صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: المرتدون يعقدون مؤتمرهم الأول بأمريكا لإلغاء "السنة" ..!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,888
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي المرتدون يعقدون مؤتمرهم الأول بأمريكا لإلغاء "السنة" ..!

    زعيم القرآنيين لـ"العربية.نت": عددنا 10 آلاف شخص
    "الكفار المسلمون" يعقدون مؤتمرهم الأول بأمريكا لإلغاء "السنة"

    دبي - فراج اسماعيل

    تعتزم حركة القرآنيين تنظيم مؤتمر غير مسبوق هو الأول في أمريكا "للكفار المسلمين" حسب ما بثته وكالة (أمريكا إن آرابيك) بهدف اصلاح الاسلام وتقديم وجهات نظر بديلة للمفاهيم السائدة في العالم الاسلامي.

    واختارت المجموعة المنظمة للمؤتمر لنفسها اسم "المهرطقون المسلمون" أو "الكفار المسلمون" حسب الترجمة الحرفية لكن د. أحمد صبحي منصور زعيم حركة القرآنيين قال لـ(العربية نت) إن المعنى الحقيقي المقصود من وراء الاسم هو "المتهمون بالهرطقة" ويحمل في طياته سخرية من اتهامات الكفر والخروج عن الاسلام وانكار السنة والعلمانية الموجهة ضد من سماهم "الاصلاحيين المسلمين".

    واستطرد "نحن نسمي أنفسنا اصلاحيون، وهم يسموننا الكفار. (الهرطقة) هي الكلمة المناسبة في اللغة الانجليزية، ومعناها في الثقافة الغربية الخروج عن ما هو سائد، والكنيسة كانت تصف بها مارتن لوثر وغيره من الاصلاحيين".

    وقدر عدد الذين يحملون فكر الحركة القرآنية التي تطالب باستبعاد الأحاديث النبوية والقدسية بعشرة آلاف باحث ودارس، مشيرا إلى أن العدد يزداد باستمرار في ظل امكانيات الانترنت واختراقه للحواجز. والمعروف أن للحركة موقعا الكترونيا تنشر فيه أبحاثها ودراساتها.

    ونشرت وكالة أنباء (أمريكا ان ارابيك) مضمون بيان أصدرته هذه المجموعة الاثنين 10-3-2008 يقول إن المؤتمر سيعقد في الفترة بين 28 و30 مارس في مدينة اتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية تحت اسم "الاحتفال بالكفر.. التفكير الناقد من أجل الاصلاح الاسلامي".

    وتتناول جلسات المؤتمر العديد من القضايا حول الحديث والسنة والشريعة وحقوق المرأة ونقص الديمقراطية في معظم الدول الاسلامية. ووصف البيان منظمي المؤتمر بالمفكرين الاسلاميين، لكن الوكالة الأمريكية ذكرت أن "معظمهم من غير المعروفين أو ممن اشتهروا بمناهضة الاسلام".

    تفكير طويل في العنوان

    ونقل البيان عن أديب يوكسل، الكاتب التركي الأصل وأحد معتنقي مذهب القرآنيين وأحد المشاركين في المؤتمر، حيث سيترأس حلقة مناقشة عن الفكر الناقد في الاسلام " في هذا الجو الحالي تعتبر أمريكا أفضل الأماكن لعقد مثل هذا المؤتمر، إذ يمكن للمسلمين أن يعبروا بحرية عن آرائهم بدون الخوف من العقاب".

    وقال البيان إن المنظمين قضوا وقتا طويلا من التفكير قبل الاستقرار على هذا العنوان غير المألوف. وأضاف قائلا: "قد يشعر بعض المسلمين بالإهانة بسبب هذا العنوان أو ربما يعتبروا ذلك سبا للإسلام. ليس ذلك غرضنا. لكن مع هذا ستعتبر هذه الردود وردود الأفعال مساعدة في إثبات وجهة نظرنا وهي انه على المسلمين أن يتخطوا تلك المشاعر من أجل أن يتمكنوا من مواجهة القضايا الحالية".

    وفي حديثه لـ"العربية.نت" شرح د.أحمد صبحي منصور منهج الاصلاحيين بقوله "بدأت العمل في هذا الموضوع عام 1977 والآن توسعت حركة القرآنيين فترى فيها من هم من الهند وتركيا".

    وأضاف "حركة القرآنيين توسعت كثيرا حاليا وتخطت الحواجز خاصة مع وجود الانترنت، وأقدرهم حاليا بـ10 آلاف دارس وباحث وكاتب".

