المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل مصر ماذا انتم فاعلون



أدناكم عِلما
04-26-2012, 04:48 PM
يا اهل مصر ماذا انتم فاعلون وقد بان الغدر من اعوان صهيون فالعسكري ولجنة الانتخاب يُزيّفون والاخوان ثمّ السلفي نائمون الا تصحون وتأخذوا بزمام الامور فتنجحون في تحكيم شرع الله فكُلّنا حازمون ام انّكم غير موافقون ؟ فأَتحسّر على ثورة مات من اجلها الشباب والنساء والمُسِنّون الا تخجلون من يوم آت عليكم يُعيد فتح السجون آلا تغضبون من مشهد يضحك منكم بآرآك المسجون الآ تخافون من يوم يُبرّأُ فيه عُملاء اليهود فيُحرّرون فيا حسرة على مصر تُسلم من جديد لِيَد المُتأمركون !!!
قلتها قديما واعاود قولها من جديد الثورة بدأت سلميّة ولا يجب ان تنتهي كذلك بوجود او بقاء الفلول واوّلهم العسكري فثوروا يا اهل مصر فإن الظلم لا يقهره إلاّ الحزم والقصاص هو من شعائر الله فلا رحمة في حدّ وحفظ الله الشيخ وجدي غنيم فقد جانب رأيي رأيه فهل كانت ثورة من غير دماء والدم الذي يُهرق فصاحبه من الشهداء بإذن الله ان كان خرج لدين الله واعلاء كلمته ورفع الظلم عن العباد والغريب ان من يُثبِّط العزائم يُحصي عدد الاموات من الثُوّار ويتعجّب قِتالهم امام الظلم ولا يلتفت الى استماتة اهل الظلم على ظلمهم وقهر شعوبهم وتضحيتهم بمن هو دونهم
يا اهل مصر اخرجوا ليس للتحرير فقط وإنّما لمقرّات العسكري والقضاء المُسيّس لِتُسقطوها لِأنّهم ركنوا وارتكنوا على ان ميدان التحرير لا يُحرك ساكناً ولا يُحرِّر شيئاً فإذا رأى العسكري غير ما اعتاد عليه من هوان حتماً سيشعر بالخوف والجزع فينزل على رأيكم ومطالبكم
هذا رأيي والله المستعان واستغفر الله فالامر شديد ورهيب حتّى اني خائف مِمّا اكتب لولا احساسي بالخطر الداهم والمقبل عليكم اهل مصر وكما قال حازم ابو اسماعيل حفظه الله وايّده ( كي لا يأتي اليوم الذي ينظر احدنا الى ابنه مُتأسِفا مُعتذرا عن الباسه لباس الذُّلِّ من جديد ليعيش سنين عديدة ومديدة في ظل حكم جبري آخر ) فهل تعتبرون فتتحرّكون فتتحرّرون ؟

Maro
04-26-2012, 05:10 PM
إستمع يا أخى إلى مكالمة الشيخ حازم لمعتصمى الميدان:

http://www.youtube.com/watch?v=csDxCfIBiw0&feature=g-u-u
القضية لم تعد قضية إنتخاب الشيخ حازم، بقدر ما هى قضية فضح رؤوس الفساد...
وأنا بصراحة لا أعلم ما الذى يحول الشيخ حازم دون إعلان الثورة الشعبية !
لعلّه يعلم مالا نعلمه

متعلم
04-26-2012, 07:45 PM
وأنا بصراحة لا أعلم ما الذى يحول الشيخ حازم دون إعلان الثورة الشعبية !

لنفس السبب الذي من أجله تنازل عن مطلب قضائي في قضيته .. أعني عدم تعطيل انتخابات الرئاسة "ليغور" عنا المجلس ..
ولا شك أن أي ثورة ستعطل تسليم المجلس للسلطة .. ولا يُستبعد أن يستغلها المجلس فيتعلل بأن سلامة مصر تستلزم عدم تسليم السلطة الآن ..

