المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل كان هتلر مُلحداً ؟



elserdap
04-10-2014, 11:19 PM
هل كان هتلر مُلحداً ؟
يُصنف [أدولف هتلر] كثالث أكبر مُجرم في تاريخ الجنس البشري .. بعد [ماو تسي تونج] الملحد -رئيس الصين - بحصيلة قتلى 50 مليون نسمة، و[جوزيف ستالين] الملحد - رئيس الإتحاد السوفيتي - بحصيلة قتلى 40 مليون نسمة .
http://en.wikipedia.org/wiki/Adolf_Hitler

هل كان هتلر مُلحـداً أم ربوبيًا أم مسيحيًا مُخلصًا ؟
ماذا عن Gott mit uns والتي تعني الله معنـا شعار النازي ؟
ماذا عن رمز الصليب في النازية ؟
ماذا عن المسيحية الإيجابية Positive Christianity التي دعا إليهـا هتلر ؟

قَدَّم أدولف هتلر في بداية مشواره السياسي في ألمانيا الدعم للكاثوليكية الألمانية، لكن مع وصوله للحُكم، وقيادته للرايخ الثالث، قام بإغلاق جميع الكنائس، وجميع المنظمات الكاثوليكية في البلاد .. وقرر اضطهاد الكاثوليك رسمياً، وسمح لجوبلز وهملر وبورمان باضطهاد المسيحية في البلاد .
كتب [آلان بولوك] يقول " كان هتلر ماديًا قاسيًا وكان يرى أن المسيحية تقف في وجه قوانين الانتخاب الطبيعي، والبقاء للأصلح ."
Bullock wrote that Hitler was a rationalist and materialist, who saw Christianity as a religion "fit for slaves", and against the natural law of selection and survival of the fittest.
Alan Bullock; Hitler, a Study in Tyranny; Harper Perennial Edition 1991; p219"

ومن المُسَّلم به عمومًا من قِبل المؤرخين أن غاية هتلر فيما بعد الحرب، و على المدى الطويل كانت القضاء على المسيحية في ألمانيا.
وقد إتفق كُتاب سيرة هتلر أمثال [آلان بولوك] Alan Bullock ، و[إيان كيرشوف] Ian Kershaw ، و[يهواقيم فيست] Joachim Fest على أن هتلر كان ضد المسيحية .
و هذا الكلام أثبته هتلر نفسه من خلال طاولات نقاشه مع مستشاريه Hitler's Table Talk
قال هتلر في إحدى طاولات النقاش " المسيحية ديانة أسطورية والعلم يحطمها وسيثبت يومًا ما أنها أسطورية ."
Hitler's Table Talk 1941-1944, Cameron & Stevens, Enigma Books p.59-61

ويخلص [لورنس ريس] إلى أنه " لا علاقة بين هتلر والمسيحية، بل لا علاقة له بالدين بشكل عام، وليس هناك أدلة على أن هتلر نفسه في حياته الشخصية كانت له أي عقيدة لها علاقة بالدين، أو المعتقدات الأساسية للكنيسة المسيحية."
كانت علاقة هتلر بالدين علاقة انتهازية لا أكثر .
إنه الرجل الذي لم يكن يؤمن بالله، ولا بالضمير..طبقًا للمؤرخ آلان بولوك
Alan Bullock; Hitler: a Study in Tyranny; 1991; p216

ولم تكن المسيحية بالنسبة لهتلر أكثر من ديانة عبثية .
يقول [ألبرت سبير] مُهندس عمليات هتلر " كان هتلر يرى أن المسيحية ديانةخاطئة ."
Inside the Third Reich: Memoirs. New York: Simon and Schuster, pp 95-96.

وبدخول عام 1939 أعلن هتلر لجوبلز رسمياً أنه " يود لو تسنح له الفرصة لاستئصال المسيحية من العالم كله .. فهي داء خطير ."
Elke Frölich. 1997-2008. Die Tagebücher von Joseph Goebbels. Munich: K. G. Sauer. Teil I, v. 6, p. 272.

ومن الغريب أن هتلر كان يؤمن يقيناً أن المسيحية تم تحريفها على يد شاول الطرسوسي – القديس بولس – ، وقد اعتبر أن المسيحية قد نضجت بما فيه الكفاية لتدميرها .
In early 1937 he was declaring that 'Christianity was ripe for destruction
Ian Kershaw; Hitler a Biography; W. W. Notron & Co; 2008 Edn; pp.295-297

لكن طالما أن المسيحية بهذه البشاعة بالنسبة لهتلر، إذن بماذا كان يدين الرجل ؟
المؤرخ النازي الشهير [كونارد هايدن] Konrad Heiden اقتبس مقولة هتلر حين قال " نحن لا نحتاج إلى إله آخر سوى ألمانيا، لا يكون الحب والإخلاص إلا لها ."
Heiden, Konrad (1935). A History of National Socialism. A.A. Knopf, p. 100

يرى كثير من المؤرخين الكبار أن أدولف هتلر كان ربوبياً يؤمن بوجود إله خلق الكون لا أكثر deism ... وهذا الاتجاه مدعوم برؤية عامة لمقولات هتلر وتصريحاته وطاولات النقاش الخاصة به مع المقربين .
لكن الذي يُسلِّم به جميع المؤرخين بلا خلاف يُذكر بينهم أن النازية التي أسسها هتلر كانت "علمانية قائمة على العلم المادي التجريبي المعاصر ."
Richard J. Evans; the Third Reich at War; Penguin Press; New York 2009, p. 547

ويرى أشهر المؤرخين للحقبة الهتلرية على الإطلاق وهو آلان بولوك Alan Bullock أن هتلر كان مادياً قُحـاً materialist ، هذا هو دين أدولف هتلر الأول والأخير.
ورأي بولوك أن هتلر لم يؤمن يومًا ما بالله .
Harper Perennial Edition 1991; p219

إذن الذي لا خلاف عليه هو مُعاداة هتلر للمسيحية، وكراهيته للدين بصفة عامة، وتأسيسه للنموذج المادي العلماني القائم على العلم التجريبي المجرد .
ربما فكرة الإلحاد بصيغته التنظيرية المعروفة لم يتفرغ هتلر لاستيعابها، لكن حتمـاً هي مُستقرة في ذهنه ولو بصورة بدائية أولية، وهي التي حررته من كل النوازع الأخلاقية، أثنـاء تدميره للأُمم والشُعوب، وإحراقه لديانات بأكملها، وقيامه بتفريغ كل الدول التي تحت يده من الأقليات والأثنيات، كالغجر والسلاف واليهود والأقزام والمعاقين .

لقد حررت المادية العلمانية هتلر من أيه أعباء أخلاقية مثالية .
لقد كان هتلر يتبنى رؤية الداروينية الاجتماعية في صراع الضعفاء مع الأقوياء، وقام بتطبيقها في حروبه وفي إحراقه للأقليـات .

لكن ماذا عن Gott mit uns، والتي تعني: الله معنـا، شعار النازي ؟
شعار الله معنـا Gott mit uns ، هو وسام التاج البروسي، وتم تصميمه عام 1861، وكان يحمل شعار الامبراطورية الألمانية، وكان الجنود الألمان يضعونه على خوذاتهم في الحرب العالمية الاولى.
إذن الأمر تُراثي لا أكثر، إنه شعار مجد الإمبراطورية البروسية العظيمة التي كان يتوق هتلر لاستعادتها.
http://en.wikipedia.org/wiki/Gott_mit_uns

ماذا عن رمز الصليب في النازية ؟
نال هتلر وسام الصليب الحديدي في الحرب العالمية الأولى، وكان يفخر جدًا بهذا التكريم، وكان يضعه تحت شارة حِزبه، ومن هنا جاء رمز الصليب في النازية .

ماذا عن المسيحية الإيجابية Positive Christianity التي دعا إليهـا هتلر ؟
هذه الصياغة من المسيحية كانت أكبر دليل على رؤية هتلر للمسيحية، فقد دعـا هتلر في عشرينيات القرن الماضي إلى المسيحية الإيجابية Positive Christianity، في برنامج الحزب النازي عام 1920، التي طبقًا له تُنكر سامية المسيح - أنه من نسل يهود - أو أن كَتبة الإنجيل يهود ..وصُنفت الديانة الجديدية من قِبل كنائس أوربا كلها أنها هرطقة وإلحاد.
http://en.wikipedia.org/wiki/Positive_Christianity
وطبقا ليوميات جوبلز – وزير دعاية هتلر – " كان هتلر يكره المسيحية جداً ، من أجل ذلك قام بتأسيس للمسيحية الجديدة ."
Fred Taylor Translation; the Goebbels Diaries 1939-41


بعض جرائم هتلر ...
إذن هتلر كان مادياً علمانياً، حارب من أجل الانتخاب الطبيعي، وحـاول أن يجعل منه أيديولوجيـة ألمـانيا في القرون العشرة القادمة - الرايخ الثالث -، ومن أجل هذا المبدأ قام هتلر بتأسيس فرقة Einsatzgruppen، وهي فرقة إبادة الأقليات عديمة الجدوى في ألمانيا، وكان يتم تجريد الضحايا من أية أدوات نافعة مثل حشوات الأسنان الذهبية ، ثم يقوم الضحايا بحفر القبور بأيديهم ثم يُقتلون وهم واقفون في وسط القبر بمنتهى الترشيـد والعقلانيـة المادية العلمانية .

وفي 14 يوليو 1933 أصدر هتلر قراراً بتعقيم 400 ألف شاب عن طريق تمريرهم على ترددات عالية من أشعة إكس، حتى يفقدوا القُدرة على الإنجـاب، فهؤلاء الشباب كانوا مصابين بأمراض نفسية، وعُصابية كثيرة ربمـا تضر الأجنة .

