البحث: نوع: المشاركات; عضو: غالي

صفحة 1 من 3 1 2 3

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مشاركات
    4
    المشاهدات
    3,846
    بارك الله فيك على كل حال
    لقد أثبتت حقاً أن الأرض مسطحة وليست كروية..
    بالفعل إذا لم تستح فاصنع ما شئت..

    بارك الله فيك على كل حال لقد أثبتت حقاً أن الأرض...

  2. مشاركات
    25
    المشاهدات
    8,595
    ههههههه
    مضحك فعلاً

    ههههههه مضحك فعلاً

  3. مشاركات
    57
    المشاهدات
    19,798
    قبل أن نجيبكم عن أسئلتكم الثمانية التي أعاد المشرف طرحها عليكم أن تجيبونا عن التالي.. وسوف أستخدم نفس كلماتكم ومفرداتكم التي قفز عنها المشرف ليتهمني أنا بالسباب.. فيا أيها (...) طبعاً هذه لا يعتبر...

    قبل أن نجيبكم عن أسئلتكم الثمانية التي أعاد...

  4. http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?p=203822#post203822
    متابعة إشرافية

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?p=203822#...

  5. (...)


    من كان منكم يملك الحجة والبرهان والخُلق الحسن فليشمر عن ساعديه وليجيب عن سؤالنا الذي أعجزكم الله عن إجابته..
    والسلام



    اترك اللطميات للشيعة
    ويا ليت لي من جلد وجهك قطعة أصوغ منها...

    (...) من كان منكم يملك الحجة والبرهان...

  6. أنتم المطالبين بالرد على الأسئلة ليس أنا فسؤالي لا يزال عالقاً بلا إجابة في حلوقكم..
    أما ردكم الهالك المتهالك الذي تدعون:

    والله إن هذا الرد ليس إلا صفعة صفيقة في وجه العقل إن تدبرتموه
    لا حول ولا...

    أنتم المطالبين بالرد على الأسئلة ليس أنا فسؤالي...

  7. متروي الذي لم ينله من اسمه نصيب..
    قبل أن تورد رد عبد الواحد والكذاب الأكبر فؤاد العطار الذي لم يعد لاسمه ذكراً أجيبيوا عن السؤال الذي تتهربون منه حتى الآن قبل أن توجهوا اسئلتكم المتهالكة.. أجيبوا عن...

    متروي الذي لم ينله من اسمه نصيب.. قبل أن تورد رد...

  8. أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
    بارك الله فيك استاذنا فتحي وجزاك الله خيراً وجعل صبرك على اساءات هؤلاء المتحاورين المزعومين في ميزان حسناتك إنشاء الله..
    والدي...

    تعليقات على موضوع: مع المهندس فتحي عبد السلام عن "ختم النبوة"

  9. مشاركات
    28
    المشاهدات
    27,292
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=27239
    متابعة إشرافية

    مع المهندس فتحي عبد السلام عن "ختم النبوة".

  10. مشاركات
    79
    المشاهدات
    27,067
    (...)

    (...)

  11. مشاركات
    79
    المشاهدات
    27,067
    ألا تؤمنون بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم:
    عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعودٍ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "
    مَا أَصَابَ أَحَدًا قَطُّ هَمٌّ وَلَا...

    ألا تؤمنون بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: عَنْ...

  12. مشاركات
    79
    المشاهدات
    27,067
    عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ الله عَنْهُ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:"مَا قَالَ عَبْدٌ قَطُّ إِذَا أَصَابَهُ هَمٌّ وَحَزَنٌ اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ...

    عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ الله...

  13. مشاركات
    9
    المشاهدات
    3,333
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم


    (...) هلا قلتي لنا ماذا كان قصد سيدنا إبراهيم حين سأل الله تعالى عن إحياء الموتى... يعني عن أي موتى كان يتحدث؟؟؟

    (...)
    والسلام

    تم حذف...

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن...

  14. مشاركات
    14
    المشاهدات
    6,528
    ألا لعنة الله عليك أنت ايها الحمار ، كف عن اللعن والسب وكن رجلًا ودافع عن دينك المهترئ

    متابعة إشرافية
    مراقب 1

    ألا لعنة الله عليك أنت ايها الحمار ، كف عن اللعن...

  15. مشاركات
    14
    المشاهدات
    6,528
    أفادنا الله من علمك...
    بما أنكم أهل اللغة فحبذا لو تأتينا بكتاب واحد فقط (وليس 22) يُكتب بلغة عربية فصيحة وبأسلوب بلاغي ويحوي علوماً عظيمة وإلهامات إلهية وإن احتوى على بعض الجمل المقتبسة من هنا...

    أفادنا الله من علمك... بما أنكم أهل اللغة فحبذا...

  16. مشاركات
    14
    المشاهدات
    6,528
    (...)

