النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الرد على خزعبلات يوتيوبية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    بين المسلمين
    المشاركات
    2,906
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي الرد على خزعبلات يوتيوبية

    أبدأ إن شاء الله إن انتهت الأمور في مصر على خير . نصر الله الإسلام و نصركم على القوم الظالمين .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    بين المسلمين
    المشاركات
    2,906
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    وفاة أحمد ديدات - رحمه الله -

    أظن أن منكم من رأى تلك المقاطع على يوتيوب و لو لحظة . تظهر هذه المقاطع لقطة من بضع ثوان لأحمد ديدات و يبدو عليه الألم . يزعم النصارى أن هذا عقاب إلهي لمعارضته المسيح . و قد دار حوار عقيم بيني و بين أحدهم لم أرد منه سوى إقامة الحجة . طبعاً الحوار التالي ليس ما حدث حرفياً و لكن في المعنى .

    النصراني : هذا ما يحدث لمن يعارض المسيح .
    أنا : تباً يا رجل ! ما هذه التفسيرات البهلوانية ؟ ألا تدرك أن هذه طريقته في محاورة الناس ؟ هو يستعمل تعبيرات متعددة ليوصل كلمات و حروفاً . انظر هنا :
    http://www.youtube.com/watch?v=fHh4Jsy-ze0
    النصراني : لقد بكى على فراش موته لأنه أدرك خطأه في معارضة المسيح .
    أنا : ما هذا الذي تخرجون به علينا ؟ حتى و لو كانت هذه تعابير ألم و بكاء فهل تظن الألم ممتعاً ؟ هل وصلت بكم السادية إلى هذه الدرجة كي تسعدوا بمرض رجل مسن ؟ و هل تريدني أن أذكرك بميتة من تعبده حسب معتقدك و التي كانت مؤلمة و شنيعة ؟
    النصراني : المسيح مات ليغفر خطايانا . أحمد ديدات بكى لأنه علم خطأه في معارضة المسيح .
    أنا : لو استعملنا منطقك فإن كل من من هم في المستشفيات و كل من هم مرضى تحت عقاب إلهي ! و طبعاً هذا يشمل قساوستكم و كهنتكم .
    النصراني : ديدات مات مشلولاً لأنه عارض المسيح
    أنا : لا فائدة من الحديث إذاً . اعلم أن رقص الكلاب على جثث الأسود لا يرفع مكانتها . تبقى الأسود أسوداً و الكلاب كلاباً .
    النصراني : أحمد ديدات بكى على فراش موته لأنه عارض المسيح .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    belgium
    المشاركات
    259
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    اخي بارك الله بك اخي احمد ديدات لم يمت كما يقولون انما كان اصيب بشلل وهذه الحركات كانت كلمات انظر للفيديو اخي عندما كان ابنه عنده والله عندما رايت ابنه وهو يكلم الشيخ احمد ديدات رحمه الله وكان ابنه يترجم للدزيرة افتكرت بان احمد ديدات يبكي ولكن ولله الحمد ان ابنه كان يفهم عليه وقال انه في غاية السعادة لان هناك اناس زاروه
    عندما رايته افتكرت بانه يبكي نفس حركات الموت الي تتكلم عنه انما كان يضحك

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الدولة الإسلامية
    المشاركات
    55
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    الفيديو عرضوه كمحاضرة او درس ديني يشحنون به اتباعهم من القساوسة
    حالهم كحال الاقباط في حمامة شنودة او الرقية من الجن في كنائسهم او ظهور مريم بنت عمران فقط ليحافظوا على تبعية مقلديهم
    فيهموهم ان الله معاهم بالمعجزات المادية ودواليك كأفعال السحرة والمشعوذين لضحك على الناس

