المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلان تضامني مع المشرفين والمراقبين في هذا المنتدى الطيب



الاشبيلي
04-22-2010, 08:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الافاضل في هذا المنتدى المبارك

احببت انت اكتب هذا الموضوع لا لشىء وانما تضامنا مع اخواني المراقبين والمشرفين

الذين ما لبثوا ان تلقوا ويتلقون الشتائم والاتهامات والسب وغيرها من الامور من كثير من المخالفين سواء اكانوا ملاحدة او ممن ينتسبون الى الاسلام

اقول اخوتي المشرفين والمراقبين لاتحزنوا فكما هم يشتمونكم ويتهمونكم بالفسق والفجور وغيرها من الامور التي لانقبلها عليكم

فاني احييكم من كل قلبي واقول جزاكم الله الفردوس على العمل الجهادي الذي تقومون به في هذا الصرح

واحيي اناملكم واتعجب من صبركم وحلمكم

والله الذي لا اله الا هو ان اصابعي تعجز عن كتابة الكلمات التي تفي بحقكم

ولايسعني في الاخير الا ان اقول لكم اعانكم الله على هذا العمل الشاق جعله الله في ميزان حسناتكم

واعلموا انني وكل الاخوة نحبكم في الله ونقف دائما وابداااااااااااااااا معكم فنحن منكم وانتم منا

من شتمكم شتمنا ومن سبكم سبنا ومن انتقص منكم انتقص منا

حَدَّثَنَا أَبُو نُعَيْمٍ حَدَّثَنَا زَكَرِيَّاءُ عَنْ عَامِرٍ قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ سَمِعْتُ النُّعْمَانَ بْنَ بَشِيرٍ يَقُولُ
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ فِي تَرَاحُمِهِمْ وَتَوَادِّهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ كَمَثَلِ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى عُضْوًا تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ جَسَدِهِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى

رواه البخاري


واقول للذين ينسبون للاسلام ويشتمون اخوانهم بئس مايفعل الظالمون


دَّثَنَا يَحْيَى بْنُ بُكَيْرٍ حَدَّثَنَا اللَّيْثُ عَنْ عُقَيْلٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ أَنَّ سَالِمًا أَخْبَرَهُ أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا أَخْبَرَهُ
أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ وَمَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرُبَاتِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ

رواه البخاري


وتقبلوا هذه التحية من اخوكم المحب لكم الاشبيلي المعافري الصنعاني

http://www.kalemasawaa.com/vb/images/smilies/largebouquet.gif

الإشراف العام
04-22-2010, 09:34 AM
جزاكم الله خيرا ونفع بكم.

مشرف 3
04-22-2010, 11:00 AM
بارك الله فيك ووفقك للخير

ذو الرؤية
04-22-2010, 11:30 AM
نعم و مما ؤكد كلامك هو الطريقة التي تعامل الموحدون فيها مع أطروحتي حول الخلق من طين، و في موضوع أخر حيث حذف رد و مرتين لا لشيئ لمجرد أنه لم يعجب المشرف.

مراقب 1
04-22-2010, 11:39 AM
الزميل ذو الرؤية لديك شكوى مفتوحة يمكنك الشكوى فيها ليل نهار لا داعى للعويل فى كل موضوع لأن ذلك يحسب عليك .

رجاء ترك هذا الموضوع لمن وجه لهم .

يحيى
04-23-2010, 07:08 AM
نعم أخي
بارك الله فيك و في في المشرفين و المراقبين و وفقهم الله لكل خير
يجب أن نحسن الظن بهم و إن حذفوا مشاركاتنا أو مواضيعنا او قفلوها فهم على أية حال إنما يفعلون ذلك اعتقادا منهم ان هذا خير. و لا ننسى بركة http://www.eltwhed.com/vb/images/buttons/report.gif التي نستطيع بها أن نكون جميعا مشرفين و مراقبين فنجني الحسنات :sm_smile:

د. هشام عزمي
04-23-2010, 04:19 PM
نعم أخي
بارك الله فيك و في في المشرفين و المراقبين و وفقهم الله لكل خير
يجب أن نحسن الظن بهم و إن حذفوا مشاركاتنا أو مواضيعنا او قفلوها فهم على أية حال إنما يفعلون ذلك اعتقادا منهم ان هذا خير. و لا ننسى بركة http://www.eltwhed.com/vb/images/buttons/report.gif التي نستطيع بها أن نكون جميعا مشرفين و مراقبين فنجني الحسنات :sm_smile:

وهذا أيضًا من البلاء ..!
وهل تحسب يا أخي يحيى أن الله لا يحاسبك على لمزك بأخوانك المرابطين على هذا الثغر ..؟
وهو القائل في كتابه : ويلٌ لكل همزة لمزة ..!
حسبنا الله ونعم الوكيل ..!

الإشراف العام
04-23-2010, 04:46 PM
يجب أن نحسن الظن بهم و إن حذفوا مشاركاتنا أو مواضيعنا او قفلوها فهم على أية حال إنما يفعلون ذلك اعتقادا منهم ان هذا خير
ونحن نحسن الظن بالأخ الفاضل يحيى ونظن أنه لم يقصد اللمز.

جزاكم الله خيرا.

ابو يوسف المصرى
04-23-2010, 06:24 PM
اللهم أعز الإسلام والمسلمين


(يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون).


أسأل الله تعالى أن يعز اخواننا القائمين على المنتدى..وأن يثبتهم على الإخلاص..وأن يجعلهم من أصحاب الهمم العاليه

أسال الله تعالى أن يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه

د. هشام عزمي
04-23-2010, 09:12 PM
إن لم يكن الأخ يحيى يقصد اللمز والتعريض بكلامه عن حذف المشاركات وإقفالها وعلامة التبليغ عن مشاركة سيئة التي تجعلنا جميعًا مشرفين ومراقبين لـ"نجني الحسنات" ، فأنا أعتذر ..
والله الموفق .

يحيى
04-23-2010, 09:46 PM
إن لم يكن الأخ يحيى يقصد اللمز والتعريض بكلامه عن حذف المشاركات وإقفالها وعلامة التبليغ عن مشاركة سيئة التي تجعلنا جميعًا مشرفين ومراقبين لـ"نجني الحسنات" ، فأنا أعتذر ..
والله الموفق .

بارك الله فيك على تواضعك استاذنا هشام, فهذا من شيم اهل الدعوة الذين نعرف عنهم كل خير, و سوء التفاهم شيء طبيعي انساني و إلا لما قلنا في صلاتنا ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو اخطأنا, لكن الحمد لله لم أقصد الهمز و اللمز أو أي نوع من الاعتراض عن سوء نية او شيء من هذا القبيل :emrose:

بوعابدين
04-24-2010, 01:48 AM
نعم و مما ؤكد كلامك هو الطريقة التي تعامل الموحدون فيها مع أطروحتي حول الخلق من طين، و في موضوع أخر حيث حذف رد و مرتين لا لشيئ لمجرد أنه لم يعجب المشرف.

وهل أنت لست من الموحدين؟
ألم تكتب أنك مسلم؟
بعدين المشرفين يحذفون كل ماهو ليس موافق لقوانين المنتدى
وأنا حذفت لي بعض المشاركات واقتص بعض من كلامي في نفس الموضوع الذي ذكرنه لكني أثق بالمشرفين ولولاأن سخرهم الله لخدمة هذا الصرح الرائع لأصبح المنتدى فوضوي ولا فائدة منه
ثم كيف لا تريد أن تعدل مشاركاتك وانت تعلم ما فيها من فواقع . احمد ربك أن تركوك تناقش بعد أن ظهر تدليسك الجلي والذي لم تعترف به حتى الآن.