    (...)
    تقولين:

    ونقول لك أن هذا هو من أدلة صدق المسيح الموعود عليه السلام... (...)
    يقول الله تعالى:
    وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ رَسُولٍ إِلَّا بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ ۖ...

    (...) (...) تقولين: ونقول لك أن هذا هو من...

  17. مشاركات
    16
    المشاهدات
    12,017
    (....)

    متابعة إشرافية
    م 3
    السبب: كلام إنشائي مُرفق بطلاسم غير مَفهومة



    الزميل غالي عبد يلاش هل قرأت كُتب نبيكم ثلاث مرات

    (....) متابعة إشرافية م 3 السبب: كلام إنشائي...

  18. http://www.eltwhed.com/vb/showpost.php?p=158743&postcount=47

    http://www.eltwhed.com/vb/showpost.php?p=158743&po...

  19. مشاركات
    16
    المشاهدات
    12,017
    متابعة إشرافية
    م3
    (...)

    متابعة إشرافية م3 (...)

  20. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,816
    يا حضرة القائم على هذا القسم أنت تضحكني حقاً..
    أنا لن أشارك في موضوع لم أدرجه بنفسي فلا تتعب نفسك علاوة على وضع عناوين سخيفة ومسيئة...
    والسلام

    يا حضرة القائم على هذا القسم أنت تضحكني حقاً.....

  21. http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=21581
    متابعة إشرافية

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=21581...

  22. مشاركات
    14
    المشاهدات
    6,528
    أخت مسلمة شكراً على ردك (..)
    المسيح الموعود علمه الله اللغة العربية في ليلة واحدة مصداقاً لحديث الرسول (ص) (يصلحه الله في ليلة) وهي من أحد معجزاته التي تثبت نبوته عليه السلام... فهل سمعتي عن الخطبة...

    التفسيرات اللغوية على الطريقة القاديانية

  23. http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=21559
    متابعة إشرافية

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=21559...

  24. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,816
    أما أنت يا عبد الواحد فتعال إلى هنا..


    والله ما رأيت أكثر منكم نفاقاً وكذباً على الله ورسوله...
    من الجيد أن تؤمن بحياة المسيح في السماء وأن الله قد رفعه إليه!!!
    حسناً يا هذا وحتى نظهر للناس كيف...

    أما أنت يا عبد الواحد فتعال إلى هنا.. والله...

  25. ذكر الزميل صالح (salehgof( في أحد مداخلاته التالي:


    ولم أكن قادراً على الرد بخصوص كلامه المذكور أعلاه لانشغالي في الأيام الماضية بترجمة كتاب... وليس لأننا غير قادرين على الرد على هذه الافتراءات...

    ذكر الزميل صالح (salehgof( في أحد مداخلاته...

  26. نحن نلتمس لكم العذر... فالسارق حين يُحشر في الزاوية يتهم الآخرين بالسرقة...
    وبما أننا ملعونين كما تدّعي فكان بالحري ألا تقتدوا بنا وتكونوا مثالاً للأخلاق والنزاهة والعدل... ولكن أنى لكم أن تعدلوا أو...

    نحن نلتمس لكم العذر... فالسارق حين يُحشر في...

  27. التي نقلت الكذب دون أن تتأكد منه... هذه صورة من كتاب نجم الهدى صفحة 11،10
    حتى يعرف القراء أي نوع من الناس أنتم...

    http://up3.up-images.com/up//uploads3/images/images-61d2de197b.jpg..
    ...

    التي نقلت الكذب دون أن تتأكد منه... هذه صورة من...

  28. مشاركات
    1
    المشاهدات
    1,648
    الزميل عبد الواحد يصر على أننا نختلف أنا والأخ الأحمدي تيتوس... وللعلم وليشهد الله على كلامي بأنني لا أعرف الأخ تيتوس سابقاً ولا أعرف من هو حتى هذه اللحظة وإن كنت أعتب عليه لعدم مشاركته باسمه...

    وما قتلوه يقينا (حوار مع غالي)

  29. مشاركات
    29
    المشاهدات
    11,284
    الزميلة العزيزة نحن لا نقول بأن (خلت) تعني الموت فقط... نحن نتحدث عن السنة الإلهية في إرسال الأنبياء والمرسلين... أنتم تقولون أن المسيح رفع للسماء ونحن نقول أن الرفع هنا هو رفع المكانة بدليل الآية...

    الزميلة العزيزة نحن لا نقول بأن (خلت) تعني الموت...

  30. مشاركات
    29
    المشاهدات
    11,284
    مذكور يا عزيزي بكلمة واحدة (محمد) (ص)... كيف ولد وكيف عاش وكيف توفاه الله؟؟؟؟ هل تعرف أم تود أن أتيك بادلة...
    والسلام

    مذكور يا عزيزي بكلمة واحدة (محمد) (ص)... كيف ولد...