يظن كثيرين من العرب أن مشكلة هتلر كانت مع اليهود، وهذا خطـأ جوهري في استيعاب رؤيته للإنسـان والإنسانية .. كان هتلر يرى أن الألمان هم أرقى الأجناس، وأن اليهود أحد الأقليات التي تؤثِر على نقاء العِرق الألماني النقي، لكنهم ليسوا الوحيدين في الصورة فهناك الكثير من الأعراق التي اختلطت بالألمان، ولذا لم يقم هتلر بإبادة اليهود فقط، وإنما أباد السلافيين والغجر والأقزام والمعاقين وأصحاب الأمراض النفسية وأصحاب الأمراض المزمنة، وعدم شهرة هذه الأقليات بسبب عدم وجود لوبي غربي يطالب بحقوقهم بعكس الحال مع اليهود!
وبذلك أصبح هتلر من أوائل الذين يقومون بتطبيق الانتخاب الطبيعي عمليـاً، ومن أوائل الشخصيـات التي استوعبت الداروينية بصورتهـا الحقيقية .
http://en.wikipedia.org/wiki/Untermensch

ولذا يمكن اعتبار معسكرات الاعتقال النازية، حيث يتم إحراق كل الأقليات والأثنيات، هي أول مراكز الانتخاب الطبيعي التي يؤسِس لها الإنسان المعاصر الهوموسابين homo-sapiens، حيث يُحرق في هذه المراكز عديمي النفع useless eaters على حد تعبير هتلر حين قام باحتلال بولندا، وبالفعل تم رسميًا قتل 5.3 مليون بولندي لهذا السبب.

كان هتلر بنموذجه النازي الصورة المثالية للمادية العلمانية التي دعت لها نظرية الانتخاب الطبيعي .
وقام هتلر بتقرير مشروع T4، وهو المختص بعمليات القتل الرحيم Euthenesia، أو القتل العقلاني حيث يتم التخلص من المعاقين، وأصحاب الأمراض النفسية، وأصحاب الأمراض المزمنة، عن طريق القتل المباشر.

وقام الدكتور [بوخنوالد] bboukhnouald، بعمل تجارب طبية على المعتقلين، مثل تعريضهم لغُرف تفريغ الهواء، لمعرفة كم يستطيع الانسان أن يمكث حتى يموت، وتعريضهم لغازات سامة لمعرفة مدى فاعليتها والتركيزات المطلوبة، والقيام بعمليات جراحية بدون تخدير لمعرفة درجات الألم ومسارات الأعصاب، وقد وفرَّت الفترة النازية كمية عملاقة من المعلومات الطبية في كافة المجالات .

وكان الدكتور [راشر] يُعرِّض مرضاه للتجميد لمعرفة الفترة التي بعدها يموت الانسان، ودرجة التجمد الكافية للموت، وكان أُسلوب العمل هو تجميد السجناء تدريجيًا مع متابعة النبض والتنفس والحرارة وضغط الدم، بانتظام وقد مات أغلب من تمت التجارب عليهم، والباقون أُصيبوا بلوثات عقلية وتمت إبادتهم بعد ذلك .
وكما قال [بريمو ليفي] Primo Levi، فإن ألمانيا النازية هي المكان الوحيد، الذي كان بوسع العلماء أن يدرسوا فيه جُثتي توأمين قُتلا في نفس اللحظة .
http://en.wikipedia.org/wiki/Primo_Levi

كما ُأجريت في ألمانيا النازية تجارب زرع الغرغرينة في الجروح، والحقن بالميكروبات، لمعرفة الأسرع فتكا .
http://en.wikipedia.org/wiki/Nazi_crimes_against_the_Polish_nation

لقد كان أدولف هتلر ماديـاً، يؤمن بمقررات الداروينية، والانتخـاب الطبيعي، والبقاء للأصلح، وقامت الحرب العالمية الثانية التي راح ضحيتها 50 مليون نسمة، من أجل تطبيق هذه الفكرة، وهذا هو جوهر الإلحاد وأصل ديانته، وإذا نسي الإنسان الله نسي نفسه ولم يعد ثمة تأسيس لقيمته أو معنى لوجوده{نسوا الله فأنساهم أنفسهم } ﴿١٩﴾ سورة الحشر.
بل إن طبيعة الإنسان الأزلية أنه كما يقول نيتشه لا يكسر قوته إلا التزامه الديني، ولو استغنى طغى وفجر{كلا إن الإنسان ليطغى ﴿٦﴾ أن رآه استغنى } سورة العلق.

أحمد عبدالله.
04-10-2014, 11:51 PM
وقد وفرَّت الفترة النازية كمية عملاقة من المعلومات الطبية في كافة المجالات

هذه الجملة اضحكتني... حقا ان التطور هو الاساس ااذي تقوم عليه البيولوجيا والطب

موضوع رائع .

Omar ElShanbly
04-11-2014, 12:56 AM
فى كتاب ((اله هتلر)) يبين المؤرخ ((مايكل ريسمان)) ان هتلر اعتبر قوانين الطبيعة التى تعمل فى الكون هى الاله وكان يردد ان المسيحية تروج لالهين (الاب والابن) وأنها اكبر ضربة أصابت البشرية وان العالم مان نقيا طاهرا قبل ان يعرف مصدرا المعاناة الكبيرين للبشرية ؛ الجدرى والمسيحية.

المصدر : وهم الالحاد للدكتور عمرو شريف

وجزاك الله خير يا دكتورنا الحبيب.

طالبة علم و تقوى
04-11-2014, 01:18 AM
الدكتور الفاضل جزاكم الله خيرا ...قرأت سابقا عن هتلر لأنه شخصية مثيرة محاولة لفهمه ووجدت أن مبلغه من التناقض العقائدي كبير جدا في الأخير وجدت أنه مجرد شخص مادي نفعي طماع مختل برغم عبقريته في حشد الجموع و إقتناص كل ما يريده من أي مذهب أو عقيدة أو فكر ليحقق طموحه المهووس به لتفوق الجنس الآري على الكل و سحق كل معترض و إستغلال كل ما من شأنه دعمه بشكل ما ..عقلية هجينة منفرة قابلة للتمطيط و إستيعاب الكل في سبيل الإمبراطورية التي كان يحلم بها

أذكر أنني رأيت له فديوهات يحضر كهنة و أباء الكنيسة للمباركة قبل كل خطاب حامي و قرار ، ثم تصريحات في كتابه "الكفاحي" معجبة تُمجد الداروينية كدليل على ضرورة وجود جنس بشري متفوق أكثر تطورا بالنسبة له الآري طبعاً

و هذه صفحة خاصة مليئة بالحقائق و الآراء عنه و ما صرّح به و ما قيل عنه أظنها ستعزز الموضوع بعنوان :

Religious views of Adolf Hitler

http://en.wikipedia.org/wiki/Religious_views_of_Adolf_Hitler#Hitler_and_atheism

لأن حقيقة معتقداته كانت مثيرة للجدل و على أي إلحاده بجوهر الأديان التي تبدو واضحة ولو في تصريح مناف و جرائمه تضع في خانة الدهريين الملاحدة دون حاجة للبث!

و من أقواله عن الإسلام في النسخة العربية :


دين محمد الإسلامي من أكثر الأديان التي كانت ستلاءم ء أيضًا ء الأهداف التي نسعى لتحقيقها؛ أكثر من المسيحية نفسها. فلماذا يتوجب علينا أن نعتنق المسيحية بكل الخنوع والهوان الذين تتصف بهما
Speer 2003, p. 96

و هذا تعليق موفق للناشر :
كان هتلر في ذلك معجبًا بجانب الصمود والشجاعة في ملاقاة العدو الذي كان المسلمون يتصفون به، ولم يلتفت إلى أن هذا الجانب في المسلمين إنما كان دفاعًا عن الحق ولم يقصد به يومًا الهجوم على الغير أو الاعتداء على حقوق الآخرين

ابو جورج
04-11-2014, 01:34 AM
هتلر كان مؤمن بس عقائد وثنية

( محمد الباحث )
04-11-2014, 01:50 AM
هتلر كان مؤمن للغاية بالتطور وداعياً إليه . وبغض النظر عن عمق, وتعقيدات هوسه, فإنّه من المؤكد أن. كتابه, (Mein Kampf), وضع بوضوح عدداً من الأفكار الارتقائيّة, خصوصًا تلك التي تؤكد الصّراع، والبقاء للأصلح والإبادة للأضعف وذلك لإنتاج مجتمع أفضل.
وبهذه الرّؤى التي أظهرها هتلر, جرّ العالم إلى العنف والذي لم يحدث له مثيل من قبل. وكثير من المجموعات السّياسيّة و العرقيّة, و بخاصّة اليهود, عُرِّضُوا لقسوة رهيبة ، ومذبحة فظيعة في المعتقلات النّازيّة خلال الحرب العالميّة الثّانية والتي بدأت بالغزو النّازيّ وأدت إلى قتل 55 مليون شخص . وكان خلف هذه المأساة التّاريخية الفظيعة المفهوم الدّاروينيّ العالميّ الصّراع من أجل البقاء ." ) للمؤرّخ هيكمان Hickman, R., Biocreation, Science Press, Worthington, OH, pp. 51-52, 1983; Jerry Bergman, "Darwinism and the Nazi Race Holocaust", Creation Ex Nihilo

دور الداروينية في التفكير النازي المستوجب للعنصريه قد ظهر هذا المقال في استعراض الدراسات الألمانية (العدد أكتوبر 2013) وهي واحدة من أهم المجلات المساهمه بنشر التاريخ الألماني.خلاصتها تقول

اختلف المؤرخون حول ما إذا كان النازيون قداحتضنت التطور الدارويني. من خلال دراسة أيديولوجية هتلر، والمناهج الدراسية الرسمية في علم الأحياء، وكتابات علماء الأنثروبولوجيا النازية، والدوريات النازية، فإننا نجد أن المنظر العنصري النازي مع تطور الانسان واضح في ثقافتهم فهم لايدرسون أن البشر قد تطورت من الرئيسات فقط ، بل أنهم يعتقدون ان الجنس الآري أو سباق الشمال قد تطورت إلى مستوى أعلى من اﻷجناس الأخرى بسبب الظروف المناخية القاسية التي أثرت على الانتقاء الطبيعي. وزعموا أيضا أن الداروينية ترتكز على عناصر محددة من الأيديولوجية النازية العنصرية، بما في ذلك عدم المساواة بين الأعراق، لضرورة النضال من أجل الوجود العنصري والجماعي