اخت مسلمة
04-24-2010, 02:19 AM
جزاهم الله خيرا واعانهم وسدد خطاهم ..
هم على ثغر عظيم ومسؤولية جليلة , وورائهم مصالح واعمال ودنيا أخرى أعينوهم اخوتي بقوة ... وكونوت معهم لا ضدهم ...
واعذروا تقصيرهم ان قصروا , وتأخيرهم ان تأخروا , واعلموا ان من في مكانهم يتحمل مع الثواب الوزر فكونوا عونا لاخوتكم ولاتثقلوا عليهم وفق الله الجميع هنا للقبام بالأمر على الوجه الذي يرضي عنا ربنا عز وجل , ومن يعمل لمشرف او مراقب او هوى او نصرة لنفسه او طلبا لغير رضى الله واعتذارا له سبحانه مما يحاك لديننا فلاحاجة لله تعالى ولدينه فيما يكتب وسيقيض الله دوما لهذا الدين من بنصره ولن يخسر سوى المقصر فلانكونن مقصرين ونحمل التبعه لتوافه الأمور ...
تعلموا أكثر وأخلصوا النية لله أكثر وابتغوا في أوقاتكم هنا وماتكتبوه الله تعالى والجنة لتثابوا ولو بحسن النية وبذل الجهد قدر الله أن بصيب أو كتب عليه الخطأ ... ودوما لنشكر من يقيل عثراتنا وبصحح أخطائنا ..
نسأل الله أن يغفر لنا زلاتنا ويصلح نياتنا ويوفق الأخوة جميعا هنا وييسر أمرهم ويسدد رميهم فكم منهم ترك عائلته أو عمله ليقتطع من وقته جهدا ليباشر مهامه هنا ... وفقهم الله واعانهم واعاننا لنكون جميعا يدا مسلمة واحدة أمام أعداء هذا الدين ويدا مسلمة واحدة حانية على اهله ومنتسبيه من المتشككين والمرتابين .. والله من وراء القصد

ATmaCA
04-24-2010, 03:32 AM
بارك الله فى الأخ مراقب 2 الغائب منذ فترة , وجزاه خيرًا , فهو مثال للمشرف الذى يجب على كل مشرف ان يتعلم منه ( للأسف لم اعرفه شخصيًا وربما يكون عضو معنا) لكن لم اعرفه إلا فى بعض المواقف والتى وجدت فيها منه ذكاء وحرص على الدين وطيبة قلب وتقدير للغير .. فجزاه الله خيرًا. وانتظر عودته بفارغ الصبر .. وارجو ان يكون فى خير حال فى دينه ودنياه ..

وايضًا الاخ مشرف 4 ( ارجو ان لا اكون اخطأت فى الرقم هههه) فهو متميز ايضًا . فجزاه الله خيرًا .

والاخ مشرف 3 الذى الاحظ تغيير اسلوبه قديمًا وحديثًا ( يبدو انه كان عضو وتنازل عن الاشراف لعضو اخر ) ههههه مخابرات دولية تلاحظكما هههه . ولكنه حقيقة له اسلوب مميز فى ادارة الحوارات وقد اثنيت عليه من قبل .. جزاه الله خير الجزاء .

وجميع الاخوة والاخوات فى الاشراف .. وفقكم الله .

اخيرا الاشراف مرتبة اعلى من الاعضاء لتحكم المشرف فى الحذف والتعديل والتوقيف الى اخره , لذلك هى مهمة صعبة , وصعوبتها ربما فى محاولة اقناع كل عضو ان مثلًا موضوعه غير مناسب او سىء او غير متماشى مع منهج المنتدى , لذلك يشعر العضو بالظلم والاضطهاد فى حالة حذف موضوع او مشاركة .. هذا اصعب ما فى الاشراف وهى محاولة ارضاء جميع الاطراف وهذا صعب أكيد .