المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر اعطيتم الكفار حجما اكثر من مستواهم



moslima55
09-09-2012, 01:37 AM
مواضيع اغلبها نقاش مع كفار عن خزعبلاتهم البالية

ياحسرة على البشرية كل يوم نرى ونسمع العرب في تأخر تعرفون لماذا خبتث القلوب وزادت شكوك العرب ولو ان القران نزل بلسان عربي، تجد الان الاجانب يتهافتون على الاسلام والايمان . والعرب ينتقضون دينهم الى ان وصلت بهم فلسفتهم العمياء للخوض في ما لا يجوز الكلام عنه تجرأو على كل المقدسات والمبادئ والقيم . كثرت الشكوك دخلهم الشيطان واستولى على القلوب اين انتم من اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ،لم يكن هناك لا اعجاز ولا اي شيء لكنهم امنو به صلوات الله عليه .


لماذا اعطيتم حجما اكبر للكفار تناقشوهم في الحادهم الواقع كفيل لان يثبت كل شيء لا داعي لاعطاءهم حجما اكبر مستواهم لانهم مجرد كفار بخالقهم .
ننصحهم في حدود المعقول لا ان يتمادو.في طرح مواضيعهم التضليلية .
حسبي الله ونعم الوكيل فساد فساد تجرأ على الرسل والخالق .
كل من هب ودب ينشر خزعبلاته ( لا يوجد اله و حساب ووووو. ) .
ومنهم من يقول الطبيعة من اوجدته اقل له عندك الطبيعة وكل المقومات هل سمعت يوما الطبيعة خلقت بشرا اخر كل هذه المليارات من السنين . فرضا الطبيعة خلقت الرجل بالمنطق طبيعة لا تدبير لها تخلق امراة من دونها لا يتناسل الرجل .
خلاصة الموضوع يا كافر بالله حاول في طبيعتك وصدفتك ان تخلق لك بشرا باشكال اخرى او.ان تمنع عنك حقيقة الموت .
تطور الطب ومع ذلك وقف عاجزا امام حقيقة تكوين الانسان والموت وووووو لكن الكفار يتعامون عن كل هذا للانسياق وراء شهواتهم ( النصب . الاغتصاب . القتل .....) لانهم غير قادرين على ان يكونو.اسوياء كما امرهم خالقهم .

Pathfinder
09-10-2012, 10:55 PM
المشكلة أن ترك الشبهة دون الرد هي فتنة أشد
يجب إلقام هؤلاء الناس الحجر لكي يحيى من حي على بينة ويهلك من هلك على بينة

nassim
09-10-2012, 11:04 PM
كفار الأزمان الغابرة كانوا ايضا اصحاب ضلال و خزعبلات ورغم ذلك لم يدخر الأنبياء جهدا ولا وقتا في الدعوة فمثلا نوح عليه و على نبينا أفضل الصلاة والسلام لبث في قومه الف سنة إلا خمسين يدعو قومه ولم يكل ولم يمل و لم يقل ان الكفار لا يستحقون كل هذا الوقت الذي بذله معهم كذلك ترك الشبهات دون رد سيكون في نظر هؤلاء الكفار نصرا وحجة علينا