هنا تحت عنوان "The Role of Darwinism in Nazi Racial Thought

http://www.csustan.edu/history/faculty/weikart/

pdf http://www.csustan.edu/history/faculty/weikart/darwinism-in-nazi-racial-thought.pdf
http://www.youtube.com/watch?v=ZsS9ztN9Bfs

http://ar.wikipedia.org/wiki/من_دارون_إلى_هتلر_%28كتاب%29

http://press.uchicago.edu/ucp/books/book/chicago/W/bo16137224.html

مسلم أسود
04-11-2014, 09:22 AM
هل أنا وحدي أم أنكم قرأتم لمجانين يزعمون أن هتلر كان مسلماً يفعل ما يفعل باسم الإسلام ؟

يوسف السعيد
04-11-2014, 08:29 PM
جزاك الله خيرا أخي المفضال السرداب على هذا الموضوع الثري ، في الحقيقة كنت أبحث عن هذا الموضوع منذ فترة قريبة .

elserdap
04-11-2014, 10:00 PM
بارك الله في الأحبة على مرورهم الكريم
ولا حرمنا الله فوائدك أخي محمد الباحث، التي أستفيد منها جدًا
بالمناسبة أخي مسلم أسود هتلر كان معجب بالرؤية الإسلامية للحقائق الكلية، وناسوت المسيح، وخديعة بولس في توثين النسق المسيحي، لذا هو كان لا يطيق إسم بولس، وأنا قرئت في سيرته الشخصية الرسمية الشيء الكثير من ذلك، لكن هذا جانب هامشي في سيرته التي كانت ركيزتها المدرسة الإلحادية المادية والإنتخاب الطبيعي والبقاء للأصلح وإبادة الأقليات.

احمد البابلي
09-03-2015, 03:23 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا ــــ كتاب هتلر او مذكراته (كفاحي) تم التلفيق التلاعب بها وهذا معروف حتى للغرب
ثانيا ــــ في الغرب وهذا م اوجدته عند البعض يحاولون ان ينسبوا افعال هتلر للاسلام بدعوى ان كرهه لليهود تعلمها من الاسلام
ولدليل هنالك بعض الصور لنازيين يحملون القرأن المترجم باللغة الالمانية (طبعا الصور مزيفة)
لكن هذا هو الواقع انهم يحاولون نسب النازية لللاسلام او ان افكارها مأخوذه من الاسلام

ثالثا اخي ــــ لا يوجد دليل على ان هتلر كان ملحد !
لو تلاحظ ان اغلب خطاباته كانت تعتمد على الدين (النصرانية)
والرموز كانت دينية (مثل الرب معنا ) والصليب المعكوف وغيرها من تسميات الفرق
هتلر لم يقم باغلاق الكنائس وهذه اكاذيب نصارى الغرب لانقاذ دينهم من هذه الجريمة البشعة ــ

انت اعتمدت ببحثك على نصارى كذابين يحاولون انقاذ دينهم من ابشع جريمة بالتاريخ

http://www.angelfire.com/la/izedeen/momo.htm
اقرا هذا الموضوع

الدكتور قواسمية
09-03-2015, 09:25 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا ــــ كتاب هتلر او مذكراته (كفاحي) تم التلفيق التلاعب بها وهذا معروف حتى للغرب
ثانيا ــــ في الغرب وهذا م اوجدته عند البعض يحاولون ان ينسبوا افعال هتلر للاسلام بدعوى ان كرهه لليهود تعلمها من الاسلام
ولدليل هنالك بعض الصور لنازيين يحملون القرأن المترجم باللغة الالمانية (طبعا الصور مزيفة)
لكن هذا هو الواقع انهم يحاولون نسب النازية لللاسلام او ان افكارها مأخوذه من الاسلام

ثالثا اخي ــــ لا يوجد دليل على ان هتلر كان ملحد !
لو تلاحظ ان اغلب خطاباته كانت تعتمد على الدين (النصرانية)
والرموز كانت دينية (مثل الرب معنا ) والصليب المعكوف وغيرها من تسميات الفرق
هتلر لم يقم باغلاق الكنائس وهذه اكاذيب نصارى الغرب لانقاذ دينهم من هذه الجريمة البشعة ــ

انت اعتمدت ببحثك على نصارى كذابين يحاولون انقاذ دينهم من ابشع جريمة بالتاريخ

http://www.angelfire.com/la/izedeen/momo.htm
اقرا هذا الموضوع


لم يكن هتلر مؤمنا بالنصرانية كدين من عند الله بل كان ملحدا ....اقرأ المقال جيدا
وكونه ملحدا لا يبرأ النصرانية المحرفة من جرائمة لأنها هي التي نشرت الالحاد في العالم
وجميع من يقولون انا تصارى اليوم لا يؤمنون بالنصرانية كدين صحيح من عند الله ولكن يؤمنون بها كتراث مشترك لأوربا وللغرب يميزهم عن الشرق
لقد وجدت استبيان في النت للأمريكيين - نسيت رابطه- يبيين أن أغلب النصارى لا يؤمنون بالكتاب المقدس أنه كلام الله ولا يؤمنون باليوم الآخر ورغم ذلك يعتبرون أنفسهم نصارى

احمد البابلي
09-23-2015, 03:00 PM
استاذي لو كانت النازيين الحادية
فلماذا الفاتيكان والصليب الاحمر قام بتهريب الالاف من النازيين
http://www.theguardian.com/world/2011/may/25/nazis-escaped-on-red-cross-documents
اقرا بنفسك ,
وادعوك لقراءة كتاب (كفاحي) لتعرف ان هتلر مسيحي
وما قولك استاذي بنسب افعال هتلر للاسلام
من قبل البعض المجانين على قول اخي مسلم اسود

رياض سليمان
10-02-2016, 01:52 AM
مفتي القدس الاسبق الحسيني .. كان قد انشأ مع هتلر والنازية تحالفاً لاقامة دولة اسلامية في جبل البلقان ويوغسلافيا ..
لا بل تم تشكيل جيوش اسلامية بقيادة النازية لاسقاط يوغسلافيا واقامة دولتهم الاسلامية ..
وهناك مقال للكاتب الكويتي خليل علي حيدر ..
ويقتبس فيه من كتاب للباحث الاردني " د.علي محافظة " بعنوان : " العلاقات الالمانية - الفلسطينية " ..
وفيه يتحدث عن التحالف الاسلامي النازي في الاربعينات ومشروع انشاء دولة اسلامية في يوغسلافيا بعد احتلال الجيش النازي لها ..
فالمسلمين هناك .. هم من بدأ التامر والخيانة ضد بلدهم وضد المواطنين المسيحيين واليهود .. كما يشهد المؤرخون العرب ..
وتعاونوا مع المحتل النازي لاقامة دولة اسلامية .. بقيادة مفتي فلسطين الحسيني !!

#########

(راجعوا كتاب للباحث الامريكي ادوين بلاك (Edwin Black): بعنوان "الفرهود، جذور التضامن العربي – النازي اثناء الهولوكست"، الذي تحدث فيه عن الدور الذي لعبه الحاج أمين الحسيني في الحرب العالمية الثانية بالتعاون مع هتلر وزبانيته:

The Farhud, Roots of the Arab-Nazi Alliance in the
Holocaust, Washington, DC, Dialogue Press, in 448 pages.)

رياض سليمان
10-02-2016, 02:07 AM
الإسلام هو الدين الوحيد الذي كان يحترمه ادولف هتلر !!
2698

طالب علم شرعي
10-02-2016, 02:33 AM
وفيه يتحدث عن التحالف الاسلامي النازي في الاربعينات ومشروع انشاء دولة اسلامية في يوغسلافيا بعد احتلال الجيش النازي لها ..
فالمسلمين هناك .. هم من بدأ التامر والخيانة ضد بلدهم وضد المواطنين المسيحيين واليهود ..كما يشهد المؤرخون العرب ..
وتعاونوا مع المحتل النازي لاقامة دولة اسلامية .. بقيادة مفتي فلسطين الحسيني !!وما رأيك فى سقوط الخلافة العثمانية هل كان حدثاً سعيداً بالنسبة لك .. ؟!

وما رأيك فى ملوك ورؤساء الدول العربية الآن هل تراهم مسلمين يطبقون شرع الله تعالى ويحكمون بما أنزل الله .. ؟!

ألا ترى العلمانية واللادينية والعمالة والخيانة .. ؟!

وللعلم فقط .. هتلر وبالرغم من مساوئه وعنصريته وإستبداده إلا أن إضطهاده للإسرائيليين وللشيوعيين يبقى حسنته الوحيدة ..

أم أنك ترى أن إسرائيل هى أيقونة العالم المتحضر الآن .. ؟!

طالب علم شرعي
10-02-2016, 02:37 AM
الإسلام هو الدين الوحيد الذي كان يحترمه ادولف هتلر !!
2698وما علاقة إحترام هتلر للإسلام بالإسلام .. ؟!

كثيرين من غير المسلمين كانوا يحترمون الإسلام أيضاً فلا معنى لإستشهادك ..

رياض سليمان
10-02-2016, 02:56 AM
وما علاقة إحترام هتلر للإسلام بالإسلام .. ؟!

كثيرين من غير المسلمين أيضاً كانوا يحترمون الإسلام فلا معنى لإستشهادك ..


ههههه كان يحترم الاسلام لانه يمجد الارهاب والقتل والغزو والابادات الجماعيه التي نص عليها الاسلام ..

2700

ألم يقم محمد بالأمر بالحرب العالمية الاسلامية لابادة شعب بأكمله هو اسرائيل قبل ان يظهر هتلر بألف واربعمئة عام !!!

فتعاليم الاسلام تدعو الى ابادة اليهود !

وسيصيح الحجر والشجر قائلاً ك تعال يا مسلم فهناك يهودي خلفي اقتله !!

