البحث: نوع: المشاركات; عضو: مجد الاسلام

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. أين أمير الحمام؟.

    أين أمير الحمام؟.

  2. الموضوع: السلام عليكم ...

    بواسطة مجد الاسلام
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    4,713
    كلما أعجب أنسان برأيه جعله دين!

    هكذا أهل الأهواء .

    أذا كان هذا الفهم جديد فأنه يعني أن كل من سبقك فاسد الرأي و لكن هذا محال !

    على أية حال أهلا بك

    كلما أعجب أنسان برأيه جعله دين! هكذا أهل...

  3. مشاركات
    25
    المشاهدات
    39,670
    بارك الله فيكم و زادكم علما و حكمة

    بارك الله فيكم و زادكم علما و حكمة

  4. مشاركات
    16
    المشاهدات
    9,393
    انا لا الوم من يجد نفسه مشلبه القردة بالذكاء . لذا اعتبره ليس اهلا للنقاش في المنتديات الفكرية ,وفتح الباب له للدخول في الالومبيات التي بحاجة للقفز والصراخ ...


    ان الله فضل بني ادم الا ان...

    انا لا الوم من يجد نفسه مشلبه القردة بالذكاء . ...

  5. مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,325
    جزاك الله خيرا اختي العزيزة موضوعك جميل واكثر من رائع ....اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا

    جزاك الله خيرا اختي العزيزة موضوعك جميل واكثر من...

  6. مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,496
    بارك الله فيك مشهد مؤثر فعلا نسأل الله أن يجعل خير أعمالنا خواتيمها وخير أيامنا يوم لقائه..

    بارك الله فيك مشهد مؤثر فعلا نسأل الله أن يجعل...

  7. مشاركات
    3
    المشاهدات
    4,110
    اللهم بلغنا رمضان
    واعنا على الصيام
    والقيام وقراءة القرآن

    وكل عام وانتم بخير

    اللهم بلغنا رمضان واعنا على الصيام والقيام...

  8. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,827
    ادخل لهذه الصفحة

    وضع رأيك وتقييمك للفكرة

    من عشرة

    10 = ممتاااز جداً

    9 = ممتاز

    خسران اللي ما يدخل؟؟؟؟

  9. مشاركات
    65
    المشاهدات
    18,837
    اهنئك اخي الكريم لان الله هداك الى طريق الحق وارجو الله ان يثبتك على دينه وبارك الله فيك يا مجدي وكثر من امثالك

    اهنئك اخي الكريم لان الله هداك الى طريق الحق...

  10. اهنئك اخي الكريم لان الله هداك الى طريق الحق وارجو الله ان يثبتك على دينه وبارك الله فيك يا مجدي وكثر من امثالك

    اهنئك اخي الكريم لان الله هداك الى طريق الحق...

  11. مشاركات
    8
    المشاهدات
    8,283
    شكرا لك اخي الكريم وانا بصراحة اول مرة اسمع بهذه الكلمة لكنني عرفت معناها فيما بعد وانا لست ضليعة جدا باللغة العربية وعلى العموم جزاك الله كل خير

    شكرا لك اخي الكريم وانا بصراحة اول مرة اسمع بهذه...

  12. مشاركات
    8
    المشاهدات
    8,283
    عفوا لكن لم افهم قصدك؟؟؟؟

    عفوا لكن لم افهم قصدك؟؟؟؟

  13. مشاركات
    8
    المشاهدات
    8,283
    السلام عليكــــــــــم ورحمه اللـــــــــــــــه وبركــــــــــاته ...

    اليوم جايتنكــــــــــــم بموقـــــــــــع رووووووووووووعه يعينـــــــــا جميعا على حفظ القرآن الكريــــــــــــم...
    ...

    موقع رائع يساعد على حفظ القران الكريم

  14. مشاركات
    1
    المشاهدات
    2,355
    ومن هذه الأمثلة : الاستعاذة والاستغاثة والحلف .
    فالاستعاذة : طلب العوذ – وهي الالتجاء إلى الله تعالى من الشر لإزالته أو دفعه (1) والاستغاثة : طلب الغوث وهي : إزالة الشدة ، كالاستنصار وهو طلب النصر...

    ومن هذه الأمثلة : الاستعاذة والاستغاثة والحلف . ...