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    بين المسلمين
    المشاركات
    2,906
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    لا دليل على وجود الله
    دائماً ما نسمع هذه المقولة الفارغة من الملحدين و لا غرابة . لكن أن نسمعها من شخص ينتسب للإسلام فهذا أمر لا يوجد ما أصفه به !
    يسأل الملحدون هذا الشخص : لماذا لا يوجد دليل على وجود الله ؟ و بدل أن يرد الزور و البهتان بإثبات البرهان البديهي على ذلك يذهب فيقول بأن هناك سبباً منطقياً لذلك !
    يزعم هذا الجهول المتعالم و الذي ينسب نفسه إلى الإسلام أنه لا دليل قطعي على وجود الله أو عدم وجوده ! و لكن هناك علامات تجعلنا نرجح احتمال وجوده ! و عندها يستشهد بالضبط الدقيق للكون و حسن الصنع . و يزعم أن التطور - و هو مؤمن إيماناً أعمى أنه حقيقة - عملية قد تبدو عشوائية و لكنها صدفة موجهة من عند الله ! بل و يذهب إلى القول بأن هناك أموراً في الحياة وجدت لتضل الناس اختباراً لهم كتشابه المخلوقات !
    فهل عددتم الضلالات و الجهالات في هذه السطور ؟
    يداهن الملاحدة و يجاريهم في أنه لا دليل على وجود الله ثم يزعم أن إسلامه عن يقين . إن كان عن يقين فعلاً فكيف يقول أنه لا دليل عليه بل مجرد ترجيح احتمال ؟ هنا تحضرني الآية ((ودوا لو تدهن فيدهنون))
    و لو سردت لكم ضلالاته الأخرى ما انتهيت قريباً ! فمنها الدفاع المستميت عن التطور و زعم أنه الطريقة التي خلقت بها المخلوقات و رمي كل من يعارضه بأنه يهين الإسلام ! و منها إنكار السنة و اتهامها بالدسائس و رمي الصحابة أجمعين بالنفاق بحجة أننا لا نعلم المنافق من الصادق فيهم ! و غيرها الكثير !
    هذا فعلاً هو ناتج المهزلة المسماة بحرية التعبير ! ينطق الرويبضة النكرة بأي شيء كان و يعتبرونه اجتهاداً و علماً ! فصار كل جهول يفسر القرآن و السنة بما يهواه . و حسبنا الله و نعم الوكيل !

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    بين المسلمين
    المشاركات
    2,906
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    أقسم و رب الكعبة أني ما زلت أتفاجأ من الجهالات التي يطل بها علينا أعداء الدين و منهم بنو لحدان .

    في فيديو لأحدهم على اليوتيوب يذكر أكثر 25 شخصاً تأثيراً في التاريخ - حسب مجالات معينة و ليس بالإطلاق - ، ذكر في المركز الثاني و على المستوى الديني المسيح عليه السلام . فتعجب المسلمون و نفر من غير المسلمين كيف لم يذكر النبي محمداً عليه الصلاة و السلام . و كعادة الملاحدة الذين لا هم لهم في الحياة إلا التعرض لأهل الدين أظهروا طينتهم النتنة في السب و الانتقاص و إلقاء أكوام الافتراءات و الغباوات . فطلع علينا هؤلاء و أغلبهم ملاحدة و منهم نصارى (منقول بتصرف) :

    1 - يقول الجهول ساخراً : (حسب الإسلام ، سافر محمد - عليه الصلاة و السلام - إلى القمر على ظهر حصان ثم عاد إلى بلده في ليلة واحدة . كما أنه تزوج عائشة - رضوان الله عليها - و عمرها 9 سنوات و بنى بها و عمرها 10 سنوات . و كل ذلك مذكور في القرآن)

    طبعاً ، رد عليه مسلم و قال : (قرأت القرآن من الدفة للدفة و لم أجد شيئاً مما تزعم فأين هو ؟!) . فما كان جوابه إلا أن قال : (ابحث على غوغل !) . يعني أسيب المصدر و أروح للعم غوغل ؟!

    و لمن لم ينتبه ، فالنبي صلى الله عليه و سلم عرج به إلى السماء العليا عند سدرة المنتهى . و لم يكن ذلك على ظهر حصان بل مخلوق يسمى البراق و الله أعلم بوصفه التام . و لم يتزوج السيدة عائشة رضوان الله عليها و عمرها 9 سنين بل 6 و بنى بها بعمر 9 . و لكن طبعاً جهول مجهال مثله لن يعلم ذلك ! أتدرون ما الأعجب من ذلك ؟ عشرون جهولاً مثله أو أجهل ضغطوا "لايك" على التعليق !