اذ نقرأ :

· " ‏حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يعقوب يعني ابن عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏سهيل ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏ص ‏ ‏قال ‏ ‏لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون ‏ ‏اليهود ‏ ‏فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله إلا ‏ ‏الغرقد ‏ ‏فإنه من شجر ‏ ‏اليهود ‏ ”
(صحيح مسلم – الفتن وأشراط الساعة – لا تقوم الساعة حتى يمر الرجل بقبر الرجل فيتمنى)

اما عن اكذوبة تمجيد غير المسلمين للاسلام فتم سحق هذه الكذبه سحقا بالدليل والبرهان وبالمصدر

######

رياض سليمان
10-02-2016, 02:58 AM
فرسول الاسلام كان يكره اليهود لرفضهم الايمان به وكشف اكذوبة نبؤتة

لو آمَنَ بي عَشرةٌ منَ اليهودِ لآمنَ بيَ اليهودِ
الراوي:أبو هريرة المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:3941 حكم المحدث:[صحيح]

وكان يخترع لهم الكفر ويؤلف عليهم الاكاذيب ليتسنى له قتلهم

طالب علم شرعي
10-02-2016, 02:59 AM
ألم يقم محمد بالأمر بالحرب العالمية الاسلامية لابادة شعب بأكمله هو اسرائيل قبل ان يظهر هتلر بألف واربعمئة عام !!!هذا كذب وبهتان يا كاذب ..

وأتحداك أن تأتى لى بنص يدعو لإبادة اليهود يا كذاب ..

طالب علم شرعي
10-02-2016, 03:02 AM
فرسول الاسلام كان يكره اليهود لرفضهم الايمان به وكشف اكذوبة نبؤتةبل أنت الكاذب يا كذاب ..



https://www.youtube.com/watch?v=DaIT0AFov4o

أرجو أن تنتبه الإدارة لهذه الحشرة ..

ــــــــــــــــــــــــ

خدعوك فقالوا .. كذاب ومتفلسف

http://i.imgur.com/8zWs9eO.jpg

http://i.imgur.com/X5GEle2.jpg

سأعرض عليك صفقة .. صفقة ثقيلة ..
خدعوك فقالو نبي متفلسف كذاب
أخدعوك فانخدعت لهم ؟!
فتعال أعرض عليك صفقة ستجعلك " الفيلسوف الكذاب " ..
تعال و أخبرني ما رأيك في هذه الصفقة أداخلة هي في سياج العقل أم غير معقولة ؟!
أريدك أن تكون الفيلسوف الكذاب ..
تعال عبر الأزمان و الأمكنة .. و بأقصى سرعة ممكنة .. إلى قريش في مكة .. إلى قوم بلغوا في البلاغة شأوًا لا يوصل .. و أقاموا للأشعار سوقًا لا يوصف .. فهذا يقف يرتجل قصيدة .. و ذاكم يقف يرد عليه ارتجالًا .. و قصيدة من هذا و من ذاك طيبة حلوة .. لها في البلاغة شأن عالٍ .. تعال إلى قوم أقاموا على الأصنام سادن مع سادن .. تعال إلى قوم مصدر اقتصادهم الأصنام حول الكعبة .. يأتيها الرجال و النساء فتنشط التجارة .. تعال إلى قوم هذا حالهم ..
الآن لنبدأ ..
أريد منك أن تظل في قومك أربعين سنة صادقًا أمينًا ..
أريد منك أن تكون ( تصل الرحم وتصدق الحديث وتحمل الكل وتكسب المعدوم وتقري الضيف وتعين على نوائب الحق )
أريد منك أن تكون أميًّا لا تقرأ و لا تكتب ..
أريد منك أن تكون يتيمًا ليس لك والدٌ يطوف بك في البلدان .. ليس لك معلمٌ يخبرك عن أخبار اليونان و الرومان ..
أريد منك أن ترعى الغنم حتى تتعلم الحنو على المرعيّ ..
أريد منك ان تترك الوفود على عبادة الأوثان مع قومك ..
ثم فجأة .. في سن الأربعين .. تعلن - كاذبًا - " أنا رسول الله " ...
أهذا في حد المعقول عندك ؟
لا بأس ..
ثم أريد منك أن تخرج على قومك و هم على أصنامهم عكوف .. و تعلنها صريحة " إني رسول الله إليكم " ..
فيسخر منك قومك و ينهرك عمك ..
أستصبر بعدها على دعوتك و أنت تعلم أنك كذاب ؟!
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
ثم أريد منك أن تتحدى قومك ..
و يا ترى ما الذي تختاره لتتحداهم فيه و أنت تعلم أنك كذاب ؟!
لعلك تختار شيئًا لا يتقنوه .. تختار التنجيم مثلًا أو الفلك أو الطب أو استقصاء الأثر ..
لا بل أريد منك أن تختار أقوى شيء وصلوا إليه ..
نعم .. أريد منك أن تتحداهم فيما خطر في ذهنك ..
أريد منك أن تتحداهم في البلاغة و اللغة ..
تحداهم في أقوى ما عندهم و أنت تعلم أنك كذاب ..
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
ثم أريد منك أن تأتي بكلام تتحداهم فيه .. ليس هذا فقط ..
بل تتكلم بأسلوبين من الكلام ..
أسلوب هو " القرآن الكريم " لا يوجد أبلغ منه في كلام البشر ..
و أسلوب هو " الحديث الشريف " لا يوجد أبلغ منه في كلام البشر لكن حاذر فالقرآن أبلغ منه ..
فتسير بين الناس تتكلم بأسلوبين .. أحدهما أبلغ من الآخر و كلاهما أبلغ من سائر الكلام ..
أهذا في حد المعقول عندك ؟
لا بأس ..
ثم يكون الكلام حسب الحوادث ..
فعندما يظلم أحد المسلمين يهوديًّا تتكلم بأسلوب بليغ لا يوجد في كلام البشر أبلغ منه لتنتصر لليهودي من المسلم ..
و عندما يتركك أصحابك في حين من الأحايين تتكلم بأسلوب بليغ لا يوجد في كلام البشر أبلغ منه لتحذر أصحابك ..
أوّه !! فكأنك لا تستطيع أن تعد هذا الكلام سلفًا في الأربعين سنة التي ظللت فيها قبل الكذب ؟!
إي نعم .. لن تستطيع إعداد الكلام سلفًا بل ستتكلم و تجاري الأحداث بكلامك ..
فعليك بهذا الكلام البليغ جدًّا و الذي يأتيك عند كل حادثة و في كل مرة يكون كلامًا لا يوجد في كلام البشر أبلغ منه .. بل و تتحدى بهذا الكلام أقحاح العرب و أساطين اللغة ..
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
ثم أريدك أن تصبر ..
نعم .. تصبر و أنت كذاب ..
عندما يسفهون عقلك فاصبر .. و عندما يقولون " كذاب " فاصبر .. و عندما يقولون " شاعر " فاصبر .. و عندما يقولون " كاهن " فاصبر .. و عندما يقولون " فيلسوف " فاصبر ..و عندما يخرجك قومك فاصبر .. و عندما يضعون على ظهرك سلا الجزور فاصبر .. و عندما يهجرك أهلك فاصبر .. و عندما يحاولون قتلك فاصبر .. و عندما يخنقونك خنقًا فاصبر .. و عندما يسيرون خلفك السفهاء فاصبر ..
أتستطيع الصبر على كل هذا و أنت كذاب ؟!
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
ثم أريدك أن تصمد ..
نعم .. تصمد و أنت كذاب ..
إن قالوا " نعبد ربك عامًا و تعبد آلهتنا عامًا " فارفض .. إن قالوا " لك ما تشاء من الملك " فارفض .. إن قالوا " نسكت عنك إن سكتَّ عن آلهتنا " فارفض .. إن قالوا " لك ما تشاء من التطبيب و الأموال و المغانم " فارفض .. إن قالوا " لك أموال التجارة كلها " فاصمد .. اصمد ..
أتستطيع الصمود أمام كل هذا و أنت كذاب ؟!
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
ثم أريدك أن تحذر ..
نعم .. احذر فلكل كذاب هفوة ..
احذر فقد قالوا " إذا كنت كذوبًا فكن ذكورًا " فعساك تنسى كلمة قلتها فتأتى بغيرها بعد حين تناقضها فيظهر كذبك ..
أريدك ان تظل ذَكورًا لا تنسى طول عمرك ..
لا يتناقض قولك ..و لا يختلف فهمك ..
أريدك أن تتكلم في آلاف الآيات و آلاف الألوف من الأحاديث فلا تتناقض و لا تضطرب و لا يظهر كذبك ..
أريدك ان تعامل أصحابك كلهم فلا يقف واحد منهم على كذبة لك فضلًا عن أن يقف مجموعهم على هذا الكذبة ..
أتستطيع أن تحذر هذا الحذر ؟!
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
ثم أريدك أن تحتاط لنفسك ..
لا تكتفي " بالتمثيل " و أنت أمام الناس .. بل أريدك أن تظل على حالك و أشد منها في بيتك ..
أريدك في بيتك أن تقوم بالليل و تترك أهلك .. تقوم لتصف قدميك بين يدي ربك - و أنت تعلم أنك كذاب !! ..
أريدك أن تترك الفراش ليلًا و تذهب إلى المقابر و تقول " إن ربي أمرني بهذا " - و أنت تعلم أنك كذاب ..
أريدك أن تبكي و عندما يسألك الداخلون عليك عن سبب بكائك " تقول أنزل علي آيات جعلتني أبكي " - لاحظ أنك لم تكن تعلم أنهم سيدخلون عليك ..
أريدك أن تحتاط لنفسك فتقوم في الليل لعبادة ربك حتى تتورم قدماك - مع علمك أنك كذاب ..
أريدك ان تحتاط لنفسك حتى تقول عنك زوجتك " كان قرآنًا يمشي " ..
أتستطيع بلوغ هذه الدرجة من الاحتياط و أنت كذاب ؟!
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
أريدك صادقًا مع نفسك و الناس - لكن كيف يكون ذلك و أنت كذاب ، لا أدري ؟!..
عندما تتكلم عن الأرض و الشمس و القمر و النجوم و الكواكب تتكلم بما تعلم أنه هو هو عين الموجود و إن خالفك قومك ..
عندما تتكلم عن البحار و الأنهار و الشجر و الدواب تتكلم بما تعلم أنه هو هو عين الموجود و إن خالفك قومك ..
و عندما تتكلم عن أخبار الأولين و قصصهم تتكلم بما تعلم أنه هو هو ما كان موجودًا و إن خالفك اليهود و النصارى من حولك ..
أتستطيع أن تبلغ هذا الدرجة من الصدق و العلم و أنت في الأصل كذاب ؟!!
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
ثم أريدك ان تتخلى عن كذبك في أفضل الظروف للكذب و تتكلم أحوج ما يلزم كذاب السكوت ..
إن سألك قومك عن موعد الساعة فقل " لا أدري " و قل " علمها عند ربي "..
إن سألك قومك عن موعد هزيمة الروم للفرس فقل " في بضع سنين " و لا عليك إن مرت السنون و لم يحدث ما قلت فكل ما سيحدث أن ينكشف كذبك و ينقلب عليك صحبك و يشمت بك عدوك و يهجرك أهلك و على اختلاف تصرفاتهم فسيُجمعون على وجوب قتلك .. لا عليك و ماذا إن قتلوك ؟! بسيطة هي !! بسيطة على كذاب !!
إن رأيت الشمس تنكسف يوم موت ولدك فلا تسكت و لا تؤكد أنها انكسفت من أجله بل أعلنها أنها لا تنكسف لموت أحد و لا حياته !!
أيستطيع دجال أن يفعل مثل هذا ؟!
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
ثم أريدك أن تسلي نفسك بالكذب ..
عندما يحرسك أصحابك تذهب إليهم و تقول ( اذهبوا إلى مضاجعكم فسيحرسني ربي فقد أنزل عليّ " و الله يعصمك من الناس ") !!
و عندما يشمت بك عدو تسلي نفسك بالكذب فتقول " إنا أعطيناك الكوثر " !!
و عندما تقف في المعركة وحدك أمام جيش عرمرم تقول " أنا النبي لا كذب " !!
أتستطيع تسلية نفسك بالكذب و أنت تعلم أنك كذاب ؟!!
أهذا في حد المعقول عندك ؟!
لا بأس ..
اريدك عند فراش الموت واخر سكرات موتك تنادي علي ابنتك و تقول لها
و كل حولك مترقب و حزين
انها اول من ستلحق بك من اهلك اي ستموت؟؟ و يحدث ما قاله ان كان مدعيا هل يمكن ان يصيب بهذه الكيفيه؟؟ هل هذه نفسية مدعي النبوه ؟
ثم أريدك أن تكون عالمًا علامة تأتي بما لم يأت به هارفي من بعدك بمئات السنين ..
تتكلم عن الأجنة و أنت لم ترها ..
تصف مراحلها و أنت لم تعلمها ..
تخبر بوصفها و لم يأتك عنها نبأ يقين ..
تخالف في كلامك من حولك و لا تبالي ..
أتستطيع ذلك و أنت كذاب ؟!!
أهذا في حد المعقول عندك ؟!!
أف لهذا يا صاحبي !!
لقد طفح الكيل ، و بلغ السيل الزبى ، و غلى المرجل ثم انفجر و لم يبق في قوس الصبر منزع ..
و الله إن هذا لعين اللامعقول ..
فكيف لصادق أربعين سنة أن يكذب و عندما يكذب يكذب على الله ؟!
و كيف لمن لا يقرأ و لا يكتب أن يأتي بما أعجز المتعلمين ؟!
و كيف لكذاب أن يصبر على أذيته في بداية دعوته ؟!
و كيف لكذاب أن يتحدى قومه في أقوى ما هم فيه من اللغة و البلاغة ؟!
و كيف لكذاب أن يأتي بكلام على البديهة هو من أبلغ الكلام ؟!
و كيف لبشر كذاب أو غير كذاب أن يتكلم بأسلوبين أحدهما أبلغ من الآخر و كلاهما أبلغ مما سواهما !؟
و كيف لكذاب أن يصبر كل هذا الصبر على دعوته ؟
و كيف لكذاب أن يصمد كل هذا الصمود أمام الإغراءات لترك دعوته ؟!
و كيف لكذاب ألا يقع - على كثرة كلامه - في التناقض أو الخطأ و لو مرة ؟!
و كيف لكذاب ألا يستغل الفرصة الذهبية للترويج لدجله ؟!
و كيف لكذاب أن يحتاط لنفسه حتى و هو في بيته وسط اهله ؟
و كيف لكذاب أن يقول الحق و إن كان في ذلك مخالفة قومه ؟!
و كيف لكذاب أن يسلي نفسه بالكذب ؟!
و كيف لبشر كذاب أو غير كذاب أن يتكلم عن الأجنة و لا يجانبه الصواب و لو مرة و ليس عنده الأدوات الكافية لذلك ؟!
تالله يا صاحبي إن المنطق الإلحادي لثقيل الظل .. سخيف القول .. عديم النفع .. لا يأتيه الحق ..
منطق بارد غير سديد .. خاوٍ غير رشيد ..
إنه لمنطق سخيف سخيف سخيف ..
منطق ..... دع عنا ذكره فقد والله مللته ..
و تعال إلى المنطق الحق و القول الصدق ..
تعال إلى التفسير السديد ..
قال الله تعالى " وَمَا كُنْتَ تَتْلُو مِنْ قَبْلِهِ مِنْ كِتَابٍ وَلا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ إِذًا لارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ "
تعال إلى الحق كله :
" قُلْ لَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا تَلَوْتُهُ عَلَيْكُمْ وَلا أَدْرَاكُمْ بِهِ فَقَدْ لَبِثْتُ فِيكُمْ عُمُرًا مِنْ قَبْلِهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ "
تعال إلى اليقين كله :
" وَلَوْلا أَنْ ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدْتَ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئًا قَلِيلا "
تعال إلى الفهم كله :
" تِلْكَ مِنْ أَنْبَاءِ الْغَيْبِ نُوحِيهَا إِلَيْكَ مَا كُنْتَ تَعْلَمُهَا أَنْتَ وَلا قَوْمُكَ مِنْ قَبْلِ هَذَا فَاصْبِرْ إِنَّ الْعَاقِبَةَ لِلْمُتَّقِينَ "
تعال إلى الإيمان كله :
" فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لا يُوقِنُونَ "
تعال إلى الفقه كله :
" فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلا تُطِعْ مِنْهُمْ آثِمًا أَوْ كَفُورًا "
تعال إلى العلم كله :
" ذَلِكَ مِمَّا أَوْحَى إِلَيْكَ رَبُّكَ مِنَ الْحِكْمَةِ وَلا تَجْعَلْ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَتُلْقَى فِي جَهَنَّمَ مَلُومًا مَدْحُورًا "
تعال بعيدًا عن التناقض :
" قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ "
تعال إلى الخلق كله :
سألوا عائشة زوج النبي صلى الله عليه و سلم - رضي الله عنها - عن خُلقه فقالت ( كان قرآنًا يمشي على الأرض ).
نعم .. نعم ..
هكذا تستقيم الأمور و تعتدل الأفهام و تتناسق الأحداث و ينسجم الكون ..
هكذا ..
هكذا يظهر كذب من قال " فيلسوف " ، فأشهد بالله أنه رسول الله بروحي هو نفسي صلى الله عليه و سلم ..
فلا أدري أزيدك أم تجيبني ؟!
أخشى أن تطلب مني الزيادة فأموت قبل أن أزيدك ..
و أخشى أن تؤخر الإجابة فتموت قبل أن تجيبني ..
فلا أدري ماذا ستفعل يا صاحبي ؟!
(((( هذا مقتطف من مناظرة دكتور حسام الدين حامد مع ابا الحكم والتى انتهت بإسلام ابا الحكم )))
خدعوك فقالوا .. كذاب ومتفلسف !