  31. مشاركات
    29
    المشاهدات
    11,284
    يا زميل وما دخل كلامك بموضوعنا!!!
    أكيد الآية نزلت في حياة سيدنا محمد (ص)... وقد استدل بها أبو بكر رضي الله عنه ليؤكد أن موت سيدنا محمد (ص) لا يعني موت دعوته... كما أن موت الأنبياء من قبل سيدنا محمد...

    يا زميل وما دخل كلامك بموضوعنا!!! أكيد الآية...

  32. الموضوع: حول صفات الله

    بواسطة غالي
    مشاركات
    19
    المشاهدات
    6,314
    الزميل أحمد زكي
    إن كنت لا تفهم وجه الاعتراض فلا بأس... لكن المصيبة الكبرى هي أن تكون بالفعل تفهم القصد من كلامي وتدّعي غير ذلك فقط لمجرد المناكفة... فليراجع كل منا نفسه ويحاسبها بعيداً عن التشنج...

    الزميل أحمد زكي إن كنت لا تفهم وجه الاعتراض فلا...

  33. مشاركات
    29
    المشاهدات
    11,284
    عزيزي عبد الواحد جاوبني فقط على هذا السؤال في ضوء كلامك أعلاه...
    هل تختلف سنة الله في الرسل قبل سيدنا عيسى عليه السلام عن سنته بعد مجيئه أي عيسى عليه السلام؟؟؟


    وما دخل الاستمرار في الموضوع؟؟...

    عزيزي عبد الواحد جاوبني فقط على هذا السؤال في ضوء...

  34. مشاركات
    29
    المشاهدات
    11,284
    كلامك صحيح مائة في المئة...
    الحمد لله الذي أزال الغشاوة عن عينيك...
    حسناً أنت مطالب الآن أن تثبت لنا بأن جميع الأنبياء الذين خلو (وليس ماتوا) قبل سيدنا عيسى عليه السلام قد رُفعوا إلى السماء.......

    كلامك صحيح مائة في المئة... الحمد لله الذي أزال...

  35. الموضوع: حول صفات الله

    بواسطة غالي
    مشاركات
    19
    المشاهدات
    6,314
    لم أعلق على هذا الموضوع لأنني لست من قام بإدراجه... ولم يقم الذي أدرجه باخذ رأيي في الموضوع قبل فتحه وإدراجه تحت اسمي... هي سياسة الأمر الواقع التي تمارسونها وهي لا تنطبق علينا... لو كنتم التزمتم...

    لم أعلق على هذا الموضوع لأنني لست من قام...

  36. مشاركات
    29
    المشاهدات
    11,284
    لست أنا المطالب بشرح الاستدلال بل أنت خصوصاً أن الآيات واضحة وضوح الشمس لمن أراد أن يفهمها بقلب سليم... المشكلة ليست عندنا فهذه الآيات تتوافق مع ما نؤمن به وتتعارض مع ما تعتقدونه أنتم
    والسلام

    لست أنا المطالب بشرح الاستدلال بل أنت خصوصاً أن...

  37. مشاركات
    29
    المشاهدات
    11,284
    ال يا عبد الواحد كما تدّعي... اترك عنك الفرار فيما قاله فلان وعلان... واشرح لنا الآيات التي ذكرناها لكم في ضوء معتقداتكم (...) حتى يعرف القراء أي نوع من المسلمين أنتم وأي نوع من المسلمين نحن.. وعندها...

    ال يا عبد الواحد كما تدّعي... اترك عنك الفرار...

  38. مشاركات
    29
    المشاهدات
    11,284
    طريقة بهلوانية ممتازة للفرار من الاجابة عن الموضوع المطروح... تذكرني بنفس أساليب الملحدين والنصارى حين يحشرون في الزاوية...
    يقول تعالى:
    وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنْتَ...

    طريقة بهلوانية ممتازة للفرار من الاجابة عن...

  39. أخوتي لم يقولوا أن الإغماء هو السبب في تطهر المسيح ممن كفروا به... فكفي عن الكذب... الإغماء هو السبب في نجاته من الميتة اللعينة على الصليب التي أرادها له اليهود محاولين بذلك إثبات كذبه إلا أنهم فشلوا...

    إلى أخت (مسلمة فقط)

  40. الموضوع: حول صفات الله

    بواسطة غالي
    مشاركات
    19
    المشاهدات
    6,314
    (...) لله يد ولكن يد تليق بجلاله؟؟؟ يا سلام يا سلام على هذا الكلام... حقيقة هذا الكلام وكل كلامك الباقي مكانه قسم الخنفشاريات.... تليق بجلاله!!!! بالفعل هزلت... ومن أنتم يا حتى تعرفون ما يليق وما لا...

    إلى أخت (مسلمة فقط)

  41. الموضوع: حول صفات الله

    بواسطة غالي
    مشاركات
    19
    المشاهدات
    6,314
    رد إلى أخت (مسلمة فقط)
    لا تقولو آمنا بل قولوا أسلمنا

    الفوقية التي تتحدثين عنها فوقية ترفع وعلو وليست فوقية بمفاهيم الزمان والمكان الأرضيين... فقد قلنا بأن الله ليس كمثله شيء وأن له تعالى المثل...

