المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك مع أبو مريم حفظه الله ......



كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل
08-29-2010, 05:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقية هذا الرجل وفقه الله ((أعني أبو مريم وهو محاور قدير في هذا المنتدى )) عجيب جدا وذو منطق ظريف مسلي بدون تكلف وقد قرأت له الكثير من العبارات الظريفة التي تجعله بحق محبوب إلى النفوس عزيز عليها (( دمعة على فراقه ))


جاء في حواره مع أحد من هداهم الله


وهل قدمت لي جوابا علميا عن مشاكل أضراس العقل؟

فقال :



عاوز الصراحة أنا أستخدم ضرس العقل فى طحن الحمص ولا أجد أى مشكلات من ناحيته ومبفكرش أخلعه أبدا حتى لو سوس سأصرف عليه دم قلبى علشان أحشيه .

:p:

ابن السنة
08-29-2010, 07:33 AM
أول ما قرأت على المنتدى كان حوار لأحمد منصور و أحد الملاحدة هداهم الله حول خلق السماوات و الأرض ثم قرأت حوار طويل لأبى مريم مع أحدهم حول اثبات وجود الله و كان الحوار فى قمة الطرافة و الفائدة. أحد أهم ما يميز ابا مريم هو أنه يخاطب المحاور و الجمهور فى نفس الوقت. ثم انه يُلخص الحوار فى الآخر حتى لا يترك شبهة بدون رد.

Hayth
08-29-2010, 08:50 PM
الشيخ الحبيب الدكتور ابومريم صاحب اسلوب خاص
نسإل الله تعالى أن يرده و جميع الإخوة الغائبين عنا
مثل الشيخ ناصر الشريعة والدكتور احمد المنصور والدكتور ساهر والاستاذ عبد الواحد
والاستاذ مسلم3000 والدكتور حاتم3 وغيرهم من الغائبين من جنود التوحيد


وهذه مشاركة لـه مع العضو العلماني : طالب الحقيقة


شوف يا طالب الكيكية :
لا الناس تصنع أنبياء ولا الأنبياء يصنعون ناسا، ولكن النت هو الذى يصنع كتّابا من الهجايص،
ودعنى أبسطها لك :
مثلا شخص تافه هجاص لا يأبه له وتخترقه الانظار اختراقا دخل أحد السيبرات لكنه بعد فترة مل من الرد ألرت والنيد فور اسبيد ولعبة صيد الفراخ فعرج على المواقع فوجدهم يحتفون بكل من يهاجم فى الدين ويرد عليه الدكاترة وأسانذة الجامعة فتقمص دور ملحد أو علمانى وشغل النساخة اللصاقة وجعل يرطن ويبرطع فإن أعوذته الحيلة أخذ يجوجل يمينا وشمالا ثم يعيد تشغيل النساخة اللصاقة ويهجص بها فمرة يقول ما الحكمة من خلق القلفة ولماذا لم يخلق الله تعالى سمك التونة والسردين بدون شوك وفليه حتى لا يؤذى الناس التى تأكله أليس الله رحيما لماذا لم يخلق الأسماك كلها فيليه حتى نشوى ونقلى ونلهط ؟؟.. ومرة يقول لك إن هناك شخصا اسمه بقلز فى العراق يخبر بالغيب وطالما انه يخبر بالغيب فهو مثل محمد وطالما أنه كذاب فمحمد كذاب والدين خدعة هكذا مرة واحدة ... ولا نحن نعرف هذا البقلز ولا نعرف ما هو الإخبار بالغيب الذى أتى به ولا هو أصلا أثبت لنا شيئا ولا أتانا بقرآن ألفه هذا البقلز وتحدى به البلغاء ولا أثبت لنا أن هذا البقلز وضع تشريعا وقاد دولة وعلم المتعلمين وأنشأ حضارة وله غير الإخبار بالغيب ألف معجزة ويزيد وكلما حاصرته وبينت أنه مجرد مسطح سطحى هجاص فر وتزحلق حتى إذا لم يجد بدا قال لك سأغادر المنتدى لفترة ثم أعود ..
أرأيت ماذا يصنع ماذا من ماذا ؟
النت يصنع من الصعاليك كتبة ومن المغمورين أناسا فى بؤرة اهتمام الجميع فهنيئا لكم بالنت أيها الهجاصون .





جزاكم الله خيرًَا أخي ابن السنة
:emrose:

كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل
01-26-2011, 08:52 PM
قال عجل الله رجوعه ....



أبو حنتمة!!!
هذا الذى أثار شريط المسجل لأصوات القراقير على بعد آلاف الكيلو مترات فى المعدة من جراء شرب الملوخية ؟؟
فعلا إنها مسألة تقرمش !!!!!!

salehgof
02-01-2011, 11:49 PM
في موضوعه المسمى (أوسخ الأساليب ) قال :
الأسلوب الثانى عشر : مهزلة تحمل نتيجة اختيارك
وهو من الأساليب الواطية جدا التى ابتدعها البائعون النصابون يضع لك بضاعة كلها فاسدة ويطلب منك أن تختار بنفسك فإن رجعت له قال لك ألست أنت من اختار بنفسه هل ضربك أحد على يديك؟!! وكثير من الناس ينخدع بذلك لقلة عقله فإن كان ضعيفا ولا يستطيع أن يلجأ للطرق الأخرى انهزم ورجع وضاع حقه .
وهذا الأسلوب للأسف الشديد نتبعه مع أطفالنا ونعلمهم إياه ونربيهم عليه ( تأخذ ربع جنيه مخروم ولا ورق ) وتجعلهما أمامه وتلهيه عن الجنية وتتبعه معنا الحكومات وتضيع به حقوقنا ( تاخذ الخازوق المغرى ولا الخازوق السادة ) !!

كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل
02-02-2011, 12:29 AM
توقيت مناسب لهذا الكلام ...

موفق حبيبي ...

حمادة
02-02-2011, 02:31 AM
جزاك الله خيرا

الاشبيلي
02-02-2011, 08:16 AM
حقيقتا افتقد لاستاذي ابومريم

وعتبي عليه ان دماغة ناشف مش راضي يعود الى المنتدى الذي يحبه

والى تلامذته الذين يحبونه كذلك

سليلة الغرباء
02-02-2011, 10:48 AM
أسلوب رائع مقنع بطريقة فكاهية هادفة

هناك أيضا الأخ الاستاذ المحاور عياض له طريقة حوارية قوية وماتعة وأسلوب ساخر في كثير من الأحيان يشد انتباه المتابع بطريقة مشوقة

بارك الله فيكم

noname
09-22-2011, 10:26 PM
رغم اني لم اكن في المنتدى فترة وجود الاستاذ ابو مريم
لكنه ترك بالغ الاثر فيّ

اذكر له عدة طرائف منها

في هذا الموضوع
http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?11601-%CF%DA%E6%EC-%DA%D1%ED%D6%C9-..-%D6%C7%DE%CA-%DA%E1%EC-%D5%C7%CD%C8%E5%C7-!!



فى الحقيقة يا أخ حسام حامد لو تتبعنا منهج الملاحدة فى توليد الشبهات أو الكيجين مولد السيرلات والشبهات الإلحادى لوجدنا أنه يمكن صياغة أكبر من مجرد الملايين بطريقة بسيطة جدا يعنى مثلا يحتوى البرنامج مولد الشبهات على أمر بالبحث فى الجوجل على كل أسماء الاسماك يضع كلمة سمكة بعشرين لغة وينقلها وما بعدها ، ويكون هناك استمارة شبهة مجهزة بها مكان لوضع اسم السمكات سمكة سمكة فى كل استمارة سمكة ونص تلك الاستمارة :
أليس الله رحيما ويطعم الناس ومنهم المرضى وعديمى الأسنان ؟ لماذا إذن خلق الله تعالى سمكة ( يضع البرنامج السمكة ) بها اشواك تؤذى الناس لماذا لم يخلقها فيليه حتى يقلى الناس ويشوون ويلهطون بسهولة .
وأنت طبعا تعرف أن أنواع الأسماك بالملايين .
هذا فقط مجرد مثال وتصور هذا البرنامج مولد الشبهات الذى يعمل طبعا فى وجود الاتصال بالنت ممكن أن يولد عددا كبيرا من الشبهات وبدون أى مجهود تخيل ملايين الشبهات تدور حول صفة الرحمة فقط مع صفة الأكل البشرية فقط وللأسماك فقط فكيف لو توسعنا أعتقد أنه بالتباديل والتوافيق سنحصل على مليارات الشبهات .
وهناك كيجين للشبهات حول القرآن أيضا يبحث عن كل صيغ الأمر ويضع أمامها (لم%c




وايضا
http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?2772-%C7%E1%C3%D2%E5%C7%D1-%C7%E1%E4%C8%C7%CA%ED%C9-%E3%DA%CC%D2%C9-%C5%E1%E5%ED%C9


ذكرتنى بالأيام الخوالى أيام لماذا لم يخلق الله فى رقبة الإنسان ثقبا لخروج حبات الحمص والدليل المستقل على أن الله قد خلق كل غشاء لخلية على حدة وكل ذيل لفأر وكل رجل لضفدع .. وجرندايزر مهدى الملاحدة المنتظر الذى ينزل من كوكب الفيجاترون ممتطيا أفارسا فضائية ويملأ الأرض جورا وحمقا ..
ياه والله كانت أيام جميلة أيام ما كنت تملأ المنتدى بالجماجم والعظام النخرة وتدافع بحمية عن الوزغ والصراصير والبق ..
والله زمان يا دارون .



وكذلك
http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?8335-eve_hits-%E1%E5%D0%E5-%C7%E1%C3%D3%C8%C7%C8-%C3%E4%CA-%E3%E1%CD%CF


آيف ؟!
يعنى إيه أيف ؟!!
يبدو لى وأنا أحاور الملاحدة أننى أتخاطب مع شخصيات كرتونية وسلاحف نينجا أيف العظيم لن يسمح بمرور جرندايزر من خلال كوكب الفيجاترون يا هيكارو فأطلقى الصحن الدوار .
ربنا يخرب بيت اليبانيين بتوع الكرتون أفسدوا عقول العيال .
الموضوع رائع ومليان وايف العظيم لا يستطيع أن يرد فالسفسطة يا جماعة ليست بالأمر الهين بل تحتاج لجهد ووقت وعزيمة .




هه