المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلة للملحد تجول في خاطري



أدناكم عِلما
10-14-2009, 05:26 PM
اسئلة للملحد تجول في خاطري
هل لديك تفسير عن نشأة الحياة؟
يقول الملحدون :
هناك نظريتان علميتان:
1- نشأت الخلية الأولى على كوكبنا نتيجة توافر الشروط المطلوبة كيميائيا لتكونها
2- نشأت الخلية الأولى على أحد الكواكب أو المذنبات نتيجة توافر الشروط المطلوبة كيميائيا لتكونها، ثم أتت للأرض بسبب قصف نيزكي من أحد المذنبات أو انفلات صخرة من أحد الكواكب.

نبدا
1: اول كلمة (نشات) من انشاها ان كانت الحيات بدات منها؟؟؟
2: لو كان ما يقولونه صحيح ومُثبت علميا فلماذا اذن(( ثم أتت للأرض بسبب قصف نيزكي من أحد المذنبات أو انفلات صخرة من أحد الكواكب.او او او او الى ما لا نهاية لماذا المصدر دائما مجهول كارقام الياناصيب رُبما هنا او هناك او ربما كذا او محتمل او غيرها من دروب الحظ والشك دائما وليس اليقين؟؟؟
واعني لماذا التنجيم ولماذا لم تُخبرهم الخلية عن نفسها او توحي لهم امومتها لهم او ربوبيتها؟؟؟ ثم كيف وجهت او الهمت او اوحت هذه العوامل خليتها الرضيعة ما تأكل وكيف تعيش وكيف تستمر ؟
3: المضحك بهم وبنظرياتهم ان خالقهم المزعوم لا يعرف عنهم شيء وانهم (الملاحدة) يعرفون عنه اكثر من معرفته بهم والمضحك ايضا انهم تطوروا بزعمهم وبقي خالقهم المزعوم كما هو خلية لا تتطور فاصبحوا بذالك ارقى من خالقهم المزعوم علما وعقلا وحجما وادراكا
4: يدعي الملاحدة ان العلماء قد توصلوا لبناء خلية من عوامل عدة
1: هل جائت من فراغ؟ ام من مواد موجودة اصلا؟ وهل رآها ملاحدتنا بنفسهم ام انه اتباع اعمى وكيف نعلم ان ما يقولونه صحيح او مكذوب اليس من الممكن ان يدعوا ذالك لنيل شُهرة او شيء آخر ثم اتحدى كل ملحد ان يُثبت لنا ويرينا هاذا الادعاء على الملآ
2: هل كونت هذعه العوامل حياة وهل تطورت هذه الحياة؟ اذن فليبدئوا بصنع جناح بعوضة فقط لا غير
3: من يضمن لنا ان في المستقبل القريب او البعيد يخرج علينا عالما آخر بنظرية تهدم كل ما قبلها من نظريات وما توصلوا اليه حتى الساعة من نظريات فكل يوم يخرج علينا من العلماء بنظرية جديدة تهدم التي قبلها
4: يستعملون دائما كلمت (نظرية) التي اشتُقت او أُخذت من النظر اي البصر وهو الشيء المرئي فهل راى احد من العلماء نظريته؟ كيف شكلها؟ واين مكانها؟
5: ذكروا العوامل الكيميائية الاساسية في تكوين الخلية الاولى فليقل لي الملحد من حرك هذه العوامل؟
من اعطاها شحناتها الكهربائية وغيرها؟ من اختار صفات الخلية ولونها ومأكلها ومشربها؟ وهل في الكهرباء والصواعق والعوامل الاخرى البدائية عقلا او ادراكا او شحناتُ معرفة لينقله للخلية؟
سبحان الله انظر الى التناقض الظاهر في كلمة ُيرددونها دائما من غير ان ينتبهوا لمعناها وهي (الكائنات البدائية ) واركز على (البدائية)مُشتقة من بدء فمن بدأها ومن هو الذي قبلها ليبدا بها؟ فانتم تعترفون هنا بانها لم تكن موجودة وان شيئا ما قد بدا بها
مذهبكم هش ومهدوم قبل ان يُبنى
(ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا) صدق الله وكذبت المادة او بالاحرى حامل نظريتها

فتى الإسلام
10-14-2009, 07:15 PM
4: يستعملون دائما كلمت (نظرية) التي اشتُقت او أُخذت من النظر اي البصر وهو الشيء المرئي فهل راى احد من العلماء نظريته؟ كيف شكلها؟ واين مكانها؟


فعجبا لهذا الملحد الذي يؤمن بالغيب! (http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=1538)