بقلم / حسام الدين حامد ..

كميل
10-02-2016, 04:47 AM
ما لا افهمه ان الجميع يعتبر هتلر مجرما
عجبا الا لانه قتل الالاف من العرق الابيض الاوروبي
ولو قتل الملايين من الصينيين والافارقة والهنود كما فعل ذلك اقرانه الاوروبيين لما اعتبر مجرما
ثم من صنع هتلر اليس هم من حاربه من اجل ان يقوم بغزو السوفييت
في النهاية هتلر ما هو الا نتيجة حتمية للحضاره الاوروبيه مثله مثل ستالين ونابليون وبسمارك واتيلا الهوني ونيرون ودراكولا واخيرا وليس اخرا رادوفان كارادزيتش

Islam-Is-Knowledge
10-02-2016, 06:55 AM
فرسول الاسلام كان يكره اليهود لرفضهم الايمان به وكشف اكذوبة نبؤتة

لو آمَنَ بي عَشرةٌ منَ اليهودِ لآمنَ بيَ اليهودِ
الراوي:أبو هريرة المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:3941 حكم المحدث:[صحيح]

وكان يخترع لهم الكفر ويؤلف عليهم الاكاذيب ليتسنى له قتلهم

أرجو من الزميل تحديث خانة العقيدة، أما بالنسبة لليهود الخطيرين الذين كشفوا كذب النبوة على حد زعمك، فقد أعطوا حق الرد من قبل و خرسوا : ( قل ياأيها الذين هادوا إن زعمتم أنكم أولياء لله من دون الناس فتمنوا الموت إن كنتم صادقين * ولا يتمنونه أبدا بما قدمت أيديهم والله عليم بالظالمين ) ففناؤهم على أيدي المسلمين جاءت بشارة بالإنتصار على جيش محتل كافر و هي مسألة وقت لا أكثر، بل أكاد أجزم أنه قريب و الحمد لله.

مشرف 3
10-02-2016, 11:55 AM
#### متابعة إشرافية

يا هذا نحن من يحتل إسرائيل و نحن من قتل و ذبّح و هجّر و عذّب و خطّط و تآمر ضد اليهود و الصهاينة، و نحن من أعان هتلر على المحرقة المزعومة ، و ديننا يشجع على شخصية هستيرية مثل هتلر و من معه و نحن من يمارس أبشع الجرائم باسم العنصرية الدينية أو العرقية !!!!! .......
يبدو أن الزميل دخل متخفيا على حين غفلة من أهلها و اختار الطعن على الإسلام من بعيييد و لم تجاوز همته الحواشي ، يا هذا دعك من هتلر و من شريعة سليمان فأنت لم تراوح مكانك حيث تخال أنك هدمت الإسلام العظيم !!