    رد إلى أخت (مسلمة فقط) لا تقولو آمنا بل قولوا...

  42. ومن قال لك أن الأغماء هو السبب في تطهير المسيح عليه السلام ممن كفروا به؟؟؟
    ومن قال لك أن الإغماء مذكور في الآية؟؟؟؟
    ومن قال لك أن المسيح الموعود عليه الصلاة والسلام قال بأن الإغماء مذكور في...

    ومن قال لك أن الأغماء هو السبب في تطهير المسيح...

  43. الموضوع: حول صفات الله

    بواسطة غالي
    مشاركات
    19
    المشاهدات
    6,314
    أضحك الله سنك يا رجل فقد أضحكتني فعلاً....
    الله تعالى أيضاً يقول:
    - وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ رَمَىٰ
    - إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ...

    أضحك الله سنك يا رجل فقد أضحكتني فعلاً.... الله...

  44. مشاركات
    29
    المشاهدات
    11,284
    كما أن موت المسيح عيسى عليه السلام أمر أكده القرآن في أكثر من مرة إذ يقول تعالى:

    وَكُنْتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَا دُمْتُ فِيهِمْ ۖ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنْتَ أَنْتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ ۚ...

    كما أن موت المسيح عيسى عليه السلام أمر أكده...

  45. الأخ العزيز تيتوس

    لا تضيّع وقتك في هكذا نقاش.. الزميل يصر على أن تأتيه بدليل من الآية على إغماء المسيح عليه السلام... فسواءً كان المسيح عليه السلام أغمي عليه أم لا فهذا غير مهم... المهم أنه نجى من...

    الأخ العزيز تيتوس لا تضيّع وقتك في هكذا نقاش.....

  46. الموضوع: حول صفات الله

    بواسطة غالي
    مشاركات
    19
    المشاهدات
    6,314
    لفت نظري كلام عبد الواحد من أن الله تعالى (عما يقولون) قد رفع المسيح إليه... يعني إلي السماء!!!! وكأن الله تعالى بحسب اعتقادهم البائس جالس في السماء أو أن لله تعالى مكان يجلس فيه في الكون وأنه لهذا...

    حول صفات الله

  47. مشاركات
    73
    المشاهدات
    17,893
    تلبية لطلب أخت مسلمة

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=9379
    وهنا
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=9552

    عينات نموذجية عن الحوار معكم

    تلبية لطلب أخت مسلمة ...

  48. مشاركات
    73
    المشاهدات
    17,893
    ألم أقل لك أخي العزيز
    هذا هو مستوى الردود هنا... وقد كنت متأكداً أن الرد سيكون كهذا..ز

    لأنه لا يوجد شيء نخفيه لنتراسل على الخاص... كما يفعل بعض خفافيش الظلام الذين يرسلون الرسائل المزّورة لأغراض...

    ألم أقل لك أخي العزيز هذا هو مستوى الردود هنا......

  49. مشاركات
    73
    المشاهدات
    17,893
    الأخ العزيز قاسم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنت قد قررت ألا أشارك في هذا المنتدى البائس للأسباب التي سأخبرك بها حتى لا ترهق نفسك وتضيّع وقتك الثمين في مخاطبة خُشُب مسنّدة...
    كما لا حظت فإن...

    الأخ العزيز قاسم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

  50. مشاركات
    47
    المشاهدات
    17,675
    قبل أن نتناقش هناك سؤال يجب أن تجيبوا عنه...
    هل تؤمنون بمجيء نبي من بعد سيدنا محمد؟؟؟

    قبل أن نتناقش هناك سؤال يجب أن تجيبوا عنه... هل...

  51. مشاركات
    47
    المشاهدات
    17,675
    وعن ابي سعيد قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يكون في امتي المهدي ان طال عمره او قصر عاش سبع سنين او ثمان سنين او تسع سنين ويملا الارض قسطاً وعدلاًتخرج الارض نباتها وتمطر السماء مطرها )...

    وعن ابي سعيد قال : قال رسول الله صلى الله عليه...

  52. مشاركات
    47
    المشاهدات
    17,675
    حدثنا يونس بن عبد الأعلى. حدثنا محمد بنن إدريس الشافعي. حدثني محمد بن خالد الجندي عن أبان بن صالح، عن الحسن، عن أنس بن مالك؛ أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
    ((لا يزداد الأمر إلا شدة. و لا...

    حدثنا يونس بن عبد الأعلى. حدثنا محمد بنن إدريس...

  53. مشاركات
    47
    المشاهدات
    17,675
    قال رسول الله r: «يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة، ثم لا يصير إلى واحد منهم. ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق، فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم». ثم ذكر شيئاً لا أحفظه، فقال: «فإذا رأيتموه فبايعوه...

