المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للملحدين وإذا لم يكن لديكم الجواب فاصمتوا إلى الأبد



manhalr78
09-24-2014, 01:07 PM
إذا افترضنا تطور الكائنات الحية بواسطة الطفرات، أي لنفترض كرمي النرد ، وإصابة رمية من بين ملايين الرميات المحتملة،
السؤال ، ألا يجب علينا أن نفترض وجود أعضاء غير لازمة وغير ضارة في الكائن الحي ؟؟ ربما يأتينا ملحد أعماه جهله ويقول لنا أن هناك أعضاء غير لازمة في بعض الكائنات الحية ، أنا لن أدخل في الأخذ والرد في هذا المجال ، فالأخ (أبو حب الله) قد شرح هذه الأمور بالتفصيل _ جزاه الله تعالى عنا كل خير ، ولكن قبل ذلك:
أليس علينا أن نفترض وجود أخطاء هذه الطفرات في الكائنات ؟؟ أليس علينا أن نفترض وجود آلاف الأعضاء الغير لازمة في أجسامنا ؟؟ أصلاً من المفترض أنه كلما تعقد جسم الكائن الحي كان ذلك بسبب المزيد من الطفرات وبالتالي المزيد من الأعضاء غير اللازمة.

يتذرع الملحدون بعد بلع ريقهم عن هذه النقطة بالذات أن الأعضاء غير المفيدة قد ضمرت !! كيف ضمرت ؟؟ هذا التفسير كان أيام لامارك (عندما كانوا يتخيلون أن الخلية عبارة عن كيس يحتوي مواد عضوية مذابة في الماء) ، أعطني تفسيراً علمياً حالياً لضمور الأعضاء الذي تتحدث عنه !! بطفرة أخرى ؟؟ بالإصطفاء ؟؟
1) طفرة أخرى : هذا يعني مثل تكرار احتمال مستحيل آلاف المرات.
2) إصطفاء : نستطيع إفتراض أعضاء غير ضارة وغير نافعة ونستطيع افتراض أنها تملأ أجسامنا من رؤوسنا حتى أخمص قدمينا، والإصطفاء لن يخدمنا في هذه النقطة!

أما من تفسير علمي دقيق لآلية ضمور الأعضاء الغير مستعملة ؟؟ (أريد تفسيراً ليس فقط تاريخيا أحفورياً ، وإنما تفسيراً علمياً للآلية التي يحصل بها ضمور هذا العضو)

أتحدى كل ملحد يعيش على كوكب الأرض ويخضع لقوانين هذا الكون الذي نحن فيه أن يعطيني تفسيراً مقنعاً عن ذلك !! وإذا لم تجد تفسيراً أيها الملحد ، فليرقد عقلك في سبات أبدي ! كفاك استهزاءً بنفسك !!!

manhalr78
12-06-2014, 12:29 PM
أتمنى من ملحد أن يأتي ويتحفنا برأيه بخصوص هذا الموضوع
مازلت أنتظر