حسنا ! على الزميل أن يحدد خانة عقيدته أولا (وقد وضعنا فيها لاديني مؤقتا).
عليه أن يلتزم بمداخلة واحدة في موضوع واحد يفتحه و لا تكون مداخلته تعليقا أو ردّا فضلا عن أن يكون ردّا تهكميا لا يراعي فيه أدب الحوار.
إن اختار موضوعا يحاور فيه المسلمين في دينهم فليكن حوارا مباشرا في مصادر الدين الإسلامي : القرآن و السنة و السيرة مع التثبت في النقل و يستند في حواره على توثيق الإتهامات افتراء كان أم شبهة و على أدلة تثبت أي ادعاء يدلي به ..

أي خروج عن هذه الإلزامات و الشروط التي سجّل بها في المنتدى يعرّض الزميل للحظر أو لحذف مداخلاته. إفتح موضوعا و أرنا إبداعاتك !!

محمد حمدان
10-02-2016, 03:08 PM
الجميل انه بحكي تم دحض الاكدوبة بالدليل والبرهان ومستشهد بمن برشيد حمامي اكبر كداب في الارض هههههههههههه
يا زميل اي شخص على الارض يوجد له كارهين يكرهونه كره اعمى مهما فعل وهناك قسم اخر منصف لا ينكر المحاسن والاسلام في انتشار الحكي مش من عندنا بل من احصاءات تنشرها قنوات معاديه للاسلام
هداك الله

محمد حمدان
10-02-2016, 04:56 PM
ويبدو انك من اهل الكتاب فتعال تفضل هنا http://www.ebnmaryam.com/vb/forum.php
واطرح ما شئت وبالنسبة لهتلر الدي على زعمك يقول المسيحية منعتهم من الاحتلال وغزو العالم يبدو انه كان ناسي الحروب الصليبية التي ما زالت لحد الان لكن بطريقة خفية

محمد حمدان
10-02-2016, 05:11 PM
وادا حابب تعرف ديانة الغزو والابادات الجماعيه انظر :
https://www.youtube.com/watch?v=iQJEtvmZXY4&index=1&list=PLZoZiaMtQ7SKWlRSXzTkIb2FE-2iiBwPt
https://www.youtube.com/watch?v=hFCyWwbu5aI&list=PLZoZiaMtQ7SKWlRSXzTkIb2FE-2iiBwPt&index=2&spfreload=10
https://www.youtube.com/watch?v=Qm18U5KenWA&index=5&list=PLZoZiaMtQ7SKWlRSXzTkIb2FE-2iiBwPt

محمد حمدان
10-02-2016, 05:17 PM
وبالنسبة للمفتي الدي كما زعمت اراد ام يقيم دوله اسلاميه مع هتلر
والله انا اول مرة اشاهد واحد مسلم يتولى واحد غير مؤمن بعقيدته لقيام دوله اسلاميه الامر يبدو مضحكا وغريب

خطاب أسد الدين
10-02-2016, 05:51 PM
هذا المدعو بالاادينى يلبس ويشغب.

وألامر الاخر أنه يلبس ويعرض نصف الحقيقة للقارىء ..ويحاول ان يوهم نفس وغيره ان المسلمين كلهم كانوا مع هتلر !!!

وهذا كذب صريح واضح ...وإما أنه جهل إما مركب أو بسيبط ,لكن ارى ان جهلك كجهل الحكيم توما وحماره خير منك ,فجهله جهل بسيط وجهلك جهلٌ مركب.


لكن لايهم تحالفه مع من ... هذا تشغيب ..

لكن نرد ..ان هتلر كان ملحد مادى

لذلك يتبع المادية والنفعية وكانت منعته مع المسلمين, ولو كانت مع الكلاب لأخذ بها وحالفهم .


ثم نبين الحقيقة التاريخية

ثم ان هتلر كان حليفا للدولة العثمانية ,,و فى نفس الوقت كان يقصف قوات المجاهدين النجديين فى جزيرة العرب ,لأنهم كانوا ضد العثمانيين .


وكان هتلر ضد الشيخ محمد بن عبدالوهاب وابن سعود والشريف الحسينى . فل هؤلاء كفار ام مسلمين ؟ وهل ههؤلاء كان حلفاء لهتلر .


اى ان هتلر كان يقصف السلفيين فى نجد ...لماذا لم تذكر هذا ؟

وكان السلفيين فى نجد ضد الاتراك وهذا لاسباب
ومنها تكفير الدولة العثمانية فى ذلك الوقت هو خروج الدولة العثمانية عن الشرع والدين وتولى الحكم فيها علمانيين ملاحده وتوغل فيها اليهود.

والامر الاخر و عصابات الاتراك التى كانت تفعل ما تفعل فى القبائل وكانت تقطع الطرق وتدعم قطاع الطرق .


هذا بحث تاريخى وكان لكل حدث له اسباب ودوافع ..دعنا منه .

لكن لا تكذب وتقول ان المسلمين حلفاء هتلر ,لأن القيادة العثمانية كانت معروفه ومشهورة فى ذلك الوقت مع من ؟الحاد وعلمانية او اسلام وعقيدة .
والكل يعلم ما فعله الملاحد من الغاء للدين والغاء للغة ومنع مظاهر الاسلام فى تركيا


لكن

هتلر عندما فعل ما فعل ماذا كان مستنده ؟

هل الدولة الاسلامية ام ان مستنده النظريات العلمية (الداروينية الاجتماعية)

أسس علم سياسى طبيعى بيولوجى .

استند على تمدده وعزوه على مفاهيم بيولوجية ,وبين ان الكائن لا ينمو الا تغذى على ما حوله ولذا بدى يغزو ويتمدد بدولته.

واعتبر العالم مجال الحيوى بناء على البيولوجيا ,وقام بالتصفية والقتل فى كل الناس ما عاد اعراق معينة ,بناء على مستند بيولوجى .

ولذلك الملاحدة لا يستطيعون الرد على هتلر ,لأنه انطلق من منطلق العلم الطبيعى .


ثم ان منظرى الحرب لهتلر كانوا ملاحدة اجلاف قد اعلنوا العداء لله عزوجل .

وابرزهم نيتشيه الذى اعلن العداء لله عزوجل ,وكان ينظر للحرب وبين الحرب ضرورة واستند على مستند بيولوجيى .

وابرزهم ..تريتشكيه.. فيلسوف المانى وقرر ان الحرب الاصل والسلام هو مرحلة اعداد قوة واستند على مستند بيولوجى .


لذلك بطرحك لا تحاول التلبيس على الناس وتحاول اظهار ان هتلر كأنه مسلم .

بل استند على العلم الطبيعى فى الحرب والغزو والقتل العرقى .

وبل الذين نظروا له وفلسفوا له الامر واعطوه وجاهه علمية هم ملاحدة .

واخير أن المجازر التى نكبت با البشرية لم يرتكبها المسلمون ..بل ارتكبها اسيادك الكفار من ملاحدة ويهود ونصارى ,الفت للوراء قليلا ,لكى تدرك الحقيقة ..

وإنى أخو حرب ومسعرها ,وان عضت بأسنانها عضها وان شمرت عن ساقها شمرا.

خطاب أسد الدين
10-02-2016, 05:55 PM
هذا المدعو بالاادينى يلبس ويشغب.

وألامر الاخر أنه يعرض نصف الحقيقة للقارىء ..ويحاول ان يوهم نفسه وغيره ان المسلمين كلهم كانوا مع هتلر !!!

وهذا كذب صريح واضح ...وإما أنه جهل إما مركب أو بسيبط ,لكن ارى ان جهلك كجهل الحكيم توما وحماره خير منك ,فجهله جهل بسيط وجهلك جهلٌ مركب.


لكن لايهم تحالفه مع من ... هذا تشغيب ..

لكن نرد ..ان هتلر كان ملحد مادى

لذلك يتبع المادية والنفعية وكانت منعته مع المسلمين, ولو كانت مع الكلاب لأخذ بها وحالفهم .


ثم نبين الحقيقة التاريخية

ثم ان هتلر كان حليفا للدولة العثمانية ,,و فى نفس الوقت كان يقصف قوات المجاهدين النجديين فى جزيرة العرب ,لأنهم كانوا ضد العثمانيين .


وكان هتلر ضد الشيخ محمد بن عبدالوهاب وابن سعود والشريف الحسينى . فل هؤلاء كفار ام مسلمين ؟ وهل ههؤلاء كان حلفاء لهتلر .


اى ان هتلر كان يقصف السلفيين فى نجد ...لماذا لم تذكر هذا ؟

وكثير من العرب انظموا لقوات الجزيرة العربية وفروا من التجنيد الاجبارى التركى فى ذلك الوقت.

وكان السلفيين فى نجد ضد الاتراك وهذا لاسباب
ومنها تكفير الدولة العثمانية فى ذلك الوقت هو خروج الدولة العثمانية عن الشرع والدين وتولى الحكم فيها علمانيين ملاحده وتوغل فيها اليهود.

والامر الاخر و عصابات الاتراك التى كانت تفعل ما تفعل فى القبائل وكانت تقطع الطرق وتدعم قطاع الطرق .


هذا بحث تاريخى وكان لكل حدث له اسباب ودوافع ..دعنا منه .

لكن لا تكذب وتقول ان المسلمين حلفاء هتلر ,لأن القيادة العثمانية كانت معروفه ومشهورة فى ذلك الوقت مع من ؟الحاد وعلمانية او اسلام وعقيدة .
والكل يعلم ما فعله الملاحد من الغاء للدين والغاء للغة ومنع مظاهر الاسلام فى تركيا


لكن

هتلر عندما فعل ما فعل ماذا كان مستنده ؟

هل الدولة الاسلامية ام ان مستنده النظريات العلمية (الداروينية الاجتماعية)

أسس علم سياسى طبيعى بيولوجى .

