المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه المرأه في الاسلام



sunkist
11-28-2009, 11:57 PM
من بقول ان الاسلام اعطى المرأه حقوقها فهذا ادعاء وليس حقيقه
اليكم تلك الايات


(...)


ناقش مسألة واحدة ولا تكثر من اللت والعجن
متابعة إشرافية
مراقب 1

يحيى
11-29-2009, 04:07 AM
زميلنا Sunkist
إذا كان هدفك الحوار حول ما تملكه من الشبهات فلا يعقل أن تأت بقص و لصق أو مجموعة من الشبههات/المسائل في آن واحد, لابد أن تبدأ خطوة خطوة لا تنتقل إلى شبهة أو مسألة أخرى حتى تنتهي من الأولى و هكذا.

تفضل الآن و ضع شبهتك أو مسألتك الأولى لكن لابد أن تأخذ بعض الحقائق الكبرى بعين الاعتبار:

- الاسلام يشرف المرأة كونها انسان (و لقد كرمنا بني آدم) و ليس حيوان أو كوامة من الخلايا و غير ذلك, أي ليست هي و لا الرجل معجون ناتج عن تفاعلات كيميائية و عواصف طبيعية و كل تلك الخرافات الأخرى.

- الاسلام لا يقر ان المرأة هي سبب الشقاء و لا هي التي سببت في طرد آدم من رحمة ربه ليشقى في الارض, ليشقى و ليس ليشقيا و أتحداك أن تجد "ليشقيا" بلفظ المثنى في القرآن مع العلم ان الخطاب عن السكن في الجنة و الاكل منها رغدا و تحمل المسؤولية و كل شيء موجه لآدم و حواء إلا في تلك الحالة و هذه الحقيقة تؤدي بنا الى الحقيقة الثالثة:

- الاسلام لا يقر وزنا لتلك الخزعبلات الفكرية الناتجة عن الحماقة الراسمالية المادية و الجهل العلماني العميق و التخبط و الزندقة و الخرافة و التخريف و التهريج و الانحلالية و الغباء المستفحل المسمى ب "المساوات" .. الاسلام يقر "العدل" و يرمي المساوات في الازبال ليأخذ منها ذوي الزبالات الفكرية من الليبيراليين و العلمانيين و كل الخطوات الشيطانية اللادينية.

sunkist
11-29-2009, 08:32 AM
(...)

هذا الفيديو دليل على كلامك
؟


إذا عدت لوضع اسم أو رابط منتدى مخالف أو حتى حاولت ان تدل عليه برابط فيديو سيتم إيقافك
كن كالرجال وناقش ما عندك
متابعة إشرافية
مراقب 1

يحيى
11-29-2009, 09:14 AM
عدت لنفس الخطأ الذي ارتكبته في المشاركة الأولى, إلا أن هذه المرة بقص و لصق رابط الفيديو بدل النص.

DirghaM
11-29-2009, 09:28 AM
هذا العضو لا يريد خيرا لنفسه كما يظهر لي ..

سأخبره بحقيقة .. اعلم يا صديقي أن أعضائ هذا المنتدى ورواده قرؤوا مئات المرات هذه المسائل التي اختلطت عليك.. يعني لا تتعب نفسك وتقول أنك يمكن تأتي بجديد ولا أنك يمكن أن تأثر بهذه المنقولات على أحد!