    وأكد أن الحركة الاسلامية التركية "بدأت حاليا تأخذ وجهة نظر الحركة القرآنية بشأن الأحاديث، حيث نقرأ أنهم يحاولون عمل نوع من التنقية لها، وهذه المرحلة بدأتها شخصيا عام 1977 ولكني انتهيت الى استبعادها كلها".

    وبرر ذلك بقوله "عندما تقوم بعملية التنقية فهذا معناه الطعن في قدسية البخاري لأنه يناقض نفسه في الصفحة الواحدة مرتين، ومعنى أن تنزله من عليائه وتعامله كمؤلف فأنت اذن تحوله من دين إلى فكر، فإذا دخلت فيه سترى تناقضات".

    بدأنا قبل 31 سنة

    وقال د. منصور إن الحركة القرآنية "تعتمد على أن القرآن يشير إلى أنه لا حديث في الاسلام سواه، ولذلك نرفض نسبة الأحاديث للنبي ونقول عنها إنها كلام أو سنة البخاري وأنها نصوص بشرية، فما دام الله سبحانه وتعالي قال (اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا) فليس هنالك بعد ذلك أي اكمال، كأن يأتي البخاري بعد مائتي سنة ليكمل نقصا، ونرى في هذا اتهاما مبطنا منهم للرسول بأنه لم يبلغ جزءا من الدين وتركه لأبي هريرة وللبخاري ولغيرهم حتى عام 911 هجرية، كل منهم يزيد فيه".

    وتابع "هذا نراه لا يصح فلابد أن يكون هناك فاصل بين الاسلام كدين انتهى بتمام الوحي وموت الرسول، وكل ما يحدث بعد ذلك هو فكر بشري يقوم به مسلمون، والخطأ الأكبر عندما ينسب هذا الفكر إلى الله عن طريق الحديث القدسي وإلى النبي عن طريق الحديث النبوي".

    وأضاف د. أحمد صبحي منصور "لقد بدأنا كحركة اصلاحية عام 1977 عندما كنت أقوم بالتدريس في جامعة الأزهر، وبعد أن قبض علينا وتركت الأزهر عام 1987 أصبحنا مجموعة كبيرة من أساتذة جامعات ومحامين وغير ذلك، وازداد التعاطف معنا، وكنت قبلها أخطب في مساجد القاهرة وغيرها".

    وتابع بقوله "الحركة القرآنية تتسع بعد كل اضطهاد يقع ضدي إلى أن جاء الاضطهاد الأخير وقبضوا على أقاربي في مصر في مايو 2007 وأفرج عنهم في اكتوبر من العام الماضي بعد سلسلة من التعذيب".

    وقال "النظر للحركة الاسلامية يتم دائما على أساس أنها جسم واحد، بحيث تتداخل فيها أطياف مختلفة مع أن كلا منها يرجع إلى ما أسميه دينا أرضيا أو ملة ونحلة مختلفة".

    الجذور التاريخية للقرآنيين

    وأكد د. منصور الوجود التاريخي لحركة القرآنيين زاعما إنها "بدأت بالامام الشيخ محمد عبده المتوفى عام 1905، لكن تلميذه الشيخ رشيد رضا خان مبادئه، وتعاون مع السلفية وأحياها وهو أستاذ لحسن البنا مؤسس جماعة الاخوان المسلمين".

    واستطرد أن آثارا من مدرسة محمد عبده "ظلت باقية وآخر من كان فيها الشيخ محمود شلتوت شيخ الأزهر الأسبق الذي توفي في ستينات القرن الماضي وكنت لا أزال طالبا في التعليم الأزهري، وقبله الشيخ مرتضى المراغي شيخ الأزهر في الأربعينات، وكان شلتوت حينها مديرا لمكتبه".

    وواصل د. منصور قائلا لـ(العربية نت) إن "الامام محمد عبده خرج عن السنة وعن التصوف، فقد انتقد البخاري وأنكر الشفاعة. عندنا ثلاثة اتجاهات أسميها أديانا أرضية وهي السنة والتصوف والتشيع".

    وأضاف: التصوف يعترف بالآخر فهو قائم على طرق صوفية وعلى التسامح، ومن ثم تجد الحركات السياسية الموجودة في كل من ماليزيا وتركيا وكوسوفو وبقية بلدان يوغسلافيا القديمة ذات جذور صوفية".