  15. مشاركات
    1
    المشاهدات
    2,355
    إعداد
    إسلام محمود دربالة
    مدير مركز أبحاث ودراسات
    المستقبل للإسلام



    تعريف التوحيد :
    التوحيد لغة : الإفراد .
    ولا يكون الشيء مفرداً إلا بأمرين :

    ماذا تعرف عن التوحيد

  16. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,931
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية اهنيكم جميعا على قرب شهر رمضان
    ثانيا
    الكل صار يشوف رمضان شهر لهو ولعب رغم روحانيته والايمان الذي نشعر به

    اصبح الشهر الكريم مرتعا لقمامة الفنانين الذين...

    مسلسلات رمضان وماذا سيعرض !!!

  17. بارك الله فيك يا مجدي ولكن اين ذهب خلفان يا ترى ام انه اراد ان يطبق المثل القائل( الهروب تلتين المراجل)

    بارك الله فيك يا مجدي ولكن اين ذهب خلفان يا ترى...

  18. الموضوع: الفطرة

    بواسطة مجد الاسلام
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    19,943
    لقد لفت انتباهي هذا الموضوع الرائع وانا اتصفح المواضيع القديمة في المنتدى بارك الله فيك يا مجدي وزادك من علمه وفضله ونفع بك

    لقد لفت انتباهي هذا الموضوع الرائع وانا اتصفح...

  19. مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,225
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


    لا شك أن كل ابن آدم ينام, وكل إنسان يؤوي الى فراشه ليلاً , ولكن هل تعرفون كيف كانت نومتي تلك الليلة ؟
    كنت نائماً في ليلة من ليالي الشتاء الباردة , من بعد نصب...

    حوار مع السجادة

  20. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,573
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا مقال للشيخ عائض القرني حفظه الله اعجبني كثيرا وهو واقعي ويحصل معنا جميعا عندما يأتي الشيطان عليه لعنة اللة ليثبطت عزيمتنا في عبادتنا ويحاول ابعادنا عن طريق...

    حوار مع الشيطان

  21. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,950
    بارك الله فيكي اختي العزيزة فعلا انها قضية مهمة وللاسف منتشرة بكثرة ليس فقط بالخليج بل بالكثير من الدول فعندنا في الاردن مثلا تستطيعين رؤية ذلك بشكل واضح فعمان مقسومة قسمين عمان الغربية التي يعيش...

    بارك الله فيكي اختي العزيزة فعلا انها قضية مهمة...

  22. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,060
    معك حق يا مجدي المهم ان نفهم ما نقرأ لا ان نهتم بعدد الكلمات التي نقرأها بالدقيقة ولكن الصراحة ان نقلت هذا الموضوع هنا من باب التسليه لا اكثر واذا ازعجكم نقلي له فاطلبوا من احد المشرفين حذفه ليس...

    معك حق يا مجدي المهم ان نفهم ما نقرأ لا ان نهتم...

  23. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,060
    الحقيقة انا ذهلت عندما قرات الرقم ولم اجده منطقيا ابدا ولكن هل وجدت انت ان الرقم الاول منطقيا اكثر من الثاني؟؟؟؟
    انا لم استوعب الرقمين صراحة!!!!

    الحقيقة انا ذهلت عندما قرات الرقم ولم اجده منطقيا...

  24. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,060
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ترى !! ماهي سرعة قرائتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    في دورة تكونية تحت عنوان هندسة الاتصال الفعال للدكتور مصطفى السعد ..
    للدكتور محاضرات على...

    ما هي سرعتك بالقرأءة؟؟؟؟

  25. مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,279
    سأسألكم سؤالاً ؛ و لا أظن أحدكم سيجيبه !

    ،،،،
    قال الله سبحانه:

    " حتى إذا أتوا على واد النمل قالت نملة يا أيها النمل ادخلوا مساكنكم لا يَحطِمَنَّكُم سليمان و جنوده وهم لا يشعرون " ؛ فهل تعلمون...

    هل صحيح النمل من زجاج ؟؟؟ سبحانك يا ربي ؟؟؟

  26. مشاركات
    32
    المشاهدات
    8,307
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
    جزاك الله خيرا اختي على هذا الموضوع الرائع ومن هذا الكلام نستخلص ان من محاسن الاسلام

    1.عرف الانسان بربه الذي لا اله الا هو الواحد القهار الرزاق...

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد ...

  27. مشاركات
    10
    المشاهدات
    2,361
    لا اله الا الله فعلا قصة مؤثرة ...

    اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ..
    اللهم انصرنا على القوم الظالمين الذين تخلو قلوبهم من الرحمة والرأفة والشعور بالإنسانية ..
    اللهم ثبتنا على دينك ..
    يا...

    لا اله الا الله فعلا قصة مؤثرة ... اللهم اعنا...

  28. مشاركات
    8
    المشاهدات
    6,630
    موضوع لطيف لا يخلو من الخفة بارك الله فيك اخي

    موضوع لطيف لا يخلو من الخفة بارك الله فيك اخي

  29. مشاركات
    8
    المشاهدات
    2,451
    بارك الله فيك يا مجدي وجزاك عنا كل خير وارجو ان تصل رسالتك واضحة الى الناس وان لا يفسروها على هواهم وكما يريدون فاللاسف عندما قمت انا بوضع فتوى ابن جبرين هنا قاموا ودون اي انذار بحذفها لانها لا...

    بارك الله فيك يا مجدي وجزاك عنا كل خير وارجو ان...

  30. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,616
    بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله
    و بعد،
    هذه اخر مشاركة لي في هذا المنتدى قبل ان اتركه نهائيا ارجو من الجميع الاستفادة منها لاننا فعلا بحاجة لها.


    فهذه مجموعة من فتاوي أهل العلم تنزل...

    التذكير بحكم محادثة الرجال للنساء عبر الأنترنت

  31. مشاركات
    6
    المشاهدات
    4,061
    موضوع رائع بارك الله فيكم ولكن انا استغرب من الاصرار على هذه المسألة في هذا المنتدى وكانه منتدى خاص بمناقسة هذه المسألة تحديدا او كأنه لايوجد اي شيء اخر في الاسلام غير هذه المساله وكأن الاسلام هو...

    موضوع رائع بارك الله فيكم ولكن انا استغرب من...

  32. مشاركات
    73
    المشاهدات
    21,875
    بارك الله فيك يا امجا د على هذا الموضوع الرائع

    بارك الله فيك يا امجا د على هذا الموضوع الرائع

  33. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,638
    شكرا لك يا عزيزتي وجزاك الله كل خير

    شكرا لك يا عزيزتي وجزاك الله كل خير

  34. مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,165
    بارك الله فيك يا عزيزتي ولكن لا تنسي ان النصيحة في الدين مكانتها عظيمة، ومنزلتها عند الله عالية رفيعة، وحاجة الإنسان، كل إنسان للنصح لا تقل عن حاجته إلى الطعام والشراب و الهواء، لذلك حصر رسول الله...

    بارك الله فيك يا عزيزتي ولكن لا تنسي ان النصيحة...

  35. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,638
    بارك الله فيك اختي العزيزة وجزاك الله كل خير ونفع بك وانما اقصد بالموضوعات العامة اي ان يتناقشوا حول موضوع معين في الدين او غيره بعيدا عن الامور الشخصية

    بارك الله فيك اختي العزيزة وجزاك الله كل خير ونفع...

  36. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,638
    عندي سؤال اريد اجابة عليه وهو يتعلق بالتحدث بين شاب وفتاة على المسنجر او من خلال منتدى خاص بحيث يكون الحديث بينهما فقط دون وجود احد اخر مع العلم بان الحديث بينهما يكون بمواضيع عامة. هل يجوز هذا...

    افيدونا افادكم الله

  37. مشاركات
    4
    المشاهدات
    3,127
    بارك الله فيك يا امجاد وجزاك لله كل خير

    بارك الله فيك يا امجاد وجزاك لله كل خير

  38. مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,165
    أيها الإخوة والأخوات: ولم يزل الصراع بين الحق والباطل، والخير والشر، والفضيلة والرذيلة مستمراً، وقد بلغ أوج خطوته في عصر الانفتاح والانفلات، والانسياق وراء الشهوات، والاسترسال خلف الملذات، والتلاعب...

    الصراع الدائم بين الحق والباطل

  39. مشاركات
    4
    المشاهدات
    3,127
    السلام عليكم
    خافوا الله في انفسكم.. واحذروا مضار الانترنت
    الحمدلله رب العلمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
    أما بعد
    سرطان جديد ينتشر بين جنبات الشبكة العنكبوتية (الإنترنت)،سرطان فتاك ينتشر...