استند على تمدده وعزوه على مفاهيم بيولوجية ,وبين ان الكائن لا ينمو الا تغذى على ما حوله ولذا بدى يغزو ويتمدد بدولته.

واعتبر العالم مجال الحيوى بناء على البيولوجيا ,وقام بالتصفية والقتل فى كل الناس ما عاد اعراق معينة ,بناء على مستند بيولوجى .

ولذلك الملاحدة لا يستطيعون الرد على هتلر ,لأنه انطلق من منطلق العلم الطبيعى .


ثم ان منظرى الحرب لهتلر كانوا ملاحدة اجلاف قد اعلنوا العداء لله عزوجل .

وابرزهم نيتشيه الذى اعلن العداء لله عزوجل ,وكان ينظر للحرب وبين الحرب ضرورة واستند على مستند بيولوجيى .

وابرزهم ..تريتشكيه.. فيلسوف المانى وقرر ان الحرب الاصل والسلام هو مرحلة اعداد قوة واستند على مستند بيولوجى .


لذلك بطرحك لا تحاول التلبيس على الناس وتحاول اظهار ان هتلر كأنه مسلم .

بل استند على العلم الطبيعى فى الحرب والغزو والقتل العرقى .

وبل الذين نظروا له وفلسفوا له الامر واعطوه وجاهه علمية هم ملاحدة .

واخير أن المجازر التى نكبت با البشرية لم يرتكبها المسلمون ..بل ارتكبها اسيادك الكفار من ملاحدة ويهود ونصارى ,الفت للوراء قليلا ,لكى تدرك الحقيقة ..

وإنى أخو حرب ومسعرها ,وان عضت بأسنانها عضها وان شمرت عن ساقها شمرا.

محمد حمدان
10-02-2016, 07:35 PM
ويبدو انك من اهل الكتاب فتعال تفضل هنا http://www.ebnmaryam.com/vb/forum.php
واطرح ما شئت وبالنسبة لهتلر الدي على زعمك يقول المسيحية منعتهم من الاحتلال وغزو العالم يبدو انه كان ناسي الحروب الصليبية التي ما زالت لحد الان لكن بطريقة خفية
http://www.kalemasawaa.com/vb/showthread.php?t=246
وفي هذا الموضوع شهادة 31 شخصيه من غير مسلمين للرسول صلى الله عليه وسلم فزعمك وزعم رشيد والغريب انه تعميم يعني الذي فهمته من كلامك انه ولا واحد غير مسلم مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا جهل وكذب صريح وانتقاء كعادة ذنب زكريا بطرس( حرامي العلقة) رشيد حمامي هذا الرجل انتقائي ياخذ ما يدعم مراده حتى لو كان حديثا ضعيفا فتراه في حلقة يرفض الحديث الحسن وفي حلقة اخرى يستشهد به وتراه في حلقة يعترض على حديث ضعيف وبحلقة يستشهد بحديث ضعيف
نعود لجزئية مدح الرسول صلى الله عليه وسلم
كما قلت سابقا ان اي شخصية في هذه الارض يوجد لها كارهين ومحبين ويوجد ايضا من هم المنصفين الذي لا يجحف الحق ويقوله
يا رجل انسى مقدسات الديانات
على مستوى لاعبي كرة قدم عندهم من الموهبه والمهارات ما يلفت نظر الاعمى ولكن تجد من يكرههم ويقلل من ابداعاهم لماذا لانه وصل لدرجة الكره الاعمى لانه يلعب لفريق خصم للذي يشجعه وتجد من نفس مشجعين هذا الفريق يعترف بابداعات هذا اللاعب لماذا لانه منصف وغير متعصب ارجوا ان تكون وصلت الفكرة
فلو جاء الضفدع الكذاب رشيد بمئة او الف شخصية تطعن في الرسول صلى الله عليه وسلم ( وصدقني اغلبهم من جماعة التعصب والكره الأعمى) فنستطيع ان نأتي له بمن يمدحه من غير المسلمين
هداك الله

محمد حمدان
10-02-2016, 07:48 PM
وادا حابب تعرف ديانة الغزو والابادات الجماعيه انظر :
https://www.youtube.com/watch?v=iQJEtvmZXY4&index=1&list=PLZoZiaMtQ7SKWlRSXzTkIb2FE-2iiBwPt
https://www.youtube.com/watch?v=hFCyWwbu5aI&list=PLZoZiaMtQ7SKWlRSXzTkIb2FE-2iiBwPt&index=2&spfreload=10
https://www.youtube.com/watch?v=Qm18U5KenWA&index=5&list=PLZoZiaMtQ7SKWlRSXzTkIb2FE-2iiBwPt

وهاي لعيونك ولعيون هتلر تفضل وشوف ديانة الغزو و ابادة الابرياء وسلملي على الضفدع الانتقائي الجاهل بالمسيحية قبل الاسلام المدعو رشيد حماقي
http://www.ebnmaryam.com/vb/t192856.html
http://www.ebnmaryam.com/vb/t185684.html

مسلم أسود
10-02-2016, 08:53 PM
قد أنبأتكم بنبأ هؤلاء منذ زمن فأتانا مثال حي لأولئك المجانين !

محمد حمدان
10-02-2016, 09:15 PM
قد أنبأتكم بنبأ هؤلاء منذ زمن فأتانا مثال حي لأولئك المجانين !
والله انك صادق

مسلم أسود
10-03-2016, 07:04 PM
ما لا افهمه ان الجميع يعتبر هتلر مجرما
عجبا الا لانه قتل الالاف من العرق الابيض الاوروبي
ولو قتل الملايين من الصينيين والافارقة والهنود كما فعل ذلك اقرانه الاوروبيين لما اعتبر مجرما
ثم من صنع هتلر اليس هم من حاربه من اجل ان يقوم بغزو السوفييت
في النهاية هتلر ما هو الا نتيجة حتمية للحضاره الاوروبيه مثله مثل ستالين ونابليون وبسمارك واتيلا الهوني ونيرون ودراكولا واخيرا وليس اخرا رادوفان كارادزيتش

رغم أن هتلر بالفعل مجرم سفاح إلا أن السبب الوحيد لشيطنته بهذا القدر من بين الباقين هو أنه خسر الحرب . لن تجدهم يتحدثون عن قصف دردسن الذي كان محرقة حقيقية و لا عن الملايين الذين ماتوا بسبب سياسات ستالين و ماو . لن تجدهم يتحدثون عن بشاعة إجرام الجيش الأمريكي في فيتنام . بل و ببجاحة نتنة عفنة سينتجون أفلاماً تلمع صورة جنودهم في تلك الحرب و يصورون "معاناتهم" فيها .

محمد حمدان
10-05-2016, 09:17 PM
فرسول الاسلام كان يكره اليهود لرفضهم الايمان به وكشف اكذوبة نبؤتة

لو آمَنَ بي عَشرةٌ منَ اليهودِ لآمنَ بيَ اليهودِ
الراوي:أبو هريرة المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:3941 حكم المحدث:[صحيح]

وكان يخترع لهم الكفر ويؤلف عليهم الاكاذيب ليتسنى له قتلهم
نتابع نسف اكاذيبك واكاذيب المدعو رشيد حماقي الذي تنقل عنه بدون فهم وتأكد وتثبت والذي يدعي انه باحث صاحب منهج وهو بعيد كل البعد عن ذلك ( سبق وان ذكرت جزئية انتقائيته لما يخدم مصلحته فهنا ركز على اناس غير مسلمين يكرهون الرسول صلى الله عليه وسلم وفهمت من كلامك وكلامه انك عممت على كل غير المسلمين انه ولا واحد فيهم مدحه فهل هذه صفات باحث اكاديمي له مصداقية ويدعي البحث عن الحق ام تدليس وكذب وكره وتعصب اعمى واخفى الكثير من غير المسلمين الذين مدحوه ومنهم من اسلم و ايضا جزئية رفضه للحديث الحسن في مرة وقبوله له في مرة اخرى ( فانه ان كان صدق الله يزداد بكذبي لمجده فلماذا ادان بعد كخاطىء)
وبالنسبه لرشيد المدلس الذي جاء بشخصيات معادية للرسول يحق لنا سؤاله بخصوص الامر وهو من اين حصل هؤلاء عن تفاصيل حياة الرسول الا يمكن ان يكونوا قد قرأو كتب مشوهة للرسول صلى الله عليه وسلم ( فهل هم يعرفون في علم الحديث ليعرفوا الصحيح من الموضوع والضعيف ) و مشوهة للاسلام نفسه خاصة كتب المستشرقين المدسوس فيها الكذب والسموم وسأريك امثله على اناس عادت الاسلام لقرون بسبب التضليل فعندما حصلوا على المعلومات الصحيحة اسلموا وما ادراني ان هؤلاء مضللون هذه واحدة (اثنان انا بصراحة رأيت من رشيد كثيرا من التدليس يلفت نظر الاعمى لكثرته فلا اثق بمصداقية شاشته اللمس فقد يكون دلس وكتب على هواه
الان نرد على فريتك وكذبك
ها هم حاخامات اليهود يكذبونك ويمدحون به ويقولون عنه من اعظم الانبياء الاممين ويمدحون القران ومنهم من اسلم في عهد الرسول وفي وقتنا الحالي ويكذبون رشيد قمامي المدلس الكذاب ذنب زكريا بطرس حرامي العلقة ملك الهطل انظر
أ -الرّابي David rosen يقول :
اليهودية تعترف سواء صراحة أو تلميحا بوجود أنبياء أمَمـِيــّين- من غير جنس اليهود -
بصفتي رابي يهودي أرى أنّ النبيّ محمد [ ] هو واحد من أعظم الأنبياء الأمميين
https://www.youtube.com/watch?v=4y6NsYLxj3g
ب- اعتراف لأكبر حاخامات اليهود السّامرة :
https://www.youtube.com/watch?v=yXmLT0oCkLA
وهدا ايضا( حاخام يهودي يفجرها نعم أعترف بنبوة النبي الأكرم محمد صلي الله عليه وسلم و الإسلام دين المستقبل)
https://www.youtube.com/watch?v=RBwhN0JBoHc
وهدا ايضا معاداة لمدة عقود للاسلام ويسلم بعدها
https://www.youtube.com/watch?time_continue=185&v=f8Tn-uCjtgI