    وشرح ذلك بقوله: "عندما تنتج حركة سياسية عن التصوف، فمن الممكن أن تقبل الديمقراطية والتعدد، ولذلك فان الربط خاطئ بين الحركة التركية وبين حركة الاخوان المسلمين التي لا ترى إلا نفسها ومن يخرج عنها تعتبره مرتدا وتعتبر الآخر دار حرب، ولهذا فانها لا تصلح للديمقراطية أساسا".

    المشاركون في المؤتمر

    وقالت وكالة (أمريكان ان ارابيك) إنه يشارك في تنظيم المؤتمر البروفيسور عبدالله نعيم، أستاذ القانون في جامعة إيموري والسوداني الأصل والذي يعمل حاليا على بحث لاكتشاف طرق لفصل الإسلام عن الدولة في العالم الإسلامي، والكاتبة الأمريكية الإيرانية الأصل ميلودي معزي، والتي ألفت كتابا عن حياة المسلمين الأمريكيين.

    ويحضره وفقا لبيان المنظمين، المخرجة المصرية نادية كامل مخرجة فيلم "سلطة بلدي" الذي تحكي فيه عن قصص الإسلام في مصر، ويعتبر فيلمها التسجيلي الأول، وعلياء هوجبن، المديرة التنفيذية لمجلس النساء المسلمات في كندا، واحمد صبحي منصور، والكاتبة الأمريكية ساندرا ماكاين المعروفة بانتقاداتها للدول العربية، وأمينة ودود وهي المسلمة التي قامت بإلقاء خطبة وإمامة صلاة الجمعة في نيويورك في داخل كاتدرائية سانت جون في مارس 2005.

    ويقدم موقع المؤتمر روابط لعدد من المفكرين العرب والمسلمين المثيرين للجدل منهم الكاتب المصري طارق حجي عضو مجلس استشاري لمعهد دراسة الإرهاب والعنف السياسي في واشنطن، وإرشاد مانجي، الكندية ذات الاصول الباكستانية التي اعترفت بشذوذها الجنسي علنا وتطالب بإصلاح الإسلام في أمريكا الشمالية لتقبل الشواذ.

    ومنهم كذلك الناشطة إسراء نعماني التي تطالب بأن تعقد الصلوات الخمس بوجود الرجال والنساء في نفس الصفوف داخل المساجد.

    وأضافت وكالة (أمريكا ان ارابيك) إن المؤتمر يعتبر نقطة في سلسلة متواصلة من المؤتمرات والفعاليات المناهضة للإسلام في أمريكا التي تتم بدون معارضة الإدارة أو الهيئات الرسمية والشعبية الأمريكية، ومنها مؤتمر انتقاد القرآن الذي قام برعايته كبار المحافظين الجدد في أمريكا العام الماضي وشارك فيه عدد من "الليبراليين الجدد" وبحث خلاله المنظمون "إعادة تفسير القرآن" و"علمنة الإسلام.

    واستطردت "من الفعاليات الأخيرة المناهضة للإسلام كذلك "اسبوع التوعية بالفاشية الإسلامية" الذي نظمه الناشط الصهيوني ديفيد هورويتس والعضو البارز في معهد هدسون المعروف بتوجهاته المتشددة.

  2. افتراضي

    احمد صبحى منصور هذا متخلف عقلى
    شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    5,513
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم مشاهدة المشاركة
    تعتزم حركة القرآنيين تنظيم مؤتمر غير مسبوق هو الأول في أمريكا "للكفار المسلمين"
    واخيرا اعترف هؤلاء الانجاس بكفرهم .. واعترفوا بان انكار السنة وانكار حجيتها كفر
    حكموا على انفسهم بانفسهم واقروا بعمالتهم لاعداء الله ورضوا بالكفر لاجل خدمة اعداء الله


    بهدف اصلاح الاسلام وتقديم وجهات نظر بديلة للمفاهيم السائدة في العالم الاسلامي.
    وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون, ألا إنهم هم المفسدون ....
    إن هذا المتكلم عن الإصلاح هو المفسد وما تفيده ولا تفيدهم لفظة «مصلحون» ..
    إنما عملهم هو «الإفساد»، فهم كلهم رهط مفسد
    الاسلام صالح وهم الخربون المخربون بتزييف الحقائق وتحريف المعاني والتلاعب في الدين والتهاون بأوامر الله تعالى

    واقول :
    كان غيرهم أشطر وفشل ..
    كل هؤلاء القمامة مصيرهم مزبلة التاريخ ..