    خافوا الله في انفسكم.. واحذروا مضار الانترنت

  40. مشاركات
    10
    المشاهدات
    2,798
    اهلا ومرحبا بك في المنتدى وارجو ان تفيد وتستفيد

    تحياتيي

    اهلا ومرحبا بك في المنتدى وارجو ان تفيد وتستفيد...

  41. مشاركات
    10
    المشاهدات
    7,389
    بارك الله فيك يا اختي العزيزة مسلمه فعلا اجوبتك منطقية وتعتبر صحيحه


    تحياتي

    بارك الله فيك يا اختي العزيزة مسلمه فعلا...

  42. مشاركات
    10
    المشاهدات
    7,389
    بارك الله فيك اختي العزيزة وما شاء الله كل الاجوبة صحيحة

    تحياتي

    بارك الله فيك اختي العزيزة وما شاء الله كل...

  43. مشاركات
    10
    المشاهدات
    7,389
    بالنسبة لهذا الجواب هو خاطيء لان السؤال يقول من هو الخال الوحيد لأولاد عمتك ؟ على افتراض ان هناك خال واحد فقط لاولاد عمتك افتراضا وليس واقعا.

    اما باقي الاجوبة صحيحه بارك الله فيك

    بالنسبة لهذا الجواب هو خاطيء لان السؤال يقول ...

  44. مشاركات
    10
    المشاهدات
    7,389
    فعلا صدقت يا اخي سؤال غريب ولكن ماذا بالنسبة لباقي الاسئلة

    فعلا صدقت يا اخي سؤال غريب ولكن ماذا بالنسبة...

  45. مشاركات
    10
    المشاهدات
    7,389
    اعزائي اعضاء المنتدى الكرام اود هنا ان اضع بين ايديكم بعض الالغاز لتكتشفوا من خلالها مدى قدرتكم على حلها مع تمنياتي للجميع بالتوفيق





    1-ما هو الرقم الذي إذا ضرب فى الرقم الذي يليه كان حاصل...

    بعض الالغاز للتسلية

  46. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,704
    شكرا لك يا مجدي وجزاك الله كل خير

    شكرا لك يا مجدي وجزاك الله كل خير

  47. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,704
    1) هل تريد أن تكون قريباً من الله ؟
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( أقرب ما يكون العبد من ربه و هو ساجد فأكثروا الدعاء )) رواة مسلم .
    (2) هل تريد أجر حجة ؟
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم...

    هل تريد؟إذا كنت تريد تعال وشوف بسرعه

  48. مشاركات
    2
    المشاهدات
    12,894
    واياكم يا مجدي وشكرا لمرورك الكريم

    واياكم يا مجدي وشكرا لمرورك الكريم

  49. مشاركات
    2
    المشاهدات
    12,894
    كثيرا ما يتفاءل الانسان بشيء وكثيرا ما يتشاءم من شيء , فهل لذلك اصل في الشريعة الغراء؟ وما حكمه شرعا؟


    ان شعور الانسان بالتفاؤل والبشر عند سماعه الكلمة الطيبة , اورؤية الشيء الحسن, وشعوره...

    حكم التفاؤل والتشاؤم في الاسلام

  50. مشاركات
    8
    المشاهدات
    2,515
    شكرا لكما وبارك الله فيكما

    شكرا لكما وبارك الله فيكما

  51. مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,220
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير

    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين...

  52. مشاركات
    12
    المشاهدات
    3,789
    يا عزيزتي انت قلتها المرأة التي تزوجت من رجل عقيم فاما ان تصبر ولها اجر عظيم عند الله واما ان تطلب الطلاق ومن سيعترض على ذلك فلها كل الحق وهناك ايضا الكثير من الرجال الذين تزوجوا من سيدات لا ينجبن...

    يا عزيزتي انت قلتها المرأة التي تزوجت من رجل عقيم...

  53. مشاركات
    8
    المشاهدات
    2,515
    صدقت يا اخي وبارك الله فيك

    صدقت يا اخي وبارك الله فيك

  54. مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,626
    بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير

    بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير

  55. مشاركات
    8
    المشاهدات
    2,515
    كأس العالم هذا العام طعمه مختلف...هو حصري على قنوات محددة... وبفلوس اي ان المشاهدة لمن يدفع لكن في المقابل تستطيع مشاهدة اشياء كثيرة بالمجان فمثلا الاخبار كلها مجانا تستطيع مشاهدة المنظرين في...

