البحث: نوع: المشاركات; عضو: محمد ناصر

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. مشاركات
    17
    المشاهدات
    4,027
    حتى لا يُقال أنني مُدّعي.
    رغم أنني لم أشأ أن أُعلّق على ما كُتب عنّي في هذا الموضوع، حيث أن النتيجة قد ظهرت وهي أنهُ لا يوجدُ في هذه الأمّة الآن عشرة أنفارٍ ممن يرجون لقاء {الله} واليوم الآخر....

    حتى لا يُقال أنني مُدّعي. رغم أنني لم أشأ أن...

  2. مشاركات
    17
    المشاهدات
    4,027
    حتى لا يُقال أنني مُدّعي.
    رغم أنني لم أشأ أن أُعلّق على ما كُتب عنّي في هذا الموضوع، حيث أن النتيجة قد ظهرت وهي أنهُ لا يوجدُ في هذه الأمّة الآن عشرة أنفارٍ ممن يرجون لقاء {الله} واليوم الآخر. ولا...

    حتى لا يُقال أنني مُدّعي. رغم أنني لم أشأ أن...

  3. مشاركات
    17
    المشاهدات
    4,027
    سُبحان {الله تعالى}!
    كُل هذا [التثبيط] وأنت (لا تود التثبيط)؟!
    قال {تعالى}: {مَا كَانَ لِلْمُشْرِكِينَ أَن يَعْمُرُواْ مَسَاجِدَ الله شَاهِدِينَ عَلَى أَنفُسِهِمْ بِالْكُفْرِ أُوْلَئِكَ حَبِطَتْ...

    سُبحان {الله تعالى}! كُل هذا [التثبيط] وأنت (لا...

  4. مشاركات
    17
    المشاهدات
    4,027
    أخي الكريم:
    أشكُرُك على دُعائك، وأشكُرُك لأنك قد كتبت شيئاً على الأقل.
    ولكنك لم تُجب على سؤالي: هل أنت من هؤلاء العشرة الذين أبحثُ عنهُم؟
    وبعد الإجابة وإكتمال هذه العشرة فسأُبيّن لك كُل شيء.

    أخي الكريم: أشكُرُك على دُعائك، وأشكُرُك لأنك قد...

  5. مشاركات
    17
    المشاهدات
    4,027
    أيها الناسُ إنني أعرضُ عليكُم حاجتي إلى عشرة رجالٍ مُسلمون مؤمنون حقّاً ب{الله تعالى ربُّ العالمين} لا يُخالطُ إيمانهُم نفاقٌ وأنا أضمنُ تغيير وجه العالم لصالح {الإسلام الحنيف}، وأضمنُ دخول عشرة...

    {أليس منكُم رجُلٌ رشيدٌ}.

  6. مشاركات
    0
    المشاهدات
    849
    الأخوة المُشرفون والأعضاء والزوّار المُحترمون:
    السلامُ عليكم ورحمة {الله تعالى} وبركاته.
    لم يكُن في حُسباني عندما هداني {الله تعالى} إلى الإسلام الحنيف قبل ما يقربُ الخمس سنوات أنني سأجدُ في أهل...

    إلى أهل التوحيد مع التحية. إعادة.

  7. مشاركات
    0
    المشاهدات
    628
  8. السلام عليكم ورحمة {الله تعالى} وبركاته.
    لقد ضحكتُ عند قراءة موضوعك اللطيف وخاصة عند سؤالك للمُلحدين: "من ضغط على زر توقّف (التطوّر)"؟! وتذكّرتُ المثل القائل: "شر البليّة ما يُضحك".

    محمد ناصر

  9. أخي الكريم: كيف يصُح أن تقيّم موضوعاً أو تنتقده أو تطرح حولهُ الأسألة وأنت "كما تقول" لم تقرأ إلاّ بدايته؟!

    أخي الكريم: كيف يصُح أن تقيّم موضوعاً أو تنتقده...

  10. نظرية البُعد الواحد.

    إن لهذا الكون بُعداً واحداً. أو ما يُمكن تسميتهُ [اللا بُعد]، فلا طولٌ حقيقي ولا عرض ولا عُمقٌ!. ولا مكانٌ حقيقي ولا زمن.

    إنّنا نعيشُ [وكذا وُجود هذا الكون] في [الآنُ]...

    نظرية البُعد الواحد ومعنى الأيّام الستّة الواردة في القرآن الكريم.

  11. {الله سبحانهُ وتعالى} ليس في دائرة الزمن الذي يمرُّ على الخلائق، و{الله تعالى} ليس قبل الخلق أو بعدهُ. إنّهُ {سبحانهُ} الحاضرُ حضوراً تامّاً بعيداً عن معاني ال[كان] أو [يكون] أو [سيكون]، وسواءٌ خلق...

    تبيانٌ

  12. مشاركات
    15
    المشاهدات
    16,984
    {القرآن الكريم} لا يقترنُ فهمهُ بفهم المتلقّي أو أنهُ يتوقّفُ عى قُدرته على الفهم، وإنمّا هو إعجازٌ قائم بذاته. ومعرفة إعجاز {القرآن الكريم} تتطلّبُ معرفة معانيه وتفسيره ودلالاته. إن السؤال عن كيفية...

    {القرآن الكريم} لا يقترنُ فهمهُ بفهم المتلقّي أو...

النتائج 1 إلى 12 من 12
شبكة اصداء