    2 - يقول المفتري - و الذي يتخذ جمجمة صورة شخصية - : (لم يفعل الإسلام شيئاً للبشرية) .

    هكذا و بكل بجاحة و "صفاقة" ينكر المفتري أي فضل للإسلام على البشرية على المستوى الروحي و العلمي . فقلت : (أعطيك تحذيراً بأن تسحب كلامك قبل أن تحرج نفسك حين يأتيك ما ينسف كلامك نسفاً . و رجاء دعنا من الدراما و التباكي للناس بأنني إرهابي "أتنمر" عليك) .

    3 - يقول المتعالم : (لا يوجد دين لم يسبب البلاوي للعالم) .

    فكان الرد (نعم صحيح - سخرية - و الإلحاد لم يقتل أكثر من مئة مليون نفس في أقل من قرن و يجعل الملاحدة يتصدرون معدلات الانتحار) .

    4 - يقول الجبان الذي يلقي الافتراء ثم يتهرب من إثباته : (عجباً يا قوم ! لم لا تقرؤون في الوكيبيديا إن أردتم صحة كلامي ؟!) .

    فكان الرد : (الويكيبيديا ؟ أتقصد الموقع الذي يمكن لكائن من كان أن يغير فيه كما يشاء ؟) .

    5 - يقول عبد الإعلام و التلفاز ساخراً : (أعترف أن من فضل الإسلام على العالم إنجاب عدد هائل من الإرهابيين) .

    فكان الرد : (اقرأ اعترافات الإف بي آي و اليوروبول التي تنسف جهالاتك نسفاً) .

    6 - يعود المتعالم من النقطة 3 فيرد علي - مع حذف ذكر الأعضاء التناسلية و ما شابه طبعاً - : (أولاً ، أنت تتحدث بلا برهان . ثانياً ، معدلات انتحار الملاحدة عالية و لكن هذا بسبب الاضطهاد و سوء المعاملة . انتحار المثليين - كلمة تلطيفية لـ "شواذ" - مثال على ذلك . لاحظ أنه بينما تعتبرهم الأديان مرضى فالإلحاد يقدم لهم يد المساعدة . و لاحظ أنه حين لا تريد النساء الموت خلال الإنجاب فيقمن بالإجهاض يعطيهن الإلحاد الاختيار بينما لا تهتم الأديان . و حتى لو أن الإلحاد قتل أكثر من مئة مليون في أقل من قرن فانظرإلى كيف قتلت الأديان و منها دينك آلاف الملايين - مليارات - في أقل من عام !) .

    و يا للجنون و العته المنغولي ! كان الرد : (إن تجاهلنا انعدام الأدب لديك و هوسك بالأعضاء التناسلية و مخلفات الجسم ، لست أتحدث من فراغ) . و قدمت له مصادر عن جرائم الإلحاد ثم أكملت : (بالنسبة لـ "ثانياً" ، تقول بمنطقك الأعوج أن معاملة الناس السيئة هي سبب انتحار الملاحدة و ليس خواء حياتهم و انعدام المعنى فيها لأنهم يؤمنون أنهم أتوا من لا شيء للا شيء و يعودون إلى لا شيء . حسب هذا الفكر السقيم ، يحق لي القول بأن الـ 0.4 % من "الإرهابيين" و الذين لا دخل للإسلام بهم يفعلون ما يفعلون لأن حكوماتكم تغزو أراضيهم و تكثر القتل في شعوبهم ....... لحظة ! ذلك صحيح بالفعل ! ما علينا . و بعد ، بغض النظر عن حقيقة أن الشذوذ الجنسي - و الذي تلطفونه بلفظ "المثلية" - مخالف للفطرة السوية فأنت واهم إن ظننت الإسلام يحرم دفع الضرر عن الأم في حال كانت هناك خطورة من الحمل . ما يحرمه الإسلام هو القتل الجائر للأرواح لأن البخلاء لا يريدون إطعام مزيد من الأطفال - جملة اعتراضية : غالباً ما يتم الحمل لهؤلاء الأطفال بالزنى طبعاً - و هكذا الحال غالباً لديكم . ثم ما دخل هذا بالإسلام ؟ لم نسمع يوماً بمسلمين يفجرون عيادات الإجهاض كما يحدث لدى النصارى . فدع عنك فكرة أن الأديان كلها متشابهة . أما بالنسبة لمقولة أن الأديان قتلت المليارات في أقل من عام فأنت و رب الكعبة أجهل من نعل حذائك ! كم نسمة تظن على كوكب الأرض ؟! و أتحداك أن تثبت عشر هذا الرقم !) .