    كاس العالم وطفلة من غزة

  56. مشاركات
    31
    المشاهدات
    9,176
    رحم الله الدكتور الرنتيسي واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وبارك الله فيك يا اختي وفي زوجة الشهيد بأذن الله الدكتور الرنتيسي وفي كل امهات و زوجات شهداء فلسطين

    رحم الله الدكتور الرنتيسي واسكنه فسيح جنانه مع...

  57. امجاد شكرا لمرورك على المشاركة هذا اولا
    ثانيا انا لست متاكدة اذا كنت قد قراءة الموضوع ام انك اكتفيت بقراءة العنوان
    ثالثا اذا كنت قد اكتفيت بقراءة العنوان فلماذا لم تقرأ الموضوع حتى تعرف اذا كان...

    امجاد شكرا لمرورك على المشاركة هذا اولا ثانيا...

  58. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,838
    معك حق يا اختي ولكن لا تستعجلي فهناك مقال اخر عندي عن حقوق الزوج على زوجته فصبرا جميل


    وشكرا لمرورك

    معك حق يا اختي ولكن لا تستعجلي فهناك مقال اخر...

  59. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,838
    اجعل زوجتك لا تستغني عنك

    --------------------------------------------------------------------------------


    أشعر زوجتك بأهميتها عندك،لأنهم في الغالب يهتمون بمن يهتم بهم

    ،شاورها في أمورك وان...

    اجعل زوجتك لا تستغني عنك

  60. مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,263
    هم طائفة ادٌعوا ان هناك دين جديد ورسول جديد اسمه بهاء الله وان هذا الدين نسخ الاسلام وهم يعترفون بالمسيحية واليهودية انها لم تحرف كما يعترفون بالإسلام! أمرهم هذا منتشر منذ زمن في إيران والعراق وفي...

    من هم البهائيون؟؟

  61. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,813
    لسبب بسيط وهو انهم يتكلمون بلسان الشيطان والشيطان اذا ذكر الله هرب على الفور ولانهم لا يستطيعون التكلم مثلنا نحن البشر العاديين دون سب وغلط فيذهبون الى منتدياتهم ليتكلموا باسلوبهم الوسخ كما يريدون

    لسبب بسيط وهو انهم يتكلمون بلسان الشيطان...

  62. مشاركات
    7
    المشاهدات
    95,401
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك يا أختي على هذا المجهود الرائع وجعله الله في ميزان حساناتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك ...

  63. مشاركات
    16
    المشاهدات
    3,780
    شكرا مرة اخرى يا عزيزتي وان شاء الله لن اقع في هذا الخطأ مرة اخرى

    شكرا مرة اخرى يا عزيزتي وان شاء الله لن اقع في...

  64. اهلا بك ونحن تشرفنا بمعرفتك وعلى العموم يكفي مرورك الكريم على هذه المشاركه وانت الشخص الثاني الذي يعلق على هذا الموضوع اي انك لم تدخل لتقرأ وتخرج دون اي تعليق فشكرا لك وبارك الله فيك

    اهلا بك ونحن تشرفنا بمعرفتك وعلى العموم يكفي...

  65. مشاركات
    16
    المشاهدات
    3,780
    قران الفجر شكرا لك على تصحيحك للخطأ الاملائي الذي قمت انا به والله يا رب يخليك للمنتدى حتى تصلحي الاخطاء الاملائية للاعضاء واولهم انا


    وشكرا وجزاك الله خير

    قران الفجر شكرا لك على تصحيحك للخطأ الاملائي ...

  66. مشاركات
    16
    المشاهدات
    3,780
    امين انشالله ربنا يستجيب منك يا سبع البوادي بس لو انو الاسلوب شوي الطف لانو لما قراءة الموضوع خفت قلت يا ريتني ما دخلت هالمنتدى من قبل بلاش تكون دعواته من النوع المستجاب فورا
    على العموم بارك...

    امين انشالله ربنا يستجيب منك يا سبع البوادي ...

  67. مشاركات
    1
    المشاهدات
    1,628
    بسم الله الرحمن الرحيم


    ايه رأيكم ... في فوائد الغش ....
    أولا :
    يعمل الغش على تقوية روح الصداقة
    والتعاون بين الطلبة ودعم روابط المودة

    ***

    بمناسبة الامتحانات ...فوائد الغش

  68. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    هذه المواقع للتعريف بالرسول و لا تبخلوا بنشرها الى كل الناس في كل بقاع العالم و لكم الجزاء من ربكم و لا تنسونا من صلح دعواكم و فقكم الله

    تم تدشين موقع لسيرة...