وراجع
أكبر علماء اليهود بأمريكا يشرح نبوة محمد عليه الصلاة والسلام-للترجمة-
http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?62004-%C3%DF%C8%D1-%DA%E1%E3%C7%C1-%C7%E1%ED%E5%E6%CF-%C8%C3%E3%D1%ED%DF%C7-%ED%D4%D1%CD-%E4%C8%E6%C9-%E3%CD%E3%CF-%DA%E1%ED%E5-%C7%E1%D5%E1%C7%C9-%E6%C7%E1%D3%E1%C7%E3-%E1%E1%CA%D1%CC%E3%C9&p=2946242#post2946242
- https://www.youtube.com/watch?v=sHt00QyAWiQ
- https://www.youtube.com/watch?v=ZClBfoRYEVw

وهده اقوال من غير مسلمين عن الرسول صلى الله عليه وسلم
https://www.youtube.com/watch?v=tAc6biRIH7E

لورا فيشيا فاغليري
(L.Veccia Vaglier)
باحثة إيطالية معاصرة انصرفت إلى التاريخ الإسلامي قديما وحديثا و إلى فقه العربية وادابها
ومن آثارها :
(قواعد العربية ) في جزأين (1937-1941)
و (الإسلام )
و(1946)
و(الاسلام)
و(دفاع عن الإسلام )
و(1952)
و(العديد من الدراسات في المجالات الاستشراقية المعروفة)

في كتابها (دفاع عن الاسلام) ص37 و38
تقول:
(حاول أقوى أعداء الإسلام، وقد أعماهم الحقد، أن يرموا نبي اللهببعض التهم المفتراة. لقد نسوا أن محمدًا كان قبل أن يستهل رسالته، موضع الإجلال العظيم من مواطنيه بسبب أمانته وطهارة حياته. ومن العجب أن هؤلاء الناس لا يجشمون أنفسهم عناء التساؤل؛ كيف جاز أن يقوى محمد
على تهديد الكاذبين والمرائين، في بعض آيات القرآن اللاسعة بنار الجحيم الأبدية، لو كان هو قبل ذلك رجلاً كاذبًا ؟ كيف جرؤ على التبشير، على الرغم من إهانات مواطنيه، إذا لم يكن ثمة قوى داخلية تحثه- وهو الرجل ذو الفطرة البسيطة -حثًا موصولاً ؟ كيف استطاع أن يستهل صراعًا كان يبدو يائسًا ؟ كيف وفق إلى أن يواصل هذا الصراع أكثر من عشر سنوات، في مكة، في نجاح قليل جدًا ، وفي أحزان لا تحصى، إذا لم يكن مؤمنًا إيمانًا عميقًا بصدق رسالته ؟ )

وتقول في ص 57-58
("كيف يكون هذا الكتاب المعجز من عمل محَمَّد وهو العربي الأمِّي؟. وعلى الرغم أنَّ محَمَّدا دعا خصوم الإسلام إلى أن يأتوا بكتاب مثل كتابه، أو على الأقلِّ بسورةٍ من مثل سُوَره)وَإِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِّنْ مِثْلِهِ وَادْعُوا شُهَدَاءَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ)
البقرة23
وعلى الرغم من أنَّ أصحاب البلاغة والبيان الساحر كانوا غير قلائل في بلاد العرب، فإنَّ أحدًا لم يتمكَّن من أنْ يأتي بأيِّ أثر يضاهي القرآن. لقد قاتلوا النبيَّ بالأسلحة، لكنَّهم عجزوا عن مضاهاة السموِّ القرآني)

وهدا جزء نقلته لكم من موضوع كامل هنا
http://www.ebnmaryam.com/vb/t195221-4.html

والان يحق لنا ان نطرح تساؤلا لك ولرشيد حماقي المدلس ماذا يقول اليهود عن الاله الذي يعبده (طبعا نحن لا نصدقهم ونكذبهم فالمسيح عندنا رسول من الي العزم عليه الصلاة والسلام) اظنك تعرف انهم يقولون عنه ابن زنا طبعا نحن كمسلمين نكذبهم
واستطيع ايضا ان اتي لك ولرشيد بكتب تطعن في المسيح والمضحك اكثر ان هناك علماء المسيحيين يسيئون للاله الذي يعبدون فمنهم من افتتح كنائس شواذ تحت عنوان المسيح شاذ والمسيح بريء منهم والمشكلة تعرف ماذا انهم يستشهدون بالكتاب المقدس في دعم الشذوذ الذي يثبت انه لم يكرم المسيح والله المسيح بريء منك ومنه ويكفيه ايضا خزيا وعارا بان قساوسته المسوقين بالروح القدس فضائحهم الجنسية لا تنتهي منهم زكريا بقلظ نفسه وسلم لي على ملك التخصيب برسوم المحروقي
وخد هدية لرشيد خليه يهدي اعصابه فيهم
http://www.kalemasawaa.com/vb/showthread.php?p=167647#post167647 ( اخر صفعات احد المنصرات في غرفة رشيد حماقي على البالتوك وهروبها لموضوع اخر )
https://www.youtube.com/watch?v=YrF8luZqc9Q
https://www.youtube.com/watch?v=hS_a2tzgv7w
وبالنسبة لمشاركتك في موضوع اخر ( موضوع النبي سليمان عليه السلام) اقول لك ما يرد في كتب التفسير ليست حجه علينا في حال مخالفته لصريح القران والسنه الصحيحة والاسرائيليات حالة خاصة اترك توضيحها للاخوة الكرام

واختم قولي بالدعاء لك ولكل باحث عن الحق سواء مسيحي يهودي ملحد بالهداية ونصيحتي لك مش كل واحد بتسمعه بتصدقوا تصبت وتبين وفتش الكتب هؤلاء ضفادع قناة الحية التنصيرية تم الرد عليهم الف مرة وبقلبو اضحوكة من جهلهم بالمسيحية قبل الاسلام واسلم ناس كثر بسببهم فنشكرهم على لمجهوداتهم في نشر الاسلام
وهاي فيديو لانتشار الاسلام الذي زعم كاتب الاختبارت المحترف زكريا بطرس انه ينقرض وازيدك علما الغرب في اليوتيوب لو تشوف فيديوهاته بتقول الاسلام رح ينتهي كل فيديوهاتهم ناس تركت الاسلام لدرجة بتقول خلص راح ينتهي الاسلام ولكن تكذبهم الاحصاءات ( من اطراف معادية وغير معادية للاسلام ) فيدل انهم يقومون عمدا بذلك لكي يوهموا الناس ان الاسلام سيتنهي وانا اقول لهم موتوا بغيظكم فالاسلام في انتشار
https://www.youtube.com/watch?v=kWuiOd7rOL8

muslim.pure
10-05-2016, 11:21 PM
فيما يخص حديث
لو آمَنَ بي عَشرةٌ منَ اليهودِ لآمنَ بيَ اليهودِ
الراوي:أبو هريرة المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:3941 حكم المحدث:[صحيح]

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=180978

كميل
10-10-2016, 06:38 AM
رغم أن هتلر بالفعل مجرم سفاح إلا أن السبب الوحيد لشيطنته بهذا القدر من بين الباقين هو أنه خسر الحرب . لن تجدهم يتحدثون عن قصف دردسن الذي كان محرقة حقيقية و لا عن الملايين الذين ماتوا بسبب سياسات ستالين و ماو . لن تجدهم يتحدثون عن بشاعة إجرام الجيش الأمريكي في فيتنام . بل و ببجاحة نتنة عفنة سينتجون أفلاماً تلمع صورة جنودهم في تلك الحرب و يصورون "معاناتهم" فيها .
نهم يا اخي
لقد سبق لي وان قلت امام البشرية الان حلين لا ثالث لهما اما اختيار الاسلام كشريعه للانسانية او الاستمرار مع الامبريالية الراسمالية نحو الكارثة الانسانية الكبرى
ان ما يمر به العالم في هذه السنوات القادمه وكانها اختيار من الرب نعم ان الحرب قد بدات منذ غزو الكويت نسبا لما قاله المصطفى (يعزل الابقع" صدام " الاخنس "جابر" من حكمه فايتي الاخنس بالروم الى جزيرة العرب وتلك هي بداية الملاحم ) لم يتبقى في العالم الا خصمين متصارعين اليوم حولت امريكا الصين الى منتج صناعي رخيص لها وحولت افريقيا والعرب الى مزودين بالخامات ولن تجد اوربا وروسيا واليابان الا خيار الحرب ضد امريكا ذلك ان لو استمر العالم بهذا الشكل فانه سوف يتحول الى مجرد اسواق للبضائع الامريكيه المصنعه في الصين وستتحكم امريكا بمقدار الدولارات التي تدفعها الى تلكم الدول كرواتب شهريه اصبحت اوربا امام خيارين اما ان تستمر باستنزاف رصيدها الائتماني القومي او ان تتحول الى الاسلام وتحصل على العمالة الرخيصه وهاهي تتحول يوما بعد يوم الى دول على الهامش مقارنة بامريكا وكندا والتي بقيت تناضل هي اليابان بسبب التقدم التكنولوجي نسبيا ولكن الهوه بدات تقل شيئا فشيئا بسبب تقدم الهند والصين تكنولوجيا ذلك ان الشركات الامريكيه نقلت قدراتها الى الهند فشركة intel على سبيل المثال تمتلك اكبر مصنع الان في الهند للحصول على العقول الهندية قليلة الاجر والتكلفه وهنا تبداء الحرب (تحاربون انتم والروم عدوا من ورائكم وتضفرون )
(ياتى بملوك الصين مغللين بالاكبال الى مكه )

خطاب أسد الدين
10-20-2016, 09:25 PM
وصدق من قال ان بعض الاقوال لا تحتاج الا للعرض ,فو كافى لبطلانها ,واما الرد عليا قد يزيدها من القوة مما ليس فيها.