشى النقاب فى مصر ، ولا أراكم الله مكروها فى دولة مدنية ليبرالية حداثية مستنيرة !