    موقع للتعريف برسول الله بأشهر لغات العالم، أنشروها!!!

  69. مشاركات
    31
    المشاهدات
    9,176
    فعلا الوضوع جميل بارك الله فيك يا مسلمة ولكن من هي هذه المراءة الرائعة؟؟؟؟؟؟؟؟

    فعلا الوضوع جميل بارك الله فيك يا مسلمة ولكن...

  70. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,767
    بارك اله فيكم وشكرا لمروركم الكريم

    بارك اله فيكم وشكرا لمروركم الكريم

  71. شكرا لمرورك الكريم يا مجدي وتأكد انه حتى لو كان هناك اسماء لاعضاء لا ارغب بوجودهم فعلا فانت لست منهم فانت وبكل صدق مكسب جيد لكل منتدى تسجل فيه :emrose:

    شكرا لمرورك الكريم يا مجدي وتأكد انه حتى لو كان...

  72. السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

    تفضل معي لتعرفهم




    |

    هذه اسماء الاعضاء الذين لا ارغب في وجودهم في هذا المنتدى

  73. مشاركات
    0
    المشاهدات
    2,084
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى : (( إن الله لا يغفر أن يشرك به و يغفر ما دون ذلك لمن يشاء ))
    وفي الحديث
    عن عبدالله بن مسعود قال : قلت يا رسول الله أي الذنب أعظم قال أن تجعل لله ندا وهو خلقك...

    اخطاء خطيرة في فهم لا اله الا الله

  74. مشاركات
    0
    المشاهدات
    5,835
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كان رسول ( ص ) ارحم الناس واشدهم اكراما لاصحابه يوسع عليهم اذا ضاق المكان يبدأ من لقيه بالسلام و اذا صافح رجلا لا ينزع يده من يده حتى يكون الرجل هو الذي ينزع...

    ادب الرسول صلى الله عليه وسلم وتواضعه

  75. الموضوع: قصة طريفه

    بواسطة مجد الاسلام
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,813
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    في أيام الأزمة أعني (أزمة الخليج) عام التسعين تعلمون أن بعض العائلات

    الكويتيه أسكنتها الحكومة في مجمع الإسكان بالبحرين

    ولمن لا يعرف مجمع الإسكان هو :...

    قصة طريفه

  76. مشاركات
    1
    المشاهدات
    4,507
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    دور و مكانة المرأة فى الاسلام



    الى الدرة المكنونة و الجوهره المصونة

    مكانة المرأه فى الإسلام

  77. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,767
    :: :: :: :: :: :: السؤال :: :: :: :: :: ::

    شيخنا الفاضل :
    أبحث دائما في صلاتي عن جوهرها وخشوعها، أشعر أن كل صلاتي حركات، فجسدي يتحرك، ولكن قلبي لا يصلي، أريد أن أصل إلى صلاة القلوب قبل صلاة...

    صلاتي.. جسد بلا روح !!

  78. مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,289
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا بصراحة كل ما قرأت موضوع في منتدى اخر واعجبني احببت ان انقله الى هنا وارجو ان لا يزعجكم ذلك لانني ارغب في نشر الفائدة باذن الله



    السلام عليكم...

    الجلطة الدماغية

  79. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاني احبكم في الله واتمنى لكم الخير تفضلو على هذا الرابط
    http://www.mislamih.com/mi/133.htm

    لأني أحبكم في الله وأتمنى لكم الخير .. أدخلوا هنا !

  80. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,988
    كلمات تجعل من لا يصلي " يصلــي "




    هل تعلم أن المولى تبارك وتعالى يتبرأ من تارك الصلاة ؟
    قال رسول الله صلى الله وسلم : (لاتترك الصلاة متعمدا ، فإنه من ترك الصلاة متعمدا فقد برئت منه ذمة...

    كـلمات تجعل من لا يصلي يصلي .. بأذن الله ؟؟

  81. مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,260
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد قرات هذا الدعاء في احد المنتديات وقد اعجبني فارجو ان يعجبكم


    اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي
    إذا دعيت به أجبت,أن تبسط...

    كن بارا بوالديك ولا تبخل عليهما بالدعاء

النتائج 1 إلى 81 من 81
شبكة اصداء