    قال رسول الله r: «يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن...

  54. مشاركات
    12
    المشاهدات
    7,922
    كل المذكور أعلاه لا يعد إلا اجترار وتكرار لنفس الأكاذيب التي تنقلونها من بعضكم البعض... على كل حال الكتب التي تستشهدون منها موجودة على موقع الجماعة فمن شاء أن يتأكد بنفسه ليذهب ويقرأ... وسوف يكتشف أي...

    كل المذكور أعلاه لا يعد إلا اجترار وتكرار لنفس...

  55. مشاركات
    12
    المشاهدات
    7,922
    تابع مسيلمة هو من يقوم بالكذب الرخيص على هذا النحو... فيجب ألا ننسى أن مسيلمة والكذاب متلازمتان... لهذا كان من الأصح أن تطلقي هذا الاسم على الكذاب الحقيقي...


    التفسير الصحيح للآيات الكريمة هو ما...

    تابع مسيلمة هو من يقوم بالكذب الرخيص على هذا...

  56. مشاركات
    12
    المشاهدات
    7,922
    وأنا أتمنى من اصحاب الضمير الحي أن يراجعوا الكتب التي اقتبس منها العطار افتراءاته حتى يتبين لهم الحق من الباطل... إن من كان على حق لا يلجأ لهذه الأساليب الوضيعة.. بل يلجأ لها من ليس لديه شيء حقيقي...

    وأنا أتمنى من اصحاب الضمير الحي أن يراجعوا الكتب...

  57. مشاركات
    42
    المشاهدات
    7,814
    بالنسبة لناصر التوحيد أقول له شكراً على ادبك أولاً
    ثانياً ألا تعرف أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد قال: كفى بالمرء كذباً أن يحدث بكل ما سمع...
    ولكن ماذا نقول غير إنا لله وإنا إليه راجعون..

    بالنسبة لناصر التوحيد أقول له شكراً على ادبك...

  58. مشاركات
    42
    المشاهدات
    7,814
    وأنتم من أقام الدنيا من أجل عقد مناظرة بيني وبينكم ولست أنا... أنا رددت على موضوع معين فقط...
    ثانياً أنا لم أروج لأي منتدى آخر... أنا قلت بالحرف أن نتفق على عقد حوار في منتدى آخر غير هذا.. ويكون...

    وأنتم من أقام الدنيا من أجل عقد مناظرة بيني...

  59. مشاركات
    42
    المشاهدات
    7,814
    http://eltwhed.com/vb/showthread.php?p=142841#post142841

    http://eltwhed.com/vb/showthread.php?p=142841#post...

  60. مشاركات
    12
    المشاهدات
    7,922
    يمارس العطار كعادته اسلوب التلبيس والتضليل.. فهو يورد مقاطع من كتب سيدنا المهدي عليه السلام تتحدث عن أمور مختلفة... وهو هنا يقتطع أقوال المسيح عليه السلام في ما يتعلق بخلق آدم الإنسان الأول ومن ثم...

    يمارس العطار كعادته اسلوب التلبيس والتضليل.. فهو...

  61. مشاركات
    42
    المشاهدات
    7,814
    ولماذا لا تقول العكس... لماذا لاتقول أنكم خائفون للدرجة التي تجعلكم ترتعشون خوفاً من مجرد مواجهتي أنا الضعيف صاحب الدين المنحرف بحسب زعمكم؟؟؟؟!!!! ما أتعس إيمانكم
    سلام

    ولماذا لا تقول العكس... لماذا لاتقول أنكم خائفون...

  62. مشاركات
    42
    المشاهدات
    7,814
    والجواب


    يعني الكل ينقل من بعضه دون الرجوع للمصادر الرئيسية التي يدّعون أنهم ينقلون منها....
    نذكرهم بقوله تعالى:
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا...

    والجواب يعني الكل ينقل من بعضه دون الرجوع...

  63. مشاركات
    42
    المشاهدات
    7,814
    لم اجد لك ما له علاقة بالموضوع

    متابعة إشرافية
    مراقب 1

    لم اجد لك ما له علاقة بالموضوع متابعة إشرافية...

  64. مشاركات
    42
    المشاهدات
    7,814
    للعلم فإن الجماعة الأحمدية في حيفا موجودة منذ عام 1928 أي قبل أن يكون هناك ما يسمى إسرائيل فكفوا عن هذا العبث..


    (...)


    لم اجد من بين تهريفك إلا سطر واحد له علاقة بالموضوع لهذا سأتركه على...

    للعلم فإن الجماعة الأحمدية في حيفا موجودة منذ عام...

  65. مشاركات
    42
    المشاهدات
    7,814
    (...)


    إن كان لديك رد على الموضوع فهاته وان كان غير ذلك فاسكت خير لك ودع المجال لغيرك من أهل ملتك لعله يقدر على دفع ما فى دينكم من مصائب

    قيل أن التكرار يُفيد الكفار
    :)):

    (...) إن كان لديك رد على الموضوع فهاته وان...