    واختارت المجموعة المنظمة للمؤتمر لنفسها اسم "المهرطقون المسلمون" أو "الكفار المسلمون" حسب الترجمة الحرفية لكن د. أحمد صبحي منصور زعيم حركة القرآنيين قال لـ(العربية نت) إن المعنى الحقيقي المقصود من وراء الاسم هو "المتهمون بالهرطقة" ويحمل في طياته سخرية من اتهامات الكفر والخروج عن الاسلام وانكار السنة والعلمانية الموجهة ضد من سماهم "الاصلاحيين المسلمين".
    {... وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِؤُونَ اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ}

    ( زُيِّنَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَيَسْخَرُونَ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ اتَّقَوْا فَوْقَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ....)

    {فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ}


    واستطرد "نحن نسمي أنفسنا اصلاحيون، وهم يسموننا الكفار.
    إن هذا المتكلم عن الإصلاح هو المفسد وما تفيده ولا تفيدهم لفظة «اصلاحيون» ..

    وقدر عدد الذين يحملون فكر الحركة القرآنية التي تطالب باستبعاد الأحاديث النبوية والقدسية بعشرة آلاف باحث ودارس
    اعترف زعيم الحركة القرآنية بانه يشتريهم بالمال او المصالح الدنيوية .. مثله مثل الساقط الاخر محمد شحرور


    مشيرا إلى أن العدد يزداد باستمرار في ظل امكانيات الانترنت واختراقه للحواجز. والمعروف أن للحركة موقعا الكترونيا تنشر فيه أبحاثها ودراساتها.
    تآمروا على الفساد واتفقوا أن يمشوا ذيولا وذلولا للكافرين المستعمرين في اخطر طابور خامس وهو طابور العمالة الفكرية والثقافية ؟, ويتآمرون ويأمرون بالفساد ، وينشرونه في موقعهم الإلكترونية الساقط ،
    ووصلت وقاحتهم وتامرهم الى العلن .. فيقولون نأتمر ونحن كفار وندعي أن هذا إسلام، لكن ليس هذا فساداً، هذا اصلاح .. وانما نحن مصلحون !!!!

    يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم


    ووصف البيان منظمي المؤتمر بالمفكرين الاسلاميين، لكن الوكالة الأمريكية ذكرت أن "معظمهم من غير المعروفين أو ممن اشتهروا بمناهضة الاسلام".
    هم كما قالت الوكالة الأمريكية .. هم من الانجاس المناهضين للاسلام




    ونقل البيان عن أديب يوكسل، الكاتب التركي الأصل وأحد معتنقي مذهب القرآنيين وأحد المشاركين في المؤتمر، حيث سيترأس حلقة مناقشة عن الفكر الناقد في الاسلام " في هذا الجو الحالي تعتبر أمريكا أفضل الأماكن لعقد مثل هذا المؤتمر، إذ يمكن للمسلمين أن يعبروا بحرية عن آرائهم بدون الخوف من العقاب".
    وهل تستطيعون الفرار من عقاب الله يا انجاس
    كل همكم الدنيا فقط ولو باي سبيل لنيل متاع الغرور


    وفي حديثه لـ"العربية.نت" شرح د.أحمد صبحي منصور
    الله يلعن المذكور
    فهو عميل وساقط
    ماذا قال هذا الرخيص
    بدأت العمل في هذا الموضوع عام 1977
    الله يزيدك خزيا فوق خزيك

    والآن توسعت حركة القرآنيين فترى فيها من هم من الهند وتركيا".
    طبعا .. 3 مليارات دولار رصدت اميركا لهؤلاء الساقطين ممن لا دين له ولا ضمير ولا اخلاق ولا ذمة ولاجل نشر برامجهم الفسادية الافسادية

    وأكد أن الحركة الاسلامية التركية "بدأت حاليا تأخذ وجهة نظر الحركة القرآنية بشأن الأحاديث، حيث نقرأ أنهم يحاولون عمل نوع من التنقية لها، وهذه المرحلة بدأتها شخصيا عام 1977 ولكني انتهيت الى استبعادها كلها".
    نت نفسك المستبعد ( بفتح العين )
    انت العبد المستعبد لاعداء الله ودولاراتهم

    وبرر ذلك بقوله "عندما تقوم بعملية التنقية فهذا معناه الطعن في قدسية البخاري لأنه يناقض نفسه في الصفحة الواحدة مرتين، ومعنى أن تنزله من عليائه وتعامله كمؤلف فأنت اذن تحوله من دين إلى فكر، فإذا دخلت فيه سترى تناقضات".
    هذا الكلام المدعى دليل جهالاتهم