    و كتعليق إضافي : يا سلامين سلم ؟! حسستني إنو تسعين بالمية من الحريم يموتوا خلال الإنجاب ! يعني معجزة إنو الجدة يرحمها الله أنجبت تسعة و أطال الله عمرها !

    7 - كنت قد قلت لعدد غير قليل من الحمقى أن البلوغ يختلف من شخص لآخر و أنه يكفيهم سؤال الجد أو الجدة ليعلموا أن البلوغ قد يحدث في سن التاسعة أو قبلها . فحشر صاحب الرقم ثلاثة المتعالم أنفه و قال : (البلوغ يحدث في سن التاسعة ؟! أنت متخلف !) .

    هكذا و دون دليل و لا برهان !

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    بين المسلمين
    المشاركات
    2,906
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    في فيديو عن لعبة فيديو - أي و الله ! لعبة بلايستيشن ! - يذكر صاحبه أن إحدى الشركات تطلب آراء المجتمع العربي في شخصية عربية تفادياً لأي إساءات قد تكون غير مقصودة . قال أحد السفهاء كلمة تهين العرب فتدخل أحدهم و رد عليه و نهاه عن العنصرية . فحول المفتري قبحه الله الحديث إلى الإسلام ! فمن لعبة فيديو ، إلى جنس العرب ، إلى دين الله ! و تظنون أني أبالغ إن قلت أن أعداء الدين قد يحولون الحديث من غرندايزر إلى افتراءات على الإسلام ؟!

    و من الغباوات و أشكال العته التي أظهرها :

    1) الاعتراض على غزوة بني قريظة . طبعاً الزميل أجهل من نعل حذائه و يتشرب ما يلقيه إعلامه الفاسد بكل عمى دون أي تحقق أو دراية . فلما بينت له أنهم خونة غدروا بالمسلمين و تحالفوا مع أعدائهم و أرادوا إبادتهم عن بكرة أبيهم حاول أن يبرر غدر بني قريظة بأنهم كانوا يخشون من أن يهجم عليهم المسلمون "الوحشين" و يفتكوا بهم . و ذكر مثالاً على ذلك غزوة دومة الجندل . و لمن لا يعرف ، فلم تتم معركة أصلاً إذ هرب القوم حين سار إليهم المسلمون ! فاتخذ الجهول هذه المعركة التي لا توجد إلا في رأسه حجة لكي يدعم غدر اليهود .

    2) في جزء من الرد ذكرت له فعلة حبيبته أمريكا بمباركة إخوتها في إلقاء القنبلتين على اليابان مستهدفة مدنيين غير محاربين . فتجنب الحديث في هذا و اتخذ منهج "لا تعايرني و لا أعايرك" و أراد أن يستدرجني بإلقاء المزيد من الافتراءات ففضحت نيته فامتنع .

    3) حين ذكرت له ما فعلته أمريكا في اليابان حاول التحذلق فقال "ما فعلته أمريكا ليس إبادة جماعية لأنه ما يزال هناك يابانيون إلى اليوم" . و يا سلامين سلم !! يعني عشان لسه في يابانيين فأمريكا ماهي غلطانة يا ................ و لا بلاش !

    4) اعترض المفتري كذلك على سبي النساء و الأطفال . و كأنه توجد حرب واحدة حيث لا يأخذ الطرف الغالب أسرى من الآخر ! و ماذا نفعل إذاً ؟ نتركهم بحالهم لكي يعودوا فيطعنونا مجدداً إن كبر صغارهم ؟! أم نتركهم هكذا بلا معيل لهم ؟! و هل تظننا مغفلين كي نترك الجند و غيرهم يهربون بينما يأخذ الكفرة أسرى منا و يعاملونهم أسوأ معاملة عكس ما لدينا ؟!

    5) حاول أن يتحذلق مرة أخرى فقال "هل حين ثار العبيد في جامايكا على الفرنسيين تم اعتبارهم خونة ؟" ليبرر غدر و خيانة بني قريظة . و المثال و القياس فاسد كفساد نفسه و عقله . ففرنسا مستبدة سفاحة للدماء كأخواتها و استعبدت الناس بغير وجه حق . أما في المدينة فقد عاش المسلمون مع اليهود في سلام و قد كانوا في منتهى العدل معهم . و لكن مع هذا قابل اليهود الإحسان بالإساءة و الغدر كعادتهم .

    6) مما يظهر لكم أن هذا الحمار أجهل من حمار أهله إن قال "إنكارك لسيرة ابن إسحاق و تاريخ الطبري يجعلك كافراً بالإسلام" حين قلت له أن حديث تعذيب كنانة لاستخراج كنزه ضعيف ! و لا تعليق ! هذه ثمرة الإعلام الفاسد ! قوم متخلفون أجهل من الأنعام ! هل سمع أحدكم عن أي شخص مهماً كان يعتبر كتباً تاريخية يعترف أصحابها أنفسهم - أول صفحتين من تاريخ الطبري ! - أنها قد تحتوي على الضعيف و الموضوع ، أقول ، هل سمع أحدكم عن شخص يعتبر مثل هذه الكتب مراجع مقدسة ؟! كما أني بينت له أن في كتب التاريخ ما هو صحيح و ضعيف و يرجع الأمر لعلم الحديث .

    7) و انظروا إلى النفاق القذر في أنتن و أبشع صوره . قال المفتري " الأحاديث غير علمية و لا يمكن التأكد من صحتها" ! و هو الذي كان قبل قليل يستشهد بالضعيف و الموضوع ! فحين ذكرت له أحاديث تظهر عظمة أخلاق الإسلام في الحرب و إحسان معاملته للخدم و العبيد - إن صحت تسميتهم بالعبيد - امتعض و ثارت ثائرته لأنها لا تخدم حقده الأعمى النتن .

  8. #8

    افتراضي

    سلسلة عظيمة صراحة تمنيت لو كانت من 6-10 صفحات اسبح في طياتها اتشفى من اعداء الدين واتثقف بالردود التي تخرس الافواه وتعجز الالسنة!
    سائل الله جعلها في ميزان حسناتك.

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    بين المسلمين
    المشاركات
    2,906
    المذهب أو العقيدة
    مسلم

    افتراضي

    هذا الموضوع المتواضع الذي لا يقارن بمجهودات الأساتذة من فضل ربي . إنما أبين للناس ضحالة أفكار الحقدة على الإسلام . و مع ذلك فأنصحك بقراءة هذا الموضوع بتمعن :

    http://www.eltwhed.com/vb/showthread...D4%C8%E5%C7%CA

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اخر خزعبلات اعلام السيسي العميل
    بواسطة كميل في المنتدى أحوال المسلمين بالعالم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 10:06 PM
  2. الرد الصحيح على تعليقات النصارى عن القرآن و خزعبلات نشيد الانشاد
    بواسطة ملحة البيان في المنتدى قسم الحوار عن الإسلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-04-2012, 01:27 AM
  3. المتين في الرد على كل غبي ومسكين ( الرد على بولس رمزي حول دين الدولة )
    بواسطة فخر الدين المناظر في المنتدى قسم الحوار عن الإسلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-24-2007, 08:26 PM

Bookmarks

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
شبكة اصداء