  66. مشاركات
    42
    المشاهدات
    7,814
    هذا النادي كما قال المشرف
    هم متخصصون في نقل الأكاذيب والافتراءات على كل المذاهب وخاصة الجماعة الأحمدية... على نفس شاكلة الموضوع أعلاه... متناسين قوله تعالى: ۞ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا...

    هذا النادي كما قال المشرف هم متخصصون في نقل...

  67. الموضوع: الجماعة الأحمدية

    بواسطة غالي
    مشاركات
    8
    المشاهدات
    4,258
    من حديث حذيفة بن اليمان قال : كَانَ النَّاسُ يَسْأَلُونَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنْ الْخَيْرِ وَكُنْتُ أَسْأَلُهُ عَنْ الشَّرِّ مَخَافَةَ أَنْ يُدْرِكَنِي فَقُلْتُ : يَا...

    من حديث حذيفة بن اليمان قال : كَانَ النَّاسُ...

  68. مشاركات
    15
    المشاهدات
    12,706
    مضحك جداً كلامك يا أبا مريم... لم يكفرنا أحد ولكن كفرنا الإيمان بأنبياء الله!!! يا حبذا لو تأتينا بدليل قرآني واحد... أما كلامك وكلام الرهط الذي تتبعه كالأعمى فليس حجة على أحد.. وبالنسبة لمفهوم ختم...

    مضحك جداً كلامك يا أبا مريم... لم يكفرنا أحد ولكن...

  69. مشاركات
    15
    المشاهدات
    12,706
    المسلم هو من يؤمن بأفكار السيد أبي مريم واتباعه... وعلى الجميع أن يخشى سخطكم ويطلب رضاكم حتى ولو نفاقاً... لقد تحوّل معيار الثواب والعقاب والجنة والجحيم بالنسبة لكم فأصبح من يجرؤ على معارضتكم...

    المسلم هو من يؤمن بأفكار السيد أبي مريم...

  70. الموضوع: القادياني و الجن

    بواسطة غالي
    مشاركات
    62
    المشاهدات
    43,802
    وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ
    حبذا لو توضح لنا معنى الآية التي تستشهد بها وما دخلها بالمقدمة التي جئت بها!!!!

    وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً...

  71. الموضوع: القادياني و الجن

    بواسطة غالي
    مشاركات
    62
    المشاهدات
    43,802
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين

    حبذا لو يجبيب الأخوة عن معنى هذه الآية التي ستضع حداً للجدل القائم:
    وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُواْ إِذْ جَاءهُمُ...

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم...

  72. هذا هو أحد الشروط التي وضعناها لاستكمال الحوار مع العطار فسبحان الذي جعلك تقر بالحق رغماً عنك
    سلام

    هذا هو أحد الشروط التي وضعناها لاستكمال الحوار مع...

  73. مشاركات
    27
    المشاهدات
    7,139
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد

    بداية أحب أن أرحب بأخي بو ضياف جمال والذي أتفاعل معه للمرة الأولى عبر هذا الموقع... فقد عرفت الأخ بو ضياف من خلال قراءتي لبعض...

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير...

  74. مشاركات
    27
    المشاهدات
    7,139
    المشرف المهذب الذي ذكر العبارات أعلاه قما بحذف مداخلاتي التي تصفه بقلة الأدب لأنها تحتوي على شتائم!!!!
    وفي تاريخ الأنبياء والعباد الصالحين لم يرد شبيه لكم مطلقاً ولا وجود له في الحاضر ولن يكون له...

    المشرف المهذب الذي ذكر العبارات أعلاه قما بحذف...

  75. مشاركات
    27
    المشاهدات
    7,139
    (...)

    على كل حال فالتعلم بأنني أعرف عن غياب العطار لأول مرة منك أنت... فلا تظن السوء بالناس فإن بعض الظن إثم...

    (...)

    حذف بعض الروائع القاديانية فى سب المراقب 3 قدس الله سره

    مراقب 3...

    (...) على كل حال فالتعلم بأنني أعرف عن غياب...

  76. مشاركات
    27
    المشاهدات
    7,139
    يصر العطار على الإساءة لنا بشكل متعمد ومتواصل عن طريق نعتنا بعباد يلاش أو بوصفه للمسيح الموعود عليه السلام بغلام قاديان أو أعور قاديان.. الخ.
    كما ويصر على اغراق المنتدى بالمواضيع على الرغم من أننا...

    شروط أساسية لمتابعة الحوار مع العطار

  77. مشاركات
    47
    المشاهدات
    17,675
    عزيزي فؤاد
    المسيح الموعود عليه السلام فارسي الأصل... وربما نتناقش في ذلك في وقت لاحق
    اعتقدت بأنك ستكون صادقاً مع نفسك أولاً قبل الآخرين... إلا أنك أثرت أن تحافظ على ماء وجه صديقك الكاذب القاعود على...