    نرفض نسبة الأحاديث للنبي ونقول عنها إنها كلام أو سنة البخاري وأنها نصوص بشرية، فما دام الله سبحانه وتعالي قال (اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا) فليس هنالك بعد ذلك أي اكمال، كأن يأتي البخاري بعد مائتي سنة ليكمل نقصا، ونرى في هذا اتهاما مبطنا منهم للرسول بأنه لم يبلغ جزءا من الدين وتركه لأبي هريرة وللبخاري ولغيرهم حتى عام 911 هجرية، كل منهم يزيد فيه".
    اميركا مش عارفة شو تعمل
    مرة تبعث أذم مهزوم ويقول " فليس هنالك بعد ذلك أي اكمال "
    ويكذب ويقول " وتركه لأبي هريرة وللبخاري ولغيرهم حتى عام 911 هجرية، كل منهم يزيد فيه"
    {وهذا دليل ان لا حجة لهم الا الكذب والافتراء والتحريف والتزوير }
    ومرة تبعث واحد اعوج ليقول : دينكم ناقص فلازم تضيفوا الى الفران السنة كلا من التوراة والانجيل "
    وكلاهما دعي وكلاهما ساقط
    فكمال الدين كمل .. وليس بالقرلاان وحده بل بالسنة التي هي مفسرة للقران وشارحة لايلته ومطبقة عمليا لاحكامة ومفصلة قوى وعملا لمجمل تعاليمه
    فالدين بغير السنة ناقص
    والدين بغير التوراة والانجيل كامل .. لان القران حواهما وزاد عليهما .. واقصد بذلك التوراة والانجيل الحقيقيين وليست هذه الكتب المفتراة التي سماها واضعوها ومحرفوها بهذه الاسماء للتدليس والتلبيس


    المشاركون في المؤتمر

    البروفيسور عبدالله نعيم، أستاذ القانون في جامعة إيموري والسوداني الأصل والذي يعمل حاليا على بحث لاكتشاف طرق لفصل الإسلام عن الدولة في العالم الإسلامي
    يبحث ..
    هذا المهلوس
    ولا نتيجة لتخريصه
    فالكل يعلم ان الاسلام دين ودولة ..عقيدة ومنهج حياة ..

    والكاتبة الأمريكية الإيرانية الأصل ميلودي معزي، والتي ألفت كتابا عن حياة المسلمين الأمريكيين.
    لا اعرفها ..
    لكنها مؤكد انها من اهل التخريص والتلاعب مثلهم

    ويحضره المخرجة المصرية نادية كامل مخرجة فيلم "سلطة بلدي" الذي تحكي فيه عن قصص الإسلام في مصر
    لملمة

    وعلياء هوجبن، المديرة التنفيذية لمجلس النساء المسلمات في كندا
    لا اعرفها ..
    نسال الله ان تكون مثل النساء المسلمات في كندا وليس مثل الساقط احمد منصور

    واحمد صبحي منصور
    المطرود والمسحوبة منه شهادة العلمية رسميا
    عارفينه
    اوسخ من نعل حذائي
    فهو الذي باع دينه ووطنه من اجل حفنة دولارات وموقع الكتروني على الانترنت


    والكاتبة الأمريكية ساندرا ماكاين المعروفة بانتقاداتها للدول العربية
    لا اعرفها

    وأمينة ودود وهي المسلمة التي قامت بإلقاء خطبة وإمامة صلاة الجمعة في نيويورك في داخل كاتدرائية سانت جون في مارس 2005.
    تلك المراة المسترجلة
    بهذه المشاركة في مؤتمر الكفار .. تكون سقطت فوق ما انها ساقطة اصلا


    ويقدم موقع المؤتمر روابط لعدد من المفكرين العرب والمسلمين المثيرين للجدل منهم الكاتب المصري طارق حجي عضو مجلس استشاري لمعهد دراسة الإرهاب والعنف السياسي في واشنطن،
    ما دامه من المثيرين للجدل ..فهو اراجوز وليس مفكر
    هذا معنى مثير للجدل .. في عرف تصنيف المناهضين للاسلام


    وإرشاد مانجي، الكندية ذات الاصول الباكستانية التي اعترفت بشذوذها الجنسي علنا وتطالب بإصلاح الإسلام في أمريكا الشمالية لتقبل الشواذ.
    السحاقية السافلة .. حري بمثلها ان تكون مثلهم ومنهم
    فكلهم من اهل المنكرات وداعون للمنكرات وللمنكر وللشذوذ

    ومنهم كذلك الناشطة إسراء نعماني التي تطالب بأن تعقد الصلوات الخمس بوجود الرجال والنساء في نفس الصفوف داخل المساجد.
    وفوتوا الصلاة وخلوها قعدة أنس وفرفشة !!
    الله يخزيك ويخزيهم

    وأضافت وكالة (أمريكا ان ارابيك) إن المؤتمر يعتبر نقطة في سلسلة متواصلة من المؤتمرات والفعاليات المناهضة للإسلام في أمريكا التي تتم بدون معارضة الإدارة أو الهيئات الرسمية والشعبية الأمريكية، ومنها مؤتمر انتقاد القرآن الذي قام برعايته كبار المحافظين الجدد في أمريكا العام الماضي وشارك فيه عدد من "الليبراليين الجدد" وبحث خلاله المنظمون "إعادة تفسير القرآن" و"علمنة الإسلام.
    هذه بعض حقائق عن هذه الجماعة المارقة
    برعاية كبار المحافظين الجدد في أمريكا .. المحرمون في حق المسلمين , ومشاركة "الليبراليين الجدد" الخراصون من امثال المدعو شاكر النابلسي ..
    جماعة كلهم زبالة ..
    لازم يرشوا مطهرات ومعقمات لمنع التلوث


    واستطردت "من الفعاليات الأخيرة المناهضة للإسلام كذلك "اسبوع التوعية بالفاشية الإسلامية" الذي نظمه الناشط الصهيوني ديفيد هورويتس والعضو البارز في معهد هدسون المعروف بتوجهاته المتشددة.
    طيب .. هذا صهيوني ومتشدد .. يعني واحد كافر ويكره الاسلام والمسلمين ويحرض ضدهم بالاباطيل والافتراءات .. مع ان اليهود والصهاينة هم الفاشيون .. هم المجرمون القاتلة المغتصبون ..
    لكن السؤال المثار بهذه المناسبة : فلماذا يعمل القرانيون والليبراليون الجدد مثل عمله لمناهضة الاسلام وتحريفه والتحريض ضده وضد المسلمين ؟؟!!
    للحق وجه واحد
    ومذهبنا صواب لا يحتمل الخطأ ومذهب مخالفنا خطأ لا يحتمل الصواب
    "بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    127
    المذهب أو العقيدة
    منكر للسنة

    افتراضي

    لا تعليق لي على الحمم المتأججة في صدور هؤلاء فكلامهم ينطق عن ما بداخلهم ؟ الا أن أذكر :سبحانك ربي عجبت ؟ يطردونهم من أرضهم وبلادهم بالقوة ثم يعودون لأهلهم يتمطون مسرورين ثم يتظاهروا بالبكاء ويقولوا : (هؤلاء هم صنيعة الغرب) ونسوا أنهم هم من أخرجوهم بالقوة والارهاب .
    التعديل الأخير تم 03-21-2008 الساعة 12:30 PM

  5. #5

    افتراضي

    السلام عليكم

    إلى كل القرآنيين ومنكرو السنة النبوية المطهرة
    ماذا تقولون في هذه الآيه
    قال تعالى
    {وَمَآ آتَاكُمُ الرّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُواْ وَاتّقُواْ اللّهَ إِنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ }.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    "إن الإيمان ليأرز إلى المدينة كما تأرز الحية إلى جحرها".
    رواه البخاري ومسلم

    قال أبو الوفا بن عقيل رحمه الله :
    " إذا أردت أن تنظر إلى محل الإسلام من أهل الزمان ، فلا تنظر إلى ازدحامهم في أبواب المساجد ، ولا إلى ضجيجهم بلبيك ، ولكن انظر إلى مواطأتهم أعداء الشريعة"


    شبكة ومنتديات عشاق الحور
    http://www.i7ur.com/vb/
    موقع الدرر السنية
    http://www.dorar.net/

  6. #6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتكم مشاهدة المشاركة
    لا تعليق لي على الحمم المتأججة في صدور هؤلاء فكلامهم ينطق عن ما بداخلهم ؟ الا أن أذكر :سبحانك ربي عجبت ؟ يطردونهم من أرضهم وبلادهم بالقوة ثم يعودون لأهلهم يتمطون مسرورين ثم يتظاهروا بالبكاء ويقولوا : (هؤلاء هم صنيعة الغرب) ونسوا أنهم هم من أخرجوهم بالقوة والارهاب .
    لم يخرجهم أحد بالقوة كما ذكرت ، فبلاد المسلمين قد بليت بوجود طوائف من أمثالهم ، وإنما هناك ما أغراهم بحرب الإسلام من هناك ، ولعلمهم بأن الأمة الإسلامية - وليس الحكومات الإسلامية والعربية- قد لفظتهم ولم تبال بهم فذهبوا لينشروا الدجل بين العميان هناك .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    127
    المذهب أو العقيدة
    منكر للسنة

    افتراضي

    يقول فجر الاسلام الصارخ :

    رفضهم المسلمون , فلم يجدوا من يلوذون به إلا أوليائهم وأسيادهم النصارى ... انقلبوا على المسلمين ولاذوا بأعدائهم , الذين يقتلون المسلمين ويحتلون أرضهم .
    ((ا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ))

    هل النصارى خير أم المسلمين ؟.
    سبحانك ربي , يوالون النصارى واليهود بعد ذلك يتباكون ويقولون أنهم اخرجوا بالقوة والارهاب .... ويلبسون الحق بالباطل .


    هل تستطيع أن تقول هذا الكلام لآل سعود الذين جابوا الامريكان الى عقر دار المسلمين ؟

    أم الافغان الذين كانوا يقتلون أنفسهم من بعد ما اتخذوا فتوى USA .

    أم أنكم تأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب ؟

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    5,610
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    - الكفار المسلمون ...........................وصفهم دليل على عقلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صبحي منصور يصلح له اسم الحمار الذكي ؟؟؟؟

  9. #9

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتكم مشاهدة المشاركة
    هل تستطيع أن تقول هذا الكلام لآل سعود الذين جابوا الامريكان الى عقر دار المسلمين ؟
    هذا كلام غير صحيح لان امريكا دولة كبرى لديها الامكانيات ان تاتي بنفسها وليست بحاجة الي دعوة اما السعودية
    رفضت السماح لأسراب الطائرات الأميركية الغازية المرور عبر أجوائها. في حين ان إيران وافقت على فتح الأجواء للقوة الجوية الأميركية وفوقها وقعت ايران اتفاقا يسمح للقوات الأميركية بالهبوط وتقديم العون في حال سقوط طائراتها. كما قدمت في حرب العراق الكثير من التنازلات، وأهم من ذلك تعهدت بإلزام القوى العراقية المحسوبة عليها بالتعاون مع القوات المحتلة

    عبدالرحمن الراشد مقال ( نجاد فاجأ الثوريين العرب )

    الشرق الأوسط

    الخميـس 13 ربيـع الثانـى 1427 هـ 11 مايو 2006 العدد 10026

    http://www.asharqalawsat.com/leader....32&issue=10026



    ==

    الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني يعلن تعاون ايران مع امريكا لاحتلال بغداد وافغانستان
    .................................................. .. .................................................. ....

    - نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في 9/2/2002 عن الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني قوله: إن "القوات الإيرانية قاتلت طالبان، وساهمت في دحرها، وأنه لو لم تساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني".

    وأضاف: "يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان".

    محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية
    .................................................. ....................................

    - محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية وقف بفخر في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويًا بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 15/1/2004 ليعلن أن بلاده "قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق"، ومؤكدًا أنه "لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة".

    الرئيس الإيراني محمد خاتمي
    ........................................

    - الرئيس الإيراني محمد خاتمي انتقد الإدارة الأمريكية لعدم شكر طهران على الدعم الذي قدمته في إطار مشروع القضاء على نظام حكم طالبان في أفغانستان.

    وقال: إن تعامل الإدارة الأمريكية مع إيران كان دائمًا سيئًا واستعلائيًا وعنيفًا.

    وأشار خاتمي إلى دور بلاده في الحرب على أفغانستان والجهود التي بذلتها في سبيل تهيئة الأمر للأمريكيين.

    وقال: إن في الوقت الذي تعترف فيه هذه الإدارة الأمريكية بان إيران قامت بخطوات لاستقرار الأوضاع في أفغانستان والعراق، إلا أن وللأسف نرى أن الأمريكيين يعودون ليرتكبوا الأخطاء نفسها التي مضى عليها 50 عامًا، فهم لا يشكرون إيران فحسب بل يتصرفون معها بطريقة سيئة.


    اما شعارات الموت لامريكا واسرائيل فقد نزع عنها ستار التقية وانكشف كذب الشعارت التي رددها المجوس واتضح انها استخدمت للاستهلاك والضحك على الذقون وما هي الا تقية مجوسية .



    أم الافغان الذين كانوا يقتلون أنفسهم من بعد ما اتخذوا فتوى
    كيف يقتلون انفسهم ومن الذي اعطاهم الفتوى

    أم أنكم تأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب ؟
    هذا ينطبق على منكري السنة الذين يعقدون مؤتمر برعاية الصليبين للعمل ضد اوطانهم ودينهم الذي انسلخوا منه
    التعديل الأخير تم 03-23-2008 الساعة 05:02 AM

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    127
    المذهب أو العقيدة
    منكر للسنة

    افتراضي

    بعد أن عدت بشوق لكي أكمل الموضوع الذي فتحته عن الارهاب وجدت الموضوع مغلقا وكأن الحديث عن الارهاب فيه ارهاب .

    على كل لا أظن أن هتلر كان يفكر في الارهاب بقدر ما كان يفكر في عذاب اليهود وفسادهم في المانيا وعلاقتهم بالماركسية وبالرغم من أن هتلر كان دكتاتورا متطرفا حطم آمال بلاده التي بناها هو بنفسه الا أنه كان (حسب ظني) شخصية مثيرة للاعجاب لن ينتهي أمثالها .

    على كل يبدو أن الأخ قتيبة يتجاهل وجود القواعد العسكرية على الأرض وذهب يحلق بأفكاره في السماء ليذكر لنا أجواء ايران .

    حبيبي ايران ليس فيها لا المسجد الحرام ولا الحرم النبوووووووووووووووووي ربما مفاعل نووووووووووووي .

    ها ها ها .

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    2,155
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    حبيبي ايران ليس فيها لا المسجد الحرام ولا الحرم النبوووووووووووووووووي ربما مفاعل نووووووووووووي

    تكفينا لنعرفك يا شرير ....
    شفاك الله وعافاك يــا أخي، نسألكم الدعاء لأحد إخواننا في المنتدى بالشفاء


  12. #12

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتكم مشاهدة المشاركة
    (حسب ظني) شخصية مثيرة للاعجاب لن ينتهي أمثالها .
    يا احمق الأعمال بخواتيمها ما الذي فيه يثير للاعجاب
    1- عاث في الارض فسادا
    2- وقتل الملايين
    3-و دمر بلده و جيرانه
    4-هزمت بلاده
    5-مات منتحرا
    6-احتلت بلده وقسمت الي المانيا الشرقية والمانيا الغربية سابقا


    على كل يبدو أن الأخ قتيبة يتجاهل وجود القواعد العسكرية على الأرض وذهب يحلق بأفكاره في السماء ليذكر لنا أجواء ايران
    مشكلتك ان كل مشاركة لك يظهر فيها جهلك وغبائك فيا فالح اين هي القواعد العسكرية الامريكية في السعودية وفي اي مدينة و ننتظر الدليل يا ابوجهل

    حبيبي ايران ليس فيها لا المسجد الحرام ولا الحرم النبوووووووووووووووووي ربما مفاعل [COLOR="red"]نووووووووووووي

    نعم جزيرة العرب بلد الحرمين و موطن الأنبياء والمجاهدين

    و اضف الي معلوماتك جزيرة العرب لم تتعرض لاحتلال أجنبي قط

    http://tinyurl.com/2vhde2


    (...)
    التعديل الأخير تم 03-23-2008 الساعة 03:17 PM

  13. #13

    افتراضي

    تأسيس معهد مكافحة الاسلام في امريكا

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...126#post610126

  14. #14

    افتراضي

    مؤتمر باريس
    محمود سلطان : بتاريخ 5 - 12 - 2008
    المصدر

    لا أحد يعلم على وجه اليقين، اسم الجهة التي مولت وأنفقت ونظمت مؤتمرا في "باريس" جمع 96 يساريا وشيوعيا سابقا وأمريكيا لاحقا لمناقشة "وصاية" الدين على حرية التعبير والإبداع!

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread...105#post110105
    محرك بحث منتدى الدفاع عن السنة لتسهيل الحصول على الردود على الشبهات

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=14624

  15. #15

    افتراضي

    موضوع ذو صلة
    منكرو السنة.. تاريخ حافل بالزندقة والعمالة والجهل والضلال
    ملاحقة أمنية وقضائية لهم في مصر على مدى 20 عاما

    المعروف ان الوقفية الوطنية للديمرقراطية يرئسها اليهودي كارل غيرشمان


    National Endowment for Democracy,
    President: Carl Gershman



    http://www.eltwhed.com/vb/showthread...t=%DF%C7%D1%E1
    محرك بحث منتدى الدفاع عن السنة لتسهيل الحصول على الردود على الشبهات

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=14624

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حمل : (فوائد ، وخواطر) "الجزء الأول و الثاني".
    بواسطة sameabdlazez في المنتدى المكتبة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-17-2011, 03:10 PM

Bookmarks

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
شبكة اصداء