هناك جوانب أخرى في المسألة طبعاً ..
فالثورة - أي ثورة - لا شيء بدون قوة تساندها ..
وثورة يناير فاشلة إلى الآن لأنها لم تجد القوة التي تساندها ..
ولا قوة حقيقية في أي بلد إلا قوة الجيش .. والجيش تحت إمرة المجلس العسكري ..
والإسلاميون لا يملكون قوة عسكرية ولا مدنية !
فإذا قاموا بثورة خاصة بهم تسلط عليهم الجميع في الداخل والخارج ..
ولو اضطر المجلس العسكري لإبادتهم فسيفعل بضمير مستريح ..
المهم أنه سيفعل هذا بمباركة أمريكا في الخارج والعلمانيين في الداخل !!

جانب آخر من الموضوع مهم هو انشقاق الإسلاميين أنفسهم بفضل المجهودات الحميدة للمشايخ إياهم وحزب النور العظيم !
مجرد اعتصام التحرير يقول عنه الأستاذ نادر إنه يذكرنا بسيناريو الجزائر ، وإنه ترويع للآمنين !!
تخيل ماذا سيقول الأستاذ - صافي النية - عن " ثورة " !!
هذا عن " السلفيين " !! .. فما بالك ماذا سيقول " الإخوان " !!

وخلاصة الموقف أن أخاك ضدك ، وابن عمك عليك ، وعدوك متربص بك ، والظلمة يتحينون الفرصة لمسحك من الوجود !!

ابو علي الفلسطيني
04-26-2012, 08:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا شك ان هناك الكثير من المواقف التي تحتاج الى ان يتوقف المرء عندها بشيء من التساؤل والحيرة معا .. خاصة ان الهدف من النقد ما هو الا لتحسين الوضع والارتقاء بمستوى التفكير ..
بخصوص موقف الاستاذ نادر بكار وحزب النور من الشيخ حازم لا شك انه مثير للاستغراب ..
ولو تذكرون مقولة خيرت الشاطر في مقابلته مع البي بي سي بان هناك اتصالا من المجلس العسكري مع لجنة الانتخابات وان فحوى الاتصال يتمحور حول ابعاد الشيخ حازم والشاطر .. فهذا اكبر دليل على عظم المؤامرة على الشيخ .. فهل المؤامرة ضد الشيخ يعرفها الاخوان وتغيب عن حزب النور او الاستاذ بكار؟
وانا اعذر الاخوان لعدم نصرتهم للشيخ فلديهم مرشحهم ينصرونه او على الاقل لديهم مشاكلهم الخاصة .. مع العسكري ومع القوى الليبرالية ..ومع الاعلام
ثم ان الاحزاب السلفية تتجه فيما يتردد من انباء الى دعم ابو الفتوح الذي بدأ يتحلل من افكاره الاسلامية وتنصرف عن مرشح الاخوان الدكتور مرسي والذي على الاقل اخف ضررا من ابو الفتوح وهذا يثير الاستغراب على الاقل بنظري .. اذ ما دام انه لا يوجد مرشح سلفي بعد استبعاد الشيخ حازم فلا اقل من ان يتوجه الدعم الى من هم اقل ضررا من أبي الفتوح

نسال الله تعالى الخير لمصر وللمسلمين جميعا

Maro
04-26-2012, 09:04 PM
وخلاصة الموقف أن أخاك ضدك ، وابن عمك عليك ، وعدوك متربص بك ، والظلمة يتحينون الفرصة لمسحك من الوجود !!

إذاً كما قالها الشيخ حازم عن نفسه:
إما أن نحيا كراماً... أو نحيا عند ربنا كراماً

أدناكم عِلما
04-26-2012, 10:09 PM
لا يبقى إلاّ حلاًّ واحداً اظنّه سيكون قريباً وهو الحل لفرط الاحزاب والفرق المقيتة وهو ظهور المهدي الذي سيُوحّد صفوف المسلمين فلا حل غير ذلك لان كل الفرق تعمل لصالح نفسها فكل حزب بما لديهم فرحون والله يقول ( إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ) ( مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعاً كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ )