البحث: نوع: المشاركات; عضو: حازم

صفحة 1 من 19 1 2 3 4

البحث: إستغرق البحث 0.11 ثواني; تم توليده منذ 43 دقيقة.

  1. مشاركات
    22
    المشاهدات
    18,403
    واين اداب الاسلام من صاحبك اسامة حين قال ما هو اسوا فى صحابى جليل ؟ ولماذا رايت كلام صاحب المقال وتعاميت عن كلام صاحبك اسامة ام انها الانتقائية ؟؟! وباى منطق تغير على شخص افنى عمره فى الكلام عن...

    واين اداب الاسلام من صاحبك اسامة حين قال ما هو...

  2. مشاركات
    22
    المشاهدات
    18,403
    يرفع بمناسبة وفاة الرجل ومعرفة حاله فى حياته

    يرفع بمناسبة وفاة الرجل ومعرفة حاله فى حياته

  3. الموضوع: إعلان جنسي!

    بواسطة حازم
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    1,574
    محمود سلطان | 26-12-2009 23:24

    جريدة المصريون
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=22567

    تكلم المفكر الجزائري الكبير الراحل مالك بن نبي ـ رحمه الله ـ عن نظرية "الراية الحمراء" التي...

    إعلان جنسي!

  4. الموضوع: اين الاخ وصية المهدى ؟

    بواسطة حازم
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    1,029
    يرفع للاهمية

    يرفع للاهمية

  5. الموضوع: اين الاخ وصية المهدى ؟

    بواسطة حازم
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    1,029
    احتاج الى الاتصال باخى وصية المهدى بخصوص شىء مهم لكن له فترة طويلة لم يدخل المنتدى ....من منكم يعرف اخباره وطريقة للاتصال به

    اين الاخ وصية المهدى ؟

  6. مشاركات
    1
    المشاهدات
    932
    محمود سلطان | 15-12-2009 23:21
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=22116


    لم يكن المجتمع المصري حتى قبيل صدمة نابليون الحضارية "مجتمعا مهزوما"، كان يعيش تحت مفعول "سكرة" انتصاراته...

    من الأوربة إلى الأمركة

  7. مشاركات
    5
    المشاهدات
    5,836
    أسرار حزب "الملحدين" المصريين

    د. عماد سعد الله | 04-12-2009 20:56
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=21616

    ابتليت مصر في الآونة الأخيرة بمجموعة من مرتزقة الفكر ومتسولي السفارات أو...

    أسرار حزب "الملحدين" المصريين د. عماد سعد الله...

  8. مشاركات
    5
    المشاهدات
    5,836
    عماد سعد الله يكشف خبايا التنظيم السري الجديد .. انشقاق في حركة "الملحدين" المصريين يفجر مفاجآت صادمة للرأي العام المصري

    كتب : أحمد البحيري (المصريون) | 04-12-2009 21:55 ...

    علمانى يكشف أسرار حزب "الملحدين" المصريين

  9. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    واين موضع الضجيج بخلاف تدخلك ؟؟!! يا من اثرت اعجاب الامم بعبقريتك ؟!!

    واين موضع الضجيج بخلاف تدخلك ؟؟!! يا من اثرت...

  10. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    أنصار "حزب فرنسا" في القاهرة

    جمال سلطان | 23-11-2009 23:37
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=21264

    تعاني الجزائر في مرحلة ما بعد التحرير انقساما حادا بين تيارين أساسيين يتصارعان حول...

    أنصار "حزب فرنسا" في القاهرة جمال سلطان | ...

  11. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    تجار الدم !!

    جمال سلطان | 17-11-2009 22:47
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=21014

    هناك مزايدات رخيصة حدثت وتحدث في أجواء مباراة مصر والجزائر يدخل فيها البيزنس الحرام مع التعصب...

    تجار الدم !! جمال سلطان | 17-11-2009...

  12. مشاركات
    15
    المشاهدات
    9,053
    ربما اذا كففت عن الكذب والنفاق والجبن الذين تتستر بهم فتح لك ابواب المنتدى لمناقشتك

    ربما اذا كففت عن الكذب والنفاق والجبن الذين تتستر...

  13. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    بالعكس اخى فخر الدين جريدة المصريين اتابعها يوميا وهى من الجرائد القليلة المنصفة والتى لدى كتابها وعى كبير بما يحاك للبلد من مؤامرات واغلب مواضيعهم منصبة على كشف الفساد وتحليل وبيان حقيقة المنبطحين...

    بالعكس اخى فخر الدين جريدة المصريين اتابعها يوميا...

  14. مشاركات
    13
    المشاهدات
    7,176
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=701

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=701

  15. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    لماذا لا تجمعنا همومنا ؟ ـ الشيخ سعد الفقى

    الشيخ سعد الفقى | 17-11-2009 00:01
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=20992

    لسبب لا اعلمه انزلقت قدماي وخارت قواي .. فلم أستطيع التمالك...

    لماذا لا تجمعنا همومنا ؟ ـ الشيخ سعد الفقى ...

  16. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    مرحبا بك ايها الحبيب مالك انتم ايضا كنتم فى قلبى وكنت فى شوق لكم وما منعنى عنكم الا الشديد

    مرحبا بك ايها الحبيب مالك انتم ايضا كنتم فى قلبى...

  17. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    مباراة الجزائر وفوضى الإعلام الرسمي

    جمال سلطان | 13-11-2009 23:20
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=20857

    قبل ثلاثة أيام كان تامر أمين مذيع القناة الفضائية المصرية يستعرض وصلة وطنية...

    مباراة الجزائر وفوضى الإعلام الرسمي جمال...

  18. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    عن العقل الجمعى

    بقلم مهاجر
    http://aljame3.net/ib/index.php?showtopic=8117&pid=37442&st=0&#entry37442

    قصة طريفة : وقعت في بداية الثمانينيات من القرن الماضي ، قرأتها في صحيفة "أخبار اليوم" من...

    عن العقل الجمعى بقلم مهاجر...

  19. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    المصدر : فراج اسماعيل - جريدة المصريون
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=20904

    يبدو من قراءة الحدث الكروي الطاغي حاليا على العرب والسياسة أن دقيقة واحدة كانت كافية لترجيح كرامة مصر على كرامة...

    المصدر : فراج اسماعيل - جريدة المصريون...

  20. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,993
    المصدر : جريدة المصريون
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=20817

    تابع العرب خلال الثماني والأربعين ساعة الماضية وقائع معركة 14 نوفمبر بالصوت والصورة بين العربيتين الكبيرتين مصر والجزائر....

    إنها معركة الكرامة يا حنظلة

  21. الموضوع: من حكايات الاذكياء

    بواسطة حازم
    مشاركات
    100
    المشاهدات
    29,038
    قصة طريفة ذكرها الشيخ أبو عمار محمود المصري حفظه الله في إحدى دروسه بمسجد العزيز بالله , أنه كان يدعو نصرانيًا للإسلام , فقال النصراني : بصراحة هناك حديث يجعلني أشك في أقوال رسول الإسلام ؟
    فقال...

    قصة طريفة ذكرها الشيخ أبو عمار محمود المصري حفظه...

  22. الموضوع: سؤال: لكل ملحد .. هل توافق ...؟

    بواسطة حازم
    مشاركات
    37
    المشاهدات
    11,189
    قيل فيما مضى ان ذبابة حطت على نخلة كبيرة فلما ارادت الذبابة ان تطير قالت للنخلة : يا نخلة استعدى فانى سوف ارحل عنك ، فقالت النخلة: يا ذبابة انى لم اشعر بك لما هبطت على فكيف سأشعر بك و انت راحلة عنى

    قيل فيما مضى ان ذبابة حطت على نخلة كبيرة فلما...

  23. الموضوع: من حكايات الاذكياء

    بواسطة حازم
    مشاركات
    100
    المشاهدات
    29,038
    قال محمد الغزالي رحمه الله في كتابه (قذائف الحق) :

    حول صلب عيسى : ...
    ... ولا أزال أذكر حكاية القسيس الألمانى الذى زارنى يوماً فى مكتبى، وشاء له سوء حظه أن يحدثنى فيها، فقلت له ضاحكاً: أترى هذا...

    قال محمد الغزالي رحمه الله في كتابه (قذائف الحق)...

  24. الموضوع: السلام عليكم ...

    بواسطة حازم
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    4,479
    ربنا يستر :26:

    ربنا يستر :26:

  25. مشاركات
    33
    المشاهدات
    14,645
    إنا لله و إنا إليه راجعون ..

    أعظم الله أجركم - أستاذنا ساهر - وأحسن عزائكم وغفر لميتكم

    إنا لله و إنا إليه راجعون .. أعظم الله أجركم -...

  26. مشاركات
    319
    المشاهدات
    57,153
    يعنى ينفع كده !!! :7:
    ناصر الشريعة يعدى الالف مشاركة ولم يدخله احدكم النادى :mad:
    وانا اللى كنت فاكر انى سايب ورايا رجالة صاحية ومنفجلة عينيها على كل عضو :26:..... كسفتونا قدام الاجانب :33:
    مبارك...

    يعنى ينفع كده !!! :7: ناصر الشريعة يعدى الالف...

  27. الموضوع: خفشارية ظريفة

    بواسطة حازم
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    6,118
    انا لا اعرف من هو الثعلبى ولم اقرا كتابه المذكور ولعلك تلاحظ ان كلامى لم يكن فيه تمجيد له او اعلاء من شانه فلا انا قلت الشيخ الجليل او العالم النحرير وفى نفس الوقت لم اقلل من شانه بل توقفت وذكرت اسمه...

    انا لا اعرف من هو الثعلبى ولم اقرا كتابه المذكور...

  28. الموضوع: معرض الكتاب

    بواسطة حازم
    مشاركات
    8
    المشاهدات
    2,688
    باقى يومان على بدء معرض الكتاب لعام 2009

    باقى يومان على بدء معرض الكتاب لعام 2009

  29. الموضوع: خفشارية ظريفة

    بواسطة حازم
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    6,118
    تلك هى الخنفشارية يا خنفشارى فلا دليل ولا برهان بل شخص ذهب لينام فنسى ان يلف نفسه بالغطاء فحلم بهذا فصحى يحكيه وجاء مثلك ليصدقه ويرويه ..... اجب عن هذا ولا تدلس وتحاول المقارنة بين المخبول الذى حكيت...

    تلك هى الخنفشارية يا خنفشارى فلا دليل ولا برهان...

  30. مشاركات
    30
    المشاهدات
    7,270
    ما المطلوب منا ان نفعله على فرض صحة الخبر؟! ثم الم تسمع من قبل المثل القائل (يخلق من ظهر العالم فاسد ومن ظهر الفاسد عالم) صاحبنا هذا انطبقت عليه الحالة الاولى فهو فاسد من ظهر صالح .....

    ما المطلوب منا ان نفعله على فرض صحة الخبر؟! ثم...

  31. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,896
    من تعرض لشبهات الملاحدة او العلمانيين او الليبراليين بشكل او باخر سواء كان ملتزم ام لا فليدعا الى هنا ومن لم يتعرض لها لكنه على غير التزام ولا عهد له بالشبهات ويريدين ساعدته ارشديه الى المواقع...

    من تعرض لشبهات الملاحدة او العلمانيين او...

  32. مشاركات
    26
    المشاهدات
    5,253
    أحسن إفييهات علي ضرب بوش بالجزمة
    1-الأمريكان يطورون الطائرات إف 16 إلى مقاس إف 45.
    2-استعداداً لضربة قاسية للمدابغ.
    3-اجتماع فى الرباط "لفك الجزمة" الحادة التى نشأت عن ضرب الرئيس الأمريكى....

    أحسن إفييهات علي ضرب بوش بالجزمة 1-الأمريكان...

  33. مشاركات
    69
    المشاهدات
    18,113
    الاخ اتماكا اقول لك كما نقول فى مصر (سالت عليك العافية) انا بخير لكن مشغال الحياة اخذتنى من المنتدى بعض الوقت

    الاخ اتماكا اقول لك كما نقول فى مصر (سالت عليك...

  34. الموضوع: هل يجوز حب القومية

    بواسطة حازم
    مشاركات
    31
    المشاهدات
    7,061
    لا اعتقد ان حب الانسان لبلده وقومه يعيب لكن اذا كان على حساب دينه كما يفعل البعض فهذا فيه كلام ......الولاء يجب ان يكون لدينك اولا اذا تمسكت به قادك بالضرورة لحب بلدك والدفاع عنه بل وتحسين ادراكك لما...

    لا اعتقد ان حب الانسان لبلده وقومه يعيب لكن اذا...

  35. مشاركات
    31
    المشاهدات
    39,857
    هل انكار السنة مسألة فقهية فرعية ام عقدية اصلية ام كلتاهما ؟!
    وما كيفيات انكار السنة وحكم التلبس بكل كيفية منها ؟؟

    هل انكار السنة مسألة فقهية فرعية ام عقدية اصلية...

  36. مشاركات
    42
    المشاهدات
    12,106
    اعجبنى اسم المقداد بن الأسود

    اعجبنى اسم المقداد بن الأسود

  37. للرفع

    للرفع

  38. الموضوع: لن أقبل هذا "الآخر"...!

    بواسطة حازم
    مشاركات
    21
    المشاهدات
    7,480
    للرفع

    للرفع

  39. مشاركات
    15
    المشاهدات
    5,428
    للرفع

    للرفع

  40. مشاركات
    82
    المشاهدات
    21,425
    للرفع

    للرفع

  41. مشاركات
    98
    المشاهدات
    26,219
    للرفع

    للرفع

  42. مشاركات
    20
    المشاهدات
    48,419
    للرفع

    للرفع

  43. مشاركات
    20
    المشاهدات
    37,102
    للرفع

    للرفع

  44. للرفع

    للرفع

  45. مشاركات
    27
    المشاهدات
    81,731
    للرفع

    للرفع

  46. مشاركات
    39
    المشاهدات
    99,706
    للرفع

    للرفع

  47. مشاركات
    29
    المشاهدات
    23,374
    للرفع

    للرفع

  48. مشاركات
    32
    المشاهدات
    56,364
    للرفع

    للرفع

  49. للرفع

    للرفع

  50. للرفع

    للرفع

  51. الموضوع: الانسان والتراب .

    بواسطة حازم
    مشاركات
    46
    المشاهدات
    12,734
    للرفع

    للرفع

  52. مشاركات
    20
    المشاهدات
    8,212
    للرفع

    للرفع

  53. مشاركات
    25
    المشاهدات
    31,058
    للرفع

    للرفع

  54. مشاركات
    34
    المشاهدات
    19,203
    للرفع

    للرفع

  55. مشاركات
    17
    المشاهدات
    6,480
    للرفع

    للرفع

  56. مشاركات
    19
    المشاهدات
    8,932
    للرفع

    للرفع

  57. مشاركات
    35
    المشاهدات
    14,595
    للرفع

    للرفع

  58. الموضوع: القرآن والإختلاف!

    بواسطة حازم
    مشاركات
    23
    المشاهدات
    7,120
    للرفع

    للرفع

  59. الموضوع: نقض علوم الحديث

    بواسطة حازم
    مشاركات
    43
    المشاهدات
    22,764
    للرفع

    للرفع

  60. مشاركات
    33
    المشاهدات
    21,851
    للرفع

    للرفع

  61. مشاركات
    15
    المشاهدات
    8,570
    للرفع

    للرفع

  62. الموضوع: حدث فى مثل هذا اليوم

    بواسطة حازم
    مشاركات
    36
    المشاهدات
    8,778
    من كان يتصور ان دعوة مالك مناع تتحقق وينطق داروين الشهادتين فى هذا المنتدى

    مبارك على منتدى التوحيد عامه الرابع

    من كان يتصور ان دعوة مالك مناع تتحقق وينطق داروين...

  63. الموضوع: سؤال: ما موقف الاسلام من الرق ؟

    بواسطة حازم
    مشاركات
    10
    المشاهدات
    9,350
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=687&highlight=%C7%E1%D1%DE

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=766&highlight=%C7%E1%D1%DE
    ...

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=687&hig...

  64. مشاركات
    58
    المشاهدات
    12,277
    قال الفا فى بداية الحوار





    اقول الان بعد ان مر على مداخلة ابو مريم 22 ساعة دون ان يرد الفا

    الادارة الفاضلة (مراقب 1 )
    لقد طالت غيبة الزميل الفا و نتمنى ان يكون ما يشغله خيرا

    قال الفا فى بداية الحوار اقول الان بعد...

  65. مشاركات
    33
    المشاهدات
    15,874
    رواد مسلمون في علم الفلك وأهم منجزات العلماء العرب
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=14196

    رواد مسلمون في علم الفلك وأهم منجزات العلماء...

  66. مشاركات
    3
    المشاهدات
    18,014
    هى لنا علم وحضارة وعندهم شعوذة وكهنوت
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=3975

    هى لنا علم وحضارة وعندهم شعوذة وكهنوت ...

  67. الموضوع: قرأت عنهم ولست منهم ..

    بواسطة حازم
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,558
    بقلم : ناوى خير

    قرأت .. ذات مساء ..

    أن رجلين تنازعا في حمارٍ ، كلٌ يدّعي أنه صاحبه ..
    فمرّ بهما رجل فاتفقا أن يحكّماه ويرضيا بحكمه ..
    فقال لهما ساخراّ : لينهق الحمار فأيكما فهم نهيقه فهو...

    قرأت عنهم ولست منهم ..

  68. الموضوع: من حكايات الاذكياء

    بواسطة حازم
    مشاركات
    100
    المشاهدات
    29,038
    قيل أن رجلين تنازعا في حمارٍ ، كلٌ يدّعي أنه صاحبه ..
    فمرّ بهما رجل فاتفقا أن يحكّماه ويرضيا بحكمه ..
    فقال لهما ساخراّ : لينهق الحمار فأيكما فهم نهيقه فهو صاحبه !!
    فضرباه فنهق ،، فجعل الرجلان...

    قيل أن رجلين تنازعا في حمارٍ ، كلٌ يدّعي أنه...

  69. مشاركات
    23
    المشاهدات
    17,595
    كثر الكلام عن القضاء والقدر هذه الايام فوجب رفع الموضوع لعل فيه الجواب لمن احتار فى هذه المسالة

    كثر الكلام عن القضاء والقدر هذه الايام فوجب رفع...

  70. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,963
    متالق دوما ايها الفارس

    متالق دوما ايها الفارس

  71. مشاركات
    13
    المشاهدات
    7,975
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=638&highlight=%C8%DA%CB%E4%C7+%D1%D3%E1

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=3288&highlight=%C7%E1%CC%ED%E4%ED%C9

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=638&hig...

  72. الموضوع: من حكايات الاذكياء

    بواسطة حازم
    مشاركات
    100
    المشاهدات
    29,038
    في أوروبا . أظن في ألمانيا . قال المحامى دفاعا عن موكله اللص أنه لم يسرق ، ولكن يده الآثمة هي التي سرقت ، اليد وحدها، وبناء عليه . هكذا قال المحامي . لا معنى لحبس المتهم كله :جسده وأطرافه ورأسه ،...

    في أوروبا . أظن في ألمانيا . قال المحامى دفاعا عن...

  73. الموضوع: حوار حول اله محمد

    بواسطة حازم
    مشاركات
    17
    المشاهدات
    4,675
    الاخوة مستعدين لكن ما ادرانا انك مستعد واهل لخوض حوار ؟

    الاخوة مستعدين لكن ما ادرانا انك مستعد واهل لخوض...

  74. مشاركات
    69
    المشاهدات
    18,113
    جزاكم الله خيرا على السؤال

    جزاكم الله خيرا على السؤال

  75. للفائدة : مغالطات جدلية ..... هام الى كل مسلم يحاور مخالف
    http://eltwhed.com/vb/showthread.php?t=6339

    للفائدة : مغالطات جدلية ..... هام الى كل مسلم...

  76. مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,926
    http://eltwhed.com/vb/showthread.php?t=1737

    http://eltwhed.com/vb/showthread.php?t=6050&highlight=%E4%E6%C7%E1+%C7%E1%D3%DA%CF%C7%E6%EC
    ...

    http://eltwhed.com/vb/showthread.php?t=1737 ...

  77. الموضوع: من حكايات الاذكياء

    بواسطة حازم
    مشاركات
    100
    المشاهدات
    29,038
    أحد الأوربيين سأل الصدر الأعظم العلامة أحمد وفيق باشا العثماني (وكان سريع الخاطر حاضر الجواب) قال له: لماذا تبقى نساء الشرق محتجبات في بيوتهن مدى حياتهن من غير أن يخالطن الرجال ويغشين مجامعهم ؟ وهو...

    أحد الأوربيين سأل الصدر الأعظم العلامة أحمد وفيق...

  78. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,209
    أخيرا - وبعد طول انتظار - أصدر الشيخ حافظ سلامة كتابا وثائقيا عن ملحمة المقاومة الشعبية التي قادها في السويس في الفترة من 23أكتوبر وحتي 28 أكتوبر عام 1973 .
    والكتاب الضخم زاخر بالوثائق والصور التي...

    أخيرا - وبعد طول انتظار - أصدر الشيخ حافظ سلامة...

  79. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,209
    الشيخ حافظ سلامة من مواليد 6 ديسمبر 1925

    كانت محطة جهاده في حرب رمضان أكتوبر 1973 أهم المحطات في حياته فقد قاد المقاومة الشعبية في السويس عقب ما عرف عسكريًا بأزمة ثغرة الدفرسوار فقد قاد جيشا...

    الشيخ حافظ سلامة من مواليد 6 ديسمبر 1925 كانت...

  80. الموضوع: من حكايات الاذكياء

    بواسطة حازم
    مشاركات
    100
    المشاهدات
    29,038
    أرسل المسلمون القاضي أبا بكر بن الطيب الباقلاني إلى ملك النصارى بالقسطنطينية ، فقالوا له : ما قيل في عائشة امرأة نبيكم ؟! يريد إظهار قول الإفك .....
    فقال القاضي : ثنتان قُدح فيهما ورُميتا بالزنا...

    أرسل المسلمون القاضي أبا بكر بن الطيب الباقلاني...

  81. مشاركات
    8
    المشاهدات
    6,205
    العاشرة مساء وحافظ سلامة وجيفارا
    بقلم ممدوح إسماعيل - جريدة المصريون

    تمر مصر والكثير من البلاد العربية والإسلامية بحرب متنوعة ظاهرة وخفية عن طريق طابور خامس من بنى جلدتنا لعزل وسلخ الشعوب...

    العاشرة مساء وحافظ سلامة وجيفارا بقلم ممدوح...

  82. مشاركات
    1
    المشاهدات
    1,761
    بقلم تبسم نقلا عن منتدى الساخر

    قبل فترة قام البابا بنديكتوس السادس عشر بتعميد صحفي مصري من أصول مسلمة اسمه مجدي علام أشتهر هذا الأخير بموقفه المؤيد لإسرائيل وبمواقفه المعادية لكل ما هو مسلم .
    ...

    الظاهرة الإسلامية ومعالم الصراع

  83. مشاركات
    92
    المشاهدات
    73,666
    هذا ليس من شانك
    لا تدس منقارك فيما لا شان لك به :p:

    هذا ليس من شانك لا تدس منقارك فيما لا شان لك به...

  84. مشاركات
    22
    المشاهدات
    10,145
    واحد محروق مر من هنا :)):
    تعيشوا وتاخدوا غيرها :ANSmile:

    واحد محروق مر من هنا :)): تعيشوا وتاخدوا غيرها...

  85. مشاركات
    41
    المشاهدات
    8,705
    نوعية حسام راغب تريد اثارة بلبلة وباكبر قدر ممكن للتشهير بالمنتدى واهله عند منتديات البعدا والتفاخر بين قرنائه بانه حاور فى منتدى التوحيد ومن ضعفنا وقلة حجتنا قام الاعضاء بالتعدى عليه والادارة...

    نوعية حسام راغب تريد اثارة بلبلة وباكبر قدر ممكن...

  86. مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,470
    الاله والانبياء المذكورين فى الكتاب المقدس لا نؤمن بهم ........لا نؤمن باله له اقانيم يتجسد ويصلب ويعذب ولا نؤمن بانبياء اقترفوا الفواحش ......



    ربنا يشفى !!

    الاله والانبياء المذكورين فى الكتاب المقدس لا...

  87. مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,470
    هذه الرسومات موجهه الى اله النصارى وانبياء الكتاب المقدس وهى موجة مكتسحة الغربيين الملاحدة فى مواجهة النصرانية ولما كان قساوسة النصارى الغربيين لا يعترضون ولا يقومون بشىء تجاه تصرفات الملحدين تجد ان...

    هذه الرسومات موجهه الى اله النصارى وانبياء الكتاب...

  88. الموضوع: من فعل هذا ؟

    بواسطة حازم
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,459
    http://www.youtube.com/watch?v=NJR50kghTGQ&feature=related

    جزى الله خيرا من فعلها

    من فعل هذا ؟

  89. مشاركات
    11
    المشاهدات
    9,344
    رسالة مفتوحة إلى جمال البنا

    أ.د/ جابر قميحة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وهداك الله ... وهدانا إلى صالح الأعمال، وجعل خير أيامك وأيامنا خواتيمها.

    السيد جمال، قد تسألني عن الباعث...

    رسالة مفتوحة إلى جمال البنا أ.د/ جابر قميحة ...

  90. مشاركات
    11
    المشاهدات
    9,344
    هم العدوّ فاحذرهم!

    سحر المصري
    طرابلس - لبنان

    يحزّ في النفس ويُقبِض القلب ما نجده من طعن في الدين واستهزاء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلّم وعلوّ الضالّين المضلّين في زمنٍ انقلبت فيه موازين الحق...

    هم العدوّ فاحذرهم! سحر المصري طرابلس - لبنان...

  91. مشاركات
    5
    المشاهدات
    9,010
    يرفع للقرود !!

    يرفع للقرود !!

  92. مشاركات
    8
    المشاهدات
    5,118
    شبهة مكررة طحنت ردا

    لماذا لم يحج الانبياء؟
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=701
    سليمان بن داود والعصر المفقود
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=5008
    حول قصص القرآن ...

    شبهة مكررة طحنت ردا لماذا لم يحج الانبياء؟ ...

  93. الموضوع: من حكايات الاذكياء

    بواسطة حازم
    مشاركات
    100
    المشاهدات
    29,038
    كانت إمرأة تسوق أربعة حمير .. وإذا بشابين سائرين بجانبها .. فقالا لها : نهارك سعيد يا أم الحمير ..
    فأجابتهما على الفور : نهاركم مبارك يا أولادي ..

    كانت إمرأة تسوق أربعة حمير .. وإذا بشابين سائرين...

  94. مشاركات
    1
    المشاهدات
    2,057
    محمود سلطان : بتاريخ 3 - 5 - 2008
    "اعتبارا من يوليو المقبل‏,‏ الممرضات في ارتداء الزي الموحد الجديد‏,‏ بعد أن انتهت وزارة الصحة من تصميمه‏,‏ بما يتناسب مع وقار المهنة وطبيعتها الإنسانية الرفيعة"...

    العقوبات فى انتظار الممرضات المنتقبات فى مصر

  95. مشاركات
    2
    المشاهدات
    6,798
    صــلاح الإمــام : بتاريخ 2 - 5 - 2008

    على خلفية ماحدث يوم 6أبريل الماضى أبرزت وسائل الإعلام شابا فى العشرين من عمره مازال طالبا بجامعة القاهرة ، كل مافعله أن رفع صوته أمام رئيس الحكومة وطالبه...

    يعنى إيه ليبرالية ؟! ـ صــلاح الإمــام

  96. الموضوع: من حكايات الاذكياء

    بواسطة حازم
    مشاركات
    100
    المشاهدات
    29,038
    حكى عن فيلسوف رأى إمرأة شنقت نفسها في شجرة ..
    فقال: ياليت كل الأشجار تحمل مثل هذه الثمار ..

    حكى عن فيلسوف رأى إمرأة شنقت نفسها في شجرة .. ...

  97. الموضوع: قانون الطفل

    بواسطة حازم
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    3,567
    وصفته بـ "السفسطة التافهة".. "الجماعة الإسلامية" تستنكر قانون الطفل وتحث "الهوانم" على تقديم "كسرة خبز" لأطفال العشوائيات


    كتب صبحي عبد السلام (المصريون): : بتاريخ 28 - 4 - 2008


    انتقدت...

    وصفته بـ "السفسطة التافهة".. "الجماعة الإسلامية"...

  98. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,768
    محمود سلطان : بتاريخ 28 - 4 - 2008

    لم يهنأ اليساريون طويلا بهذا الانتصار "المؤقت" الذي أحرزوه على ما وصفوه بـ"الفاشية الدينية" ممثلة في صحيفة الشعب وحزب العمل، إذ لم تمض أشهر قليلة، حتى ورط...

    محمود سلطان : بتاريخ 28 - 4 - 2008 لم يهنأ...

  99. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,768
    محمود سلطان : بتاريخ 27 - 4 - 2008
    بعد تراجع المواجهات المسلحة، كافأت السلطات المصرية وبهدوء فيما يشبه "السرية"، اليسار بإسناد مهمة الإشراف على الأعمال "الإبداعية" بوزارة الثقافة، خاصة وأن مبادرة...

    محمود سلطان : بتاريخ 27 - 4 - 2008 بعد تراجع...

  100. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,768
    محمود سلطان : بتاريخ 26 - 4 - 2008
    مبادرتا وقف العنف: الجماعة الإسلامية (1997) والجهاد (2007)، هددت مصالح اليسار ـ كما أسلفت في المقالات السابقة ـ من جهة ومصالح المتطرفين الأقباط من جهة أخرى، إذ...

    محمود سلطان : بتاريخ 26 - 4 - 2008 مبادرتا وقف...

النتائج 1 إلى 100 من 1835
صفحة 1 من 19 1 2 3 4
شبكة اصداء