    عزيزي فؤاد المسيح الموعود عليه السلام فارسي...

  78. مشاركات
    47
    المشاهدات
    17,675
    عزيزي حازم
    بإمكانك أن تسأل الزميل فؤاد العطار عن ذلك... وإذا لم يجبك عن سؤالك فسوف أحيلك لرابط يحتوي على موضوع للعطار ينقض فيه كل الافتراءات التي جاء بها زميله القاعود...
    ألا لعنة الله على القوم...

    عزيزي حازم بإمكانك أن تسأل الزميل فؤاد العطار عن...

  79. مشاركات
    47
    المشاهدات
    17,675
    وافق شنٌ طبقة
    ألا تخجل من تأييدك لكذاب!!!

    وافق شنٌ طبقة ألا تخجل من تأييدك لكذاب!!!

  80. مشاركات
    47
    المشاهدات
    17,675
    ورداً على كلام القاعود بخصوص الآية التي يريد أن يصعقنا بها "وما أرسلنا من رسول إلا بلسان قومه".. فمن الواضح بأن القاعود ومن خلفه العطار جاهلان أو يتجاهلان بأن العربية والفارسية والأوردية والإنجليزية...

    ورداً على كلام القاعود بخصوص الآية التي يريد أن...

  81. مشاركات
    47
    المشاهدات
    17,675
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
    وبعد،
    لم يترك لنا الزميل القاعود فرصة للترحيب به بعد هذه البداية المنحطة التي يفتتح بها موضوعه... والحق يا...

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير...

  82. مشاركات
    33
    المشاهدات
    17,106
    بالفعل أصبت بالغازات.. ففؤاد العطار قد أكثر من وضع البهارات.. وهذا دليل على أنه طباخ سيء
    سلام

    بالفعل أصبت بالغازات.. ففؤاد العطار قد أكثر من...

  83. مشاركات
    33
    المشاهدات
    17,106
    عزيزي القمص فؤاد عبد الضار
    طبعاً لقد أطلقت عليك هذا اللقب لعدة أسباب
    السبب الأول أنك تتبع نفس أسلوب القمص زكريا بطرس في الطعن في الإسلام، أما الثاني فهو لأنك استعملت نفس اسلوب الاختصار الذي تحدثنا...

    عزيزي القمص فؤاد عبد الضار طبعاً لقد أطلقت عليك...

  84. مشاركات
    33
    المشاهدات
    17,106
    إن تحليلي لردودك يشير إلى أنك تعاني من حساسية مفرطة وفزع مزمن من الجماعة الإسلامية الأحمدية... وأما بالنسبة للدكتور ابراهيم الزيات فهو الذي استخدمت اسمه أنت أو من خلفك كالخفافيش مدعياً بأنك شخص بريء...

    إن تحليلي لردودك يشير إلى أنك تعاني من حساسية...

  85. مشاركات
    33
    المشاهدات
    17,106
    يبدو أن العطار من أشد المعجبين بكتابات الأخوة تميم وهاني... وإن هذا ليدل على أن العطار يتابع كل ما يكتبه الأخوة الأحمديين وهو منهمك به اشد الانهماك... وبالتالي فإن التهمة السخيفة التي اتهمنا بها...

    يبدو أن العطار من أشد المعجبين بكتابات الأخوة...

  86. مشاركات
    33
    المشاهدات
    17,106
    الأخ تميم لا يختبئ وراء أحد فأنا من طلب منه المساعدة في الرد عليك... وهو بالتأكيد لم يورطني في شيء فكف عن الكذب... فأنت الذي جئت لهذا النادي لمناقشتي ولم أكن أنا الذي دعاك... ثم لماذا أنت حاقد على...

    الأخ تميم لا يختبئ وراء أحد فأنا من طلب منه...

  87. مشاركات
    33
    المشاهدات
    17,106
    واضح أن علائم الإفلاس قد بدأت بالظهور... بعد أن تبيّن كذبك ودجلك تحاول أن تلعب لعبة سخيفة لا تدل على شيء إلا على إفلاسك الفكري وجهلك وتعصبك أنت ومن يقفون خلفك...
    بالمناسبة الدكتور ابراهيم الزيات...

    واضح أن علائم الإفلاس قد بدأت بالظهور... بعد أن...

  88. مشاركات
    33
    المشاهدات
    17,106
    يرجى منك قراءة الموضوع مرة أخرى.. فالإجابة موجودة هناك... وإذا لم تجدها أو لا تريد أن تجدها فليس بمقدور أحد أن يدلك عليها...
    سلام

    يرجى منك قراءة الموضوع مرة أخرى.. فالإجابة موجودة...

  89. مشاركات
    33
    المشاهدات
    17,106
    من الأفضل أن تعود لكتابة النكات البائسة في استراحة المنتدى.. فعلى الأقل لن يكون إفلاسك ظاهراً للعيان هناك
    برجى من المشرف حذف مداخلتي ومداخلة الزميل أحمد المنصور... فلا علاقة لها بالموضوع المطروح...

    من الأفضل أن تعود لكتابة النكات البائسة في...

  90. مشاركات
    33
    المشاهدات
    17,106
    بولس والعطار والكذب في سبيل الدين

    في رسالة بولس لأهل رومية نجد الفكرة الجوهرية التي قامت عليها المسيحية التي جاء بها بولس.. وهي مسيحية قائمة على الغش والخداع والكذب.. يقول بولس:
    فَإِنَّهُ إِنْ...

    بولس والعطار والكذب في سبيل الدين في رسالة...

  91. مشاركات
    18
    المشاهدات
    14,320
    يا أبا بلال الجملة كلها لا تحتوي على ما يدل على التقول..

    لا تثقل ضميرك بالآثام يا أبا بلال هذا لو كان عندك بقايا من ضمير... وتتهمني دون علم بأنني لم أقرأ كتب المسيح الموعود عليه الصلاة والسلام.....

    يا أبا بلال الجملة كلها لا تحتوي على ما يدل على...

  92. مشاركات
    57
    المشاهدات
    19,798
    جميل جداً
    إذن فأنت لا تجد أي معنى مفهوم من الجملة التي ذكرناها
    سعدت بالحوار معك
    سلام

    جميل جداً إذن فأنت لا تجد أي معنى مفهوم من...

  93. مشاركات
    18
    المشاهدات
    14,320
    أعتقد بأنك ستكون مفيداً جداً لمنتجي أفلام هوليوود... فأنت تجيد الخداع والتمويه وهم بحاجة ماسة لشخصيات من هذا النوع... وعلى كل حال فإن أعداد المسلمين الأحمديين ليست بحاجة لإثبات من شخص امتهن الكذب...

    أعتقد بأنك ستكون مفيداً جداً لمنتجي أفلام...

  94. مشاركات
    57
    المشاهدات
    19,798
    عزيزي عبد الواحد
    لا أريد أن أخوض معك فيما تدعيه من كذب وافتراء.. فالافتراء هو أن تنقل عني كلاماً لم أقله..
    عموماً حتى لا نضيع الوقت فيما لا طائل منه...
    أجبني عن سؤالي الصغير:
    ما هو المعنى الذي...

    عزيزي عبد الواحد لا أريد أن أخوض معك فيما تدعيه...

  95. مشاركات
    57
    المشاهدات
    19,798
    المزيد من الهروب
    سلامات

    المزيد من الهروب سلامات

  96. مشاركات
    18
    المشاهدات
    14,320
    كلام المسيح الموعود عليه السلام كان موجهاً لأمثالك ممن يؤمنون بصعود البشر للسماء دون صواريخ...




    هذه الجملة التي تنقلها من الكتاب الأقدس لا تفيد تقولا لمجرد ورود "قل" لأنها لا تقول "قال...

    كلام المسيح الموعود عليه السلام كان موجهاً...

  97. مشاركات
    57
    المشاهدات
    19,798
    طيب يا أبا بلال.. كما تريد..
    لكن اترك البعرة وحدثنا عن الجمل:)):
    سلام

    طيب يا أبا بلال.. كما تريد.. لكن اترك البعرة...

  98. الموضوع: سيبويه قاديان

    بواسطة غالي
    مشاركات
    21
    المشاهدات
    12,407
    لا تستعجل يا أبا بلال فلكل صلاة آذان... وطبعاً أنت تعرف بأنني لا أملك ردوداً جاهزة على كلامك.. فأنت تقص وتلصق من مواضيعك السابقة ومن بعض مواضيع من هم خلفك كالقاعود...


    يا أبا بلال يبدو أنك لا...

    لا تستعجل يا أبا بلال فلكل صلاة آذان... وطبعاً...

  99. مشاركات
    57
    المشاهدات
    19,798
    عزيزي فؤاد
    حتى الآن تمارس الأساليب الهروبية... (ضيّع الجمل وعم يدور على بعرته) كما يقول المثل الشعبي الشهير..
    سلام

    عزيزي فؤاد حتى الآن تمارس الأساليب الهروبية......

  100. مشاركات
    57
    المشاهدات
    19,798
    وأنا لم أستغرب هزالة ردك.. فقد قرأت الكثير من الردود الهزيلة.. إلا أن هذا كان أكثرها هزالاً وبؤساً...


    طبعاً سوف يقوم العطار بمخالفة اللغة والدين من أجل أن يثبت وجهة نظره المتهالكة.. وهو حتى الآن...

    وأنا لم أستغرب هزالة ردك.. فقد قرأت الكثير من...

النتائج 1 إلى 100 من 218
صفحة 1 من 3 1 2 3
شبكة اصداء